مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية Spark Capital Insight بروق للتطوير العقاري

يقع بمنطقة الداون تاون في MU23 بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.
الأسعار تبدأ من 2,400,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%.
14 عاما. تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية Spark Capital Insight بروق للتطوير العقاري
مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية Spark Capital Insight بروق للتطوير العقاري
مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية Spark Capital Insight بروق للتطوير العقاري
مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية Spark Capital Insight بروق للتطوير العقاري
مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية Spark Capital Insight بروق للتطوير العقاري

مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة Spark Capital Insight New Capital من المشروعات العملاقة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، ليس لأنه على مساحة كبيرة فقط، بل لأنه مشروع استثماري ضخم يقدم فرصا استثمارية رائعة في الوحدات التجارية والإدارية والطبية، لكل الباحثين عن فرص استثمارية مضمونة.

صممت شركة بروق العقارية مول سبارك كابيتال انسايت بأفضل تصميمات متبعة أحدث طرق البناء والتشييد العالمية، مستعينة بأفضل الخبراء والاستشاريين الهندسيين، مع حرصها على توفير كامل الخدمات والمرافق بالمول، ليكون صرحا خدميا قويا، يعمل بالأنظمة الذكية الحديثة.

لذلك إذا كنت تبحث عن فرصة استثمار ذكي بقلب العاصمة الإدارية الجديدة فإن سبارك كابيتال انسايت مول سيكون خيارا مثاليا بالنسبة لك.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

الشركة المطورة مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

الشركة المسؤولة عن تطوير وإنشاء مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الجديدة هي شركة بروق للتطوير العقاري، وهي من الشركات التي انطلقت في السوق العقاري بسرعة صاروخية، كانت الانطلاقة الأولى لشركة بروق في السوق العقاري المصري عام 2020.

تكونت من تعاون 3 عمالقة في القطاع العقاري وهم: مجموعة قطر هاي سبيد، وشركة إن بي إس، وشركة الفدا المتخصصة في المقاولات، وذلك ساعد شركة بروق في أخذ خطوات كبيرة في فترات زمنية قصيرة، واستطاعت خلال هذه المدة تنفيذ أكثر من مشروع عقاري في مصر وخارجها.

تبلغ استثمارات شركة بروق المطورة لمول سبارك كابيتال انسايت العاصمة 8 مليارات جنيه تقريبا في السوق المصري.

الأعمال السابقة لمطور مول سبارك كابيتال انسايت

مع أن شركة بروق المسؤولة عن عمليات تطوير وإنشاء سبارك كابيتال انسايت مول حديثة نسبيا في السوق العقاري، إلا أنها تمتلك محفظة قوية من الأعمال التي نجحت في تنفيذها قبل مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن أبرز أعمالها ما يلي:

للتعرف على أحدث مشروعات شركة بروق للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة Spark Capital Insight New Capital

موقع مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

نجحت شركة بروق العقارية المطورة لمول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية في اختيار موقع ملائم لإنشاء مول ضخم مثل مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة، حيث اختارت قطعة أرض مميزة في منطقة الداون تاون في منطقة MU23، قطعة الأرض رقم G15 ويتميز هذا الموقع بأن له إطلالة مباشرة على النهر الأخضر.

المواقع القريبة من مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

  • مول سبارك كابيتال يقع على تقاطع محور محمد بن زايد الشمالي ومحور الأمل، مما يجعل الوصول إليه سهل للغاية من أي مكان خارج العاصمة وداخلها.
  • مول سبارك كابيتال له إطلالة مباشرة على النهر الأخضر، مما يجعل جميع الوحدات لها واجهة مباشرة عليه.
  • يقع مول سبارك كابيتال انسايت على بعد خطوات بسيطة من طريق السويس.
  • سبارك كابيتال انسايت على بعد مسافة بسيطة من الحي الحكومي.
  • محطة المونوريل على بعد مسافة بسيطة من مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الادارية.
  • تفصل مول سبارك كابيتال عن دار الأوبرا وأرض المعارض مسافة بسيطة.
  • يقع بالقرب من مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية بعض المولات الهامة مثل، مشروع تريو في تاور، ومشروع مول بوديا تاور.

