مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower بمقدم 10%

يقع في منطقة MU7 وتحديدًا بالقطعة CN-08 في منطقة الأعمال المركزية.
الأسعار تبدأ من 16,904,013 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
10 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower بمقدم 10%
مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower بمقدم 10%
مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower بمقدم 10%
مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower بمقدم 10%
مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower بمقدم 10%
مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower بمقدم 10%

نبذة عن مول ايست تاور العاصمة الإدارية

مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower New Capital هو واحد من أقوى المشروعات الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من تطوير شركة يو سي العقارية التي حرصت على تقديم تجربة فريدة من نوعها تحقق عائدًا ربحيًا كبيرًا، لأن الشركة قبل أن تشرع في تنفيذ المشروع درسته بشكل مُفصل، واهتمت بأدق التفاصيل به حتى يظهر بهذا الشكل الأيقوني المميز أمام جميع العملاء وذلك هو المعروف عن شركة يو سي.

يُعد مول ايست تاور أطول مول بالعاصمة الإدارية الجديدة، بلغ طوله حوالي 160 متر، ويتكون من دور أرضي، و39 دور علوي، خصصت الشركة المطورة 5 أدوار منهم تحت الأرض من أجل الجراجات فقط، وذلك حتى تستوعب عدد سيارات العملاء الهائل الذي يأتي إلى المول بشكل دوري ويومي. تتنوع الوحدات داخل المول ما بين الإدارية والتجارية والفندقية بمساحات متنوعة تبدأ من 35 متر مُربع. كل هذا حرصت يو سي على تقديمه بأسعار مميزة يستطيع العميل أن يتحمل تكلفته ويحجز الوحدة التي يريدها بداخله.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لمول ايست تاور العاصمة الإدارية

بخبرة تزداد عن 20 عامًا داخل السوق العقاري، تمكنت شركة يو سي للتطوير العقاري من أن تكتسب مكانة مرموقة وقوية وسط الشركات العقارية الأخرى. عندما بدأت رحلتها حرصت كل الحرص على أن تقدم تجربة فريدة من نوعها داخل كافة مشروعاتها، وذلك لأن هذا هو الهدف الأساسي الذي عملت عليه الشركة منذ أول يوم كانت تحرص على كسب رضا العميل وراحته.

تتميز الشركة أيضًا بقدرتها على العمل في العديد من المجالات الهامة الأخرى المُتعلقة بالعقارات مثل: الهندسة، والمعمار، والتسويق، وإدارة المشروعات. خلال رحلة حياتها استعانت شركة يوسي العقارية بالعديد من أمهر المهندسين والمعماريين والمصممين والذين بدورهم شاركوا في النجاح الباهر الذي حققته الشركة المطورة. وظهر هذا النجاح داخل مشروعها القوي مول ايست تاور العاصمة الإدارية.

الأعمال السابقة لشركة يو سي العقارية

  • كمبوند سولي جولف العاصمة الإدارية.
  • يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع يوني تاور 2.
  • نفذت الشركة العديد من المشروعات في منطقة التجمع الخامس.
  • تشييد العديد من المشروعات التجارية والسكنية في أكثر المناطق الراقية في مصر مثل: مصر الجديدة، والسادس من أكتوبر، والقاهرة الجديدة.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة يو سي للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital

موقع مول ايست تاور العاصمة الإدارية

تعلم جيدًا شركة يو سي للتطوير العقاري أن إنشاء مشروع ضخم مثل مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower New Capital يجب أن يُشيد في موقع استثنائي ومميز وبالفعل حرصت على تحقيق هذا. يقع مول ايست تاور في منطقة MU7 وتحديدًا بالقطعة CN-08 في منطقة الأعمال المركزية. يتميز المول بإطلالته الجذابة التي يمكن أن يراها العميل من جميع الجهات، ولعل أهم ما يطل عليه هو النهر الأخضر فيضمن لجميع أصحاب الوحدات إطلالة فريدة من نوعها على المناظر الطبيعية الخلابة.

إلى جانب هذا كانت تفكر الشركة المطورة في كيفية جذب العملاء إلى مشروع ايست تاور، فعندما اختارت الشركة موقع المول داخل العاصمة الإدارية الجديدة حرصت على أن يقترب من أهم الطرق الرئيسية والشوارع والمحاور الهامة، والمدن والأماكن الحيوية التي تُسهل على العملاء من فرصة الذهاب والتحرك إلى كل ما يريدونه بكل سهولة دون أن يأخذ الطريق منهم مسافة طويلة.

