قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast تفاصيل واسعار

الكيلو 122 سيدي عبد الرحمن
الأسعار تبدأ من 10,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
7 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast تفاصيل واسعار
قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast تفاصيل واسعار
قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast تفاصيل واسعار
قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast تفاصيل واسعار
قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast تفاصيل واسعار
قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast تفاصيل واسعار
قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast تفاصيل واسعار

قرية ماركس الساحل الشمالي Marqs North Coast من المشروعات الحديثة بقلب الساحل الشمالي التي تقع في مكان من أكثر المناطق تميزا وسط عدد من القرى الأخرى مما يسهل التنقل وحرية الحركة، حيث تقع عند الكيلو 122 سيدي عبد الرحمن، ويمتاز هذا الموقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسة الحديثة التي تعمل على سرعة الوصول للقرية من أي مكان.

تمتاز قرية ماركس بأنها منتجع ساحلي متكامل الخدمات، يوفر لك تجربة فريدة من الهدوء والاسترخاء، لتوفر كافة الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها أثناء تواجدك بالمكان، فضلا عن توفر عدد كبير من الأنشطة والامتيازات الأخرى التي يستمتع بها الكبار والصغار مثل الملاعب الرياضية والأكوا بارك ورياضة الصيد والغوص وغيرهم.

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

وضعت شركة ذا مارك المطورة للمشروع خبرة كبيرة تتخطى ال 25 عاما في تصميم وتنفيذ قرية ماركس، مع حرصها على طرح أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة وميسرة لتسد حاجة أكبر عدد من العملاء مع توفير خدمات المنتجع بأعلى درجة من الاحترافية والإتقان.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لقرية ماركس الساحل

شركة ذا مارك للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع ماركس الساحل الشمالي والمسؤولة عن تنفيذه، وهي من الشركات الحديثة في سوق العقارات المصري التي استطاعت في عدد سنوات قليل نسبيا أن تخلق حالة من النجاح الكبير في عدد من المشروعات التي تولت تطويرها وتنفيذها.

اعتمدت شركة ذا مارك على خبرة كبيرة في كل مشروع من مشروعاتها سواء أكان مشروعا سكنيا أو تجاريا، فهي إحدى الشركات التابعة للشركة صاحبة التاريخ الطويل الذي يمتد لما يزيد عن 25 عاما، شركة ذا ادريس العقارية.

تهدف شركة ذا مارك للتطوير والاستثمار العقاري The MarQ Developments في كل مشروع عقاري جديد لها إلى تقديم مشروع عمراني متكامل، يساهم في ابتكار حلول فعالة ومبتكرة في عالم العقارات المصري، وتلبية احتياجات العملاء المتنوعة التي تختلف باختلاف كل مشروع وتتماشى مع متطلبات الحياة العصرية.

الأعمال السابقة للشركة المطورة قرية ماركس الساحل الشمالي

للتعرف على أحدث مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

موقع مشروع ماركس سيدي عبد الرحمن

يقع مشروع قرية Marqs North Coast عند الكيلو 122 سيدي عبد الرحمن، وهو من المواقع المميزة بالساحل الشمالي، الذي حرصت الشركة المطورة على اختياره بعناية لتجعل موقع المشروع سهل الوصول إليه وبالقرب من أبرز المناطق الحيوية الموجودة، وأيضا بالقرب من الخدمات والمرافق اللازمة.

ويتميز موقع المشروع بمنطقة سيدي عبد الرحمن برماله البيضاء وشواطئه المميزة وقربه من المحافظات المحيطة به والطرق والمحاور الرئيسة التي تسهل التنقل من وإلى المشروع في أقل وقت، مما يجعله وجهة مميزة لقضاء الإجازات وسط أجواء طبيعية خلابة ومزيج رائع من الهواء النقي والطبيعة المتمثلة في البحر النقي وأماكن طبيعية مميزة للتنزه.

الأماكن القريبة من MARQS North Coast

  • تقع القرية على مقربة من الطريق الدولي الساحلي.
  • قرية العلمين الجديدة تقع على بعد مسافة بسيطة من ماركس الساحل الشمالي.
  • يسهل الوصول من مشروع ماركس لمرسى مطروح في وقت قليل.
  • يفصل مسافة 30 دقيقة عن مطار العلمين الدولي.
  • يفصل مشروع MARQS North Coast مسافة لا تتعدى الساعة عن مطار برج العرب.
  • يمكن الوصول للقرية من مدينة الإسكندرية في مدة لا تتخطى الساعة ونصف.
  • تقع القرية بالقرب من مخرج طريق الفوكا مما يجعل الوصول إليها سهل للغاية وبطريقة مباشرة عند الذهاب إليها من القاهرة الكبرى.
  • تتميز قرية MARQS North Coast بقربها من منطقة رأس الحكمة وهي من أكثر المناطق تميزا بالساحل الشمالي.
  • يقع بالقرب من قرية ماركس سيدي عبد الرحمن عدة قرى أخرى مثل: قرية مراسي، وقرية هاسيندا باي، وقرية امواج، وقرية مارينا العلمين، وقرية هاسيندا وايت.