إذا أردت الحصول على موقع مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الادارية بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات مول سبارك كابيتال انسايت Spark Capital Insight New Capital

مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الادارية من أكبر المشروعات التجارية والاستثمارية في العاصمة وأهمها.

لذا؛ إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية في مول متكامل الخدمات والمرافق ويعطي أعلى قيمة وفوائد حقيقية تعود بالنفع على زوار المول والمستثمرين به، فإن مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة يقدم لك فرصة ذهبية مضمونة الأرباح.

وذلك لأن الشركة المطورة حرصت على تنفيذ المول ليكون مولا خدميا متكاملا، وجميع المرافق والتشطيبات والتصميمات به عالية الجودة ومستخدمة أفضل الجودات به. ومن أبرز هذه الخدمات المتوفرة داخل المول ما يلي:

  • تم تخصيص مساحات واسعة من الرقع الخضراء والمناظر الطبيعية الموزعة بطريقة تضيف جمالا على كل مساحات المول.
  • تم توفير عدد من نوافير المياه الراقصة والبلازا التي تعمل على تلطيف حرارة الجو، وتضيف قيمة جمالية للمكان.
  • خدمات الأمن داخل المول تم توجيه لها اهتماما كبيرا، عن طريق توفير فريق مدرب من رجال الأمن والحراسة، وعدد من كاميرات المراقبة الموزعة داخل المول.
  • يضم مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة منطقة كبيرة خاصة بالمطاعم التي تقدم أشهى وألذ الوجبات مع إطلالة مفتوحة على النهر الأخضر والمساحات الخضراء الفسيحة.
  • يحتوي سبارك كابيتال انسايت العاصمة على جراج كبير مجهز لاستقبال عدد كبير من السيارات ويعمل بصورة منظمة لمنع حدوث أي تعطيل أو تأخير بين السيارات أو أمام المول.
  • نظام تشغيل الطاقة الكهربائية في سبارك كابيتال مول العاصمة الإدارية يعمل بالطاقة الشمسية الآمنة والصديقة للبيئة.
  • يوجد نادي صحي داخل سبارك كابيتال انسايت مول مجهزا بأفضل إمكانات.
  • يحتوي مول سبارك كابيتال العاصمة الإدارية على عدد كبير من المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة لضمان سلاسة التحرك داخل المول.
  • يحتوي المول على عدد كبير من ماكينات ATM لتسهيل التعاملات المالية في سبارك كابيتال انسايت.
  • يتوفر في مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية شبكة إنترنت قوية توفر سرعة إنترنت قوية ومستقرة داخل وحدات المول.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة 

تصميم ومساحة مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

تصميم مول سبارك كابيتال من أكثر التصميمات اللافتة للانتباه، وذلك لأن الشركة المطورة للمول حرصت على تنفيذ تصميمات المول على أحدث الطرز العالمية، معتمدة في نهجها على الاستلهام من المدرسة الإسبانية في التصميمات الحديثة.

فلذلك ستجد تصميمات مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة تختلف عن أي تصميمات مول آخر داخل العاصمة، تتميز واجهة المول بالشبابيك الكبيرة المغطاة بزجاج مصمم بطريقة بديعة، تسمح بمرور الشمس إلى الوحدات، وتعطي فرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الواسعة المحيطة بالمول.

وتعمل أيضا على منع الصوت والضوضاء بالخارج، مما يساعد على خلق مناخ عمل، وطقس داخلي للمول، ليس له علاقة بما يحدث بالخارج، واستعانت الشركة في تنفيذ رؤيتها هذه بأفضل الاستشاريين الهندسيين والخبراء من ضمنهم شركة ميمار الهندسية المعروفة بتاريخ حافل بالنجاحات.

تبلغ المساحة الإجمالية لمول سبارك كابيتال انسايت 9,000 متر مربع، يضم دور أرضي و10 أدوار علوية، مع الحرص على توزيع مساحات خضراء بديعة في كل أرجاء المول، حيث خصصت نسبة 30% من إجمالي المساحة فقط للمباني، بينما خصصت الشركة المطورة المساحة الأكبر للمسطحات الخضراء والبلازا.

