تواصل معنا لمعرفة السعر الحالي
تفاصيل المشروع
Unit name فيلا للبيع بمساحة 366 متر مربع في سولاري الساحل الشمالي
مطور المشروع مصر إيطاليا للتطوير العقاري
حجرات 3
حمام 3
مساحة الوحدة 366
انظمة السداد مقدم 5% , 8 سنوات تقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
انواع الوحدات فلل للبيع في الساحل الشمالي ,

فيلا بمساحة 366 متر مربع في منتجع سولاري الساحل الشمالي تمثل فرصة استثمارية ممتازة ومنزل أحلام لمن يتطلعون إلى الاستمتاع بالعيش في بيئة فاخرة وساحرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

تقدم شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري هذه الفيلا بنسبة مقدم تبلغ 5% فقط، مما يجعل عملية الشراء أكثر سهولة ويسرًا. وبخطة تقسيط على 8 سنوات، يمكنك توزيع المبلغ المتبقي على أقساط مرنة تتناسب مع إمكانياتك المالية.

تمتاز الفيلا بتصميم فاخر وأنيق يجمع بين الراحة والفخامة، مع توفير جميع وسائل الراحة والترفيه للسكان. تضم الفيلا عادة غرف نوم معيشة وتناول طعام ومطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى فضاءات خارجية مثل حديقة وتراسات تطل على البحر أو المناظر الطبيعية الخلابة.

يقع منتجع “سولاري” في منطقة الساحل الشمالي، ويوفر مجموعة من المرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة، والمناطق الترفيهية، والمطاعم، والمقاهي، والشواطئ الخاصة، مما يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء.

باختصار، فيلا بمساحة 366 متر مربع في منتجع “سولاري” بالساحل الشمالي تعد فرصة استثمارية ممتازة ومنزل فاخر يوفر لك الراحة والاسترخاء في بيئة ساحرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0
messenger