كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein | سيتي إيدج للتطوير العقاري

يقع المشروع في قلب العلمين الجديدة غرب الساحل الشمالي.
الأسعار تبدأ من 9,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 5%
10 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein | سيتي إيدج للتطوير العقاري
كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein | سيتي إيدج للتطوير العقاري
كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein | سيتي إيدج للتطوير العقاري
كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein | سيتي إيدج للتطوير العقاري
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة

يعد كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein أول مشروع مخصص للشاليهات والفلل ووحدات التوين هاوس بالعلمين الجديدة؛ وسمي مزارين والذي يعني ظلال زرقاء داكنة نظرا للظلال الزرقاء الصافية الساحرة  التي تحاوط وحداته من كل اتجاه قادمة من تلك البحيرات الصناعية الصافية الرائعة المتواجدة في جميع أنحاء المشروع لتمنح راحة نفسية وهدوء ومناظر خلابة لا مثيل لها.

نبذة عن كمبوند مزارين العلمين الجديدة

فهنا تجتمع كل معاني جمال الطبيعة في قلب بقعة يزينها معمار هندسي عصري غاية في الإبداع والجاذبية؛ كمبوند مزارين العلمين الجديدة والواقع على مساحة شاسعة تصل إلى 702 فدان يطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة ورماله الصافية، بينما تأتي المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق المتناسقة بسحرها الخاص محتضنة تلك البحيرات الصناعية الكريستالية الرائعة، وتتواجد الوحدات السكنية وسط سحر الطبيعة هذا لتتمتع بمشاهد غاية في الجمال وتزيد هي من روعة المنظر بطلتها المعمارية الفنية الراقية.

ولذلك يعد كمبوند مزارين Mazarine New Alamein من أرقى المجمعات السكنية داخل العلمين الجديدة وأكثرهم فخامة، وخاصة وأن الديكورات الداخلية لوحدات هذا المجمع السكني الاستثنائي الأول من نوعه على أرض مصر لما فيه من إعجاز هندسي وطبيعة فاتنة تتسم بأنها راقية فاتنة تتماشى مع سحر المناظر البانورامية التي تطل عليها.

كما تتسم جميع الوحدات داخل كمبوند مزارين العلمين الجديدة بأنها ذات مساحات مختلفة والتي تجتمع بكونها آسرة في فنها المعماري وفاتنة فيما تطل عليه وجذابة في تصميماتها الداخلية ومميزة فيما تتمتع به من خصوصية بقلب هذه البيئة الخاصة الاستثنائية الهادئة والتي يتواجد بها النظم الخدمية والترفيهية بأعلى المستويات العالمية، مما يوفر متعة ورفاهية لأبعد الحدود لسكان هذا الكمبوند.

وكان لا بد من أن يتواجد سحر كمبوند مزارين هذا في قلب العلمين الجديدة ليكون بمثابة بقعة ساحرة تتجمع حولها أبرز معالم المدينة، والتي باتت أهم مدينة بالساحل الشمالي تتمتع بوسائل ترفيهية وحياة مفعمة بالحيوية والمتعة، ونجد أن مزارين يقع بالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية للعلمين الجديدة مما يسهل عملية الوصول والتنقل منه وإليه.

المطور العقاري لكمبوند مزارين العلمين الجديدة

المطور العقاري لكمبوند مزارين العلمين الجديدة

تعد سيتي إيدج للتطوير العقاري من أهم شركات الاستثمار العقاري في مصر وأكثرهم تأثيرا، وذلك على الرغم من إنشائها منذ فترة قريبة حيث تأسست هذه الشركة الكبيرة نتيجة لشراكة عقدت بين ثلاثة من أكبر المؤسسات داخل مصر، وهم: التنمية العمرانية والشركة القابضة للاستثمار بنسبة 2%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، وهيئة المجتمعات العمرانية بنسبة وصلت إلى 60% ، وهي الشركة المالكة لمشروع كمبوند مزارين العلمين الجديدة.

وقد انتهجت سيتي ايدج العقارية فكرا معماريا وهندسيا جديدا في بناء كافة مشاريعها قد جمع بين جاذبية الإبداع العصري وأصالة الكلاسيكية في الطرز المعمارية محققة كافة معايير الجودة العالمية ومستخدمة لأفضل مواد البناء والإنشاء، ولذلك فإن جميع مشاريع سيتي إيدج تتميز بفن هندسي ابتكاري وجودة وصلابة في البناء مع تواجد نظام خدمي وترفيهي استثنائي يوفر حياة ممتعة للمستثمرين، مما جعل مشاريعها هي الأقوى داخل سوق الاستثمار العقاري المصري.

