ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma اسعار وتفاصيل

يقع المشروع عند الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح
الأسعار تبدأ من 5,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 0%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma اسعار وتفاصيل
ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma اسعار وتفاصيل
ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma اسعار وتفاصيل
ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma اسعار وتفاصيل
ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma اسعار وتفاصيل
ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma اسعار وتفاصيل
ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma اسعار وتفاصيل
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma الساحل الشمالي تُعد أحد أكبر المشروعات السياحية الحالية في مصر، تُقدم منظرًا جماليًا مُبهرًا يمزج ما بين البحر بمياهه الصافية، والرمال الذهبية والأجواء الهادئة، والمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في كافة أنحاء القرية. صممت شركة ماونتن فيو العقارية هذا المشروع على الطراز اليوناني والتي لاقت إعجاب كبير من العملاء والمُستثمرين من مصر وكافة أنحاء العالم.

يقع مشروع ماونتن فيو في رأس الحكمة عند الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح، بالقرب من أهم المناطق الحيوية والهامة أيضًا مثل سيدي عبد الرحمن، والعلمين الجديدة، والجدير بالذكر أن طريق الضبعة أصبح يُسهل على العملاء الوصول إلى القرية بكل سهولة ودون استغراق وقتًا طويلًا في الطريق.

تضم ماونتن فيو راس الحكمة العديد من الوحدات المتمثلة في الشاليهات، والفلل المستقلة، والتاون هاوس، والتوين هاوس بمساحات متنوعة ومتفاوتة حتى يجد العميل ما يرضي طموحاته، ويتناسب مع إمكانياته المادية كذلك. كل هذا وفرته شركة ماونتن فيو العقارية بأسعار تتناسب مع العميل الذي يبحث عن الرقي والفخامة، فضلًا عن أنظمة الدفع والسداد التي تُسهل عليه أيضًا عملية امتلاك الوحدة السكنية التي يريدها.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma

من هو المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو راس الحكمة؟

شركة ماونتن فيو العقارية هي الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي، وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والعالم العربي، لديها محفظة أعمال ضخمة تضم أكبر عدد من المشروعات العقارية المميزة، استطاعت أن تبني لها اسمًا قويًا منذ أن بدأت رحلتها داخل السوق العقاري وهذا يرجع إلى عدة أسباب أهمها:

  • حرصت شركة ماونتن فيو أن توظف لديها عدد كبير من الكوادر الناجحة، وقد سعوا في تقديم أفضل ما لديهم من أجل أن تكبر الشركة بهم.
  • أسندت الشركة مشروعاتها لأكبر شركات التصميم والهندسة المعمارية، والذين تمكنوا من تصميم مشروعات مميزة تجعل العملاء يتهافتون عليها بسبب جمالها الساحر الجذاب.
  • جميع مشروعات ماونتن فيو في وقت قياسي أصبحت تنافس أكبر المشروعات العالمية لاعتمادها على أعلى معايير الجودة والكفاءة مثل مشروع ماونتن فيو راس الحكمة بالساحل.
  • منذ أن تأسست الشركة في عام 2005، وتمكنت من قيام العديد من المشروعات السكنية والتجارية والسياحية وبهذا استطاعت أن تكسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين لديها.

ما هي أبرز مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية؟

قدمت شركة ماونتن فيو العديد من المشروعات العقارية الناجحة والتي لاقت إقبالًا كبيرًا من العملاء لديها، والتي من ضمنها ما يلي:

تعرف على تفاصيل وأسعار: ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

للتعرف على أحدث مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma

أين يقع مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة؟

تقع قرية ماونتن فيو في منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح، أمام الطريق الساحلي الدولي مباشرة، يمكن لأصحاب الوحدات أو الزوار الوصول إلى المشروع بكل سهولة وذلك من خلال طريق الضبعة أو طريق فوكا الجديد، أو كما هو معروف طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. هذا الموقع يتمتع بعدة مميزات أهمها:

  • يقترب موقع مشروع ماونتن فيو راس الحكمة بالساحل الشمالي من أهم الطرق الرئيسية والمحاور التي تُسهل على الجميع الوصول إليها مُباشرة دون استغراق وقتًا طويلًا في الطريق.
  • يتميز هذا الموقع بأجوائه الهادئة والمريحة؛ وذلك فهو يُعد مُناسبًا للغاية مع كل من يبحث عن الهدوء والصفاء والراحة.
  • الوصول إلى القرية لا يستغرق وقتًا طويلًا بالسيارة، فإذا أتيت من القاهرة فيمكن الوصول خلال ساعتين ونصف بالسيارة فقط، وإذا كنت قادمًا من الإسكندرية فيمكنك الوصول خلال ساعتين فقط وذلك بفضل الطرق السريعة.

