قرية فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna احجز وحدتك ب 0% مقدم

العين السخنة
الأسعار تبدأ من 3,500,000 ج.م / الوحدة
مقدم 0%
10 تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
قرية فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna احجز وحدتك ب 0% مقدم
قرية فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna احجز وحدتك ب 0% مقدم
قرية فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna احجز وحدتك ب 0% مقدم
قرية فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna احجز وحدتك ب 0% مقدم
قرية فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna احجز وحدتك ب 0% مقدم
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية

قرية فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna تعد مشروعًا استثنائيًا مبهرًا في تصميماته وشكل مبانيه ووحداته، وهو من إنشاء وتنفيذ شركة التطوير العقاري العملاقة تطوير مصر، والتي حرصت على اختيار الموقع الاستراتيجي المثالي له، الذي يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في جبل الجلالة بأعلى نقطة منه.

وقد وفرت شركة التطوير العقاري الضخمة تطوير مصر لمشروع قرية فيا العين السخنة الكثير من الخدمات الأساسية المبهرة والترفيهية الاستثنائية، وكذلك المرافق الرئيسية والبنية التحتية المتميزة التي تمّ عملها على أعلى مستويات الجودة العالمية.

إلى جانب المميزات التي ليس لها حدود، التي تبعث الراحة والهدوء لكل العملاء والمستثمرين الذين يختارون قرية فيا العين السخنة للاستثمار داخلها من خلال شراء وحدة ومن ثم تأجيرها فيما بعد.

ومن أهم ما حرصت الشركة المطورة عليه في مشروعها هو عمل خطة سداد وتقسيط مرنة وأنظمة حجز وأسعار للوحدات تنافسية حتى يكون مشروع Phia Ain Sokhna هو الوجهة الأولى لكل رواد الأعمال من داخل وخارج مصر.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

موقع قرية فيا العين السخنة

الشركة المطورة لقرية فيا العين السخنة

الشركة المطورة لمشروع قرية فيا العين السخنة هي شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، وتعد واحدة من أهم وأكبر الشركات في هذا المجال، وقد تم تأسيس الشركة منذ أكثر من عشرة أعوام.

قامت خلالهم بإنشاء العديد من المشاريع الضخمة بكافة أنواعها، سواء مشاريع سكنية أو تجارية أو إدارية، وقد حرصت على أن تظهر مشاريعها بأفضل جودة ممكنة وبتصميمات مبهرة عالمية تخطف الأنظار.

وكانت بالفعل مشاريع شركة تطوير مصر هي الوجهة الأولى للمستثمرين من داخل مصر وخارجها وكذلك للعملاء العاديين، بفضل الخدمات الأساسية والترفيهية والمرافق والبنية التحتية فائقة التطور والجودة العالمية.

مع وضع راحة وسعادة العميل دائمًا في مقدمة اهتماماتها، حيث وضعت له مميزات تبعث في نفسه شعورًا بالرضا التام، مع خطة أسعار وأنظمة حجز وسداد لا تضع عليه عبئًا ماديًا يرهقه.

سابقة أعمال شركة تطوير مصر العقارية

لشركة تطوير مصر مشاريع عملاقة جعلت كل عملائها يثقون بها وينتظرون منها دائمًا مشاريعها التالية التي ستبهرهم، ومن أهم المشاريع السابقة التي قامت شركة تطوير مصر بإقامتها على سبيل المثال وليس الحصر، ما يلي:

للتعرف على أحدث مشاريع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

موقع قرية فيا العين السخنة

موقع قرية فيا العين السخنة

اختارت شركة التطوير العقاري تطوير مصر لمشروعها الرائع قرية فيا العين السخنة، موقعًا جغرافيًا مثاليًا ومبهرًا في قلب منطقة العين السخنة، ويقع بالقرب من أهم المشاريع الضخمة ومن كافة الخدمات.

وكذلك اختارت له موقعًا يقع بالقرب من أهم الطرق الأساسية والمحاور الرئيسية الهامة، والمشاريع الضخمة مثل العاصمة الادارية الجديدة التي تبعد بمسافة ثلاثين دقيقة فقط من المشروع، وكذلك طريق الزعفرانة الجديد.

