كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo | ميركون العقارية

يقع في منطقة الجولدن سكوير
مقدم 10%
6 تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo | ميركون العقارية
كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo | ميركون العقارية
كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo | ميركون العقارية
كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo | ميركون العقارية
كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo | ميركون العقارية
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء

كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo أيقونة من الجمال داخل القاهرة الجديدة، صُمم من قبل شركة ميركون للتطوير العقاري وسط الطبيعة الخلابة والحدائق المُنسقة والجمال الطبيعي، يضم العديد من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة وأسعار مميزة للغاية، وأنظمة دفع وسداد مرنة وميسرة.

نبذة عن كمبوند نوراي التجمع الخامس

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo هو أحد أجمل وأرقى المشروعات السكنية الحديثة، يمزج ما بين الرفاهية والأناقة والرقي، صُمم خصيصًا لمن يريد حياة تكسوها الهدوء والطمأنينة وراحة البال. فهو يقع في منطقة الجولدن سكوير وهو أحد أهم المناطق في القاهرة الجديدة وذلك لقربها من الخدمات الأساسية والمؤسسات التي يحتاج إليها جميع السكان بصفة دورية.

يمنحك كمبوند نوراي فرصة العيش بأسلوب حياة يُشبه الحياة الأوروبية الحديثة، وذلك لأن شركة ميركون للتطوير العقاري صممت الكمبوند وفقًا للمعايير الأوروبية عالية الجودة، وقد اعتمدت في ذلك على استخدام مواد بناء ذات جودة عالية، مع استخدامها للألوان المُبهحة التي تُشعر العميل بالراحة والحيوية بمجرد أن تضع قدمه داخل الكمبوند. هذا إلى جانب حرص الشركة على أن يكون مشروع نوراي صديقًا للبيئة كل ما به صحي وذكي.

كما يتميز كمبوند نوراي التجمع الخامس بتوفير كم كبير من الخدمات الأساسية والمرافق الهامة التي تُلبي كافة احتياجات العملاء والمُستثمرين، كل هذه الإمكانيات المتوفرة طرحتها شركة ميركون العقارية بأسعار مميزة للغاية وأنظمة دفع وسداد تتسم بالمرونة واليسر حتى تُعين العميل على شراء الوحدة السكنية التي يريدها.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة ميركون العقارية والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

Nurai New Cairo 1

المطور العقاري لكمبوند نوراي التجمع الخامس

كمبوند نوراي التجمع الخامس هو أحد مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري التي تمتلك خبرة طويلة داخل المجال العقاري تتجاوز الـ 15 عام، استطاعت الشركة خلال هذه السنوات تنفيذ فيما يقرب من 70 مشروعًا متنوعين ما بين التجارية والإدارية والسكنية، وفرت داخلهم العديد من الخدمات والمرافق العالمية التي من الصعب أن تجدها في أي مشروعًا أخر.

كما حرصت شركة ميركون العقارية على كسب رضا العميل وثقته وذلك من خلال توفير أسعارًا مميزة تُشجع وتُعين العميل على حجز وشراء الوحدة التي يريدها بكل أريحية ودون أن تحمله أيًا من الأعباء المادية، كما أنها تحاول بكل الطرق أن تلتزم بمواعيدها في تسليم المشروعات وبنفس التصور التي طرحته للعملاء منذ لحظة كتابة العقد.

الأعمال السابقة لشركة ميركون للتطوير العقاري

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

موقع كمبوند نوراي التجمع الخامس

موقع كمبوند نوراي التجمع الخامس

يقع كمبوند نوراي التجمع الخامس في منطقة الجولدن سكوير وهي أحد أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة. وذلك لأنها تضم العديد من الخدمات الأساسية المُتمثلة في المراكز التجارية والمستشفيات والمحلات والمدارس والصيدليات والبنوك والمطاعم والكافيهات. وكل هذا يُساعد السكان وأصحاب الوحدات من الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه بكل سهولة لوجود كافة المؤسسات والخدمات بجانبه.

علاوة على ذلك فإن هذا الموقع يقترب من أهم الطرق الرئيسية الواسعة والمحاور التي تُسهل على العملاء التنقل والتحرك من وإلى الكمبوند بكل سهولة ويسر دون أن تُسبب للسكان العناء من الطريق، بجانب أنه لا تجعلهم يستغرقون وقتًا طويلًا للوصول إلى أي مكان يريدونه.

الأماكن القريبة من كمبوند نوراي القاهرة الجديدة Nurai New Cairo

  • يقع كمبوند نوراي التجمع الخامس بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمحاور مثل: الطريق الدائري،وطريق السويس ومحور محمد نجيب.
  • بمسافة لا تتعدى الدقائق المعدودة يمكنك الوصول من كمبوند نوراي إلى مطار القاهرة الدولي.
  • يتميز مشروع نوراي القاهرة الجديدة بقربه من أهم المدن الحيوية الجديدة مثل: الرحاب، ومدينتي، والشروق، ومدينة المستقبل.
  • كما يقترب كمبوند نوراي من أهم الجامعات بالتجمع الخامس مثل: الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • لا يفصل بين نوراي التجمع الخامس وشارع التسعين سوى دقائق قليلة للغاية.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند نوراي القاهرة الجديدة بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات كمبوند نوراي التجمع الخامس

إذا نجحت الشركة المطورة في توفير خدمات ومرافق مُتميزة، فهي بكل تأكيد تضمن أن توفر لسكان كمبوند نوراي التجمع الخامس تجربة سكن استثنائية تتمتع بالرفاهية والمرح، كما أن جميع أصحاب الوحدات يجدون كل ما يتمنوه ويلبي احتياجاتهم في ذات الوقت. ومن أهم الخدمات المتوفرة داخل الكمبوند ما يلي:

