قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma أسعار وتفاصيل

تقع القرية عند الكيلو 191 طريق الإسكندرية مطروح
الأسعار تبدأ من 9,750,000 ج.م / الوحدة
مقدم 5%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma أسعار وتفاصيل
قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma أسعار وتفاصيل
وحدات المشروع
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma تُعد أحد القرى الساحلية الساحرة على أرض الساحل الشمالي، فهي بمثابة فرصة حقيقية لكل من يبحث عن الاستجمام والاسترخاء وسط الطبيعة الهادئة. طرحت شركة المراسم العقارية داخل القرية العديد من الشاليهات والفلل بمساحات متنوعة حتى تسمح للعملاء والزوار اختيار الوحدة التي يبحثون عنها وفي ذات الوقت تُلبي احتياجاتهم وترضي أذواقهم وتحقق لهم ما يحلمون به.

فقد حرصت شركة المراسم على أن توفر أجواءً ساحرة لكل من يدخل قرية مار باي، فحرصت على أن يكون تصميم القرية بشكل منظم بداية من الشوارع الممهدة، والطرق المستقيمة والمتساوية، والإنارة المريحة لجميع الشوارع، ومن ثم حرصت على تصميم الوحدات السكنية بشكل يُعطي الراحة النفسية والسكينة لكل من يسكن بها سواء كان مُشتريا أو مُستثمرا.

وقد تعمدت شركة المراسم على اختيار موقع قرية مار باي رأس الحكمة بدقة شديدة حتى يعمل على راحة الزوار والعملاء، فقد وقعت بالقرب من عدة طرق رئيسة هامة، والعديد من الخدمات الأساسية والقرى الراقية الأخرى. كل هذا وفرته الشركة بأسعار خيالية في متناول الجميع، فضلًا عن أنظمة الدفع والسداد التي تتسم باليسر والمرونة وذلك من أجل التيسير على العملاء والمُستثمرين من عملية امتلاك والشراء داخل القرية.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma

المطور العقاري لقرية مار باي رأس الحكمة

شركة المراسم للتطوير العقاري تُعد إحدى أهم الشركات العقارية في مصر حاليًا، وذلك لأنها تهتم جيدًا بما يحتاج إليه العميل ومن ثم تسعى في تنفيذه، وهذا ما حرصت على تقديمه داخل قرية مار باي رأس الحكمة التي حرصت كل الحرص على أن يكون مشروعًا مُتكاملًا يضم كافة الخدمات والمميزات والمرافق التي يحتاج إليها العميل ومن ثم تُلبي رغباته واحتياجاته.

بدأت الشركة رحلتها داخل السوق العقاري منذ عام 1997 ومنذ ذلك الحين وهي حرصت على تقديم مشروعات فريدة تضمن لكل من يسكن بها الراحة والرفاهية. كل هذا بجانب أنها وضعت أسعارًا مميزة لا تُمثل أي ضغوطات مادية للعملاء بل تُسهل عليه من فرصة امتلاك وشراء الوحدة السكنية التي تتناسب معه وتُلبي كذلك كافة احتياجاته هو وأسرته.

الأعمال السابقة لشركة المراسم العقارية

تعرف علي تفاصيل وأسعار: قرية سمر راس الحكمة

للتعرف على أحدث مشاريع شركة المراسم للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

موقع قرية مار باي الساحل الشمالي

اختارت شركة المراسم العقارية موقع قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma بعناية شديدة بحيث يكون مُناسبًا لكافة العملاء والمُستثمرين، فقد وقعت القرية عند الكيلو 191 طريق الإسكندرية مطروح؛ هذا الموقع تحديدًا يُسهل على الجميع الوصول إلى القرية بكل أريحية ودون استغراق وقتًا طويلًا، كما أنه كذلك يُسهل على السكان التحرك من القرية إلى أي مكان آخر بكل سهولة.

هذا إلى جانب اقتراب قرية مار باي من العديد من القرى السياحية الراقية الأخرى، والخدمات الأساسية التي يحتاج إليها الزوار والعملاء من مراكز تسوق ومستشفيات ومحلات، فضلًا عن الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تضمن للسكان تجربة فريدة للعيش والترفيه. فهي بكل المقاييس تُعد وجهة سياحية مُتكاملة تُلبي كافة احتياجاتك وتضمن لك ولعائلتك كذلك المتعة الكاملة.

