كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital

في قلب العاصمة الإدارية منطقة الحي السابع أمام محور محمد بن زايد
الأسعار تبدأ من 2,500,000 ج.م / الوحدة
مقدم 5%
7 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital
كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital
كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital
كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital
مطور المشروع ماستر للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 2,500,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدة 120 م2
انظمة السداد مقدم 5% , 7 سنوات تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital من أكثر المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي توفر حياة راقية مليئة بكل سبل الفخامة والرفاهية التي يبحث عنها أي شخص في منزل أحلامه وسط مساحات واسعة من الخضرة والبحيرات الصناعية.

بالإضافة إلى حرص شركة ماستر جروب العقارية على تحقيق المعادلة الصعبة وهي الجمع بين الموقع المتميز، الذي يقع أمام محور محمد بن زايد، والذي يُعد موقعا استراتيجيا قريبا من المواقع الحيوية في قلب العاصمة الجديدة، وطرح أكبر عدد ممكن من الوحدات المتنوعة ما بين الشقق والدوبلكس والفيلات بمساحات مختلفة.

كما حرصت الشركة المطورة لكمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية على الجمع بين اختيار أفخم التصميمات العصرية الحديثة، واختيار أسعار مناسبة تسهيلا على عملائها لإيجاد المنزل المثالي الذي يحلمون به بأكثر إمكانات وسبل فخامة ورفاهية ممكنة، بسعر متر يبدأ من 10 آلاف جنيه، وأيضا بأفضل أنظمة دفع، وطرق سداد يسيرة ومرنة.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة ماستر جروب العقارية والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital

الشركة المطورة لكمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية

الشركة المالكة لكمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الادارية هي شركة ماستر للتطوير العقاري، وهي مجموعة شركات تعمل في مجال الإنشاء والتطوير العقاري سواء السكني أو السياحي.

انطلقت الشركة في السوق العقاري المصري عام 2017، تحت إدارة رجل الأعمال المصري الشاب محمد لاشين، بالإضافة إلى فريق متكامل من أصحاب الخبرات الكبيرة والمتنوعة، من الاستشاريين والمهندسين وجميع فريق العمل.

بهدف التعاون مع الحكومة المصرية للعمل على خطة النهضة العمرانية التي تطمح لها الدولة في بناء وتطوير مشروعات الجيل الرابع، وأصبحت الآن شركة واحدة من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في التطوير العقاري ليس في مصر فقط، بل في الشرق الأوسط أيضا.

منذ تأسيس شركة ماستر جروب للتصميم العقاري وكان من أهم أهدافها هو تقديم مشاريع سكنية متكاملة، تتميز بالرقي والفخامة وتصميمات متميزة تعطي لساكنيها تجربة مريحة تلبي كافة الأغراض والمتطلبات التي يبحث عنها الفرد في البيت الذي يبحث عنه، وهذا ما يظهر في كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية.

الأعمال السابقة لشركة ماستر للتطوير العقاري

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital

موقع كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية

يقع كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية في منطقة من أفضل المناطق السكنية في قلب العاصمة الإدارية، وهي منطقة R7 الحي السابع قطعة H2، ودائما ما تحرص شركة ماستر جروب على اختيار مناطق حيوية ومميزة في كافة مشاريعها.

فتتميز منطقة كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية بقربها من أهم أماكن العاصمة الإدارية والخدمات، والتجمعات السكنية الأخرى، بالإضافة إلى القرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الحركة والتنقل لأي مكان خارج العاصمة.

الأماكن القريبة من كمبوند ذا سيتي فالي The City Valley New Capital

تقدم شركة ماستر جروب فرصة متميزة لمن يبحث عن موقع يجمع بين الرقي والهدوء والحيوية، حيث أنها اختارت منطقة R7 لإنشاء كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية، ويتميز موقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري من ناحية الشرق بالقرب من حدود مدينة بدر.

من أشهر الأماكن القريبة من كمبوند ذا سيتي كالتالي:

  • يقع كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية الجديدة على مقربة من النهر الأخضر مسافة 5 دقائق.
  • يقع كمبوند ذا سيتي بالقرب من مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، تفصله مسافة 5 دقائق فقط.
  • يقع كمبوند The City Valley New Capital على مقربة من حي الدبلوماسيين، وأرض المعارض، وفندق الماسة.
  • تفصله مسافة حوالي 20 دقيقة عن القصر الرئاسي، وأيضا مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يسهل الوصول من كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية إلى القاهرة الجديدة والتجمع مسافة تُقدر ب 20 دقيقة.
  • يقع كمبوند ذا سيتي فالي على بعد حوالي 60 كيلومتر من قلب القاهرة ومدينة السويس والعين السخنة.
  • يقع كمبوند The City Valley New Capital على محور محمد بن زايد الجنوبي، وأمام كمبوند البوسكو.
  • يقع بالقرب من منطقة الحي الثامن السكني، الذي يوجد به كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية، وهو من أهم المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية وأحدثها.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الجديدة

عملت شركة ماستر جروب على خلق بيئة سكنية متكاملة داخل كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية، بداية من اختيار الموقع المتميز الذي يقع بالقرب من كافة المناطق الحيوية، حتى الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالتصميم وخدمات ومرافق الكمبوند.