ما هي الأماكن القريبة من مشروع ماونتن فيو الساحل؟

يقترب مشروع شركة ماونتن فيو من أهم الطرق الرئيسية الهامة، والمناطق الحيوية، والمعالم الهامة في الساحل الشمالي والتي من ضمنها ما يلي:

  • يقترب مشروع ماونتن فيو الساحل من قرية مارينا الساحل الشمالي، ومدينة العلمين الجديدة بمسافة حوالي 90 كيلو متر.
  • في غضون ساعة واحدة فقط يمكنك الوصول من قرية ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي إلى مارينا العلمين.
  • يتميز مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة بقربه من أهم الطرق الرئيسية الهامة مثل: طريق الضبعة، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق وادي النطرون، وطريق فوكا.
  • تقع قرية ماونتن فيو رأس الحكمة بالقرب من أهم المعالم والمناطق مثل: مطار العلمين الدولي، ومنطقة سيدي عبد الرحمن.

تعرف على تفاصيل وأسعار: قرية بلاج سيدي عبد الرحمن

إذا أردت الحصول على موقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتفصيل | تواصل معنا الآن

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma

ما هي الخدمات المتوفرة داخل ماونتن فيو راس الحكمة؟

تنجح دائمًا شركة ماونتن فيو العقارية في تقديم خدمات ومرافق لا مثيل لها داخل مشروعاتها لأنها تعلم أن الإنسان يحب دائمًا أن يشعر بالراحة والهدوء والاستجمام والاستمتاع بجانب أن شعارها الأساسي هو تحقيق السعادة في كافة مشروعاتها، لذا وفرت داخل مشروع ماونتن فيو راس الحكمة بالساحل مجموعة متنوعة من الخدمات تجلب السعادة لجميع سكانها والزوار ومن أهم هذه الخدمات:

  • يتوفر داخل قرية ماونتن فيو خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار الساعة للحفاظ على أمن وأمان السكان والزوار، هذا إلى جانب كاميرات المراقبة المتوفرة داخل كافة أنحاء القرية.
  • تضم القرية مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتمثلة في نادى صحي، ونادي اجتماعي وجيم وسبا وجاكوزي يوفر كافة سبل الراحة والاستجمام.
  • يوجد داخل مشروع ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي منطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال تحتوي على ألعاب وأنشطة ترفيهية تضمن لهم الاستمتاع بأوقاتهم.
  • يوجد شاطئ خاص بالسيدات للحفاظ على الخصوصية والاستقلالية داخل قرية ماونتن فيو الساحل.
  • هناك مسارات مخصصة من أجل المشي والجري وركوب الدراجات داخل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي.
  • جميع الوحدات السكنية في مشروع ماونتن فيو بالساحل الشمالي لديها باركينج خاص للسيارات للحفاظ على الخصوصية.
  • تضم قرية ماونتن فيو راس الحكمة الساحل مناطق واسعة مخصصة للتنزه، وأخرى مخصصة من أجل التسوق تضم العديد من المحلات التجارية التي تلبي كافة احتياجات السكان والزوار.
  • والجدير بالذكر أن ماونتن فيو الساحل الشمالي راس الحكمة تضم عدد كبير من حمامات السباحة موزعة في القرية بأكملها، تتميز بكونها مناسبة مع كافة المراحل العمرية.
  • يحتوي المشروع على اكوا بارك ضخم يضم العديد من الألعاب المائية المتنوعة والتي تقدم أجواءً رائعة وممتعة.
  • يتمتع مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي بوجود مركز غوص مُعتمد وبه مُدربين على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • يوجد داخل القرية فندق كبير خمس نجوم يُقدم كافة الخدمات الفندقية التي تلبي احتياجات الزوار على مستوى عالٍ.

تعرف على تفاصيل وأسعار: قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي 

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma

كيف صُممت قرية ماونتن فيو راس الحكمة؟

صُممت قرية ماونتن فيو بمنطقة رأس الحكمة على الطراز اليوناني، الذي يمزج ما بين لوني الأزرق والأبيض بجانب ألوان الزهور الملونة باللون البينك الموجودة في كل جانب من جوانب القرية والتي تضفي أجواء مُبهجة ومُريحة لكافة السكان. وقد اهتمت الشركة المطورة بتصميم القرية اهتمامًا كبيرًا فقد عملت على:

  • اهتمت ماونتن فيو أن يكون تصميم القرية على البحر الأبيض متوسط مُباشرة وهذا يضمن لجميع أصحاب الوحدات إطلالة ساحرة على جمال البحر.
  • وحرصت الشركة كذلك على أن يكون الفلل والشاليهات داخل ماونتن فيو راس الحكمة بالساحل الشمالي محاطة بالحدائق والخضرة والمتنزهات والبحيرات الصناعية.

ما هي مساحة مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي راس الحكمة؟

وقعت قرية ماونتن فيو على مساحة ضخمة تبلغ 450 فدان، هذه المساحة تمكنت الشركة المطورة من استغلالها استغلالًا مميزًا، فقد جاءت المساحات الخضراء بنسبة 53% من المساحة الإجمالية لمشروع ماونتن فيو راس الحكمة، أما باقي النسبة فجاءت للمباني والوحدات السكنية المتنوعة والتي تمتد على شاطئ يمتد على مساحة تصل إلى 800 متر. والجدير بالذكر أن المشروع بُني على عدة مراحل والتي جاءت على النحو التالي:

  • مرحلة كريت

والتي تتمتع بتصميم راقي وفريد مُستوحى من جزيرة كريت اليونانية، تضم فيما يقرب من 10 حمامات سباحة لتناسب كافة المراحل العمرية، محاطة ببحيرة كريستال لاجون والتي تضمن منظر جمالي خلاب لكافة سكان هذه القرية.