الأماكن المجاورة لقرية مار باي الساحل الشمالي

  • تقترب قرية مار باي من العلمين الجديدة، ومطار العلمين الدولي في غضون دقائق معدودة بالسيارة.
  • كما تقع القرية بالقرب من عدة طرق رئيسية من ضمنها: طريق الضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي، والطريق الساحلي، وطريق الفوكا الجديد.
  • تتميز قرية مار باي رأس الحكمة بقربها من سيدي عبد الرحمن ومرسى مطروح.
  • تجاور القرية العديد من القرى الراقية الأخرى في الساحل الشمالي مثل: قرية مراسي، وقرية ليف سيزار.
  • لا يفصل بين قرية مار باي المراسم والقاهرة سوى 3 ساعات بالسيارة تقريبًا.

تعرف علي تفاصيل وأسعار: قرية سيزن الساحل الشمالي

إذا أردت الحصول على موقع قرية مار باي الساحل الشمالي بالتفصيل | تواصل معنا الآن

قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma

خدمات قرية مار باي رأس الحكمة

تُقدم شركة المراسم العقارية تجربة سكنية ساحرة لا يختلف عليها أحد داخل مشروعها الأكبر والأقوى قرية مار باي رأس الحكمة الساحل الشمالي. وقد حرصت الشركة أيضًا على تقديم أكبر قدر ممكن من الخدمات الأساسية والمرافق والمميزات التي تُلبي احتياجات العميل بأكملها.

وتضمن له في ذات الوقت عيش تجربة استثنائية تسودها الرفاهية والفرح والمتعة وكأنه في أحد المنتجعات السياحية العالمية، ومن ضمن الخدمات المطروحة في القرية ما يلي:

  • تُقدم الشركة المطورة خدمات الصيانة والنظافة على مدار الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك من أجل الحفاظ على جمال وسلامة القرية.
  • يتمتع جميع سكان قرية مار باي رأس الحكمة بالأمان والحماية التامة من كافة الجهات، وذلك لحرص شركة المراسم على تقديم أكبر عدد ممكن من أفراد الأمن والحراسة المشددة.
  • ولزيادة عامل الأمان وفرت الشركة المطورة العديد من كاميرات المراقبة في كافة أنحاء القرية حتى في الأماكن العامة والطرقات والجراجات كذلك.
  • يمكن لجميع سكان قرية مار باي الساحل الشمالي ركن سياراتهم بكل أريحية، وذلك من خلال وجود العديد من الجراجات الواسعة المؤمنة بالكامل.
  • يتوفر العديد من حمامات السباحة المتنوعة، التي تضمن لجميع السكان الشعور بالرفاهية والراحة والاستجمام.
  • يوجد أكوا بارك ضخمة تضم العديد من الألعاب المائية التي تضمن لجميع الزوار تجربة مُسلية تُناسب كافة المراحل العمرية.
  • كما أن القرية تضمن لك التمتع بوجود العديد من الأنشطة البحرية المتنوعة مثل: رياضة الغوص، ورؤية الشعاب المرجانية، ورياضة ركوب الأمواج.
  • يتوفر داخل قرية مار باي الساحل الشمالي العديد من الملاعب الرياضية المميزة من كرة قدم وتنس وسلة وغيرها، وذلك حتى يتمكن محبو تلك الرياضات من ممارستها بكل سعادة وانبساط.
  • تتميز قرية مار باي بوجود كلوب هاوس يضم العديد من الخدمات المميزة التي تضفي أجواءً مُريحة لجميع السكان.
  • هذا إلى جانب وجود العديد من المطاعم والكافيهات المميزة للغاية، التي تُقدم أشهى المأكولات والمشروبات لجميع سكان وزوار قرية مار باي رأس الحكمة.
  • كما حرصت شركة المراسم على تسهيل المعاملات البنكية والتحويلات لجميع سكان قرية مار باي وذلك من خلال وجود العديد من البنوك وماكينات الصرف الآلي.
  • أما بالنسبة للجانب الطبي فقد حرصت الشركة المطورة على توفير العديد من المراكز الطبية والصيدليات التي تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

المميزات المتوفرة داخل قرية Mar Bay Ras El Hekma

  • تتميز قرية مار باي الساحل الشمالي بموقعها الاستراتيجي الذي يقترب من أهم الطرق والمحاور والخدمات الأساسية الهامة.
  • تتنوع الوحدات السكنية داخل قرية مار باي رأس الحكمة حتى يجد العميل ما يحتاج إليه وفي ذات الوقت يتناسب مع إمكاناته المادية وظروفه العائلية.
  • وقد حرصت شركة المراسم على توفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية والحدائق التي تضمن لجميع السكان التمتع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة طوال الوقت.
  • أما عن تصميم القرية فقد صُممت وفقًا للمعايير العالمية التي تجعل منها تحفة معمارية ساحرة في قلب الساحل الشمالي.
  • كما قدمت شركة المراسم العقارية أسعار تنافسية داخل قرية مار باي، فضلًا عن أنظمة الدفع والسداد المُريحة، التي تُيسر على العملاء عملية حجز وامتلاك وشراء الوحدة السكنية التي يريدونها.

