كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo | حسن علام

شارع التسعين بالتجمع الخامس، منطقة الجولدن سكوير خلف كمبوند المراسم
الأسعار تبدأ من 125,000 ج.م / متر
مقدم 10%
5 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo | حسن علام
كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo | حسن علام
كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo | حسن علام
كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo | حسن علام
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات صرافة
مساحات خضراء

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo هو أجدد مشروعات شركة حسن علام للمقاولات العامة، بموقع متميز بقلب التجمع الخامس في منطقة الجولدن سكوير، وبالقرب من كافة المناطق الحيوية، مثل الجامعة الأمريكية، والطريق الدائري، وغيرهم من الأماكن الهامة.

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس من المشروعات السكنية التي تقدم فرصة رائعة لتملك وحدة بموقع متميز، لشركة تطوير من أكبر شركات التطوير بالسوق المصري، بخدمات عالية الجودة، وبأسعار متميزة، وأنظمة تقسيط مرنة مع فترة استلام قريبة، كل ذلك جعل من امتلاك وحدة في مشروع حسن علام التجمع فرصة رائعة للسكن الفاخر، وأيضا للباحثين عن فرصة استثمارية متميزة.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo

شركة تطوير كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس من تطوير شركة حسن علام للتطوير العقاري، وهي من أكبر شركات التطوير ليس على مستوى مصر فقط، بل امتدت شهرتها ونجاحها على مستوى الشرق الأوسط أيضا، فقد استطاعت الشركة على مر تاريخها تحقيق العديد من المشروعات العقارية التي لاقت نجاحا كبيرا وملحوظا.

يعود تاريخ تأسيس شركة حسن علام إلى عام 1936، وشركة حسن علام من الشركات التي تتميز بقوة بإسهاماتها في بناء الإقتصاد المصري ودورها الفعال في بناء الكثير من المشروعات القومية مثل بناء العديد من المستشفيات، والفنادق، ومحطات كهرباء، وطرق، ومطارات وغيرهم من المشاريع الكبرى.

المشروعات السابقة لشركة حسن علام

حققت شركة حسن علام نجاحا كبيرا في عدة مشروعات عقارية متكاملة قبل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس، ومن هذه المشروعات ما يلي:

للتعرف على أحدث مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo

أين يقع كمبوند كيز 52 التجمع الخامس؟

شركة حسن علام من الشركات العقارية التي تحرص على اختيار موقع استراتيجي لبناء مشروعاتها العقارية، فنجد كمبوند كيز 52 التجمع الخامس يقع في منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، خلف كمبوند المراسم، ويتميز هذا الموقع بحيويته وقربه من كافة المناطق الهامة بالقاهرة الجديدة، وقربه من الطرق الرئيسة التي تجعل التنقل من الكمبوند سهل وفي أقل وقت.

أهم الأماكن المجاورة لكمبوند كيز 52 التجمع الخامس

كما يتميز مشروع كيز 52 القاهرة الجديدة بقربه من المدارس، والمستشفيات، والجامعات، والمراكز الطبية، وغيرهم من مناطق الخدمات الأساسية، ومن أهم المناطق المحيطة بكمبوند Keys New Cairo By Hassan Allam ما يلي:

  • يقع كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة Keys 52 New Cairo على بعد حوالي 3 دقائق فقط من Platinum Club نادي بلاتينيوم التجمع الخامس.
  • مول واتر واي 2 التجمع الخامس Waterway 2 يقع على مقربة من كمبوند Keys 52 New Cairo، تفصله مسافة حوالي 7 دقائق فقط.
  • يقع كمبوند حسن علام التجمع بالقرب من الجامعة الأمريكية، حيث يقع على بعد حوالي 8 دقائق فقط من ال AUC.
  • يقع الكمبوند على بعد مسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة من المستشفى الجوي التخصصي بالتجمع الخامس.
  • مول بوينت 90 التجمع Point 90 Mall تفصله مسافة حوالي 9 دقائق فقط عن كمبوند حسن علام الجديد.
  • مول كايرو فيستيفال سيتي يقع على بعد مسافة تقدر بحوالي تلت ساعة من كمبوند كيز 52 التجمع الخامس.
  • يقع كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة Keys 52 New Cairo على بعد مسافة حوالي 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي، والطريق الدائري.
  • يقع كمبوند كيز 52 التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تفصله مسافة لا تزيد عن 5 دقائق فقط.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند كيز 52 التجمع بالتفصيل | تواصل معنا الآن

