قرية سيكويا الساحل الشمالي تفاصيل وأسعار Sequoia North Coast

الكيلو 77 طريق الإسكندرية مطروح بالساحل الشمالي
الأسعار تبدأ من 2,400,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
قرية سيكويا الساحل الشمالي تفاصيل وأسعار Sequoia North Coast
قرية سيكويا الساحل الشمالي تفاصيل وأسعار Sequoia North Coast
قرية سيكويا الساحل الشمالي تفاصيل وأسعار Sequoia North Coast
قرية سيكويا الساحل الشمالي تفاصيل وأسعار Sequoia North Coast
قرية سيكويا الساحل الشمالي تفاصيل وأسعار Sequoia North Coast
تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية سيكويا الساحل الشمالي تفاصيل وأسعار Sequoia North Coast
مطور المشروع عدن للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 2,400,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدة 50 م2
انظمة السداد مقدم 10% , 8 سنوات تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773

قرية سيكويا الساحل الشمالي Sequoia North Coast أحدث مشروعات شركة التطوير العقاري الكبيرة شركة عدن للاستثمار والتطوير العقاري. اختارت شركة عدن مكان من أميز المناطق الساحلية عند الكيلو 77 على طريق الإسكندرية مطروح لتأسيس القرية، ويتميز الموقع بجمال شواطئه، ورماله المتلألئة، وبالطبيعة الخلابة.

نبذة عن قرية سيكويا الساحل الشمالي

قرية سيكويا الساحل الشمالي تعد ملاذا ساحرا لكل محبي حياة الطبيعة، وسط أجواء ساحرة من مياه البحر الزرقاء المتلألئة، التي تحقق تناغما مثاليا مع الأشجار والخضرة الطبيعية المحيطة بها من كل مكان، وتتميز القرية بأنها من القرى المتكاملة التي يتوفر بها جميع الخدمات التي تحتاج إليها أثناء إجازتك.

اختارت شركة عدن للتطوير والاستثمار العقاري موقع المشروع بعناية، عند الكيلو 77 طريق الإسكندرية مطروح، قبلي الطريق،  مع توافر ميزة كبيرة بمشروع سيكويا وهو قربه من الطرق الرئيسة التي ساعدت على ربط المشروع بالمحافظات المحيطة به، مما جعل إمكانية الوصول للقرية أمرا سهلا للغاية من أي مكان.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لمشروع قرية سيكويا رأس الحكمة

المطور العقاري لمشروع قرية سيكويا رأس الحكمة

شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development هي المطور الأساسي وصاحبة مشروع قرية سيكويا رأس الحكمة، وهي من الشركات المصرية ذات السمعة الطيبة والتاريخ الحافل بالنجاحات في السوق العقاري المصري، يمتد تاريخ الشركة إلى عام 1982.

ومنذ تأسيسها وهي تحتل مكانة مرموقة وسط قطاع الإنشاء والتطوير العمراني، واستطاعت عن طريق براعة تنفيذها العديد من المشروعات السكنية والتجارية والساحلية ودقة الاهتمام بكل تفاصيل المشروعات، والاستعانة بأفضل الخبراء والمصممين لتنفيذ مشروعات متكاملة، أن تحظى على رضا عملائها، وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء الذين يثقون ويفضلون التعامل مع شركة عدن.

بعد أن نجحت شركة عدن في تنفيذ العديد من المشروعات العمرانية بمصر، استطاعت أن تتوسع وتخرج بمشروعاتها إلى بعض البلدان الأجنبية، فنجد لشركة عدن عدة مشروعات مختلفة فيما يزيد عن سبعة دول أجنبية.

سابقة أعمال شركة عدن العقارية

  • قرية سيتي فيو العلمين الجديدة.
  • كمبوند سيتي سنتر جلداني بدولة جورجيا.
  • قرية سيكويا رأس الحكمة.
  • مول عدن وان بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جايا إيست بالشرق.
  • مول جايا بيزنس في العاصمة الإدارية الجديدة.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة عدن للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

موقع قرية سيكويا رأس الحكمة

موقع قرية سيكويا الساحل الشمالي

عند بحثك عن شراء وحدة ساحلية، فأول شيء تولي له اهتماما كبيرا هو الموقع المتميز للقرية ومدى قربها، والخدمات المتوفرة بها، بالإضافة لقربها من القرى الأخرى والمناطق الحيوية، والطرق والمحاور الرئيسة التي تسهل عليك التنقل والحركة، لضمان توفير طرق ممهدة ويسيرة تساعدك على الوصول في أقل وقت.