المناطق المجاورة لقرية فيا السخنة Phia Ain Sokhna

  • يقترب مشروع قرية فيا العين السخنة كثيرًا من الطريق الرئيسي للقاهرة السويس، وبهذا فهو يسهل الوصول إليه والخروج منه، بسبب اقترابه من أهم المحاور والطرق الرئيسية.
  • لا يفصل بين مشروع موفينبيك الضخم والمبهر وبين المشروع إلا بضع كيلومترات فقط.
  • تبتعد القرية عن منتجع بورتو السخنة بمسافة قصيرة، وكذلك تقترب عن منطقة خليج السويس ببضع كيلومترات فقط.
  • لا يفصل بين قرية Phia Ain Sokhna وبين طريق السويس سوى أربعين كيلومتر فقط، ويمكن الوصول إليها في بضع دقائق بالسيارة.
  • طريق القطامية العين السخنة يقترب كثيرًا من المشروع.
  • تتميز قرية فيا بأنها تقترب كثيرًا من طريق الزعفرانة الغردقة الجديد بمسافة قصيرة جدًا.
  • لا يفصل بين مشروع قرية فيا العين السخنة وبين عاصمة مصر القاهرة سوى 40 دقيقة بالسيارة فقط.
  • يقع منتجع فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna مدينة الجلالة بالقرب من الطريق الشهير الكريمات الزعفرانة.

إذا أردت الحصول على موقع قرية فيا العين السخنة بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات قرية فيا العين السخنة

حرصت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، على توفير عدد كافي من الخدمات والمرافق داخل مشروعها قرية فيا العين السخنة، حتى ينعم كل رواد القرية والمستثمرين بمنتهى الرفاهية والراحة والهدوء.

وبخلاف الموقع الهام الذي اختارته لها، الذي يقترب من كافة المشاريع الهامة ليستفيد العملاء من خدماتها، جعلت الشركة خدماتها الهائلة كذلك تخدم كل المشاريع المحيطة بها، ومن أهم ما وفرته الشركة المطورة من خدمات ومرافق للمشروع ما يلي:

  • تتوافر داخل قرية Phia Ain Sokhna كافة أنواع الأمان على الأرواح والممتلكات، وذلك من خلال البوابات الإلكترونية والانتشار الأمني لأفراد الأمن والحراسة، وكاميرات المراقبة عالية الدقة.
  • يوجد داخل قرية فيا العين السخنة أضخم منطقة أكوا بارك، وتضم ألعاب مائية على أحدث مستوى يستمتع بها الكبار والصغار.
  • الخدمة الطبية لن يضطر العميل للبحث عنها خارج القرية، حيث تتوافر الصيدليات ومراكز الطوارئ والمراكز الطبية المختلفة.
  • يتوفر داخل المشروع عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات الصيفية الرائعة.
  • يوجد داخل قرية Phia Ain Sokhna مرسى لليخوت والمراكب يتميز بموقعه الخلاب في أحضان الطبيعة، إلى جانب وجود مناطق لممارسة الصيد في جو من الهدوء والسكينة.
  • يوجد داخل المشروع أجهزة إنذار للحرائق، تعمل تلقائيا وسريعا، لتفادي أي حوادث طارئة.
  • خصص المطور العقاري ممشى سياحي متميز لمن يعشق الهدوء والتريض صباحًا وركوب الدراجات وهو ممشى تم تزيينه، وحرصت الشركة على أن يكون مبتعدًا عن طرق السيارات.
  • يوجد مناطق مخصصة للأطفال، كيدز اريا، وذلك حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم داخل القرية.
  • يوجد داخل القرية العدد الكافي من الجراجات التي تستوعب أعداد سيارات أصحاب الوحدات، وكذلك الزائرين للحفاظ على جمال القرية وعدم التكدس المروري.
  • يوجد داخل قرية فيا العين السخنة مجموعة من الفنادق السياحية الرائعة، التي تقدم خدمات ترفيهية جميلة مثل خدمات الساونا والجاكوزي والسبا.
  • يتوافر داخل قرية Phia Ain Sokhna نادي رياضي كبير، يضم مختلف أنواع الرياضات الراقية، مثل الجولف والاسكواش والتنس وغيرها.
  • إن الربح الاستثماري من هذا المشروع المتميز شيء مضمون، لأن المشروع تم إقامته في أكثر المناطق التي تجذب المستثمرين سواء من داخل أو خارج مصر، فيمكن للعميل القيام بتأجير الوحدة أو القيام ببيعها بعد فترة من الزمن، لأن العقارات سوق استثماري مربح مهما تغير الاقتصاد العالمي.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل قرية فيا بالعين السخنة

تصميم ومساحة قرية فيا العين السخنة

تصميم ومساحة قرية فيا العين السخنة

قامت شركة التطوير العقاري باختيار أفضل تصميم عبقري لمشروع قرية فيا العين السخنة، حيث اختارت تصميمًا على الطراز اليوناني العريق ذي اللون الهادئ والمريح، الذي يخطف أنظار كل مَن يراه، من شدة فخامته ورقيُّه والابداع المطلق في التصميم وتقسيم الوحدات والمباني السكنية.