أنواع الوحدات ومساحتها في مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

يحتوي مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية على وحدات إدارية وتجارية وطبية وفندقية، ليجد كل مستثمر الوحدة المناسبة له بأفضل إمكانات وخدمات متوفرة بسهولة في مول سبارك كابيتال. وجاء تقسيم مساحة الوحدات بالمول على النحور التالي:

  • الوحدات التجارية: موجودة في الطابق الأرضي، والأول، والثاني، بمساحات تبدأ من 24 مترا مربعا.
  • الوحدات الإدارية: متوفرة من الدور الثالث حتى الثامن، بمساحات تبدأ من 60 مترا مربعا.
  • الوحدات والعيادات الطبية: متوفرة من الطابق الثالث، حتى الطابق الثامن، وتبدأ مساحتها من 60 مترا مربعا.
  • الوحدات والغرف الفندقية: تقبع في الطابقي التاسع والعاشر وتتميز بتقديم أفضل الخدمات الفندقية.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات Spark Capital Insight | تواصل معنا الآن

أسعار مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

بعد توضيح كافة الخدمات، والمرافق، والتصميمات، والتشطيبات، وتقسيم الوحدات وتوزيعها على مساحة المول بطريقة مثالية، فضلا عن اختيار الموقع المتميز الذي يجعل من كل وحدة فرصة استثمارية لا تعوض، فكان لا بد من إكمال هذا الصرح الراقي بأسعار تسد حاجة العملاء.

فالشركة المطورة لمول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الجديدة على دراية كاملة بأهمية الأسعار وتأثيرها على اتخاذ قرار الشراء، فقد تكون نقطة جذابة أو تمثل عيبا في المشروع. إلا أن شركة سبارك كابيتال انسايت درست جيدا هذه النقطة واستطاعت التعامل معها بأفضل طريقة ممكنة.

وحرصت على طرح الوحدات في مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية بأسعار معقولة للغاية، وليست مبالغة، وحققت توازنا بين القيمة المالية المطلوبة في كل وحدة، والعائد الاستثماري الذي ستحققه الوحدة عند الاستثمار بها، فكانت أسعار الوحدات المطروحة كالآتي:

  • يبدأ سعر المتر في الوحدات التجارية الموجودة بالدور الأرضي والأول والثاني من 48,000 عند الدفع كاش، و80,000 جنيه عند الدفع بالتقسيط.
  • سعر المتر في الوحدات الإدارية في مول سبارك كابيتال انسايت يبدأ من 18,000 جنيه عند الدفع الكاش، ويكون 30,000 جنيه للمتر عند الدفع بالتقسيط.
  • يبدأ سعر الوحدات الطبية في سبارك كابيتال انسايت العاصمة من 18,000 جنيه للمتر عند الدفع كاش، ويكون سعر المتر 30,000 عند الدفع بالتقسيط.

تقدم الشركة المطورة لمشروع مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة لعملائها خصومات تزيد عن 40% لفترة محدودة، وتبدأ أسعار الوحدات في المول من قيمة إجمالية قدرها 2,400,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع في مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

طرحت شركة بروق العقارية أنظمة الدفع في مول سبارك كابيتال انسايت مرنة للغاية، فهي اختارت طرح الوحدات بأقل نسبة مقدم، وأطول فترة زمنية للتقسيط والسداد، فكان نظام الدفع الذي قدمته الشركة لعملائها كالتالي:

  • دفع مقدم سعر الوحدة بقيمة 10% من إجمالي الثمن الكلي للوحدة، وتقسيط باقي سعر وحدة سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية على 14 سنة دون فوائد.

مع ملاحظة أن الشركة المطورة لمول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية تسلم الوحدات التجارية دون تشطيب ليستلم كل عميل وحدته ويجهزها وفقا للنشاط التجاري الخاص به، بينما الوحدات والمكاتب الإدارية تسلمها بتشطيب كامل، والوحدات الفندقية تُسلم بتشطيب كامل ومفروشة بأفخم مستوى.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية؟

بمنطقة الداون تاون في MU23 بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

من هي الشركة المطورة مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية؟

شركة بروق العقارية.

ما هي مساحة مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية؟

9000 متر مربع.

ما هي أنواع وحدات مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية؟

وحدات تجارية، وإدارية، وطبية، وفندقية.

قارن0
messenger