لذا؛ نجد أن الشركة المطورة اختارت موقعا مميزا بمنطقة الساحل الشمالي لإنشاء قرية سيكويا، وبالتحديد عند الكيلو 77 ويتسم هذا الموقع بجمعه بين أكبر عدد ممكن من المميزات مثل القرب من الطرق الرئيسة، والقرب من المناطق الحيوية والقرى الشهيرة المحيطة، بالإضافة لقرب الخدمات، وجمال الطبيعة الخلابة التي من الصعب أن تجد كل هذا الجمال الطبيعي مجتمعا في مكان آخر.

المواقع القريبة من قرية Sequoia North Coast

  • تقع قرية سيكويا الساحل بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • تقع Village Sequoia North Coast بالقرب من طريق الفوكا الجديد مما يسهل الوصول إليها في أقل وقت.
  • يسهل الوصول من قرية سيكويا الساحل الشمالي لمدينة مرسى مطروح.
  • منطقة سيدي عبد الرحمن تفصلها دقائق معدودة عن Sequoia Village.
  • قرية سيكويا الساحل تقع على بعد مسافة قليلة من العلمين الجديدة.
  • قرية ماونتن فيو راس الحكمة وقرية سيلفر ساند تقعان على مقربة من قرية سيكويا.
  • تقع قرية سيكويا الساحل على بعد مسافة بسيطة من طريق الضبعة.
  • منطقة خليج سيدي حنيش تبعد مسافة بسيطة عن Village Sequoia North Coast.

إذا أردت الحصول على موقع منتجع سيكويا الساحل الشمالي بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات قرية سيكويا الساحل الشمالي

يتوفر في قرية سيكويا الساحل الشمالي كافة الخدمات والمرافق التي تتيح لك نمط حياة مثالي يمتاز بالرفاهية والسهولة في جميع الخدمات، فتجد الخدمات موزعة داخل القرية بطريقة احترافية، تضمن رؤية جيدة لجميع الوحدات بإطلالات خلابة على الطبيعة الساحرة، بالإضافة لقرب الخدمات من كافة الوحدات، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة موزعة داخل المنتجع وتُزين كافة المساحات بالقرية، وتتيح لكل الوحدات إطلالات بديعة، وتعمل على تلطيف المناخ ببراعة، وتعمل أيضا على تنقية الهواء، مع تحقيق تناغم باهر بين ألوان النباتات والخضرة الطبيعية والمساحات المائية ولون مياه البحر البديع.
  • خدمات الأمن والحراسة داخل قرية سيكويا الساحل الشمالي على أعلى مستوى، عن طريق توفير طاقم أمني مدرب جيدا على مداخل ومخارج القرية، وكاميرات مراقبة حديثة موزعة على كافة أرجاء القرية.
  • تحتوي قرية سيكويا على بوابات إلكترونية لزيادة الأمن والأمان داخل المنتجع وضمان حفظ سلامة السكان، وتوفير قدر عال من الأمان داخل وحدات القرية.
  • خدمات النظافة والصيانة تعمل بشكل دوري داخل Sequoia North Coast لحفظ النظافة وتقديم الخدمات اللازمة عند الحاجة.
  • مركز تجاري يضم أشهر المحال والعلامات التجارية المحلية والعالمية المشهورة، لتستطيع شراء جميع احتياجاتك من نفس المكان.
  • تحتوي قرية Sequoia North Coast على مجموعة مطاعم وكافيهات تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية والوجبات الصيفية اللذيذة المقدمة من يد أفضل الطهاة الاحترافيين.
  • تضم قرية سيكويا الساحل الشمالي كلوب هاوس كبير مجهز بالكامل لتقديم كافة الخدمات للنزلاء، وخلق جو مثالي من الأنشطة المختلفة الممتعة المناسبة لأجواء الصيف والبحر.
  • مسطحات مائية كثيرة ومختلفة موزعة داخل سيكويا الساحل الشمالي، تشمل نوافير مائية وبحيرات صناعية وسط الخضرة الطبيعية، مع تخصيص أماكن للجلوس وتجمعات الأهل والأصحاب وسط هذا المناخ الطبيعي الساحر.
  • حمامات سباحة مختلفة الأحجام لتناسب كافة الأعمار من الكبار والصغار.
  • تراكات مخصصة لرياضة المشي والجري وسط الطبيعة الخلابة، وتخصيص مناطق مخصصة لليوجا ورياضة التأمل التي يفضلها الكثير من الأشخاص للتخلص من الضغوطات والتوترات النفسية.
  • جيم مجهز بالكامل بالأجهزة الرياضية الحديثة لممارسة تمارينك المفضلة وسط أجواء الطبيعة وفي أوقات إجازتك.
  • مناطق مخصصة للأطفال ومجهزة بالألعاب والأنشطة التي يفضلونها.