إذا أردت الحصول على موقع قرية ماركس الساحل الشمالي بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات قرية ماركس الساحل الشمالي

أجرت شركة ذا مارك دراسات معمقة على احتياجات العملاء، والراغبين في امتلاك وحدات ساحلية للتمتع بإجازاتهم وقضاء وقت مميز وسط الأهل والأصحاب، وحرصت على تلبية كافة هذه الاحتياجات وخلق جو رائع يساعد على الهدوء والاسترخاء، وأيضا حرصت على توفير جميع الأنشطة والرياضات التي يبحث عنها العملاء، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير خدمات الأمن والحراسة على أعلى مستوى، وتوفير عدد من كاميرات المراقبة ورجال الأمن المدربين لتأمين كل فرد داخل القرية.
  • توفير عدد كبير من حمامات السباحة مختلفة الأحجام لتناسب الكبار والصغار، وموزعة داخل Marqs North Coast بطريقة تضمن عدم الازدحام.
  • يوجد داخل القرية أكوا بارك مجهزة بأفضل التجهيزات لمحبي الألعاب المائية، وقضاء وقت مثالي للأطفال والكبار.
  • توجد منطقة مخصصة للعب الأطفال (كيدز أريا)، حتى يطمئن الأهل على أولادهم أثناء اللعب، لوجود رجال حراسة وتأمين لحماية الأطفال طوال الوقت.
  • تحتوي قرية القرية على مول تجاري يضم عدد كبير من المحال التجارية وبه أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، لضمان سهولة التسوق وشراء جميع المستلزمات من مكان واحد، وقريب، حتى تتمكن من قضاء وقت مثالي أثناء إجازتك لا يعكر صفوه أي شيء.
  • تحتوي القرية على مسجد مميز لأداء العبادات طوال اليوم في مكان قريب من محل إقامتك.
  • يوجد جيم رياضي وخدمات السبا والجاكوزي لكلا من الرجال والنساء.
  • يوجد داخل المشروع نادي اجتماعي، لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة وقضاء وقت سعيد مع الأهل والأصحاب.
  • يوجد صيدليات، تقدم خدماتها على مدار اليوم.
  • يتوفر هايبر ماركت يمكنك شراء أي منتج منه على مدار اليوم، لأنه يعمل طوال ال 24 ساعة يوميا.
  • يوجد داخل قرية MARQS North Coast عدد من المطاعم والكافيهات لعلامات محلية وعالمية شهيرة.
  • تحتوي القرية على مساحات واسعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب لضمان توفير جو نقي ومساحات جميلة  وواسعة لتجمع الأهل والأصدقاء.
  • تحتوي القرية على فنادق 5 نجوم لتقديم أفضل الخدمات للزائرين والعمل على راحتهم.

مميزات قرية ماركس North Coast

  • تتميز قرية ماركس الساحل الشمالي بتوفر مساحات واسعة من المسطحات المائية المتضمنة البحيرات الصناعية ونوافير المياه وحمامات السباحة لضمان توفير أفضل جودة وأكبر عدد من مسببات الراحة داخل المنتجع.
  • تتميز قرية ماركس ذا مارك بأنها تحتوي على عدد من الكلوب هاوس لتقضية وقت ممتع وسط أجواء طبيعية مريحة.
  • تم توفير عدد من الجراجات للسيارات ليتمكن السكان من ركن السيارات بسهولة دون حدوث ازدحام أو تعطيل.
  • تتوفر خدمات الصيانة والنظافة على مدار اليوم داخل المشروع لضمان تأمين الوحدات والمرافق.
  • تحتوي على مساحات واسعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب لضمان توفير جو نقي ومساحات جميلة وواسعة لتجمع الأهل والأصدقاء.
  • يقدم فرصا استثمارية رائعة تضمن تحقيق عوائد ربحية مع مرور الوقت بشكل متزايد، لطرحها الوحدات بأسعار مناسبة وتوفير أطول فترة سداد.
  • تحتوي القرية على عدد من ماكينات الصرف الآلي لتسهيل التعاملات البنكية داخل المشروع.
  • القرية مزودة بعدد من البوابات الإلكترونية التي تعمل بالبصمة لزيادة التأمين على سكان المنتجع.
  • شواطئ القرية تتميز برمالها البيضاء النقية، والبحر الأزرق الذي يتيمز بمياهه النقية الساحرة.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل ماركس الساحل الشمالي

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

تصميم قرية ماركس الساحل الشمالي

حرصت شركة ذا مارك على تولية اهتمام كبير لتخطيط وتنفيذ تصميمات القرية بأعلى درجة من الاحترافية والإتقان، وكان الهدف الأساسي هو توفير أكبر عدد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية لخلق مناخ طبيعي تبرز فيه كل وسائل الراحة والاسترخاء.

