ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers | سيتي إيدج للتطوير العقاري

يقع المشروع في العلمين الجديدة على طريق الإسكندرية مطروح مباشرة بالقرب من بحيرة العلمين الكبيرة.
الأسعار تبدأ من 9,600,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
7 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers | سيتي إيدج للتطوير العقاري
ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers | سيتي إيدج للتطوير العقاري
ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers | سيتي إيدج للتطوير العقاري
ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers | سيتي إيدج للتطوير العقاري
ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers | سيتي إيدج للتطوير العقاري
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers هي عبارة عن مجموعة ابراج سياحية واقعة وسط طبيعة ساحرة حيث البحر الأزرق الفيروزي والرمال الناعمة بينما تحيط المسطحات الخضراء بهذه الابراج التي تتعالى في واحدة من أهم بقاع العلمين الجديدة بفن هندسي عصري جذاب إبداعي وابتكاري، بينما تضم تلك الابراج ذات التصميمات المعمارية الخارجية الفاخرة والداخلية الفخمة بديكورات غاية في الأناقة حياة مريحة ممتعة تنعم بنظام خدمي ووسائل ترفيهية على أعلى مستوى.

نبذة عن ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

ويتكون ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة من خمسة ابراج سياحية بتصميمات هندسية أكثر من رائعة تبهر الأعين بجمالها وأناقتها وما بها من لمسات معمارية عصرية فنية أضافت روح فريدة من نوعها للمشروع فبات وكأنه تحفة فنية.

وتتنوع الوحدات داخل نورث ايدج وتختلف مساحاتها لتناسب مختلف العملاء؛ فكل برج مكون من 40 طابقا ويحتوي كل منهم على 230 وحدة سكنية، يتمتع جميعهم بإطلالات مباشرة على البحر الأزرق الواسع والرمال الناعمة والمساحات الخضراء والكريستال لاجونز.

كما تتواجد ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers بالقرب من  بحيرة العلمين الكبيرة المشهورة، وبالتالي فدقائق معدودة تفصل مالكي وحدات نورث ايدج عن عالم الرفاهية المتواجد بالعلمين من رحلات بحرية ويخوت وقوارب، ناهينا عن العالم الترفيهي الخاص المتوافر داخل المشروع ذاته؛ حيث حمامات السباحة والمطاعم والكافيهات العالمية التي تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر ومناطق الترفيه للأطفال وغيره.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لمشروع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

المطور العقاري لمشروع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري هي المالكة لمشروع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة، والتي تأسست عام 2017 بشراكة تمت بين ثلاثة من أكبر المؤسسات داخل جمهورية مصر العربية؛ حيث حصلت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على نسبة 60%، بينما حصل بنك الإسكان والتعمير على نسبة 38%، وحصلت شركة القابضة للاستثمار والتنمية على نسبة 2%، ما نتج عنه كبرى شركات الاستثمار العقاري في مصر.

فخلال فترة زمنية صغيرة استطاعت سيتي ايدج أن تتربع على قمة هرم سوق الاستثمار العقاري في مصر بل وسمع صداها في الشرق الأوسط؛ فقد نجحت شركة التطوير العقاري الرائدة هذه في إنشاء مشاريع عقارية ضخمة تمتعت جميعها بمواقع استراتيجية هامة وبتصاميم معمارية أنيقة ابتكارية غاية في الفخامة متبعة معايير الجودة العالمية بدقة.

كما تحرص الشركة على استخدام أفضل مواد البناء والإنشاء من أجل الوصول إلى أعلى قدر ممكن من المتانة مع توفير نظام خدمي وترفيهي متكامل في كل مشروع يحقق كافة احتياجات العملاء وما يفوق توقعاتهم لحياة ترفيهية ممتعة لا مثيل لها.

وبالتالي فإن مشاريع سيتي إيداج يتحقق بها كافة مقومات النجاح وجميع عناصر الرفاهية والمتعة التي يبحث عنها العملاء، وهو ما جعلها تستحوذ على اهتمام الجميع وتحصل على أعلى العوائد داخل سوق الاستثمار العقاري المصري في فترة وجيزة، بل وبات العملاء يبحثون عن المشاريع التي تحمل اسم سيتي ايدج بحثا ثقة فيها وفي مشاريعها الاستثمارية والسكنية الفاخرة التي باتت تزين أرض مصر وتنير طريق الإبداع لشركات التطوير العقاري الأخرى.

الأعمال السابقة لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

للتعرف على أحدث مشاريع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

موقع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

موقع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

في موقع استراتيجي فريد من نوعه بقلب العلمين الجديدة تقع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة ويحيط بها معالم العلمين الجديدة وعالمها الترفيهي الساحر؛ فتتواجد نورث ايدج على البحر الأبيض مباشرة لتتمتع جميع الوحدات داخلها بإطلالات ساحرة، وعلى بعد خطوات بسيطة يتواجد سحر ممشى العلمين الجديدة وما به من حياة ممتعة ورفاهية لها طابعها الخاص والذي صمم بأعلى معايير الرقي.

