قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast

الساحل الشمالي
الأسعار تبدأ من 6,500,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
5 تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast
قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast
قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast
قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast
قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كيدز إريا
مراكز طبية
مساحات خضراء
نوادي رياضية

قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast تُعد من المشاريع السياحية الاستثنائية في منطقة الساحل، وهذا ما حرصت عليه شركة ستار لايت للتطوير العقاري عند تنفيذ هذا المشروع العملاق، حيث وفرت الموقع الاستثنائي فهو يقع بقلب الساحل الشمالي النابض بالحيوية والمليء بالخدمات والمشاريع السياحية الضخمة.

نبذة عن قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

كما يتميز مشروع Katameya Coast North Coast بالتصميم المبهر الذي يتفوق على المشاريع السياحية العالمية، فضلًا عن وجود مجموعة استثنائية من المميزات والخدمات الترفيهية، التي تتناسب مع طبيعة القرية التي تمنح العملاء الذين يمتلكون وحدة سكنية في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي الهدوء والشعور بالرقي والفخامة.

ولم تكتفي الشركة بوضع كل هذه المزايا، بل أيضًا وضعت أسعار تنافسية، رغم ما يحمل المشروع من مميزات لا توجد في غيره من المشاريع السياحية الأخرى، مع أنظمة للدفع والسداد ميسرة وممتدة إلى سنوات، فلا تتردد عزيزي العميل في اقتناص هذه الفرصة النادرة.

الشركة المطورة لقرية قطامية كوست الساحل الشمالي

الشركة المطورة لقرية قطامية كوست الساحل الشمالي

شركة ستار لايت التطوير العقاري، هي المالكة لمشروع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي ، الذي استطاع أن يتميز ويبرز بين المشاريع السياحية الأخرى في هذه المنطقة المتميزة.

وتمتلك الشركة سجل كبير من الأعمال والمشاريع الناجحة، التي تم تنفيذها في المدن الجديدة والمناطق السياحية الجذابة، وتمتلك الشركة مفهوم جديد لتقديم المشاريع، التي تتناسب مع تطلعات العملاء وتتوافق مع إمكانياتهم المادية رغم ما تحمله هذه المشاريع من مزايا عديدة.

سابقة أعمال شركة ستار لايت التطوير العقاري

تبدأ من اختيار الموقع وتنتهي بأدق التفاصيل داخل مشاريعها العملاقة، واختيار أفضل مواد البناء العالمية، والتصميمات المبهرة التي تتماشى تمامًا مع التطور في سوق العقارات بالعالم، ومن أهم ما قامت الشركة بتنفيذه من مشاريع نجد على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:

  • إطلاق كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة.
  • قرية قطامية كوست الساحل الشمالي.
  • إنشاء مشروع قطامية ديونز المتميز.
  • تنفيذ مشروع قطاميه كوست رأس الحكمة.

موقع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

موقع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

بعد عقد عدد كبير من الاجتماعات من الخبراء داخل شركة ستار لايت، تم اختيار موقع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي ليكون هو الافضل على الاطلاق والاكثر حيوية، لتقديم التجربة المصيفية الترفيهية للعملاء في ارقى مناطق الساحل الشمالي وأهمها.

حيث تقع قرية قطامية كوست الساحل الشمالى بمنطقة رأس الحكمة – الساحل الشمالي، ذات الخدمات المتنوعة الشاملة وتحديدًا بالكيلو 208 طريق الإسكندرية مطروح، وهذا يجعل من الوصول إلى قرية قطامية كوست الساحل الشمالي أمرًا في غاية السهولة، وكذلك الخروج منها والتوجه إلى أي مكان آخر، أما عن أهم المناطق التي تقترب من القرية بشكل ملحوظ، فقد جاءت على النحو التالي:

  • تقترب قرية قطامية كوست الساحل من طريق الفوكا، وطريق الساحل الدولي.
  • تقترب القرية، من مدينة العلمين ومنطقة سيدي عبد الرحمن.
  • تقتري قرية قطامية كوست الساحل الشمالي بمسافة 5 كيلو متر فقط، عن قرية لافيستا الساحل الشمالي.
  • يمكن الوصول من القرية إلى القرى الساحلية المتميزة، منها ماونتن فيو وهاسيندا باي.

خدمات قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

حرصت شركة التطوير العقاري ستارلايت على أن تكون قرية قطامية كوست الساحل الشمالي مليئة بما يكفيها من خدمات حصرية استثنائية لعملائها، وتختلف هذه الخدمات عن كافة ما يوجد في المشاريع الأخرى المنافسة.

فقد عهد دائمًا عملاء الشركة الذين يثقون بها، على أنهم سوف يجدون كل ما يطمحون في وجوده داخل مشاريع الشركة العملاقة، حتى يشعروا بأنهم وجدوا بالفعل غايتهم، التي لطالما كانوا يبحثون عنها.

