قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast

تقع القرية في منطقة سيدي حنيش تحديدًا عند الكيلو 237 كيلو متر على طريق الإسكندرية مطروح
الأسعار تبدأ من 18,500,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast
قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast
قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast
قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast
قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast
قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast
قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast هي فرصة رائعة لكل من يحلم السكن في مكان هادئ بعيد عن الصخب والضوضاء وفي ذات الوقت يتمتع بإطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، فهي بمثابة وجهة سياحية ساحرة يمكنك الذهاب إليها طوال أيام العام وليس مُقتصرًا على الصيف فقط. فهو يضمن لك تجربة سكنية فريدة بكل المقاييس وذلك من خلال تقديم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الفلل والشاليهات والتاون هاوس والتوين هاوس بمساحات متفاوتة حتى يختار العميل ما يتناسب معه.

جميع الوحدات داخل قرية مرسى باجوش في الساحل الشمالي تتمتع بوجود المناظر الطبيعية الساحرة من كل جانب بداية من البحر بمياهه الفيروزية الصافية النقية ورماله الذهبية والبيضاء الناعمة، وصولًا إلى المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة المتوفرة لتناسب كافة الفئات العمرية وكل هذه الأمور توفر أجواء ساحرة تزيد من الراحة والهدوء النفسي والسكينة لكل السكان في القرية.

علاوة على كل ذلك فإن شركة إس كيو إم للتطوير العقاري حرصت على توفير أكبر عدد ممكن من الخدمات الاستثنائية والمرافق المتميزة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تبعث في نفوس السكان والزوار السعادة والراحة والرفاهية. كل هذا قدمته الشركة المطورة داخل قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي بأسعار تنافسية وأنظمة دفع وسداد مرنة ومريحة تمتد لسنوات طويلة بأقساط متساوية.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

تعرف ايضا على أسعار وتفاصيل: قرية سمر راس الحكمة

المطور العقاري لقرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

شركة إس كيو إم للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي، وتُعد هذه الشركة ضمن أقوى الشركات العقارية المصرية التي تأسست عام 1978 من قِبل المهندس الغني عن التعريف شهاب مظهر، والذي استطاع أن ينقل الشركة إلى مكانة عالية وخاصة في الآونة الأخيرة.

وذلك لوضع المهندس استراتيجية متميزة بدقة شديدة حتى يتمكن من تحقيق العديد من النجاحات المتتالية وتجد هذا في تقديمهم مشروعات تتمتع بمواقع فريدة من نوعها، فضلًا عن تصميماتها الأنيقة الراقية وتقديمها أسعار مميزة تشجع أكبر قدر من العملاء في الاستثمار داخل مشروعاتها.

وقد قامت الشركة المطورة كذلك بتشييد العديد من المشروعات المتنوعة المُتمثلة في المجمعات السكنية، والنوادي، والمكاتب، والفنادق، والمنتجعات، والمطاعم والكافيهات المتنوعة والتي صُممت جميعها بأعلى معايير الكفاءة والرقي. والجدير بالذكر أن الشركة أيضًا قامت بتطوير قرية سيدي حنيش بالساحل الشمالي المُصنفة ضمن أجمل المناطق السياحية في العالم، هذا إلى جانب تطوير بعض الأعمال في ميدان التحرير.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة إس كيو إم للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Bagoush North Coast

موقع مرسي باجوش في سيدي حنيش

تقع قرية مرسى باغوش في منطقة سيدي حنيش تحديدًا عند الكيلو 237 كيلو متر على طريق الإسكندرية مطروح، هذا الموقع الذي اختارته الشركة المطورة بعناية شديدة يتمتع بمميزات مُتعددة أهمها قربه من أكثر المناطق الحيوية والخدمات الأساسية التي يحتاج إليها الزائر أو الساكن، ومن جانب أخر فهو يقترب من أهم الطرق الرئيسية الواسعة والمحاور التي تُسهل أيضًا على العملاء الوصول إلى أي مكان يريدونه بسهولة

كما حرصت شركة إس كيو إم للتطوير العقاري لاختيار قرية سيدي حنيش تحديدًا لإقامة عليها مشروعها الأحدث قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي، وذلك لأنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر، كما أنها من جمالها الخلاب فقد صُنفت ضمن أجمل المناطق السياحية على المستوى العالم والتي يتهافت عليها السياح من جميع أنحاء العالم لزيارتها وكل هذا يضمن للمُستثمرين في هذه القرية العوائد الربحية العالية.

