ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%

التجمع الخامس، بالقرب من شارع التسعين.
الأسعار تبدأ من 7,120,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%
ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%
ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%
ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%
ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%
ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%
ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%
تفاصيل المشروع
اسم المشروع ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park بمقدم 10%
مطور المشروع رؤية جروب للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 7,120,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدة 175 متر مربع. م2
انظمة السداد مقدم 10% , 8 سنوات تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773

كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park لحياة مليئة بالهدوء والراحة، أحدث المشروع ضجة عارمة منذ إعلان شركة رؤية العقارية عن كمبوند متكامل يجمع بين البراعة الهندسية ومقومات الحياة العصرية.

ويقع ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس في منطقة استراتيجية في قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين، وعلى بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية فضلًا عن المسافة القصيرة من المناطق الحيوية، والمدن السكنية مثل المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر وهليوبوليس وغيرها.

الشركة المنفذة لـكمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس حققت أعلى استفادة ممكنة من المساحة الكلية للمشروع لتصميم وحدات في غاية الجمال، والتصميم الهندسي الذي لم يسبق له مثيل، احجز الآن وحدتك بأقل سعر للوحدة السكنية داخل التجمع الخامس، وعلاوة على ذلك، منحتك الشركة العقارية نظام التقسيط المريح على 8 سنوات بدون فوائد.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park

المطور العقاري لكمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس

شركة رؤية جروب للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة للمشروع السكني كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس، الشركة لها تاريخ طويل بمجال العقارات وخبرتها تصل إلى أكثر من 25 عامًا، بدأت أعمالها الاستثنائية في القطاع الاستثماري والتطوير العقاري عام 1997 ميلاديًا.

وكانت من أبرز الشركات المصرية التي تنفذ مشاريع عقارية بمثابة تحفة معمارية متكاملة الأركان، وذلك بالتعاون مع فريق من أشهر المعماريين والمهندسين والخبراء في كافة التخصصات من أجل الإبداع والابتكار في التصميم.

استطاعت الشركة أن تقوم بتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة لم يسبق لها مثيل حيث تمتاز بالدقة، والابتكار الهندسي في تخطيط الوحدات السكنية فضلًا عن كونها بمثابة مدن متكاملة وسط بيئة سكنية راقية ومزدهرة.

ويعرف على الشركة طيلة سنوات عملها بالسوق العقاري المصداقية في تسليم الوحدات بموعدها المحدد، كذلك الالتزام بمعايير البناء والتشييد التي تتطابق كل المواصفات، والمقاييس العالمية حيث أحدثت ثورة في قطاع البناء والتشييد لتحفر اسم لامع في قطاع التطوير والاستثمار العقاري.

المشروعات السابقة لشركة رؤية العقارية

للتعرف على أحدث مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park

موقع ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس

هل تساءل يومًا عن أفضل منطقة سكنية بالقاهرة الجديدة؟ بالطبع وبكل تأكيد هي منطقة التجمع الخامس لأنها من أرقي المناطق السكينة، والأكثر حضارة وازدهار لذا قررت شركة رؤية للتطوير العقاري اختيار هذه المنطقة لتكون موقع مشروعها السكني الجديد، وبإجراء تحريات دقيقة حول المنطقة تواصلت إلى منطقة مميزة في قلب التجمع الخامس.

وبالفعل كان هو موقع كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس، وبذلك أصبح من المشاريع السكنية التي تتميز بمقومات الحياة العصرية من أهمها الموقع الاستراتيجي.

عندما أعلنت شركة رؤية العقارية عن موقع كمبوند The Hills Stone Park قد أحدثت ضجة كبيرة، وتهافت الجميع لمعرفة المزيد عن المشروع الذي يقع في منطقة جغرافية مميزة في قلب القاهرة الجديدة حيث يقع بجوار شارع التسعين، ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى كونها منطقة حيوية قريبة من شتى المرافق الخدمية مثل مطار القاهرة الدولي، والجامعة الألمانية وغيرها من المؤسسات التعليمية.

استراتيجية الموقع ساهمت في قرب ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس من أشهر المدن بالقاهرة الجديدة مثل مدينة المعادي، ومدينة نصر ومصر الجديدة التي تبعد مسافة 10 دقائق ومدينة هليوبوليس، كذلك أهرامات الجيزة على بعد 30 دقيقة بالسيارة، ومزايا الموقع الجغرافي للمشروع لفتت أنظار العديد من السكان الذين يبحثون عن الهدوء والراقي، والذي يضمن لهم الابتعاد عن التلوث والضوضاء والعيش في وسط بيئة طبيعية هادئة ومريحة.

