ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman

الكيلو 123 بسيدي عبد الرحمن، على طريق الإسكندرية مطروح.
الأسعار تبدأ من 8,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
اسم المشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman
مطور المشروع ماونتن فيو للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 8,000,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدة 110 م2
انظمة السداد مقدم 10% , 8 سنوات تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773
ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman
ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman
ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman من تطوير شركة ماونتن فيو، وهي من المشروعات الكبيرة التي تقع عند الكيلو 123 على طريق الإسكندرية مطروح، يتميز مشروع ماونتن فيو بأنه من المشروعات المتكاملة التي حرصت الشركة المطورة على توفر كافة الخدمات بها.

يتميز المشروع أيضا بنقاء الشواطئ المطل عليها، ودقة التصميمات، مع حرص الشركة المطورة على توفر مساحات واسعة من المساحات الخضراء والمساحات المائية، التي تساعد على جمال المنظر وتوفير قدر كبير من جمال المنظر وتنقية الهواء المنعش طوال السنة.

طرحت الشركة المطورة المشروع بأسعار تنافسية، مع طرح الوحدات بمساحات متنوعة ليجد كل عميل المساحة التي يبحث عنها بسهولة، مع اختيار أنظمة سداد مريحة ومرنة تعتمد على اختيار أقل نسبة مقدم، وفترة سداد طويلة.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

الشركة المطورة ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري Mountain View Developments هي الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن، وهي من أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري الذي لها باع كبير وخبرة فائقة في قطاع التطوير والإنشاءات.

تتميز مشروعات شركة ماونتن فيو دائما بجودة التصميمات ودقة البناء والتقسيمات الداخلية والخارجية للمشروع، مع تشطيبات فاخرة وجودة المواد المستخدمة في البناء، مع توزيعات جيدة للخدمات والمرافق، وتحرص على توافر مساحات كبيرة من الرقع الخضراء والبحيرات المائية والنوافير.

شركة ماونتن فيو من الشركات العقارية التي تحرص دائما على تقديم مشروع متكامل لعملائها، لسد جميع احتياجاتهم في مكان واحد، مع توفير أكبر عدد ممكن من سبل الرفاهية والراحة، لخلق مجتمع سكني متميز يغلب عليه طابع الرفاهية والتميز.

تمتلك شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري خبرة كبيرة تتخطى العشرين عاما ولها سابقة أعمال قوية وتعاونات ناجحة مع فريق عمل قوي ويتمتع بخبرات كبيرة من الهندسيين والمصممين والاستشاريين وغيرهم الذين حققوا معا نجاحات مبهرة على مر السنين.

الأعمال السابقة للشركة المطورة ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

للتعرف على أحدث مشاريع شركة شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman

موقع مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

وقع اختيار شركة ماونتن فيو على قطعة أرض عند الكيلو 123 بمنطقة سيدي عبد الرحمن، واختارت هذه القطعة بعناية نظرا لتمتعها بعدد كبير من المميزات، فهي تقع في أميز مكان على طريق إسكندرية مطروح.

يتميز موقع المشروع بقربه من عدد كبير من الأماكن الحيوية المحيطة به، وعدد من أشهر القرى الساحلية الأخرى المجاورة له، كما يقترب من الطرق والمحاور الرئيسة التي تسهل الوصول إليه من القاهرة أو إسكندرية أو العلمين أو أي مدينة أخرى.

الأماكن القريبة من ماونتن فيو العلمين الجديدة

  • طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي قريب من قرية ماونتن فيو.
  • طريق وادي النطرون يقع بالقرب من قرية ماونتن فيو.
  • طريق الفوكا الجديد يسهل الوصول منه لمشروع ماونتن فيو.
  • مشروع ماونتن فيو بسيدي عبد الرحمن يقع بالقرب من طريق الضبعة.
  • يفصل المشروع عن مطار العلمين الجديدة مسافة 20 دقيقة فقط.
  • يقع بالقرب من ماونتن فيو العلمين الجديدة عدة قرى سياحية من أشهرها؛ قرية سيتي إيدج، وقرية مراسي، وقرية هاسيندا باي.
  • يقع مشروع mountain view new Alamein على بعد ساعتين ونصف من مدينة الإسكندرية، وحوالي ثلاث ساعات من مدينة القاهرة. وتفصله مسافة بسيطة عن مدينة مرسى مطروح، ومدينة العلمين الجديدة.
  • يفصل المشروع 20 دقيقة تقريبا عن قرية ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • تقع قرية ماونتن فيو على مقربة من فندق ريكسوس العلمين تفصله مسافة حوالي 15 دقيقة فقط.