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo

خدمات كمبوند Keys 52 Fifth Settlement

حرصت شركة التطوير عند تنفيذ كمبوند كيز 52 التجمع الخامس على تطوير مشروع سكني متكامل، يوفر حياة فاخرة بها جميع متطلبات الحياة الأساسية والترفيهية بأفضل جودات، واستعانت في تنفيذ ذلك بجموعة من أفضل المهندسين والاستشاريين، حتى يتم تطبيق خدمات الكمبوند ومرافقه بأفضل جودة ممكنة.

كما عملت شركة حسن علام على تنوع الخدمات والمرافق داخل كمبوند كيز 52 من أجل توفير حياة متكاملة لسكان الكمبوند تغنيهم عن الاضطرار للخروج خارج الكمبوند والتعامل مع الأماكن المزدحمة بالخارج، ومن الخدمات المتوفرة بالكمبوند ما يأتي:

  • خدمات الأمن والحراسة داخل كمبوند كيز 52 التسعين تعمل على مدار اليوم، وهي متمثلة في رجال الأمن المدربين، وكاميرات المراقبة الموزعة بكل مكان، والبوابات الإلكترونية التي تحدد هوية الداخل والخارج، من أجل توفير بيئة آمنة لجميع السكان.
  • خدمات الصيانة والنظافة تعمل بشكل دوري داخل كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة، للحفاظ على الخدمات والمرافق والوحدات بأفضل جودة.
  • عدد من ماكينات الصرف الآلي موزعة داخل مشروع Keys 52 New Cairo من أجل تيسير التعاملات المالية على سكان الكمبوند.
  • تم تخصيص مسارات رياضية لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدرجات بحرية وأمان داخل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس.
  • يتوفر عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات العربية والغربية.
  • يوجد مناطق خاصة بلعب الأطفال، كيدز اريا، حتى يتمكن الأطفال من ممارسة الأنشطة المختلفة المسلية لهم بأمان وبالقرب من عائلتهم.
  • يوجد جيم رياضي على الروف مجهز بأفضل الأجهزة الرياضية وأحدثها داخل مشروع حسن علام كيز 52 بالتجمع الخامس.
  • يتوفر مساحات من الرقع الخضراء التي تحتوي على نباتات متنوعة ومساحات لاند سكيب تعطي إطلالات خلابة للوحدات السكنية داخل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس.
  • تتوفر خدمات الهاوس كيبنج داخل مشروع حسن علام بالتجمع الخامس كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل كمبوند كيز 52 التجمع

تصميم كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس تم تصميمه على مساحة أرض ليست بالكبيرة، وذلك من أجل هدف الشركة لتطوير كمبوند صغير الحجم نسبيا، يوفر بيئة سكنية متكاملة لساكنيه، ويضم مساحات خضراء واسعة، لخلق بيئة سكنية راقية ومريحة للسكان داخل الكمبوند.

تم تخصيص الكمبوند ليضم وحدات الشقق السكنية، والبنتهاوس، بمساحات متنوعة، وتمت تصميماته على يد مجموعة من أبرز الماهرين والمتخصصين لتخرج لنا تصميمات الكمبوند بصورة إبداعية، تتماشى مع هدف شركة التطوير في خلق مجتمع سكني يتميز بالفخامة والرقي بكافة التفاصيل.

ما هي مساحة كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة؟

تم تأسيس كمبوند كيز 52 التجمع الخامس على مساحة أرض ليست كبيرة تبلغ حوالي 1 فدان، وتم استغلال هذه المساحة بطريقة مبتكرة، حتى يتم إنشاء الكمبوند بطريقة تظهر بها براعة التصميمات الحديثة، لتكوين مجتمع سكني صغير ومتكامل.