كما تتواجد نورث ايدج بالقرب من بحيرة العلمين الجديدة الكبيرة وما يوجد حولها من مطاعم ووسائل ترفيهية استثنائية، هذا ويقترب فندق الماسة بالقرب من ابراج نورث ايدج، كما يتواجد المشروع على بعد دقائق معدودة من حدائق العلمين والمدينة التراثية، ومنطقة الداون تاون الحيوية.

تبتعد ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة عن مطار برج العرب الدولي بمسافة تقدر ب89 كيلو مترا، و54 كم تفصلها عن مطار العلمين الدولي. كما أن المسافة التي تفصل الابراج عن محافظة الإسكندرية تقدر بحوالي 107 كم. وتبعد محافظة القاهرة الكبرى عن المشروع بمسافة261 كم.

إذا أردت الحصول على موقع أبراج نورث إيدج العلمين بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

يتوافر في ابراج نورث ايدج نظام خدمي سياحي وترفيهي متكامل جعل منه منتجعا يضم حياة تتسم بالراحة والرفاهية غير المحدودة، ومن بين الخدمات المتواجدة بها:

  • حمامات سباحة متعددة المساحات تناسب مختلف الفئات.
  • كما يوجد مطاعم وكافيهات تتمتع بإطلالة البحر تقدم أشهى الأطباق العالمية المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق.
  • تراكات مخصصة للمشي والجري وأخرى ممهدة لركوب العجل تتواجد وسط طبيعة مشروع نورث ايدج الساحرة؛ ليتمتع السكان بتجربة رياضية.
  • كما يتوفر في North Edge Towers خدمات السبا والجاكوزي والساونا على أعلى مستوى.
  • مناطق ترفيهية للأطفال تضم كافة الألعاب والأنشطة المختلفة الممتعة لجميع أعمار الأطفال.
  • جيم رياضي مُجهز على أعلى المستويات يضم كافة الأجهزة الرياضية، ومُدربين متميزين للحفاظ على اللياقة البدنية للسكان.
  • كما يوجد في ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة منطقة تجارية ضخمة تضم عددا كبيرا من البراندات العالمية المشهورة.
  • فنادق فئة 7 نجوم تتواجد في قلب ابراج نورث ايدج توفر خدمات فندقية عالمية على أرقى مستوى.
  • كما يوجد مركز طبي على مساحة واسعة وصلت إلى 44 فدانا. مجهزا بكافة الإمكانات والمعدات ويتضمن جميع التخصصات الطبية لضمان تقديم خدمات شاملة.

مميزات ابراج نورث ايدج العلمين North Edge Towers

  • تتواجد ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة في قلب طبيعة ساحرة تؤسر القلوب وتسعد النفوس لتشعر وكأنك في بقعة ساحرة.
  • وتنعم جميع الوحدات بهذه الإطلالة الساحرة على المناظر البديعة التي تحاوط المشروع من كل جهة. ويأخذ البحر النصيب الأكبر من هذه الإطلالة الرائعة.
  • كما يتميز مشروع North Edge Towers بتواجد نظام خدمي وترفيهي متكامل في قلبه، مما وفر للسكان حياة ممتعة مريحة.
  • هذا بجانب موقع المشروع الاستراتيجي الذي جعله قريبا من أبرز معالم العلمين الجديدة التي تقدم خدمات وأجواء ترفيهية حيوية مميزة.
  • وموقع المشروع هذا قد جعله يسهل الوصول إليه نظرا لأنه يقع على أهم الطرق والمحاور الرئيسية بالعلمين الجديدة.
  • تتواجد الوحدات السكنية داخل مشروع نورث ايدج بمساحات متنوعة لتناسب مختلف العملاء، كما طرحت شركة سيتي ايدج العقارية عدة أنظمة للسداد والدفع قد يسرت على العملاء دفع ثمن وحداتهم، مما يمنح العملاء فرصة اقتناء وحدة داخل هذا العالم الساحر الفريد من نوعه داخل العلمين الجديدة.
  • نواد رياضية واجتماعية توفر أفضل الخدمات والأنشطة الرياضية المتنوعة.
  • متنزهات وحدائق متنوعة تحيط بالمشروع من كل اتجاه لتمنح إطلالات وطبيعة خلابة منعشة بجانب روعة البحر ومياهه النقية الزرقاء.
  • كما يوجد مجموعة متنوعة من الهايبر ماركت يتواجد بها جميع السلع والأغراض. مما يسهل على سكان مشروع نورث ايدج شراء إمداداتهم المختلفة.
  • خدمات أمن وحراسة متوافرة على مدار الساعة وفي كافة أنحاء المشروع.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة 