تعرف ايضا على أسعار وتفاصيل: قرية المراسم راس الحكمة

الأماكن القريبة من قرية باجوش سيدي حنيش

  • لا يفصل بين قرية باغوش ورأس الحكمة سوى 21 كيلو متر تقريبًا.
  • تقترب قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي من أهم الطرق الرئيسية مثل: طريق الفوكا الجديد، وطريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يمكنك الوصول إلى مشروع قرية مرسى باجوش بكل سهولة من طريق الضبعة.
  • تقع قرية مرسى باغوش بالقرب من أشهر المدن الساحلية في مصر الإسكندرية ومرسى مطروح.
  • تتميز قرية مرسى باجوش سيدي حنيش بقربها من أهم المشروعات الساحلية الأخرى مثل: مراسي، وهاسيندا وايت، والماظة باي.

إذا أردت الحصول على موقع قرية مرسى باجوش سيدي حنيش بالتفصيل | تواصل معنا الآن

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Bagoush North Coast

تعرف ايضا على أسعار وتفاصيل: قرية هاسيندا سيدي حنيش

خدمات Marsa Baghush North Coast

خلقت الشركة المطورة حياة مليئة بالراحة والرفاهية  في واحدة من أرقى القرى السياحية في سيدي حنيش وهي قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي، فقد قدمت أكبر عدد ممكن من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تخدم العملاء وتُلبي كافة احتياجاتهم، ومن جانب أخر فهي تقدم باقة مُتميزة من الأنشطة الترفيهية التي تُقدم لهم كل سُبل المُتعة والسعادة التي يبحثون عنها. ومن ضمن الخدمات المُقدمة داخل القرية ما يلي:

  • يوجد العديد من حمامات السباحة داخل القرية والتي تضمن لكافة السكان المتعة والسعادة والاستجمام والاسترخاء.
  • تتمتع قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي بوجود العديد من البوابات الإلكترونية التي تعمل على  تسهيل الدخول والخروج من القرية، وتمنع كذلك من حدوث التكدس أو الزحام.
  • ولكي تظهر القرية في أحسن صورة لها فقد وفرت الشركة المطورة خدمات الصيانة والنظافة التي تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
  • يتوفر كذلك العديد من الجراجات الواسعة التي تُسهل على سكان قرية مرسى باجوش سيدي حنيش من ركن سياراتهم بكل سهولة ويسر.
  • يوجد كذلك العديد من الملاعب الرياضية حتى يتمكن السكان من ممارسة رياضتهم المفضلة في كل وقت وحين.
  • تضم قرية مرسى باغوش عدد من المطاعم والكافيهات المُناسبة مع كافة الأذواق.
  • إذا كنت من عشاق المشي والجري فقد وفرت الشركة المطورة داخل قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي العديد من المسارات المخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • يتمتع جميع سكان قرية مرسى باجوش بالأمان والحماية التامة وذلك لتوفر عدد كبير من أفراد الأمن وكاميرات المراقبة والحراسة المشددة وأجهزة الإنذار في كافة أنحاء القرية.
  •  يتمكن السكان من الحصول على خدمات مثل: السبا والجاكوزي والساونا وذلك من خلال النوادي الصحية الموجودة داخل القرية.
  • تحظى القرية بكيدز اريا تقع على مساحة ضخمة ويتوفر بها كافة الألعاب المتعلقة بالأطفال والتي تضمن لهم الشعور بالاستمتاع والسعادة.

المميزات المتوفرة داخل قرية مرسى باغوش

بمجرد أن تحصل على وحدة سكنية داخل قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي فبكل تأكيد ستحصل على عدة امتيازات لا يمكن أن تجدها في أي مكان أخر تجعل القرية مثل الملاذ الآمن الذي يضمن من خلاله لجميع الزوار والسكان المزيج من الرفاهية والسعادة والمتعة. ومن ضمن المميزات المتوفرة داخل القرية ما يلي:

  • يتمتع مشروع قرية مرسى باجوش بموقع استراتيجي مميز في أحد أجمل المناطق السياحية في مصر وهي سيدي حنيش.
  • طرحت الشركة المطورة العديد من الوحدات السكنية المتنوعة داخل القرية بمساحات مميزة للغاية حتى يجد العميل ما يتناسب معه.
  • تتمتع قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي جعلت منها واحدة أرقى القرى الساحلية في سيدى حنيش.
  • من الوسائل الترفيهية المقدمة داخل القرية وجود سينمات ذات جودة عالية تعرض الأفلام الحديثة وسط أجواء ساحرة.
  • تتمتع القرية بأجواء رائعة طوال أيام العام وذلك لتوفر العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تخلق المزيد من الجمال والراحة داخل مرسى باجوش.
  • تعمدت شركة إس كيو إم العقارية طرح أسعارًا خيالية ومغرية وأنظمة دفع وسداد مرنة للغاية.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل مرسى باجوش الساحل الشمالي

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Bagoush North Coast

تعرف ايضا على أسعار وتفاصيل: هاسيندا ويست راس الحكمة

تصميم ومساحة قرية مرسى باغوش الساحل الشمالي

تتألق قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي بتصميم معماري فريد من نوعه لافتًا للأنظار، يتمتع بقدر كبير من الجاذبية لأنه مُستوحى من الجمال الطبيعي الموجود في سيدي حنيش. هذا بجانب استناد الشركة لأكبر الشركات العالمية في التصميم والهندسة المعمارية ليضمنوا إنتاج مشروعًا قويًا يحتوي بشكل كبير على كافة مفاهيم الراحة والسعادة والفخامة والجمال، والجدير بالذكر أن القرية بأكملها تتمتع ببنية تحتية قوية مكنتها من تشييد المباني والخدمات عليها.

