ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin | سيتي إيدج للتطوير العقاري

العلمين الجديدة
الأسعار تبدأ من 10,850,000 ج.م / الوحدة
مقدم 5%
10 تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin | سيتي إيدج للتطوير العقاري
ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin | سيتي إيدج للتطوير العقاري
ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin | سيتي إيدج للتطوير العقاري
ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin | سيتي إيدج للتطوير العقاري
ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin | سيتي إيدج للتطوير العقاري

تعد ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin من أهم معالم مدينة العلمين الجديدة، حيث إنها ثاني أعلى أبراج في الساحل الشمالي بارتفاع شاهق يشبه أفخم وأضخم ناطحات سحاب دبي، وجاء تصميم أبراج ذا جيت ليعلن عن فن هندسي فريد من نوعه استثنائي في جاذبيته وجماله؛ فاجتمعت فيه كافة مقومات أناقة العصرية وفخامة الكلاسيكية في مزيج فريد ومتناغم بشكل ابتكاري وبلمسات فنية غاية في الإبداع جعلت تلك الأبراج الفاخرة تتماشى مع روعة الطبيعة الواقعة حولها من كل اتجاه حيث مياه البحر الفيروزية النقية والرمال الصافية الناعمة فباتت وكأنها بقعة ساحرة في أرض مصر.

نبذة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

وروعة وفخامة ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ليست فقط في ارتفاعها الشاهق ولا تصميمها الهندسي العبقري ، فترتقي أبراج ذا جيت إلى نحو 44 طابقا بجمال هندسي إعجازي متضمنة عالم سكني ترفيهي متميز لا مثيل له؛ فلك أن تتخيل تلك المطاعم والمسابح المطلة على البحر الواقعة على ارتفاع شاهق لتعرض مشهد المدينة البانورامي الرائع، هذا بجانب خدمات السبا والجاكوزي وغيره.

كما تتمتع الوحدات السكنية داخل ذا جيت العلمين الجديدة والتي تصل أعدادها إلى نحو 669 وتتنوع مساحاتها لتناسب مختلف العملاء بإطلالة بانورامية على البحر مباشرة  وبحيرة العلمين الكبيرة من جهة أخرى، بينما تتميز تصميماتها الهندسية وديكوراتها الداخلية بأنها غاية في الروعة تتوافق مع البيئة الخارجية وانتعاشة البحر الذي تطل عليه مباشرة؛ وبالتالي يشعر الساكن داخل وحدته بسعادة وراحة نفسية لا يضاهيها شيء.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin هي بوابتك إلى عالم خيالي ساحر على أرض مصر؛ فهنا الحياة مختلفة تماما تتسم بأرقى معاني الرفاهية وكافة مقومات الأناقة من تصميمات وديكورات وخدمات أساسية وترفيهية، وبالتالي فهو مكان مثالي إذا كنت من باحثي أسمى معايير الراحة والمتعة في المعيشة أو كنت تبحث عن استثمار ناجح بلا محالة، أو حتى تريد أن تكسب سكنا ذا قيمة اجتماعية عالية.

فأبراج ذا جيب بمثاليتها وجاذبيتها وفخامتها هذه باتت أهم وأبرز مشروعا ساحليا في مصر ومن أفضل المشاريع العقارية بالشرق الأوسط أجمع دون مبالغة.

المطور العقاري لمشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

المطور العقاري لمشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي المطورة العقارية لمشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة الفاخر هذا والذي يضاهي أفخم ناطحات سحاب دبي في إبداعه المعماري وارتفاعه الشاهق وما يتوافر بداخله من نظام خدمي ترفيهي متكامل على أعلى مستوى، وحقيقة الأمر أن هذا المشروع الضخم ليس بجديد عن هذه الشركة الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر والتي أُنشئت نتيجة شراكة تمت بين مؤسسات ضخمة.

فتأسست سيتي إيدج العقارية عام 2017 بالتعاون بين بنك الإسكان والتعمير بمعدل شراكة 38٪، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بشراكة 2٪، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشراكة 60٪، وتستعين شركة الاستثمار العقاري الرائدة هذه بأبرز مكاتب الاستشاريين المعماريين في مصر لتنفذ مشاريعها العقارية الضخمة التي تستحوذ دوما على اهتمام سوق العقارات المصرية وتلقي رضاء العملاء بتصميمات هندسية غاية في الفخامة.

وعلى الرغم من حداثة إنشاء شركة سيتي إيدج إلا أنها باتت من أهم الشركات العقارية بمصر وأصبحت لها اسمها الكبير في عالم الاستثمار العقاري بالشرق الأوسط، وذلك نظرا لهندستها المعمارية الراقية وإتقانها واتباعها معايير الجودة العالمية في البناء والتشييد واستخدامها أفضل مواد البناء، وبالتالي باتت من أكثر الشركات العقارية التي تستحوذ على ثقة العملاء.