  • يوجد داخل الكمبوند العديد من حمامات السباحة بمختلف المساحات والأعماق، وتوفر لهم المزيد من الاستجمام والراحة.
  • يتمتع جميع سكان كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo بالأمان والحماية التامة وذلك من خلال توفير طاقم أمن كبير مُدرب على أعلى مُستوى، فضلًا عن وجود كاميرات المراقبة المنتشرة في كافة أنحاء المشروع.
  • يضم كمبوند Nurai New Cairo عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تُقدم كافة الأكلات والمشروبات المُناسبة مع جميع الأذواق.
  • ومن أجل زيادة الرفاهية والاستجمام شيدت الشركة المطورة كلوب هاوس يقع على مساحة ضخمة لكي يتوفر بداخله كافة الخدمات ووسائل الترفيه المريحة.
  • يتوفر داخل المشروع خدمات الصيانة والنظافة التي تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
  • يمكن للسكان ترك أولادهم بأمان في منطقة كاملة مُخصصة من أجل الأطفال، وذلك لأنها تضم العديد من الألعاب الآمنة حتى يقضون وقتًا مُمتعًا.
  • ينتشر في كمبوند نوراي القاهرة الجديدة Nurai New Cairo مسارات مخصصة من أجل المشي والجري وركوب الدراجات وسط المساحات الخضراء الواسعة والزهور الملونة.
  • يضم كمبوند نوراي التجمع الخامس عدد كبير من الجراجات الواسعة التي تُسهل على أصحاب الوحدات من ركن سياراتهم دون أن تخلق التكدس أو الازدحام داخل المشروع.

المميزات المتوفرة داخل كمبوند نوراي القاهرة الجديدة Nurai New Cairo

  • كما يحتوي نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo على جيم وسبا وساونا وجاكوزي مجهزين وفقًا للمعايير العالمية.
  • يوفر الكمبوند مناطق مخصصة للشواء وإقامة الحفلات وأعياد الميلاد.
  • يقع كمبوند نوراي التجمع الخامس في أكثر المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة وهي الجولدن سكوير.
  • وفرت شركة ميركون العقارية وحدات سكنية متنوعة داخل الكمبوند، تتنوع ما بين الشقق والفلل بمساحات متفاوتة حتى يجد العميل ما يحتاج إليه ويتناسب معه.
  •  يضم كمبوند Nurai New Cairo العديد من الحدائق والمساحات الخضراء والزهور الملونة التي تُضفي جمالًا فوق جماله، فهي تضمن لجميع السكان التمتع بإطلالة ساحرة وجذابة.
  • طرحت الشركة المطورة أسعارًا استثنائية ومميزة للغاية، فضلًا عن أنظمة الدفع والسداد المرنة والمريحة والميسرة للعميل.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل نوراي التجمع الخامس 

تصميم ومساحة كمبوند نوراي القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة كمبوند نوراي التجمع الخامس

اسندت شركة ميركون العقارية مهمة تصميم كمبوند نوراي التجمع الخامس إلى أحد شركات التصميم الكبيرة مُستعينة بأقوى المهندسين والمعماريين والمصممين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في المجال العقاري. اعتمدت أيضًا الشركة على نظام الإنارة الذكية بجانب الأنظمة الحديثة المتنوعة والتي تخلق في الكمبوند حالة من الراحة والاستجمام.

كما يقع Compound Nurai New Cairo على مساحة ضخمة وكبيرة وذلك حتى تتمكن الشركة المطورة من توفير العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاجها العملاء بكل أريحية. كما استطاعت ميركون في تقسيم مساحة الكمبوند ما بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء والحدائق المتنوعة والتي حازت على النصيب الأكبر من المشروع. كل هذا خلق من نوراي التجمع مجمع سكني مُتكامل بكل ما تحمله الكلمة لأنه يوفر كافة احتياجات العميل.

أنواع وحدات كمبوند نوراي القاهرة الجديدة Nurai New Cairo

نجحت شركة ميركون العقارية في طرح عدد هائل من الوحدات السكنية داخل كمبوند نوراي التجمع الخامس، فقد تنوعت الوحدات ما بين الفلل والشقق السكنية والتي توفرت بمساحات متفاوتة ومتنوعة حتى تمنح العميل فرصة الاختيار من خيارات متعددة أمامه بما يتناسب مع ما يريده وفي ذات الوقت يلبي احتياجاته ومناسب مع إمكانياته المادية.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات كمبوند نوراي | تواصل معنا الآن

أسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس

أسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس

قدمت شركة ميركون العقارية أسعارًا مميزة للغاية جعلت من جميع العملاء يتهافتون على شراء وحدة سكنية داخل كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo، فهي في متناول الجميع وفي ذات الوقت مُناسبة مع الإمكانيات المادية لجميع الفئات الاجتماعية. وقد تحدد الشركة الأسعار بناءً على نوع الوحدة ومساحتها ونوع التشطيب بداخلها وموقعها داخل كمبوند Nurai New Cairo.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد داخل كمبوند نوراي القاهرة الجديدة Nurai New Cairo

عملت أيضًا الشركة المطورة لمشروع كمبوند نوراي التجمع الخامس على طرح أنظمة دفع وسداد مرنة ومريحة وذلك من أجل التيسير على العملاء من عملية الحجز والشراء الوحدة السكنية الفاخرة التي يريدها بأقل عبء مالي ممكن.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند نوراي التجمع الخامس؟

يقع في منطقة الجولدن سكوير.

من هي الشركة المطورة كمبوند نوراي التجمع الخامس؟

شركة ميركون العقارية.

قارن0
messenger