تعرف علي تفاصيل وأسعار: قرية سيكويا الساحل الشمالي

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل مار باي رأس الحكمة الساحل الشمالي 

تصميم ومساحة قرية مار باي رأس الحكمة

صُممت قرية مار باي رأس الحكمة الساحل الشمالي وفقًا للمعايير العالمية، بحيث تجمع بين الجمال والأناقة والفخامة والحداثة في آن واحد. فقد عملت شركة التطوير على جعل ألوان القرية مُستوحاة من الطبيعة المحيطة بها.

فسوف تجد انسجامًا وتناغمًا ما بين الوحدات السكنية المتنوعة والطبيعة الساحرة الخلابة على البحر والشواطئ والرمال الذهبية. أما عن تصميم الوحدات الداخلية فقد حرصت شركة المراسم على تصميمها بأسلوب مُريح للأعصاب وتمنح السكينة وراحة البال بمجرد أن تضع قدمك داخل الوحدة السكنية التي تريدها.

تمتد القرية على مساحة تبلغ 640 فدانا، هذه المساحة الضخمة قسمتها الشركة المطورة ما بين الوحدات السكنية المتنوعة والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة والحدائق التي قد استحوذت على المساحة الأكبر من القرية. هذا إلى جانب أن شركة تطوير القرية حرصت على تقسيم المساحة الداخلية للوحدات تقسيما مميزا يضمن الراحة والاستجمام لجميع السكان.

أنواع الوحدات ومساحتها داخل قرية مار باي الساحل الشمالي

نجحت شركة المراسم العقارية في توفير العديد من الوحدات السكنية داخل قرية مار باي رأس الحكمة الساحل الشمالي، وقد تتنوع الوحدات ما بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس والسي فيلا وغيرها بمساحات مختلفة.

وذلك حرصًا من الشركة على تسهيل الفرصة على العميل باختيار الوحدة المناسبة معه ومع أفراد عائلته. فقد استحوذت الشاليهات على 40% من مساحة القرية، بينما بقية النسبة التي تبلغ 60% فقد كانت من نصيب الفلل.

تعرف علي تفاصيل وأسعار: قرية هاسيندا سيدي حنيش

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات منتجع مار باي المراسم | تواصل معنا الآن

أسعار قرية مار باي رأس الحكمة

مثلما انفردت قرية مار باي رأس الحكمة الساحل الشمالي Mar Bay Ras El Hekma في كل شيء من موقع استراتيجي مميز، وتصميمات معمارية فريدة، ووحدات سكنية مميزة، ومساحات متنوعة، انفردت كذلك بأسعار خيالية مُناسبة مع كم الخدمات والمرافق المُقدمة داخل القرية التي كذلك تُسهل على العملاء والمُستثمرين من عملية امتلاك الوحدة التي يريدونها. وقد جاءت أسعار الوحدات على النحو التالي:

  • الشاليهات المكونة من 2 غرفة نوم: تبدأ أسعارها من 9,750,000 جنيه مصري.
  • الشاليهات المكونة من 3 غرف نوم: تبدأ أسعار هذا النوع من الوحدات من 12,300,000 جنيه مصري.
  • التاون هاوس: تبدأ أسعار التاون هاوس داخل قرية مار باي من 16,500,000 جنيه مصري.
  • التوين هاوس: أما أسعار التوين هاوس في قرية مار باي المراسم فقد تبدأ من 20,240,000 جنيه مصري.
  • الفلل: تبدأ أسعار الفلل من 29,700,000 جنيه مصري.

تعرف علي تفاصيل وأسعار: قرية بلاج سيدي عبد الرحمن

للتعرف على أحدث أسعار قرية مار باي رأس الحكمة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد داخل قرية مار باي الساحل الشمالي

تقدم شركة المراسم أنظمة دفع وسداد تتسم بالمرونة واليُسر وتُسهل على العملاء والمُستثمرين شراء الوحدة السكنية التي يريدونها بكل أريحية ودون أن تحملهم أي ضغط مادي.

  • فلا تفوت فرصة استثمارية رائعة داخل قرية مار باي رأس الحكمة، امتلك الآن وحدتك ب 5% مقدم، وبنظام سداد يمتد إلى 8 سنوات متتالية ودون أي فوائد.
  • أما جدية الحجز للشاليهات فقد تبلغ 150,000 جنيه مصري.
  • وجدية الحجز للتاون هاوس والتوين هاوس فقد تبلغ 200,000 جنيه مصري.
  • بينما تبلغ جدية الحجز للفلل 250,000 جنيه مصري.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

قارن0
messenger