إذا أردت الحصول على موقع قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات قرية ماونتن فيو العلمين الجديدة

عند شراء وحدة ساحلية يجب أن تبحث عن مشروع ساحلي متكامل به جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، وذلك لأن المشروعات الساحلية تهدف لتوفير قدر كبير من الرفاهية والراحة لساكنيها، وهذا بالتحديد ما حرصت على توفيره شركة ماونتن فيو في مشروعها الجديد بسيدي عبد الرحمن.

فحرصت على توفير أكبر عدد ممكن من وسائل الترفيه والأنشطة المناسبة للكبار والصغار داخل ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن كما اهتمت بوسائل الحماية والخصوصية لكل وحدة من وحدات المشروع، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • وفرت الشركة المطورة للمشروع عدد كبير من حمامات السباحة مختلفة الأحجام لتناسب الكبار والصغار كما اهتمت بتوزيعهم بطريقة مثالية على مساحة القرية لضمان توزيع الخدمات بصورة تتماشى مع توزيع الوحدات.
  • يتوفر داخل مشروع Mountain View Sidi Abd El Rahman عدد كبير من المطاعم والكافيهات عالية الجودة، التي تقدم ألذ الأكلات المحلية والعالمية.
  • يتوفر داخل قرية ماونتن فيو بسيدي عبد الرحمن ملاعب رياضية وصالات جيم وخدمات الجاكوزي والساونا.
  • توفر خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم عن طريق رجال الأمن المدربين، وكاميرات المراقبة الموزعة بكل مكان.
  • تشغل المساحة الأكبر من قرية mountain view new Alamein المساحات الخضراء وأماكن التنزه الطبيعية الساحرة، كما تجد المساحات الخضراء واللاند سكيب تفصل بين وحدات القرية مما يزيد من معدل الخصوصية لكل وحدة.
  • يوجد داخل القرية مناطق مخصصة للأطفال، لممارسة الألعاب والأنشطة الخاصة بهم بالقرب من والديهم وتحت إشراف رجال الأمن والحراسة لتأمينهم وضمان سلامتهم.
  • مناطق مخصصة للجراجات لركن السيارات بنظام وسلامة دون حدوث تكدس أو ازدحام أو تعطيل حركة السير.
  • توفير أنظمة للصيانة وتقديم الخدمات على يد مجموعة من الفنيين المدربين تعمل على مدار اليوم.
  • توفر أنظمة لإطفاء الحرائق، تعمل بشكل تلقائي للتصدي لأي نشوب حريق أو أي حوادث طارئة.
  • يشمل منتجع ماونتن فيو بسيدي عبد الرحمن خدمات طبية مقدمة على أعلى مستوى، كما يوجد صيدليات تقدم خدماتها للسكان على مدار 24 ساعة باليوم.

المميزات المتوفرة بقرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

  • تتمتع قرية ماونتن فيو بسيدي عبد الرحمن بشاطئ طبيعي خاص، يمتاز بنقاء البحر وصفاء مياهه، كما تتمتع جميع الوحدات داخل المشروع بإطلالات مميزة على البحر وحمامات السباحة والبحيرات ونوافير المياه.
  • يتوفر على شاطئ ماونتن فيو مجموعة من رجال الحراسة والإنقاذ المدربين لتأمين سلامة النزلاء وأطفالهم.
  • يتوفر داخل المنتجع مركز تجاري كبير للتسوق لشراء المستلزمات وقضاء أوقات مميزة أثناء التسوق، مع توفير عدد كبير من العلامات التجارية العالمية والمحلية.
  • يتوفر داخل المشروع هايبر ماركت يمكنك الشراء منه بأي وقت في اليوم، لأنه يقدم خدماته طوال اليوم.
  • يتوفر داخل المنتجع عدد من الكلوب هاوس للتمتع بأوقات مرح مثالية مع الأهل والصحاب مع توفر خدمات مميزة وتقديم أطباق مأكولات شهية وألذ المشروبات الصيفية المنعشة مع الاستجمام أم المسطحات المائية الرائعة.
  • القرية مزودة بمولدات طاقة كهربائية تعمل تلقائيا في حالة حدوث أعطال أو انقطاع في الكهرباء بأي وقت باليوم.
  • يتوفر داخل قرية ماونتن فيو العلمين الجديدة أكوا بارك لممارسة الألعاب المائية المنعشة، ومسارات مخصصة للجري والمشي.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman

تصميم ومساحة مشروع Mountain View Sidi Abd El Rahman

أقامت الشركة المطورة مشروع ماونتن فيو بسيدي عبد الرحمن على قطعة أرض كبيرة تصل مساحتها إلى 200 فدان، خصصت المساحة الكبيرة منها للمساحات المائية المختلفة والرقع الخضراء الطبيعية واللاند سكيب والخدمات والمرافق الأخرى.