سابقة أعمال شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

موقع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

موقع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تسمى ابراج ذا جيت العلمين الجديدة بهذا الاسم نظرا لوقوعها على بوابة مدينة العلمين الجديدة وكأنها تواجدت في هذه البقعة بسحرها المعماري هذا وعالمها الترفيهي الاستثنائي لتكون واجهة لهذه المدينة الساحلية الذكية الخيالية.

ويتواجد مشروع ذا جيت في المنطقة الشاطئية، وبالتالي فإنه يتمتع بإطلالة مباشرة على البحر الأزرق الصافي من ناحية، وعلى الناحية الأخرى يطل على بحيرة العلمين الضخمة.

والموقع الاستراتيجي لابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin هذا قد جعل الوصول إليه سهلا؛ حيث إنه يبعد دقائق عن طريق القاهرة السويس، وطريق العين السخنة والطريق الدائري، ويقع بالقرب من القاهرة الجديدة ومنطقة وسط القاهرة ومدينة بدر.

كما تقع تلك الأبراج الفاخرة على بعد 54 كيلو من مطار العلمين الدولي، وعلى بعد 89 كيلو من مطار برج العرب، هذا وتبعد مسافة 261 كيلو متر عن القاهرة، و107 كيلو متر عن الإسكندرية، و184 كيلو متر عن مرسى مطروح.

خدمات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin

تتميز ابراج ذا جيت العلمين الجديدة بأنها مجتمع متكامل الخدمات يحقق أعلى مستويات الراحة والمتعة والرفاهية فيتواجد به خدمات حقا استثنائية، ومن بينها:

  • فندق 7 نجوم يضم عددا من الغرف الفندقية الراقية ويقدم خدمات فندقية عالمية على أعلى مستوى، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالخدمات الفندقية ذات المعايير العالمية داخل ذا جيت العلمين الجديدة.
  • كما يوجد ممشى سياحي بطول 14 كيلومترًا تتوفر به كل الخدمات الترفيهية والمطاعم والكافيهات بإطلالة مباشرة على البحر.
  • حمامات سباحة متنوعة المساحات أعلى الأبراج من أجل قضاء تجربة سباحة فريدة من نوعها لتتمتع بفيو مثالي على العلمين الجديدة بينما أنت في استرخاء السباحة.
  • هذا وتتواجد مطاعم وكافيهات تقع أعلى الأبراج من أجل الاستمتاع بأجواء ومناظر العلمين الجديدة مع  خدمات على أعلى مستوى توفرها هذه المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق.
  • كما يوجد أندية صحية تقدم خدمات الجيم والسبا والجاكوزي بأعلى المستويات العالمية.
    تتوفر أفضل خدمات الرعاية الطبية الشاملة داخل ابراج ذا جيت العلمين الجديدة؛ حيث تتواجد المستشفيات والعيادات الخاصة والمراكز الطبية التي تضم مختلف التخصصات والمجهزة على أعلى مستوى.
  • كما يوجد صيدليات تعمل على مدار الساعة لتوفير جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.
    جراج من 3 أدوار يعمل بنظام دخول وخروج إليكتروني، هذا وتتوافر خدمات الصيانة والكشف عن أعطال السيارات داخل الجراج.
  • كما يوجد في The Gate New Alamin 15 مصعدا بانوراميا من أفضل المصاعد العالمية.
  • أنظمة ذكية للتخلص من القمامة.
  • توجد صالة جيم تضم أحدث أجهزة الرياضة التي يبحث عنها محبو الرشاقة والفيتنس لممارسة الألعاب الرياضية في ابراج ذا جيت العلمين الجديدة.
  • كما توجد ملاعب رياضية تضم أهم الأنشطة الرياضية المتعددة؛ حيث توجد ملاعب مخصصة لكرة القدم وكرة السلة والطائرة وغيرهم.
  • توجد أندية رياضية متنوعة توفر الخدمات الرياضية بأفضل المستويات لكل العملاء.
  • هذا وتوجد أندية اجتماعية على أرقى مستوى.
  • كما يتوفر مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال مجهزة بالألعاب والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