المميزات المتوفرة داخل قرية سيكويا الساحل الشمالي Sequoia North Coast

  • يتوفر داخل قرية سيكويا جراجات مخصصة لركن السيارات، لتوفير الوقت والجهد على السكان في البحث عن أماكن لركن سياراتهم بالقرب من الوحدات الخاصة بهم.
  • يتوافر داخل منتجع سيكويا ملاعب رياضية لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، وخلق ذكريات جديدة وسعيدة مع الأهل والأصدقاء من خلال عمل التحديات الرياضية المختلفة.
  • يوجد داخل مشروع Sequoia North Coast صالات جيم حديثة، ومراكز صحية بها جاكوزي وسبا وساونا.
  • يتوفر داخل القرية ألواح طاقة شمسية لتوليد الكهرباء من مصدر نظيف وآمن على البيئة.
  • تحتوى القرية على مرسى لليخوت، ورحلات خاصة برياضة الغوص لرؤية عالم أسفل البحار والشعاب المرجانية.
  •  يوجد داخل القرية صالات سينما مجهزة بأفخم وسائل الراحة والشاشات النقية عالية الدقة مع أصوات عالية دقيقة وسط أجواء الطبيعة البديعة والهواء المفتوح المميز.
  • قرية سيكويا الساحل الشمالي بها عدد من الصيدليات التي تقدم خدمات الأدوية والعلاج لسكان المنتجع وتعمل على تقديم خدماتها الطبية طوال اليوم.
  • يتوفر داخل قرية Sequoia North Coast أكوا بارك تضم ألعاب مائية مختلفة تناسب جميع الأعمار.
  • يوجد مسارح داخل القرية لعمل حفلات موسيقية وعروض فنية مختلفة.
  • يضم منتجع سيكويا الساحل الشمالي فنادق خمس نجوم لتقديم خدمات فندقية عالية الجودة للنزلاء.
  • يوجد داخل قرية سيكويا عيادات طبية لتقديم خدمات الرعاية الصحية للسكان على مدار اليوم.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل سيكويا الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية سيكويا رأس الحكمة

تصميم ومساحة قرية سيكويا الساحل الشمالي

اختارت الشركة المطورة لقرية سيكويا الساحل الشمالي قطعة أرض بمساحة ضخمة لتأسيس منتجع سيكويا، وذلك لأنها أرادت أن توفر أكبر عدد من الوحدات بمساحات مختلفة سعيا لتلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من العملاء، مع تخصيص الشركة المطورة قرية سيكويا لتشتمل على وحدات المباني بها بنظام العمارات، وجميع الوحدات المطروحة تضم شقق فقط بمساحات مختلفة.

مع حرصها على تخصيص المساحة الأكبر من مساحة الأرض للخدمات والمسطحات المائية المختلفة المكونة من حمامات السباحة والنوافير والبحيرات الصناعية وغيرها بالإضافة لكلوب هاوس الذي يشغل مساحة كبيرة من المنتجع وغيره من الخدمات والمرافق الأخرى المتوفرة داخل قرية Sequoia North Coast.

من خلال النظر لوحدات قرية سيكويا، تجد أن الشركة المطورة كانت حريصة على خلق تصميمات معمارية حديثة تتميز بالبساطة والألوان الهادئة التي تصنع تناغما ساحرا بين وحدات القرية وبين الطبيعة الخلابة المحيطة بها من كل جانب.