الأماكن القريبة من ايست تاور مول العاصمة

  • يتميز المول بقربه من محور محمد بن زايد بشكل مباشر.
  • يقع مول ايست تاور العاصمة الإدارية بالقرب من أهم المولات في المنطقة التي من ضمنها 31 نورث تاور، تريتون تاور.
  • بمسافة لا تتعدى الـ 500 متر يقع المول أمام البرج الأيقوني.
  • لا يفصل بين ايست تاور مول وفندق الماسة سوى خمس دقائق فقط بالسيارة.
  • يبعد كل من مسجد الفتاح العليم، وكنيسة الكاتدرائية مسافة لا تتعدى الدقائق المعدودة بالسيارة.
  • يتميز المول بقربه من أهم المعالم في المنطقة مثل: محطة المونوريل، ومطار العاصمة الإدارية.

إذا أردت الحصول على موقع مول ايست تاور نيو كابيتال بالتفصيل | تواصل معنا الآن

مول ايست تاور العاصمة الإدارية

مول ايست تاور العاصمة الإدارية

خدمات مول ايست تاور العاصمة الإدارية Mall East Tower New Capital

استمتع بقضاء وقتًا مُمتعًا يُضفي عليك البهجة والمرح داخل مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأن شركة يو سي العقارية حرصت على أن تخلق روحًا من الرفاهية والجمال والراحة داخل المول بفضل كم الخدمات والمرافق والمميزات والأنشطة الترفيهية الممتعة. فهو مول مُتكامل تجد فيه راحتك وكل ما تبحث عنه. ومن ضمن أهم الخدمات التي يقدمها المشروع ما يلي:

  • شُيد مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة بأحدث الوسائل التكنولوجية العالمية، وفي أثناء تصميمه حرصت على تركيب جهاز Mass Dumpers المقاوم للزلازل والهزات الأرضية.
  • يتوفر داخل المول العديد من اللوحات الإعلانية الموضوعة أمام واجهة المول، حتى يتمكن أصحاب الوحدات من عمل الدعايا ونشر الإعلانات عليها.
  • يوجد أيضًا داخل المشروع مصاعد كهربائية، وسلالم متحركة لتُسهل على العملاء التحرك والتنقل داخل المول بكل أريحية.
  • كما يوجد أجهزة استشعار حديثة، هذه الأجهزة تُساعد على اكتشاف أي عطل داخل ايست تاور مول، ومن ثم العمل على إصلاحه.
  • صُمم المبنى بالكامل بأحدث الوسائل التي يمكن من خلالها جمع النفايات والحفاظ على نظافة المول بالكامل، هذا إلى جانب الوسائل التكنولوجية التي تعمل على التخلص من الهواء الملوث والروائح الكريهة، ومن جانبها تعمل على إعادة تدويره مرة أخرى لكي يكون هواءً نقيًا.
  • جميع الوحدات داخل مول ايست تاور العاصمة الإدارية مزودة بكبسولات غاز ثاني أكسيد الكربون التي تعمل على عزل النار ومواجهة الحرائق.
  • أما فيما يتعلق بنظافة الأسطح الخارجية للمبنى فهي تُنظف بشكل كامل بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  • صُمم المطعم الرئيسي للمطعم داخل المول بأرضيات زجاجية من نوع خاص، تم استخدامها لأول مرة في مصر.

المميزات المتوفرة داخل ايست تاور مول العاصمة

  • يتميز مول ايست تاور العاصمة الإدارية بموقعه الاستراتيجي في أميز الأماكن بالعاصمة في منطقة MU7 وتحديدًا بالقطعة CN-08 في منطقة الأعمال المركزية.
  • كل دور داخل المول يحتوي على مساحات خضراء شاسعة، إلى جانب النافورات الراقصة ولإضاءات الملونة التي صُممت وفقًا للمعايير العالمية.
  • توفر شركة يو سي العقارية العديد من الخدمات المصممة وفقًا للمعايير العالمية والتي من الصعب أن تجدها في أي مول آخر.
  • يُعد هذا المول واحدًا من أطول المولات في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يضم مول ايست تاور العاصمة العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة حتى يجد العميل ما يحتاج إليه.
  • طرحت الشركة المطورة أيضًا أسعارًا خيالية ولا مثيل لها، ولم تكتفي بذلك بل حرصت على طرح أنظمة دفع وتسهيلات متنوعة من أجل العميل.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل ايست تاور مول العاصمة الإدارية 

تصميم ومساحة ايست تاور مول

تصميم ومساحة ايست تاور مول

تصميم ومساحة ايست تاور مول

يتألق مول ايست تاور العاصمة الإدارية بتصميمه المعماري الذي فاق كل حدود الجمال والإبداع، يتميز بكونه واحدًا من المولات الحديثة في مصر الذي صُمم وفقًا للأساليب التكنولوجية الحديثة والتي جعلته يُحاكي أكبر المولات العالمية. يتكون المول من دور أرضي و39 دورًا علويًا، خصصت منهم شركة يو سي العقارية خمسة أدوار منهم تحت الأرض من أجل الجراجات فقط وذلك حتى يجد العميل مكانًا مُريحًا لركن سيارته بها.