تصميم ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

تصميم ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

يتكون مشروع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة من خمسة ابراج بتصميمات معمارية فاخرة ذات لمسات عصرية فنية؛ وكل معاني الإبداع قد اجتمعت في تصميمات كل برج من الداخل مثلما جاءت الواجهات الخارجية فاخرة وأنيقة؛ فالوحدات تتنوع مساحاتها وتتألق بديكورات داخلية تتناسق مع سحر الطبيعة التي تطل عليها، وبالتالي بات هذا المشروع متناغما مع بعضه متضمنا في قلبه وسائل وأنظمة خدمية متكاملة وموزعة بشكل احترافي في كل أنحاء المشروع ليشعر كل ساكن وكأن هذا العالم الترفيهي الفريد من نوعه مخصص له وحده.

وقد راعى تصميم ابراج نورث ايدج العلمين North Edge Towers الخصوصية بين كل وحدة والأخرى فالبحر والترفيه في أجواء هادئة منعشة وحيوية في ذات الوقت؛ ولذلك فإنه مشروع استثنائي داخل العلمين الجديدة، ويرتفع كل برج داخل مشروع نورث ايدج إلى 40 طابقا، ليضم 230 وحدة سكنية ذات مساحات مختلفة.

مساحة ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

تقع ابراج نورث ايدج على مساحة شاسعة تصل إلى 200 فدان، وقد انقسمت هذه المساحة ما بين العالم الترفيهي والمسطحات الخضراء والتي استحوذت على معظم مساحة المشروع، وبين الوحدات السكنية متنوعة المساحات.

مساحة الوحدات السكنية في ابراج نورث ايدج North Edge Towers

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية داخل ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة من 90 مترا مربعا، وتصل إلى 230 مترا مربعا.
  • وهناك وحدات تبدأ مساحتها من 351 مترا مربعا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات أبراج نورث إيدج | تواصل معنا الآن

اسعار ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

اسعار ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

أسعار أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة تبدأ من 9,600,000 جنيه مصري، هذا السعر يتغير من وحدة لوحدة حسب نوعها ومساحتها ونوع تشطيبها. وقد اهتمت شركة سيتي إيدج العقارية بوضع أسعارًا مميزة كعادتها لأن تعلم أن الأسعار المميزة قادرة على جلب العديد من العملاء والمُستثمرين.

للتعرف على أحدث أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة السداد والدفع في ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

مثلما اهتمت الشركة المطورة بالأسعار، اهتمت أيضًا بوضع أنظمة دفع وسداد مرنة ومريحة للعميل في ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة، ومن ضمن الأنظمة التي طرحتها هو أن يدفع العميل مقدما بقيمة 5% من سعر الوحدة، ويتم سداد باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية دون فوائد لمدة تصل إلى 7 سنوات.

مميزات الاستثمار في أبراج نورث إيدج العلمين

تتمتع أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة بأكبر قدر ممكن من المميزات، التي تجعل الأنظار مُقبلة عليها من جميع المُستثمرين في كافة أنحاء العالم. العلمين الجديدة أحد أجمل المناطق السياحية في مصر يمكنك أن تضع بها أموالك للاستثمار وأنت على ثقة كبيرة بأن العوائد الربحية ستكون كبيرة. ومن ضمن المميزات المتوفرة داخل القرية ما يلي:

  • يُعد هذا المشروع أحد أفضل المشروعات السياحية في مدينة العلمين الجديدة.
  • تقع الأبراج في قلب مدينة العلمين الجديدة، وتطل على البحر الأبيض المتوسط مُباشرة، وهذا يضمن للسكان إطلالة ساحرة منذ استيقاظك من النوم، وحتى الخلود إلى النوم.
  • تقع أبراج نورث إيدج بالقرب من حدائق العلمين، والمدينة التراثية، وفندق الماسة، ومنطقة الميد تاون.
  • تضم القرية العديد من الوحدات المتنوعة ما بين شقق وشاليهات بمساحات متنوعة للغاية.
  • تمتد فترة السداد عند شراء الوحدات إلى 7 سنوات متتالية، ودون أي فوائد.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

ما هي مساحة مشروع نورث إيدج العلمين الجديدة؟

تبلغ مساحة المشروع حوالي 200 فدان.

من هي الشركة المطورة بمشروع نورث إيدج العلمين الجديدة؟

سيتي إيدج للتطوير العقاري.

ما هي أنواع وحدات مشروع نورث إيدج العلمين الجديدة؟

شقق سكنية وشاليهات.

أين يقع مشروع نورث إيدج العلمين الجديدة؟

يقع المشروع في العلمين الجديدة على طريق الإسكندرية مطروح مباشرة بالقرب من بحيرة العلمين الكبيرة.

قارن0
messenger