من المشاريع السابقة لسيتي إيدج العقارية:

موقع كمبوند مزارين العلمين الجديدة

موقع كمبوند مزارين العلمين الجديدة

عملت الشركة أن يكون موقع كمبوند مزارين العلمين الجديدة من أحد المميزات التي يشهدها المشروع حيث سيحيط بك الكثير من المناظر الطبيعية أثناء الوصول إليه واقعا على الجانب الغربي للساحل الشمالي.

فيتواجد مزارين العلمين الجديدة في قلب مدينة العلمين الجديدة والأهم والأبرز بالساحل الشمالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة، و15 دقيقة تفصله عن مدينة الإسكندرية حيث يتواجد الكمبوند في الكيلو 107 على طريق الإسكندرية مطروح، وساعة وربع تفصل مزارين عن القاهرة فقط، كما تبعد مطروح عن المشروع بمسافة ساعتين فقط.

كما يبعد كموند Mazarine New Alamein عن الطريق الدولي بمسافة 400 متر فقط،  ونصف ساعة تفصله عن مطار العلمين، و89 كيلو مترا تفصله عن مطار برج العرب.

هذا وتتواجد أبرز معالم العلمين الجديدة حوله، ومن بينها: (قصر الثقافة، ومرسى الفنارة، وفُندق الماسة العالمي، والنصب التذكاري)، كما يطل كمبوند مزارين العلمين الجديدة على قصر الرئاسة، ومجلس الوزراء، وحدائق العلمين.

كما يقع هذا المشروع السكني الساحلي الفاخر بالقرب من قرى مارينا وسيدي عبد الرحمن وطريق فوكا الجديد.

خدمات كمبوند مزارين العلمين الجديدة

يتواجد في كمبوند مزارين العلمين الجديدة نظام خدمي وترفيهي متكامل حقق حياة مفعمة بالرفاهية والمتعة بل وجعلها استثنائية، فقد فاقت هذه الوسائل الترفيهية والخدمية المتوافرة داخل هذا المجمع السكني الفريد من نوعه حتى خيال العملاء، مما جعل من مزارين عالم مميز وخاص، ومن بين الخدمات المتواجدة:

  • تراكات للمشي والجري وأخرى ممهدة لركوب الدراجات تتمتع بطلة البحر المنعشة وروعة المسطحات المائية الصناعية وحيوية المسطحات الخضراء من أجل قضاء أوقات رياضية لا مثيل لها.
  • أماكن مخصصة للجلوس في أحضان طبيعة مزارين الساحرة من أجل الاسترخاء المصحوب بالخصوصية والهدوء.
  • كما يوجد مطاعم وكافيهات تقدم خدمات بمستوى عالمي وأشهى الأطباق العالمية، بينما تتمتع بمشاهد البحر والمسطحات الخضراء والمائية الصناعية لقضاء أوقات لا تنسى.
  • يوجد في Mazarine New Alamein صالات رياضية تضم أحدث الأجهزة الرياضية التي يفضلها محبو الرشاقة.
  • كما يوجد حمامات سباحة في أحضان الطبيعة الساحرة وكأنك في قلب عالم خيالي تنعم بتجربة السباحة.
  • مناطق مخصصة لحفلات الشواء والمناسبات العائلية تتواجد بقلب الحدائق المزدهرة.
  • خدمات صيانة ونظافة متوافرة طيلة أيام الأسبوع و24 ساعة في اليوم.
  • مدينة ملاهي واسعة مخصصة للأطفال تضم عددا متنوعا من الأنشطة والألعاب الترفيهية.

مميزات كمبوند مزارين العلمين Mazarine New Alamein

  • عيادات طبية مجهزة بالكامل تقدم خدمات صحية تغطي مختلف التخصصات.
  • يتسم كمبوند مزارين العلمين الجديدة بطبيعته الساحرة؛ حيث إنه يطل على البحر الأزرق مباشرة. وتتواجد بقلبه المساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية.
  • كما يتميز مزارين بأنه أول مشروع مخصص للفلل ووحدات التوين هاوس والشاليهات في الساحل الشمالي.
  • هذا ويتواجد كمبوند مزارين العلمين الجديدة بموقع استراتيجي مميز مطل على كافة الطرق والمحاور الرئيسية.
  • وتتنوع مساحة الوحدات داخل مزارين، مما يمنح جميع العملاء فرصة الاستثمار في هذا المشروع الساحلي المميز.
  • يتميز المعمار الهندسي لكمبوند مزارين العلمين الجديدة بأنه جذاب وعصري وابتكاري، وتتمتع الوحدات بالداخل بديكورات فاخرة.