يتميز المول بكونه أحد أطول المولات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبلغ ارتفاعه ما يقرب من 160 مترًا، ولذلك حرصت الشركة المطورة على تشييد هذا المبنى الضخم على مساحة هائلة تبلغ 12,000 متر مُربع. هذه المساحة شجعت الشركة على طرح العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة ومتفاوتة كما تريد؛ وذلك حرصًا منها على أن يجد العميل ما يحتاج إليه داخل ايست تاور مول المبنى الاستثماري الضخم الحالي في مصر.

أنواع ومساحة الوحدات داخل مول ايست تاور

نجحت شركة يو سي العقارية على طرح وحدات عديدة داخل مول ايست تاور العاصمة الإدارية بارتفاعه الشاهق، تتنوع الوحدات ما بين التجارية والإدارية والفندقية بمساحات متنوعة. كما حرصت على توزيع الوحدات ما بين أدوار المول ليكون الدور الأرضي للمحلات والوحدات التجارية، بينما جاءت الأدوار ما بين الثالث وحتى الثلاثين للوحدات الإدارية، أما الأدوار الأخيرة فخصصت من أجل الوحدات الفندقية. وجاءت مساحة تلك الوحدات على النحو التالي:

  • المحلات التجارية: تبدأ مساحتها من 35 متر مُربع.
  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحتها أيضًا من 35 متر مُربع.
  • الوحدات الفندقية: أما هذا النوع من الوحدات فتبدأ مساحته من 40 متر مُربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات  Mall East Tower New Capital | تواصل معنا الآن

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital 3

أسعار مول ايست تاور العاصمة الإدارية

تُقدم شركة يو سي للتطوير العقاري فرصة استثنائية رائعة للاستثمار داخل مول ايست تاور العاصمة الإدارية وذلك من خلال طرح أسعار الوحدات بشكل تنافسي ومميز على الرغم من كم المميزات المتوفرة داخل المول، وذلك حرصًا منها على راحة العميل في أثناء عملية شراء الوحدة التي يريدها بكل سهولة. وجاءت الأسعار بشكل تفصيلي على النحو التالي:

  • المحلات التجارية: يبدأ سعر المتر به من 120,000 جنيه مصري، على أن يبدأ إجمالي سعر الوحدة من 4,200,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: بينما يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية من 40,000 جنيه مصري، وعلى أن يكون إجمالي سعر الوحدة يبدأ من 3,487,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الفندقية: يبدأ سعر المتر للوحدة الفندقية من 55,000 جنيه مصري، وعلى هذا فإن إجمالي سعر الوحدة يبدأ من 7,331,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار مول ايست تاور العاصمة الإدارية وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد المتوفرة داخل مشروع ايست تاور

لم تكتفي الشركة المطورة بالكم الهائل من المميزات والخدمات التي وفرتها داخل مول ايست تاور العاصمة الإدارية، ولا الأسعار الاستثنائية التي طرحتها، بل حرصت كذلك على توفير أنظمة دفع وسداد مرنة تبدأ بأقل مُقدم، وأطول فترة سداد لذلك انتهز الفرصة وامتلك الوحدة التي تريدها حاليًا وتمتع بأنظمة السداد المميزة والتي جاءت على النحو التالي:

  • يتم دفع مُقدم 10% من إجمالي ثمن الوحدة، مع خصم 15%، وتقسيط المتبقي على 6 سنوات.
  • يمكن للعميل دفع مُقدم 15% من قيمة الوحدة، مع الحصول على خصم 15%، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.
  • يُتاح للعميل دفع مُقدم 20%، وتحصل على خصم 20%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • أما النظام الأخير فيمكن للعميل دفع مُقدم 25% من قيمة الوحدة، مع التمتع بخصم 25%، ويُقسط باقي المبلغ على 9 سنوات.

أنظمة جدية الحجز داخل ايست تاور العاصمة الإدارية

وفي حالة جدية عملية الحجز وامتلاك الوحدة التي يريدها العميل داخل مشروع مول ايست تاور العاصمة الإدارية، فيتاح مجموعة من الأنظمة، فإذا أردت شراء وحدة إدارية فإن جدية الحجز بها يكون 20,000 جنيه مصري، أما الوحدة التجارية فإن جدية الحجز بها يكون 50,000 جنيه مصري، في حين أن جدية الحجز للوحدة الفندقية فيكون 30,000 جنيه مصري. والجدير بالذكر أن تسليم الوحدات سيكون في عام 2027.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع مول ايست تاور العاصمة الإدارية؟

يقع في منطقة MU7 وتحديدًا بالقطعة CN-08 في منطقة الأعمال المركزية.

من هي الشركة المطورة مول ايست تاور العاصمة الإدارية؟

شركة يو سي العقارية.

ما هي مساحة مول ايست تاور العاصمة الإدارية؟

12,000 متر مُربع.

ما هي أنواع وحدات مول ايست تاور العاصمة الإدارية؟

وحدات تجارية - وحدات إدارية - وحدات فندقية

قارن0
messenger