منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي Rhodes Island تفاصيل واسعار

الكيلو 200 منطقة رأس الحكمة داخل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي
الأسعار تبدأ من 8,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
7 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي Rhodes Island تفاصيل واسعار
منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي Rhodes Island تفاصيل واسعار
منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي Rhodes Island تفاصيل واسعار
منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي Rhodes Island تفاصيل واسعار
منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي Rhodes Island تفاصيل واسعار
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي Rhodes Island North Coast من أميز المنتجعات الساحلية بمنطقة رأس الحكمة، الذي يظهر به الفخامة والرقي في كافة تفاصيله، يظهر الطراز اليوناني في البناء داخل المنتجع، مع وقوعه بشكل مباشر على البحر، مما يوفر مناخ لطيف لجميع الوحدات، مع إطلالات مميزة تجعلك تشعر بأن الطبيعة تغمرك من كل جانب.

نبذة عن منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي من تطوير شركة ماونتن فيو العقارية التي ذاع صيتها داخل السوق العقاري المصري، واستطاعت الحوذ على ثقة قاعدة كبيرة من العملاء، وذلك بسبب الرؤية التي تنتهجها في مشروعاتها، من براعة التصميمات، وفخامة البناء، وخلق مجتمعات سكنية متكاملة تلبي حاجة عملائها.

منتجع رودس ماونتن فيو يتميز بوقوعه بشكل مباشر على ساحل البحر وطول شاطئ كبير، يجعل لجميع الوحدات المتوفرة بالمنتجع إطلالات رائعة على البحر، واللاجونز، وحمامات السباحة مختلفة الأحجام، والنباتات الخضراء بألوانها المختلفة، وذلك يجعل الطبيعة البديعة تحيط بك من كل جانب.

يتميز منتجع رودس ايلاند راس الحكمة بتوفر عدد كبير من الوحدات المطروحة به، ما بين وحدات الشقق، والشاليهات، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة، بمساحات متعددة، وأسعار تنافسية لتلبية أكبر عدد من قاعدة عملاء شركة التطوير العقاري الخاصة بالمشروع ماونتن فيو.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لمنتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

المطور العقاري لمنتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي المطورة والمنفذة مشروع قرية رودس ايلاند الساحل الشمالي، بدأت شركة ماونتن فيو مسيرتها في قطاع التطوير والإنشاء العمراني منذ عام 2005، ومنذ تأسيسها وحتى اليوم وهي لم تتوقف عن الإبداع والابتكار في كافة المشروعات السكنية والساحلية التي تنفذها في أنحاء الجمهورية.

نجاح شركة ماونتن فيو لم يأتي نتيجة سعي ومجهودات جبارة من شخص واحد فقط، بل جاء نتيجة مجهودات حثيثة ومتواصلة من فريق كامل من المبدعين والخبراء الذين اكتسبوا خبرات كبيرة عبر مرور الزمن، ويأتي على قائمة هذا الفريق المهندس عمرو إسماعيل، وهو يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة.

والأستاذ أيمن إسماعيل يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة وعضو مجلس الإدارة، ومن تحتهم يأتي مجموعة كبيرة من الفريق المتكامل الذي يعمل كخلية نحل من أجل تنفيذ هدف الشركة الذي تسعى له دائما، وهو خلق مجتمعات سكنية متكاملة تتسم بالرقي والفخامة وتوافر جميع الخدمات داخل المشروعات.

أبرز مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

أبدعت شركة ماونتن فيو العقارية في تنفيذ عدد كبير من المشروعات على مستوى الجمهورية، فهي لم تقتصر على تواجدها بمكان محدود، بل انطلقت وتوسعت بمشروعاتها في أكثر من مكان بأكثر من محافظة مصرية، وعلى سبيل المثال، نذكر بعض المشروعات التى نفذتها شركة ماونتن فيو في السطور التالية:

مشروعات ساحلية مثل:

مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة مثل:

مشروعات سكنية في مدينة السادس من أكتوبر مثل:

للتعرف على أحدث مشاريع شركة ماونتن فيو والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

موقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

موقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

يقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي بمنطقة مميزة للغاية عند الكيلو 200 بمنطقة رأس الحكمة – الساحل الشمالي، داخل مشروع ماونتن فيو، وأكثر ما يميز هذا الموقع بأنه موقع حيوي للغاية، وهو من الأماكن التي أصبح الإقبال متزايدا عليها من كل المستثمرين ورجال الأعمال، وذلك بسبب كثرة الثروات الطبيعية المتوفرة بالمنطقة.