كما استعانت الشركة بأمهر المصممين والمهندسين المعماريين للتخطيط الجيد لتنفيذ قرية Sequoia North Coast، والحرص على تمتع جميع الوحدات بموقع مميز، مع توافر إطلالات بديعة على حمامات السباحة والبحيرات الصناعية فضلا عن الخضرة الساحرة المحيطة بجميع المواقع داخل القرية لتنعم بمنظر مريح يحيط بك من كل جانب.

أنواع ومساحة الوحدات بقرية سيكويا الساحل الشمالي Sequoia North Coast

يتوافر داخل منتجع سيكويا الساحل الشمالي جميع المساحات التي تبحث عنها، وذلك لحرص الشركة المطورة على توفير عدد كبير من الوحدات بمساحات مختلفة داخل Village Sequoia، حرصا منها على سد جميع متطلبات العملاء التي يبحثون عنها، وإزالة العوائق التي قد تبعدهم عن تحقيق أحلامهم بشراء وحدة مميزة بموقع مميز مثل وحدات قرية سيكويا.

أعلنت الشركة المطورة لمنتجع سيكويا الساحل على توافر شقق بمساحات مختلفة على أن تكون بداية مساحة الوحدات من 50 مترا مربعا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات قرية سيكويا الساحل | تواصل معنا الآن

أسعار قرية سيكويا رأس الحكمة

أسعار قرية Sequoia North Coast

حرصت الشركة المطورة لقرية سيكويا الساحل الشمالي على توفير فرص استثمارية ممتازة لعملائها وذلك عن طريق خلق منتجع ساحلي متكامل به أفخم التصميمات المعمارية وتوزيع جيد للخدمات والمرافق، مع طرح أكبر عدد من الوحدات المختلفة بمساحات متنوعة.

مع الحرص على تمتع قرية Sequoia North Coast بأكملها بمساحات مفتوحة على الطبيعة، مما يضمن إطلالات بانورامية خلابة من أي مكان مع توافر مناخ ساحلي معتدل ولطيف طوال الوقت، وبعد ذلك كله أرادت أن تكمل الفرصة الاستثمارية الممتازة هذه لمحبي الاستثمار أو الباحثين عن شراء وحدة داخل قرية سيكويا بأسعار مناسبة.

فنجد أن أسعار الوحدات داخل قرية سيكويا الساحل الشمالي تبدأ من 2,400,000 جنيه مصري، وتُسلم الوحدات كاملة التشطيبات ومفروشة.

للتعرف على أحدث أسعار سيكويا الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة السداد في قرية سيكويا الساحل الشمالي Sequoia North Coast

حرصت الشركة المطورة شركة عدن للاستثمار والتطوير العقاري على طرح المنتجع الساحلي الأكبر في الساحل الشمالي، منتجع قرية سيكويا، بأفضل خدمات وتصميمات، وأيضا بأفضل أسعار سوقية تتماشى مع القيمة الاستثمارية الكبيرة التي تعود بالنفع على مالكي الوحدات بالقرية.

وحرصت أيضا على توفير باقة من أفضل أنظمة الدفع والسداد داخل القرية ليجد كل عميل نظام الدفع والسداد الأيسر له، الذي يتماشى مع خططه المالية دون زيادة عبء مالي أو أي نوع من الضغوط، ومن أنظمة الدفع المعلنة حتى الآن الأنظمة التالية:

  • دفع مقدم حجز وتعاقد على الوحدة بقيمة 10% من إجمالي ثمن الوحدة، وسداد باقي الثمن بأقساط متساوية على 6 سنوات.
  • سداد مقدم حجز للوحدة بقيمة 15% من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة، ودفع بقية ثمن الوحدة بالتقسيط على 7 سنوات.
  • دفع نسبة مقدمة من إجمالي سعر الوحدة بقدر 20%، وسداد الباقي بالتقسيط على 8 سنوات.
  • تسلم الشركة المطورة وحدات قرية سيكويا كاملة التشطيبات، ومفروشة.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية
اسئلة شائعة

أين تقع قرية سيكويا الساحل الشمالي؟

الكيلو 77 طريق الإسكندرية مطروح بالساحل الشمالي.

من هي الشركة المطورة لمشروع قرية سيكويا الساحل الشمالي؟

شركة عدن للتطوير العقاري.

ما هي أنواع وحدات قرية سيكويا الساحل الشمالي؟

شقق.

قارن0
messenger