يتمتع المشروع بإطلالة مباشرة على البحر بعرض 1500 متر، وطول 1000، وتم توفير عدد كبير من الوحدات داخل المشروع بأنواع مختلفة ومساحات متنوعة مع الحرص على تمتع جميع الوحدات بإطلالات متميزة على البحر أو حمامات السباحة، والمساحات الخضراء الواسعة الموزعة بين كل الوحدات.

تتنوع الوحدات المتوفرة بمشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن بين وحدات الشاليهات ووحدات التاون هاوس وتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات متعددة ليجد كل عميل المساحة التي يبحث عنها وتناسب احتياجاته.

أنواع ومساحة الوحدات داخل ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

تحظى قرية ماونتن فيو العلمين الجديدة بمساحة أرض كبيرة، ساعدت هذه المساحة الشركة المطورة على تقسيم جيد للمساحات داخل المنتجع، وحرصت الشركة على تخصيص النسبة الأكبر للمساحات الخضراء الطبيعية والمسطحات المائية والخدمات.

لكي تنعم كل وحدة بإطلالة رائعة تخلق لها جوا مثاليا خاصا بها، يساعد على الهدوء والاسترخاء والتمتع بالطبيعة الخلابة مع توافر كل سبل الراحة الممكنة، ومع علم الشركة المطورة بحاجة عملائها المتباينة، لذلك نجد أنها وضعت في اعتبارها توفر أنواع مختلفة من الوحدات بمساحات متباينة لتلبية أغلب احتياجات العملاء. فنجد مساحة الوحدات المتوفرة كالتالي:

  • الشاليهات تبدأ مساحتها من 110 متر مربع.
  • وحدات الفيلات تبدأ المساحة بها من 225 متر مربع.
  • وحدات التاون هاوس والتوين هاوس تبدأ مساحتها من 180 متر مربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن | تواصل معنا الآن

أسعار مشروع mountain view new alamein

مشروع قرية ماونتن فيو من أكبر المشروعات الساحلية التي أطلقتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بسيدي عبد الرحمن وحرصت على الجمع بين كل المميزات التي تجعل من قضاء وقتك في المنتجع وقتا مثاليا يخلد لك ذكريات طيبة تعيش للأبد.

وبعد الجمع بين هذه المميزات حرصت على طرح الوحدات بأسعار تنافسية للغاية ليجد كل عميل وحدته التي يبحث عنها بسهولة، ولا يقف السعر حائلا أمام تحقيق هدفه.

لذلك نجد شركة ماونتن فيو طرحت الوحدات بأسعار تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري، وهذه الأسعار تختلف حسب المساحة التي تبحث عنها، ونوع الوحدة المرجوة، وأيضا حسب وقت الشراء.

للتعرف على أحدث أسعار قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد بمشروع قرية ماونتن فيو

اختارت الشركة المطورة لقرية ماونتن فيو بسيدي عبد الرحمن أنظمة دفع مريحة تعتمد على دفع أقل نسبة مقدم، وتقسيط باقي السعر على أطول فترة سداد، فنجد نظام الدفع الذي طرحته الشركة المطورة لشراء وحدة بقرية ماونتن فيو كالتالي:

  • دفع مقدم حجز وتعاقد بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي السعر على مدار 8 سنوات.

تسلم الشركة المطورة الوحدات بقرية ماونتن فيو كاملة التشطيب، وفقا للجدول الزمني المتفق عليه مع العميل.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن؟

عند الكيلو 123 بسيدي عبد الرحمن، على طريق الإسكندرية مطروح.

من هي الشركة المطورة ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

ما هي مساحة ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن؟

200 فدان.

ما هي أنواع وحدات ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن؟

شاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات.

قارن0
messenger
const telInput=document.querySelector('.User_Phone');function toEnglishNumber(strNum){for(var ar=[/٠/g,/١/g,/٢/g,/٣/g,/٤/g,/٥/g,/٦/g,/٧/g,/٨/g,/٩/g],en=["0","1","2","3","4","5","6","7","8","9"],i=0;i<10;i++)strNum=strNum.replace(ar[i],en[i]);return strNum}telInput&&telInput.addEventListener("input",(function(){this.value=toEnglishNumber(this.value),this.value=this.value.replace(/[^0-9+]/g,"")}));