عند زيارتك لمنتجع رودس ايلاند ستجد أنه من المنتجعات التي تم اختيار موقعها بعناية، فهو عبارة عن منتجع متكامل الخدمات من الداخل، يقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة، مما يعطي منظر خلاب لجميع وحدات القرية، ويجعلك تشعر بأن البحر يغمرك من كل اتجاه عند تواجدك بأي مكان بقرية رودس من خلال رائحته المميزة وهوائه النقي.

أهم المناطق القريبة من قرية رودس ايلاند الساحل الشمالي

  • تقع قرية رودس ايلاند ماونتن فيو بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • يفصل المنتجع عن مدينة القاهرة مسافة 3 ساعات بالسيارة.
  • يمكنك الذهاب إلى منتجع Rhodes Mountain View North Coast من الإسكندرية في مدة لا تزيد عن 120 دقيقة بالسيارة.
  • يفصل منتجع رودس ايلاند عن مطار برج العرب مسافة تُقدر ب 3 ساعات.
  • يبعد مطار العلمين الدولي عن منتجع Rhodes Island بمسافة تُقدر ب 50 كيلو متر تقريبا.
  • منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي يبعد عن طريق الفوكا الجديد الذي صُمم خصيصا للربط بين مدينة القاهرة والساحل الشمالي مسافة تُقدر بحوالي 15 كيلو متر فقط.
  • منتجع ماونتن فيو رودس رأس الحكمة الساحل الشمالي يقع بالقرب من قرية مارينا تفصله عنها مسافة 90 كيلو متر فقط.
  • يمكنك الوصول إلى منتجع Rhodes Island North Coast عبر عدة طرق مثل: طريق الفوكا الجديد، وطريق الضبعة، وطريق وادي النطرون، وطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي.

إذا أردت الحصول على موقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

مشروع رودس ايلاند الساحل الشمالي من المنتجعات التي تم تصميمها لتكون قرية متكاملة الخدمات والمرافق التي تجعلك تستغني عن الخروج إلى خارج المنتجع لشراء أي شيء أو لأي غرض ترفيهي، وذلك لأنها قرية متكاملة الخدمات وبها مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تفصلك عن الحياة الصاخبة بالخارج وتساعدك على الاسترخاء والاستمتاع.

ومن أبرز الخدمات المتوفرة بمنتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي ما يلي:

  • تحتوي قرية رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي على حوالي 19 حمام سباحة، بأحجام مختلفة ومتنوعة لتناسب الأعمار المختلفة من الكبار للصغار، وموزعة داخل القرية.
  • يوجد داخل منتجع Rhodes Mountain View North Coast خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى وتعمل على مدار اليوم لتأمين النزلاء والممتلكات، كما توجد كاميرات مراقبة موزعة داخل المنتجع وتعمل على مدار 24 ساعة بدقة عالية.
  • يوجد داخل منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي كريستال لاجونز مُصممة على مساحة 40 ألف متر.
  • رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي يوجد به نادي رياضي مُصمم على أعلى مستوى، به مجموعة من الملاعب الرياضية المختلفة مثل ملعب جولف، وملعب كرة قدم، ولعب كرة سلة، وملعب تنس وغيرهم من الأنشطة المختلفة.
  • يوجد داخل ماونتن فيو رودس ايلاند الساحل الشمالي نادي صحي به حمام بخار، وجاكوزي، وغيرهم من الخدمات الصحية.
  • يحتوي منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي على منطقة تجارية تضم مجموعة متنوعة من المحالّ والعلامات التجارية المتعددة وبه أشهر العلامات المحلية والعالمية.
  • يحتوي منتجع رودس ايلاند على مساحات خضراء واسعة متمثلة في نباتات مختلفة الأشكال والألوان وشجيرات خضراء مبهجة تغطي أغلب مساحة المنتجع وتطل عليها الوحدات لتعطيها إطلالات متميزة، وتوفر لها مساحة خاصة من الهدوء والخصوصية.
  • يوجد داخل منتجع رودس رأس الحكمة الساحل الشمالي مركز طبي به عدة عيادات طبية وصيدليات ومجموعة من الأطباء الماهرين، ويقدم خدماته للنزلاء على مدار اليوم.
  • يوجد داخل ماونتن فيو رودس ايلاند الساحل الشمالي مجموعة من المطاعم والمقاهي المُصممة على أعلى مستوى لتقديم ألذ الأطباق وأشهى الوجبات للنزلاء أثناء استمتاعهم بأوقاتهم أمام البحر وحمام السباحة.
  • فندق 5 نجوم لخدمة العملاء والنزلاء داخل منتجع رودس على أعلى مستوى.
  • منطقة مخصصة لألعاب الأطفال ومزودة بكافة الأنشطة التي يفضلونها، مع توافر رجال أمن لحمايتهم.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