قامت شركة ذا مارك بعمل دراسة جيدة لحاجة عملائها، وتعلم أن الجميع يذهب للقرى الساحلية هربا من الضغوط والأعباء وبحثا عن نمط حياة فريد يساعد على هدوء النفس والاستقرار، لذلك كان من أولوياتها توفير مساحات خضراء واسعة موزعة على كافة مساحات قرية ماركس.

تخصيص نسبة كبيرة من المساحة لحمامات السباحة والبحيرات الصناعية مختلفة الأحجام، لتنعم برؤية مائية ساحرة طوال الوقت، وتستمتع بأصوات الماء المريحة للنفس. اعتمدت الشركة المطورة في تصميم القرية على الاستعانة بأفضل الاستشاريين والمهندسين المعماريين لتقديم أفضل تصميمات وعلى درجة عالية من الاحترافية.

قسمت شركة قرية ماركس الساحل الشمالي المنتجع إلى 9 قطع سكنية، لتوفير أكبر قدر ممكن من الخصوصية لكل وحدة والفصل بينهم بالمساحات الخضراء والمساحات المائية، وتخصيص أماكن للخدمات، تجنبا للازدحام ولتوفير قدر عالي من الهدوء والاستجمام.

مساحة مشروع ماركس سيدي عبد الرحمن

خصصت الشركة المطورة لمشروع ماركس قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها 900 فدان، وساعدها ذلك على طرح أكبر عدد من الوحدات بأنواع ومساحات مختلفة، مما ساعد العملاء على اختيار الوحدة المناسبة لهم بكل سهولة.

وذلك لأن شركة ذا مارك كانت حريصة على توفير أنواع مختلفة من الوحدات بمساحات مختلفة مع تمتع جميع الوحدات بنفس الخصائص والامتيازات، بحيث تكون جميع الوحدات لها إطلالات مميزة على البحر أو المسطحات المائية الأخرى المنتشرة بالقرية.

أنواع الوحدات بقرية ماركس الساحل الشمالي

عملت الشركة المطورة لمشروع ماركس على استغلال مساحة الأرض الكبيرة المُصمم عليها المنتجع، من خلال طرح أكبر عدد من الوحدات بمساحات مختلفة لسد رغبات العملاء المتنوعة وجاءت الوحدات المطروحة بالمشروع كالتالي:

  • شاليهات: وفرت شركة ذا مارك عدد من الشاليهات بمساحات مختلفة داخل القرية بدءا من المساحات الصغيرة لمحبي المساحات المحدودة حتى المساحات الواسعة لتناسب العائلات الكبيرة، ومحبي المساحات الواسعة.
  • وحدات تاون هاوس: لمحبي الخصوصية والمساحات الواسعة، وطرحت الشركة وحدات التاون هاوس بمساحات مختلفة ليجد كل عميل المساحة التي يبحث عنها بسهولة.
  • فيلات مستقلة: حرصت الشركة المطورة على توفير تصميمات خاصة بالفيلات المستقلة للباحثين عن المساحات الكبيرة التي تتمتع بأكبر قدر من الخصوصية والامتيازات.
  • تبدأ المساحات في قرية ماركس من مساحة 70 متر مربع، وتصل إلى 250 متر مربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات منتجع ماركس الساحل الشمالي | تواصل معنا الآن

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

أسعار الوحدات بمشروع ماركس الساحل الشمالي

طرحة الشركة المطورة الوحدات بقرية ماركس بأسعار تنافسية تتناسب مع حجم الامتيازات المتوفرة بالمشروع، وتلبي أيضا حاجة العملاء، وخاصة الباحثين عن فرص استثمارية مضمونة في مشروع من أفضل المشروعات المتميزة بقلب الساحل الشمالي، مع الحرص على طرح أنظمة سداد مرنة وعلى أطول فترة سداد، وجاءت مقدمات الحجز في الوحدات كالتالي:

  • الشاليهات: تبدأ من مقدم حجز 100,000 جنيه.
  • الفلل: تبدأ من مقدم حجز 200,000 جنيه.

للتعرف على أحدث أسعار قرية ماركس الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد في Village MARQS North Coast

اختارت الشركة المطورة للمشروع طرح الوحدات بأنظمة سداد ميسرة ومرنة لتسد حاجة عملائها، وليجد كل عميل الوحدة المناسبة له بأنظمة سداد لا تمثل أي ضغط أو أعباء مالية له ومناسبة للمخطط المالي لديه، فاختارت طرح الوحدات بأقل نسبة مقدم يقدر ب 10%، وفترة سداد طويلة تصل ل 7 أعوام.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين تقع قرية ماركس الساحل الشمالي؟

الكيلو 122 سيدي عبد الرحمن.

من هي الشركة المطورة قرية ماركس الساحل الشمالي؟

شركة ذا مارك للتطوير العقاري

ما هي مساحة شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

900 فدان.

ما هي أنواع وحدات شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

شاليهات، وفيلات.

قارن0
messenger