فقد استعانت الشركة المطورة بأمهر مهندسي التصميم وكذلك استشاريين يمتلكون مهارة وخبرة كبيرة في هذا المجال، وقد اختارت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري المساحة الهائلة التي تكفي لإنشاء هذا المشروع الضخم وتقسيمه حتى يكون نقطة جذب لكل المستثمرين.

وجاء المشروع على مساحة 30 فدانا، تم تخصيص 80% من هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية والفيو المفتوح واللاند سكيب الساحر، أما باقي المساحة تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية والمرافق والفنادق المبهرة.

وتم تنفيذ الوحدات على هيئة مدرجات وصل عددها إلى خمسة مدرجات مختلفة الارتفاع، وأعلى نقطة من هذا الارتفاع جاءت على مسافة 90 مترًا أعلى من سطح البحر، وهذا يضمن الفيو المفتوح للبحر والمناظر الطبيعية لكل السكان.

أنواع الوحدات داخل قرية فيا السخنة Phia Ain Sokhna

حرصت شركة التطوير العقاري على تقسيم الوحدات داخل مشروع قرية فيا العين السخنة بأفضل صورة ممكنة، ووفرت أكثر من نوع للوحدات داخل مشروعها حتى يتمكن العميل من اختيار ما يناسبه من بينها ويجد ما يبحث عنه، وقد جاءت الأنواع على النحو التالي:

  • فلل مستقلة.
  • شاليهات.
  • وحدات تجارية – إدارية  – طبية.
  • مساحة الوحدات التي تتيكون من غرفة واحدة داخل قرية فيا تبدأ من 70 مترا مربعا.
  • مساحة الوحدات التي تتكون من غرفتين تبدأ من 95 مترا مربعا.
  • مساحة الشاليهات في قرية فيا المونت جلالة تبدأ من 100 متر مربع، وتصل إلى 115 مترا مربعا.
  • وحدات الشاليهات التي تتكون من غرفتين تبدأ من مساحة 127 مترا مربعا، وتصل إلى مساحة 139 مترا مربعا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات منتجع فيا العين السخنة | تواصل معنا الآن

أسعار قرية فيا العين السخنة

أسعار قرية فيا العين السخنة

وضعت شركة التطوير العقاري تطوير مصر خطة أسعار تنافسية لا تقبل المنافسة من أي مشاريع أخرى، وقد حددت هذه الأسعار بناء على عدة عوامل منها إطلالة الوحدة ومساحتها وكذلك نوعها، سواء كانت فيلا مستقلة أو شاليه أو أي نوع وحدة آخر.

بالإضافة إلى نوع التشطيب سواء كان تشطيب كامل أو نصف تشطيب، وقد وعدت الشركة المطورة عملاء مشروع قرية فيا العين السخنة بأن الأسعار سوف تكون في متناول الجميع ولن تضع عليهم أعباء لا يقدرون عليها، وذلك مقارنة بكم الخدمات والمميزات المذهلة التي وفرتها شركة تطوير مصر في مشروعها.

للتعرف على أحدث أسعار منتجع فيا العين السخنة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد لمشروع قرية فيا السخنة Phia Ain Sokhna

حرصت شركة التطوير العقاري تطوير مصر، على تقديم أفضل خطة سداد وطرق للحجز وسنوات التقسيط، تتناسب مع كافة أنواع العملاء والمستثمرين من داخل وخارج مصر، حتى يستطيع العميل أن يختار الوحدة التي تناسبه دون تكبد عناء دفع ثمن الوحدة على دفعة واحدة، وحتى يتمكن من الاستمتاع بكل ما تقدمه الشركة من خدمات ومميزات استثنائية مبهرة داخل مشروع قرية فيا العين السخنة ، وجاءت أنظمة الحجز وسنوات التقسيط، كما يلي:

  • يبدأ نظام الحجز بمقدم حجز 10%، ويمكن للعميل أن يقوم بتقسيط قيمة الوحدة على مدة تصل إلى 10 أعوام.
  • جميع الأقساط جاءت بالنظام المتساوي.
  • لا يوجد فوائد بنكية.

ولمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين تقع قرية فيا العين السخنة؟

تقع القرية في قلب العين السخنة.

من هي الشركة المطورة لقرية فيا العين السخنة؟

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري.

ما هي مساحة قرية فيا العين السخنة؟

تبلغ مساحة المشروع حوالي 30 فدانا.

قارن0
messenger