تعرف على أهم مشاريع العلمين الجديدة

مميزات ابراج ذا جيت The Gate New Alamin

  • تمنح ابراج ذا جيت العلمين الجديدة مكانة اجتماعية راقية لساكني الوحدات. نظرا لأهمية هذا المشروع وفخامته كأضخم وأهم المشاريع الساحلية في مصر والشرق الأوسط.
  • مستقبل استثماري مضمون له النجاح بمدينة العلمين الجديدة على شاطئ البحر المتوسط.
  • هذا وتتميز أبراج ذا جيت بتصميماتها الهندسية الابتكارية ولمساتها الفنية التي جعلتها استثنائية. كما تتميز وحدات ذا جيت بديكورات غاية في الفخامة والبساطة.
  • يتوفر في The Gate New Alamin نظام خدمي وترفيهي وفندقي عالمي فريد من نوعه داخل مصر حقق أعلى معايير الرفاهية والمتعة للسكان.
  • كما تتميز جميع الوحدات بإطلالات مباشرة على البحر ومياهه الفيروزية النقية والرمال الناعمة. وبحيرة العلمين الجديدة، هذا بالإضافة إلى المساحات الخضراء.
  • تتنوع مساحات الوحدات وتتوافر أنظمة سداد ودفع متنوعة. مما يمنح مختلف العملاء فرصة اقتناء وحدة سكنية داخل هذا المشروع الفريد من نوعه داخل أرض مصر.
  • خدمات أمنية على أعلى مستوى متواجدة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. ومعدة بأحدث الأجهزة الأمنية وأكثر كاميرات المراقبة تطورا والمتوافرة في كل أنحاء المشروع.
  • أجهزة ضد الحرائق عالية الاستشعار من أجل حماية كافة الوحدات وجميع جوانب المشروع من أي حادثة حريق قد تحدث بداخله.
  • تتوافر المسطحات الخضراء على مساحة واسعة داخل منتجع ذا جيت العلمين الجديدة.
  • توجد في ابراج ذا جيت العلمين الجديدة حمامات سباحة هوائية، و2 سكاي بول.
  • واجهات الوحدات جميعها من الزجاج العازل للصوت والرؤية الخارجية، مما يعكس للوحدات المنظر البانورامي المميز للبحر والرمال.

تصميم ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

وفقا لأكثر الطرز الأوروبية جمالا وإبداعا وبلمسات فنية ابتكارية فريدة من نوعها قد تم تصميم ابراج ذا جيت العلمين الجديدة لتكون بمثابة تحفة هندسية تستقبلك على أبواب العلمين الجديدة فتخطف الأنظار وتعبر عن فخامة وعظمة العالم الداخلي المتواجد داخل هذا المشروع.

كما جاء تصميم المشروع ليكون من برجين يقفان بشموخ وبارتفاع شاهق يصل إلى 44 طابقا وبينهما طريق كبير. وحولهما ممشى سياحيا بطول 14 كيلومترًا تتوفر به كل الخدمات الترفيهية والمطاعم.

وجاء تصميم كل برج ليكون عبارة عن 5 مصاطب وقمته عبارة عن مطعم بانورامي على شاطئ البحر. بالإضافة لحمامات سباحة علوية على غرار ناطحات السحاب العالمية الفاخرة.

ويتدرج ارتفاع الأبراج في ذا جيت العلمين الجديدة لثلاثة مستويات مختلفة؛ فيبدأ بارتفاع منخفض وترتفع الواجهتان ليتقابلا على شكل رأس حربة، وقد تم استغلال المساحة المواجهة لكل مبنى سكني كحديقة مفتوحة كبيرة يمر خلالها الممشى السياحي بأبداع هندسي مميز.

مساحة ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

قد جاء مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة على مساحة شاسعة وصلت إلى 200 فدان، أي ما يعادل 264 ألف مترا مربعا، وقد وصل ارتفاع كل برج إلى نحو 44 طابقا.

مساحة الوحدات داخل ابراج ذا جيت The Gate New Alamin

يتواجد في ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ما يقارب من 669 وحدة تتنوع في مساحاتها، وتكون كالتالي:

  • شقق الأستوديو بمساحة تبلغ ما يقرب من 49 متر مربعا، واستوديوهات أخرى بمساحة 54 متر.
  • شقق سكنية تبدأ مساحاتها من 93 مترا مربعا وحتى 387 مترا مربعا.

أسعار ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

أسعار ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تبدأ أسعار الوحدات السكنية داخل ابراج ذا جيت العلمين الجديدة من 10.585.500 وتصل إلى 25.059.355 جنيه. حيث يختلف سعر الشقة حسب المساحة، وتتعدد أنظمة السداد لتيسر على العملاء دفع ثمن وحداتهم دون أي معاناة.

أنظمة السداد والدفع في ابراج ذا جيت The Gate New Alamin

حرصت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بتوفير في ابراج ذا جيت العلمين الجديدة العديد من أنظمة الدفع والسداد المرنة التي تناسب جميع العملاء، حيث يمكن للعميل أن يدفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة على أن يتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على 10 سنوات بأقساط متساوية دون فوائد.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

ما هي مساحة مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة؟

تبلغ مساحة المشروع حوالي 200 فدان.

من هي الشركة المطورة بمشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة؟

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.

أين يقع مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة؟

يقع على بوابة العلمين الجديدة على بعد دقائق معدودة من طريق القاهرة السويس، وطريق العين السخنة والطريق الدائري، كما أنه يقع بالقرب من القاهرة الجديدة ومنطقة وسط القاهرة ومدينة بدر.

ما هي أنواع وحدات مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة؟

استديوهات وشاليهات وشقق سكنية.

قارن0
messenger