  • مرحلة ايفيا

أما مرحلة ايفيا في قرية ماونتن فيو راس الحكمة بالساحل الشمالي، فتُعد ضمن أكثر المراحل إقبالًا من السكان والزوار وذلك لما تتمتع به من أكبر قدر من الرفاهية والاستجمام حيث يتوفر بها فيما يقرب من 19 حمام سباحة موزعين في كافة أنحاء القرية بشكل مدروس، فضلًا عن الأنشطة الشاطئية المتنوعة، والنوادي الرياضية والصحية والاجتماعية المميزة.

  • مرحلة باروس

هذه المرحلة من مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي، فقد حرصت شركة ماونتن فيو على أن تمتد هذه المرحلة على مساحة تصل إلى 50 فدانًا. وتضم العديد من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية المتنوعة مما يضمن لجميع أصحاب الوحدات السكنية التمتع بإطلالة ساحرة طوال الوقت.

  • مرحة رودس

مرحلة رودس داخل قرية ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل صُممت على 2 كيلو و 800 متر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وعلى ارتفاع 34 متر عن سطح البحر والتي بها تضمن إطلالات ساحرة وخلابة.

  • مرحلة سكالا 

تمنحك مرحلة سكالا من ماونتن فيو الساحل الشمالي أجواءً هادئة وممتعة ومريحة، فهذه المرحلة تتميز بوجود منازل شاطئية تضمن إطلالة مميزة على البحر مُباشرة.

ما هي أنواع ومساحة الوحدات داخل قرية ماونتن فيو الساحل؟

تتنوع الوحدات السكنية داخل مشروع ماونتن فيو برأس الحكمة ما بين الشاليهات والفلل المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس بمساحات متنوعة ومتفاوتة تناسب جميع احتياجات ومتطلبات العملاء والسكان وتضمن لهم تجربة سكن مُريحة وفريدة. وجاءت مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • الشاليهات: تبدأ مساحة الشاليهات داخل ماونتن فيو راس الحكمة من 92 متر مُربع. 
  • التاون هاوس: أما مساحة التاون هاوس داخل ماونتن فيو الساحل الشمالي من 145 متر مُربع.
  • التوين هاوس: مساحة التوين هاوس داخل ماونتن فيو رأس الحكمة فتبدأ من 155 متر مُربع.
  • الفلل المستقلة: تبدأ مساحة الفلل الستاند ألون في ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي من 255 متر مُربع. 

تعرف على تفاصيل وأسعار: قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي 

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل | تواصل معنا الآن

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma

ما هي أسعار مشروع ماونتن فيو راس الحكمة؟

تبدأ أسعار قرية ماونتن فيو في رأس الحكمة من 5,000,000 جنيه مصري، وقد حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على أن تقدم أسعارًا مناسبة مع ظروف وإمكانيات العميل، هذا السعر يختلف باختلاف موقع الوحدة ونوعها ومساحتها ونوع التشطيب بها، وعلى ذلك سنقدم لك في السطور القادمة الأسعار التفصيلية داخل القرية:

  • الشاليهات: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي من 5,000,000 جنيه مصري.
  • التاون هاوس: تبدأ أسعار التاون هاوس في مشروع ماونتن فيو الساحل من 9,000,000 جنيه مصري. 
  • الفلل المستقلة: أما أسعار الفلل في قرية ماونتن فيو فتبدأ من 75,000,000 جنيه مصري. 

تعرف على تفاصيل وأسعار: ماونتن فيو الساحل الشمالي

للتعرف على أحدث أسعار قرية ماونتن فيو راس الحكمة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma

ما هي أنظمة الدفع والسداد الخاصة بماونتن فيو الساحل الشمالي؟

قدمت الشركة المطورة ماونتن فيو أنظمة دفع تتسم بالمرونة واليسر، بحيث توفر أقل مُقدم، وعلى أطول مدة سداد بحيث تُسهل على العميل عملية امتلاك الوحدة السكنية التي يريدها دون ضغط مادي وقد جاءت الأنظمة على النحو التالي:

  • النظام الاول: يُتيح للعميل دفع مُقدم 0%، وقسط يصل إلى 5 سنوات. 
  • النظام الثاني: يمكن للعميل دفع مُقدم 10% من إجمالي ثمن الوحدة داخل ماونتن فيو راس الحكمة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات. 
  • النظام الثالث: يمكن للعميل سداد 10% مُقدم من قيمة الوحدة في ماونتن فيو الساحل، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.
  • النظام الرابع والأخير: يوفر للعميل إمكانية دفع 10% مُقدم من ثمن الوحدة في ماونتن فيو رأس الحكمة وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

قارن0
messenger