تمتد قرية مرسى باجوش سيدي حنيش على مساحة ضخمة تبلغ فيما يقرب من 76 فدانًا، قامت الشركة المطورة بتقسيم تلك المساحة ما بين المباني والوحدات السكنية بنسبة 13% من إجمالي مساحة القرية بحيث تبلغ عدد وحداتها ما يقرب من 600 وحدة سكنية. أما باقي النسبة والتي تبلغ 87% فكانت من نصيب المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تضمن لجميع السكان الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في كل وقت وحين.

أنواع ومساحة الوحدات داخل قرية مرسى باغوش

نجحت الشركة المطورة في توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة داخل قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي لكي تضمن لجميع العملاء والمُستثمرين أن يجدوا الوحدة السكنية التي يبحثون عنها والمناسبة معهم في ذات الوقت. تضم القرية العديد الوحدات بمساحات متنوعة للغاية وهذا يُسهل على العملاء من فرصة اختيار ما يتناسب معهم ويلبي احتياجاتهم. وقد جاءت مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • الاستوديوهات: تبدأ مساحة الاستوديو داخل قرية مرسى باجوش سيدي حنيش من 75 متر مُربع.
  • الشاليهات: في حين أن الشاليهات داخل قرية مرسى باجوش تبدأ مساحتها من 120 متر مُربع.
  • التوين هاوس: تبدأ مساحة التوين هاوس داخل المشروع من 250 متر مُربع.
  • التاون هاوس: أما مساحة التاون هاوس داخل قرية مرسى باجوش فتبدأ من 276 متر مُربع.
  • الفلل المُستقلة: تبدأ مساحة الفلل المستقلة في مرسى باغوش من 300 متر مُربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات منتجع مرسى باغوش | تواصل معنا الآن

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Bagoush North Coast

تعرف ايضا على أسعار وتفاصيل: قرية سعادة رأس الحكمة

أسعار قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

الفرصة الاستثمارية القوية لا تأتي كثيرًا، لذا عليك أول ما تجدها أن تستغلها استغلالًا سليمًا، وقد سعت شركة إس كيو إم العقارية في مساعدة العملاء في الاستثمار داخل مشروعها الأحدث والأضخم قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي والذي طُرح بأسعار مثالية للغاية وقد لا يجدها البعض في المشروعات الساحلية الموجودة حولها. وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  • الاستوديوهات: تبدأ أسعار الاستوديوهات داخل القرية من 15,270,000 جنيه مصري.
  • الشاليهات: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية مرسى باجوش من 20,440,000 جنيه مصري.
  • توين هاوس: أما أسعار التوين هاوس داخل قرية مرسى باغوش فقد تبدأ من 24,400,000 جنيه مصري.
  • التاون هاوس: تبدأ أسعارها من 24,600,000 جنيه مصري.
  • الفلل المُستقلة: بينما تبدأ أسعار الفلل المُستقلة داخل قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي من 25,00,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد الخاصة بمشروع مرسى باجوش

وفرت الشركة المطورة العديد من التسهيلات والامتيازات التي تُعين العميل أو المُستثمر على شراء الوحدة السكنية التي يريدها داخل قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي بكل سهولة وذلك من خلال توفير أنظمة دفع وسداد تتسم بالمرونة واليسر والتي تُسهل على العملاء من عملية الحجز والشراء. وقد جاءت الأنظمة على النحو التالي:

  • يمكن للعميل أن يدفع 10% مُقدم من إجمالي ثمن الوحدة، على أن يُقسط باقي المبلغ على 8 سنوات متتالية.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين تقع قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي؟

تقع القرية في منطقة سيدي حنيش تحديدًا عند الكيلو 237 كيلو متر على طريق الإسكندرية مطروح.

من هي الشركة المطورة لقرية مرسى باجوش الساحل الشمالي؟

شركة إس كيو إم للتطوير العقاري.

ما هي مساحة قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي؟

76 فدانًا.

ما هي أنواع الوحدات داخل قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي؟

الاستوديوهات - شاليهات - تاون هاوس - توين هاوس - فلل مُستقلة.

قارن0
messenger