يتكون مشروع Keys 52 New Cairo من 3 عمارات سكنية، ويتكون كل مبنى من طابق أرضي، و3 طوابق متكررة، مع وجود وحدات البنتهاوس، بإجمالي عدد الوحدات المطروحة بالمشروع 52 وحدة، ويفصل بين المباني مساحات خضراء، تعطي إطلالات إبداعية للوحدات، وتحافظ على خلق تصميم إبداعي متميز داخل الكمبوند.

أنواع الوحدات ومساحتها في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس يضم وحدات سكنية تتمثل في وحدات الشقق فقط، وتم طرح الشقق السكنية بمشروع كيز 52 بمساحات متنوعة حتى يجد العملاء المساحات التي يبحثون عنها، بداية من الشقق بمساحات صغيرة للوحدات التي تتكون من غرفتين، وحتى المساحات الكبيرة ووحدات البنتهاوس.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس، أو شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس فسوف تجد الوحدة المناسبة لك بسهولة، بالمساحة التي تبحث عنها داخل وحدات كمبوند كيز القاهرة الجديدة.

  • وحدات الشقق المكونة من غرفتي نوم في كمبوند كيز التجمع الخامس تبدأ من مساحة 126 متر مربع حتى مساحة 101 متر مربع.
  • الشقق التي تتكون من 3 غرف نوم في كمبوند كيز، وهي من ضمن أفضل الخيارات المتوفرة في شقق للبيع بالتجمع الخامس، تبدأ من مساحة 195 حتى مساحة 212 متر مربع.
  • كما تتوفر وحدات شقق سكنية بمساحات كبيرة داخل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس تتكون من 3 غرف نوم وغرفة معيشة، بمساحة 265 متر مربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات مشروع كيز 52 القاهرة الجديدة | تواصل معنا الآن

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo

ما هي أسعار كمبوند كيز 52 التجمع الخامس؟

عملت شركة التطوير حسن علام عند التخطيط والتنفيذ لكمبوند كيز 52 التجمع الخامس على توفير وحدات سكنية متميزة بالتجمع الخامس، وتلبي حاجة العملاء الذين يبحثون عن شقق للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة، بأفضل جودة وسط مجتمع سكني متكامل، وبأفضل أسعار، فنجد بعض الأسعار المطروحة بكمبوند كيز على النحو التالي:

  • سعر المتر لوحدات الشقق داخل كمبوند Keys 52 New Cairo يبدأ من 123,000 جنيه.
  • سعر المتر لوحدات الشقق بتشطيبات كاملة ونصف مفروش يبدأ من سعر 137,000 جنيه.
  • تبدأ أسعار بعض الوحدات بكبموند كيز القاهرة الجديدة من سعر 15,750,000 جنيه مصري.
  • تسلم شركة حسن علام الوحدات داخل كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة بتشطيبات كاملة، مع إمكانية توفير الشقق نصف مفروشة، أو نصف تشطيب.

للتعرف على أحدث أسعار مشروع كيز التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد بكمبوند كيز 52 حسن علام

جمعت شركة حسن علام للتطوير العقاري داخل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس بين طرح الوحدات السكنية بالمشروع بأفضل أسعار سوقية، مع توفير أنظمة سداد مرنة، تتكون من دفع مقدم سداد بسيط، وتقسيط بقية سعر الوحدة على أطول عدد سنوات، مع ميعاد استلام قريب للوحدات، فبعض أنظمة السداد المطروحة جاءت على النحو التالي:

  • دفع 10% مقدم من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة، و10% بعد مرور 3 أشهر، وسداد بقية ثمن الوحدة بالتقسيط على 5 سنوات دون فوائد.
  • ميعاد استلام الوحدات بمشروع كبموند كيز 52 التجمع الخامس: 2025.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

قارن0
messenger