تصميم ومساحة كمبوند مزارين العلمين الجديدة

يتمتع كمبوند مزارين العلمين الجديدة بتصميم هندسي غاية في الإبداع والابتكار؛ حيث قد تم تصميم جميع الوحدات على شكل حرف U، ليسمح هذا الشكل لجميع الوحدات برؤية البحر والشاطئ الرملي الواقع عليه المشروع بطول 365 مترا مربعا، وتمتعت الواجهات الخارجية لهذه الوحدات بأنها عصرية جذابة اتسمت بلمسات فنية ابتكارية فريدة من نوعها جعلتها تخطف الأنظار وتزيد من جاذبية الطبيعة الساحرة الواقعة في قلبها.

  • وتأتي التصميمات الداخلية والديكورات لتتناسب مع روعة المشاهد الساحرة. التي تتمتع بها الواجهات الخارجية للوحدات، مما يحقق راحة نفسية وسعادة غير محدودة لجميع العملاء.
  • وتأتي المسطحات الخضراء محتضنه لهذا المعمار الرائع في مشهد مميز. بينما تلمع المسطحات المائية برونقها الأزرق الصافي وسط هذه المساحات الخضراء.
  • وقد جاء النظام الخدمي متوافرا بشكل متكافئ في كافة أنحاء المشروع. لتوفير تلك الحياة الممتعة الخاصة لجميع سكان الوحدات واللذين ينعمون بعالم يتسم بالهدوء والخصوصية.
  • ونجد أن المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية كان لها النصيب الأكبر من المساحة الكلية للمشروع لتحتل حوالي 80%، وتأتي مساحة البناء بنسبة 20% فقط.
  • على مساحة واسعة تصل إلى 720 فدانا قد تم بناء مزارين العلمين الجديدة. لتحتل مساحة البناء 72 فدانا فقط وتم تخصيص باقي المساحة للمناظر الطبيعية.

مساحة وأنواع وحدات كمبوند مزارين العلمين Mazarine New Alamein

يحتوي كمبوند مزارين العلمين الجديدة على عدد من الوحدات والتي تصل إلى 296 وحدة، وتتنوع في مساحاتها، وتكون كالتالي:

  • تبدأ مساحات الفلل المستقلة في مزارين من 359مترا مربعا، وتصل إلى 576 مترا مربعا.
  • وتبدأ مساحة التوين هاوس من 324 مترا مربعا.
  • هذا وتبدأ مساحة الشاليهات التي تضم 3 غرف نوم من 167 مترا مربعا.
  • وتبدأ مساحة الشاليهات التي تضم أربع غرف للنوم من 327 مترا مربعا.

تتنوع الوحدات داخل كمبوند مزارين العلمين الجديدة ما بين شاليهات ووحدات التوين هاوس والفلل المستقلة، وتختلف في مساحاتها.

اسعار كمبوند مزارين العلمين الجديدة

اسعار كمبوند مزارين العلمين الجديدة

بدأت أسعار كمبوند مزارين العلمين الجديدة من 9,000,000 جنيه مصري، هذا السعر مميز للغاية مُقارنة بالمشروعات الساحلية الأخرى، بالإضافة إلى أنه مُناسب لكم المميزات والمرافق والخدمات المُقدمة داخل القرية علاوة على ذلك موقع الكمبوند الاستراتيجي المميز الذي يتهافت عليه الجميع سواء كانوا عرب أو مصريين أو أجانب فهو يطل على البحر الأبيض الذي يُصنف واحدًا من أجمل الشواطئ في العالم.

أنظمة السداد والدفع في كمبوند مزارين Mazarine New Alamein

كما أن شركة سيتي إيدج العقارية حرصت أيضًا على وضع أنظمة دفع وسداد مميزة داخل كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein تتسم بالمرونة واليسر. حيث أنه يُمكن للعميل أن يدفع مقدم حجز بقيمة 5%، على أن يتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 10 سنوات.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

ما هي مساحة كمبوند مزارين العلمين الجديدة؟

تبلغ مساحة المشروع حوالي 702 فدان.

من هي الشركة المطورة بكمبوند مزارين العلمين الجديدة؟

سيتي إيدج للتطوير العقاري.

أين يقع كمبوند مزارين العلمين الجديدة؟

يقع المشروع في قلب العلمين الجديدة غرب الساحل الشمالي.

ما هي أنواع وحدات كمبوند مزارين العلمين الجديدة؟

فلل مستقلة، وتوين هاوس، وشاليهات.

قارن0
messenger