فالشركة دائمًا تحافظ على راحة العملاء وشعورهم الدائم بأنهم في وطنهم الذي يحتويهم بكل ما فيه من رفاهية ومتعة لا مثيل لها، ومن أهم هذه الخدمات، ما يلي:

  • يوجد داخل قرية قطامية كوست الساحل الشمالي عدد كبير من حمامات السباحة مبهرة التصميم، والتي تناسب النساء والرجال، إلى جانب الأكوا بارك، لحصول العميل على أكبر قدر ممكن من الترفيه والتسلية.
  • اهتمت الشركة المطورة كثيرًا بصحة عملائها، لذلك وفرت الصيدليات والمراكز الطبية، التي تعمل على مدار الساعة.
  • الجانب الأمني كان من أهم ما حرصت على تواجده الشركة المطورة داخل Katameya Coast North Coast، لذلك قامت بتوفير عدد ضخم من رجال الأمن المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة، إلى جانب كاميرات مراقبة عالية الدقة، وبوابات تعمل بالذكاء الاصطناعي.
  • يوجد داخل قرية قطامية كوست الساحل الشمالي أماكن مخصصة للركض والمشي الصباحي وركوب الدراجات، والتي احاطتها بسياج من الورود النادرة، وتبتعد تمامًا عن طريق السيارات.

مميزات قرية قطامية كوست Katameya Coast North Coast

  • اهتمت الشركة كثيرًا برفاهية الأطفال، فعملت على توفير الأكوا بارك المخصصة لهم، تحتوي على كافة أنواع التسلية، وقد تم تأمينها بالكامل.
  • يوجد ملاعب رياضية، لممارسة كافة أنواع الرياضة المحببة.
  • وفرت الشركة نوادي صحية وصالات جيم، إلى جانب صالات التجميل للحفاظ على البشرة والشعر، بالإضافة إلى غرف مجهزة للساونا والسبا والجاكوزي.
  • يوجد داخل قرية قطامية كوست الساحل الشمالي منطقة كبيرة مخصصة للجراجات، وتستوعب سيارات العملاء والزائرين، لمنع التكدس المروري.
  • كافة الوحدات تتمتع بالإطلالة البانورامية الساحرة، على البحر المتوسط البرّاق.
  • يوجد داخل Katameya Coast North Coast مولات ومراكز للتسوق، يوجد بها كل ما يحتاج إليه العميل من منتجات وسلع محلية و براندات عالمية.

تصميم ومساحة قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

عملت شركة التطوير العقاري ستار لايت على أن يكون تصميم قرية قطامية كوست الساحل الشمالي ، يتناسب تمامًا مع طبيعة الموقع الساحرة، حيث وفرت مساحة بلغت 2000 فدان لتنفيذ هذا المنتجع العالمي المتعدد المزايا، وقد تم إنشاء قرية قطامية كوست الساحل الشمالي على عدة مراحل.

المرحلة الأولى تم تنفيذها على مساحة 105 فدان وجاءت بشكل 7 من المدرجات، التي يبلغ الارتفاع لكل مدرج منها 6.5 متر مربع، وهذا لكي تتمكن كافة الوحدات من الرؤية البانورامية لشاطئ البحر الفيروزي الذي يبلغ طوله 756 متر.

وقد حرص المصمم على أن تكون تصميمات قرية Katameya Coast North Coast الداخلية والخارجية، تتناسب تمامًا مع أذواق العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات فاخرة، تتميز بالرقي الذي يتفوق على المنتجعات العالمية الراقية، وقد تم استغلال 20% فقط من تلك المساحة الشاسعة من أجل تنفيذ الوحدات السكنية.

أما باقي المساحة فكانت من نصيب الحدائق المنتشرة والفيو المفتوح على الشاطئ الساحر، إلى جانب البحيرات المائية المنتشرة داخل قرية قطامية كوست الساحل الشمالي ، والتي تشمل حمامات السباحة التي تتناسب مع كافة الأعمار والفئات، مع الحرص على أن تمتلك كافة الوحدات الجراجات الخاصة بها، للحفاظ على المظهر الجمالي للقرية وعدم التكدس للسيارات.

كل هذا مع الحفاظ على عنصر الخصوصية بين الوحدات، لكي يشعر العميل بمدى رقي المكان وتناغمه مع اللوحة الفنية البديعة الطبيعية.

أنواع وحدات قرية قطامية كوست Katameya Coast North Coast

تمتعت قرية قطامية كوست الساحل الشمالي ، بالتنوع الملحوظ في الوحدات السكنية والمساحات أيضًا، وذلك حرصًا من الشركة المطورة على تلبية رغبات العملاء المختلفة، لكن الشركة أكدت أن كافة الوحدات تتمتع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية وشاطئ البحر.