تصميم ومساحة منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

تصميم ومساحة منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

تم تصميم منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي كمرحلة من مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي، الذي يبلغ المساحة الإجمالية له 450 فدانا، وتم تخصيص النسبة الأكبر من هذه المساحة للخدمات المتنوعة و للمساحات الخضراء المتعددة التي تزين أغلب مساحات المنتجع وتعطي إطلالة بديعة للوحدات.

صممت شركة ماونتن فيو منتجع رودس ايلاند رأس الحكمة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة، الذي يبلغ طوله 2 كيلو و800 متر. تجد أن تصميمات منتجع رودس ايلاند تحاكي الطراز اليوناني، متخللة جميع مساحات المنتجع البحيرات الصناعية، والمساحات المائية المختلفة والنباتات المزهرة.

تم بناء منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي على ارتفاع يقدر ب 34 متر عن سطح البحر، وهذا الارتفاع ساعد في توفر إطلالات مميزة لكل وحدات المنتجع، مع توفير مناخ طبيعي معتدل ولطيف أغلب أوقات السنة داخل منتجع ماونتن فيو رودس ايلاند.

أنواع ومساحة الوحدات المتوفرة داخل رودس ماونتن فيو

تختلف أنواع الوحدات المطروحة داخل منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي، وذلك لحرص شركة ماونتن فيو المطورة للمشروع على توفير عدد كبير من الوحدات المتنوعة داخل المنتجع بمساحات مختلفة ليجد كل عميل المساحة الأنسب له والمتماشية مع خططه وأهدافه من شراء الوحدة.

وجاءت الوحدات المطروحة داخل المنتجع على النحو التالي:

  • الشاليهات المتوفرة بمنتجع رودس تبدأ من مساحة 91 متر مربع.
  • مساحة الشقق المعروض داخل منتجع رودس ماونتن فيو تبدأ من مساحة 125 متر مربع.
  • وحدات التوين هاوس في رودس ماونتن فيو راس الحكمة تبدأ من مساحة 150 متر مربع.
  • الفيلات المستلقة في ماونتن فيو رودس ايلاند تبدأ مساحتها من 205 متر مربع، وتصل حتى 250 متر مربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات مشروع رودس ايلاند الساحل الشمالي | تواصل معنا الآن

أسعار منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

أسعار منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

طرحت شركة ماونتن فيو مساحات مختلفة من الوحدات المتنوعة داخل منتجع رودس راس الحكمة، بغرض تلبية متطلبات أكبر قاعدة من العملاء، مع توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية داخل المنتجع، ليكون منتجعا متكاملا يغنيك عن الذهاب للخارج لأي غرض.

وأكملت ماونتن فيو هدفها ذلك بعرض الوحدات داخل القرية بأسعار تنافسية للغاية، تتماشى مع متطلبات العملاء، وتتوافق مع خططهم المالية دون وضع أعباء مادية زيادة عليهم، وجاءت أسعار الوحدات بداية من سعر 8,000,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار قرية رودس ايلاند الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة السداد في قرية ماونتن فيو رودس ايلاند

أنظمة السداد في منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي بمشروع ماونتن فيو جاءت مكونة من دفع مقدم حجز وتعاقد بنسبة صغيرة من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط بقية ثمن الوحدة على فترة سداد طويلة مكونة من عدة سنوات، وذلك تخفيفا على العملاء، وتماشيا مع الخطط المالية الخاصة بهم دون وضع أعباء مادية جديدة. وجاء نظام الدفع بمنتجع رودس رأس الحكمة على النحو التالي:

  • دفع 10% من إجمالي قيمة الوحدة كمقدم حجز وتعاقد، وسداد بقية ثمن الوحدة بالتقسيط على مدة 7 سنوات دون فوائد.
  • تسلم شركة ماونتن فيو جميع وحدات منتجع رودس ايلاند راس الحكمة كاملة التشطيبات بتشطيبات فائقة الجودة وبالتكييفات.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين تقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي؟

الكيلو 200 منطقة رأس الحكمة داخل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي.

من هي الشركة المطورة لمنتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

ما هي أنواع وحدات منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي؟

شقق، وشاليهات، وفلل.

قارن0
messenger