إذا أردت الحصول على موقع مشروع ذا هيلز ستون بارك بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس

نتكلم عن مشروع سكني متكامل ومميز في قلب التجمع الخامس من شركة رؤية للتطوير العقاري، والتي زودت مشروعها بباقة من الخدمات الأساسية والترفيهية كالآتي:

  • كاميرات المراقبة: زوّدت الشركة المطورة كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس بمجموعة كبيرة من الكاميرات الحديثة التي تراقب كل المجمع السكني.
  • أفراد حراسة: يقف على مداخل ومخارج المجمع السكني فريق من الحراس للإشراف على المستوى الأمني، ويعملون على مدار الـ 24 ساعة بأحدث التقنيات الأمنية.
  • المساحات الخضراء في The Hills Stone Park تحيط بالوحدات السكنية مساحات خضراء مذهلة.
  • جراجات: لمنع الازدحام والتكدس المروري يوجد عدد من الجراجات لركن السيارات.
  • حمامات السباحة: تتوفر مجموعة من حمامات السباحة في كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس التي تتوزع في أركان المجمع السكني، وتناسب جميع الفئات العمرية والبعض منها مخصص للسيدات فقط للخصوصية.
  • الخدمات المالية في The Hills Stone Park هناك عدد من أفرع البنوك وعدد من ماكينات الصرف الآلي لمعاملات الإيداع والصرف.
  • الأماكن الترفيهية: يوجد مناطق ترفيهية للسهر وقضاء أوقات السعيدة والممتعة مع الأهل والأصدقاء.
  • الكافيهات والمطاعم: تستطيع أن تتذوق أشهى المأكولات والوصفات العالمية داخل المطاعم الشهيرة، والكافيهات التي توفر لك المشروبات المفضلة الباردة والساخنة.
  • منطقة تجارية داخل كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس وبها مولات تضم أشهر البراندات والماركات العالمية للتسوق.
  • هايبر ماركت: لشراء أغراض والسلع المنزلية التي يحتاجها المقيمين.
  • يوجد في The Hills Stone Park فريق من المتخصصين والفنيين يعملون على مدار الـ 24 ساعة لتصليح الأعطال والقيام بأعمال الصيانة.
  • صالات رياضية: لمحبي الجيم وممارسة الرياضة هناك عدد من الصالات الرياضية المجهزة بأحدث المعدات والأجهزة.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل ذا هيلز ستون بارك

ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park

مساحة كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس

شركة رؤية للتطوير العقاري أشارت في إعلانها عن مشروع كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس إلى حرصها، وتقديرها الكامل لكل احتياجات ومتطلبات العملاء، لذا قمت بتشييد المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 460 فدان وحققت أعلى استفادة ممكنة من هذه المساحة الهائلة من راحة، ورفاهية المقيمين داخل الوحدات السكنية بتزويد المشروع بكافة المباني الخدمية والمرافق الترفيهية.

مساحة ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس الكلية قسمت إلى 80% و20% على أن تكون المباني والوحدات السكنية تشغل 20% فقط من إجمالي المساحة، بينما 80% من المساحة الكلية تستخدم في تصميم عدد من الحدائق والمساحات الخضراء الخلابة التي تحيط بالمباني السكنية من كافة الاتجاهات، بالإضافة إلى المسطحات المائية والنوافير الاستعراضية والبحيرات والبرك الصناعية التي تتواجد في مناطق عديدة داخل الكمبوند.

وحدات كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس

يضم ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس مجموعة من الوحدات الإبداعية والمميزة، وعلى الرغم من أن مساحة الوحدات تشغل قدر 20% من إجمالي المساحة الكلية إلا أن الشركة العقارية نجحت في تطوير، وتنفيذ عدد كبير من الوحدات الاستثنائية ذات التصميم الداخلي المميز، إلى جانب التنوع في المساحات الداخلية الذي يدل على الابتكار والإبداع في تخطيط الوحدات بما يتناسب مع الفروق الفردية بين أفراد وعائلات الفئة المستهدفة من المشروع.

الجدير بالذكر أن شركة رؤية للتطوير العقاري تشتهر بتقديم مشاريع سكنية تتميز بالدمج ما بين التصميم الهندسي والتقنيات التكنولوجية، ويعتبر ذلك من أهم مقومات ومعايير الحياة العصرية التي تناسب العملاء والمستثمرين في الوقت الحالي، وعلاوة على ذلك، هناك تكامل بين الخدمات والمرافق التي زودت بها الوحدات السكنية لرفاهية ومتعة لم يسبق لها مثيل.