كما تم توفير المسافات الكبيرة بين الوحدات من أجل عنصر الهدوء والخصوصية، الذي يبحث عنه العميل دائمًا وأبدًا، حتى وإن كان يقضي ترفيهية متميزة، وقد جاءت أنواع الوحدات والمساحات في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي على النحو التالي:

  • الشاليهات وتبدأ المساحة بها من  متر 200 مربع.
  • وحدات البنتهاوس والمساحة بها تبدأ من 175 متر.
  • الفلل المستقلة تبدأ المساحة بها في قرية قطاميه كوست الساحل الشمالي ، من 300 متر، ويوجد بها حديقة وحمام سباحة خاص.
  • وحدات التوين هاوس وتبدأ المساحة بها من 275 متر.
  • كافة أنواع الوحدات التجارية والطبية.

أسعار قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

أسعار قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

أكدت الشركة المطورة لمشروع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي ، أن أسعار الوحدات داخل القرية بنظام الدفع الفوري، تتناسب مع الإمكانيات المختلفة للعملاء رغم ما تحمل القرية من مزايا عديدة، تجعلها تتربع على عرش القرى السياحية المتميزة في منطقة الساحل الشمالي.

إلا أن السعر النهائي سوف يتحدد بناء على نوع الوحدة، التي يرغب العميل في امتلاكها ومساحتها والإطلالة التي تتمتع بها، وقد وعدت الشركة العملاء بتقديم خصومات مذهلة عند الدفع الكاش لامتلاك الوحدات داخل قرية قطامية كوست الساحل الشمالي والتي بدأت أسعارها من 6,500,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في قرية قطامية كوست Katameya Coast North Coast

استطاعت شركة التطوير العقاري ستار لايت، أن تقدم أهم الميزات، في مشروعها المميز قرية قطامية كوست الساحل الشمالي ، وذلك من خلال توفير نظام للدفع وسنوات تقسيط طويلة.

وقد تميز هذا النظام بالمرونة والسهولة، التي تجعل من العملاء الذين يريدون الاستثمار المضمون في الساحل الشمالي المتميز، أن يحصلون على وحدة سكنية مميزة ومتكاملة الخدمات.

وقد تميز النظام الذي طرحته الشركة بالامتياز الكبير عن باقي الأنظمة الأخرى، التي قدمتها شركات التطوير العقاري في مشاريعها وقد جاء هذا النظام بدون إضافة الفوائد البنكية وبالنظام المتساوي للاقساط وهو كما يلي:

  • يدفع العميل 10% كمقدم حجز ثم بعد ذلك يمكنه تسديد المتبقي خلال 5 سنوات كاملة.
  • يتم تسليم كافة الوحدات السكنية بالتشطيبات السوبر لوكس مع المطابخ والتكييف.

مميزات الاستثمار داخل قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

كل قرية داخل الساحل الشمالي تتمتع بالعديد من المميزات، ولكن تختلف كل قرية عن الأخرى من حيث تقديمها لتلك المميزات أو الأنشطة الترفيهية التي تخلق السعادة والرفاهية والمتعة لدى عملائها وزوارها. وهذا ما قامت به قرية قطامية كوست بالساحل الشمالي، فقد وفرت العديد من المميزات التي جعلت العديد من العملاء والمُستثمرين يقبلون للاستثمار بها مع ضمانهم بتحقيق عوائد ربحية عالية. ومن ضمن تلك المميزات ما يلي:

  • تقع قرية قطامية كوست في أكثر المناطق الاستراتيجية بالساحل الشمالي، فقد اختارته الشركة المطورة بعناية شديدة لكي يقترب من أهم المناطق والخدمات والمعالم.
  • تقترب القرية من أهم الطرق السريعة مثل: طريق الفوكا، والطريق الساحلي الدولي، كما أنها تقترب من أهم القرى السياحية الأخرى مثل: لافيستا، وماونتن فيو، وسيزار ايلاند، وهاسيندا باي.
  • تتنوع الوحدات السكنية داخل قرية قاطمية كوست الساحل الشمالي لتشمل: الشاليهات، بنتهاوس، توين هاوس، وفلل.
  • يتوفر داخل القرية العديد من الخدمات والمرافق التي تٌلبي احتياجات العملاء وفي ذات الوقت تُسهل عليهم حياتهم.
  • والجدير بالذكر أن البنية التحتية التي تتمتع بها قرية قطامية كوست متينة للغاية، ويمكن للشركة أن تؤسس عليها العديد من الخدمات والمرافق والأنشطة بكافة أنواعها.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين تقع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي؟

تقع القرية في قلب الساحل الشمالي في الكيلو 180 رأس الحكمة.

من هي الشركة المطورة لمشروع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي؟

شركة ستارلايت العقارية.

ما هي أنواع وحدات مشروع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي؟

شاليهات - بنتهاوس - فيلات مستقلة.

قارن0
messenger