أنواع وحدات ذا هيلز ستون بارك القاهرة الجديدة The Hills Stone Park

تقدم شركة رؤية للتطوير العقاري كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس الذي أحدث ضجة عارمة منذ الإعلان الأول، يعد بمثابة فرصة ذهبية لكل من يبحث عن فرصة للتميز والانفراد بحياة عصرية، وهادئة وراقية في قلب القاهرة الجديدة بمدينة التجمع الخامس، ومن مزايا المشروع تنوع الوحدات السكنية التي تتألف من الأنواع التالية:

  • شقق سكنية.
  • فلل منفصل.
  • شقق دوبلكس.
  • كذلك شقق بحديقة خارجية.
  • توين هاوس.
  • التاون هاوس.
  • وحدات البنتهاوس.

مساحة وحدات كمبوند ذا هيلز ستون بارك القاهرة الجديدة The Hills Stone Park

الوحدات السكنية داخل ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس من أهم مميزاته التي أثارت فضول، واهتمام المستثمرين والعملاء عند الإعلان عن مشروع The Hills Stone Park من قبل شركة رؤية للتطوير العقاري، وبالطبع يرجع ذلك إلى الاستراتيجية والعبقرية الهندسية التي جعلت الشركة تحقق أعلى استفادة من المساحة الكلية للمشروع لإسعاد، وتلبية متطلبات كل العملاء والمستثمرين الراغبين في حياة استثنائية.

لذا خصصت الشركة المطورة تقسيمات مختلفة للمساحة الداخلية للوحدات السكنية التي طرحت، وجاء تقسيم مساحة الوحدات في كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس كما يلي:

  • مساحة الشقق السكنية تبدأ من 175 متر مربع.
  • بينما مساحة الشقق الملحقة بحديقة تبدأ من 220 متر مربع.
  • أما مساحة الشقق الدوبلكس تبدأ من 224 متر مربع.
  • كما أن مساحة الفلل تبدأ من 193 متر مربع.
  • الفلل المنفصلة مساحتها تبدأ من 300 متر مربع.
  • كذلك مساحة وحدات البنتهاوس بكمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس تبدأ من 225 متر مربع.
  • مساحة التاون هاوس تبدأ من 240 متر مربع.
  • أما مساحة التوين هاوس تبدأ من 280 متر مربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات كمبوند ذا هيلز ستون بارك | تواصل معنا الآن

ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس The Hills Stone Park

أسعار كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس

شركة رؤية للتطوير العقاري طرحت أسعار مختلفة وفقًا لنوع الوحدة السكنية في ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس، والأسعار كانت معقولة فلا يمكن لأي عميل أن يحصل على سعر أفضل، وكانت في متناول الجميع، وإليك تفاصيل خطة الأسعار المطروحة داخل The Hills Stone Park كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتين من 7,120,000 جنيه مصري.
  • وحدات الشقق المكونة من 3 غرف تبدأ من سعر 8,780,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار وحدات الدوبلكس من 10,840,000 جنيه مصري.
  • وحدات البنتهاوس تبدأ من 14,970,000 جنيه مصري.
  • أسعار الفلل المنفصلة تبدأ من 32.280.000 جنيه مصري.
  • وأسعار الفلل الكبيرة تبدأ من 27.200.000 جنيه مصري.
  • أما أسعار التوين هاوس تبدأ من 21.800.000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ذا هيلز ستون بارك القاهرة الجديدة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد بكمبوند ذا هيلز ستون بارك The Hills Stone Park

أبهرت شركة رؤية العقارية الجميع بأنظمة السداد والتقسيط التي طرحت لعمليات حجز الوحدات داخل ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس، العميل يمكنه سداد 5% فقط من قيمة الوحدة عند التعاقد وبعد 3 أشهر يسدد 5% أخرى، وباقي المبلغ يتم سداد على أقساط شهرية بدون فوائد لمدة 8 سنوات.

  • قيمة خدمة الصيانة 5% فقط على أن يبدأ تسليم الوحدات في عام 2025 ميلاديًا.

لمعرفة المزيد من

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

المرافق والخدمات
أمن وحراسة
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية
اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس؟

التجمع الخامس، بالقرب من شارع التسعين.

من هي الشركة المطورة بكمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس؟

شركة رؤية العقارية.

ما هي مساحة كمبوند ذا هيلز ستون بارك التجمع الخامس؟

460 فدانا.

قارن0
messenger