حرصت شركة التطوير العقاري ماستر جروب على توفير جميع المرافق والخدمات التي توفر بيئة هادئة وتلبي جميع احتياجات السكان داخل The City Valley New Capital وبذلك توفر عليهم عناء التنقل إلى مسافات بعيدة خارج الكمبوند، وتقديم الهدوء والخصوصية والراحة بالداخل، ومن هذه الخدمات والمميزات:

  • حرصت الشركة على توفير مساحات خضراء واسعة لضمان الخصوصية والراحة للسكان فبلغت نسبة المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ما يزيد عن 70% من إجمالي المساحة الكلية للكمبوند.
  • يوجد داخل كمبوند ذا سيتي فالي مدرسة دولية تضم مجموعة متميزة من المدرسين للحرص على تقديم تجربة تعليمية متميزة للطلاب.
  • يتميز كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية بالشوارع العريضة الواسعة التي تبلغ مساحتها من 18 إلى 24 مترا، لضمان الخصوصية والراحة وسهولة التنقل وتجنب أي ازدحام سير.
  • يوجد داخل الكمبوند نادي رياضي.
  • مسارات خاصة لممارسة رياضات المشي والجري وركوب الدراجات.
  • يوجد في The City Valley New Capital جيم به أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، وسبا ونادي صحي.
  • يوجد مركز طبي يوجد به جميع التخصصات الطبية ويقدم خدماته طوال اليوم، بالإضافة إلى عدد من الصيدليات داخل الكمبوند.

مميزات كمبوند ذا سيتي فالي The City Valley New Capital

  • يوجد بداخل كمبوند The City Valley New Capital منطقة سيتي سكوير وهي منطقة خاصة بالاستجمام وقضاء وقت مريح وهاديء مع الأهل والأصحاب، وهي على مساحات خضراء واسعة وبها النافورة التي تعمل على تقديم عروض راقصة، وبها مجموعة من المطاعم والكافيهات.
  • يوجد داخل كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية ماستر جروب عدد من حمامات السباحة المختلفة الأحجام، ويوجد حمامات سباحة خاصة بالسيدات، والموزعة داخل الكمبوند لتغطي مساحته كلها.
  •  مركز تجاري كبير به عدد كبير من المحالّ والعلامات التجارية المحلية والعالمية لتلبية جميع احتياجات السكان من السلع والحاجة للتسوق والشراء.
  • توفير الأمن والأمان على مدار اليوم بسبب تواجد رجال الأمن والحراسة داخل الكمبوند، ويوجد أحدث أنظمة المراقبة في جميع أرجاء الكمبوند لضمان توفير الأمن والأمان للكبار والصغار.
  • توفير خدمات الصيانة والجراجات الواسعة لراحة ساكني كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتوفر بداخل كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية شبكة مواصلات ضخمة.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital

مساحة كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية

حرصت شركة ماستر جروب على خلق بيئة سكنية استثنائية في أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية في كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية، فاستعانت بأمهر الاستشاريين وأكبر الشركات مثل أي جي كابيتال، ومعمار، وISEC، ومحرم-باخوم.

وحرصت على تطبيق أعلى معايير الجودة وأفضل التصميمات الداخلية في تنفيذ تصميمات المشروع، لضمان توفير أعلى مستويات الراحة والفخامة للسكان، وعملت على أن تشغل المباني النسبة الأقل في المشروع، مقسمة بين 60% من إجمالي المباني عمارات سكنية.

ونسبة 30% من الإنشاءات تشغلها الفيلات، ونسبة 10% مخصصة للخدمات والمرافق.

صممت الشركة المالكة لمشروع كمبوند The City Valley New Capital على مساحة كبيرة تُقدر ب 54 فدان، تضم وحدات سكنية وتجارية، وخصصت أكثر من 75% من إجمالي مساحة المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

أنواع وحدات كمبوند ذا سيتي فالي The City Valley New Capital

يتميز كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية بتوفير تصميمات أنيقة وعصرية على مستوى المباني وعلى جميع المرافق والخدمات بداخل الكمبوند، لتلائم أصحاب الذوق العصري الحديث.

عملت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري على توفير وحدات مختلفة بمساحات متنوعة داخل الكمبوند، لتلبية كافة أغراض العملاء، وتنوع المساحة يعطي حرية الاختيار وتوفير أكبر قدر من الحرية أثناء الاختيار.

يحتوي كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية على 138 مبنى، تتنوع الوحدات بها ما بين الشقق السكنية والدوبليكس والفيلات، تتكون المباني السكنية من دور أرضي و7 طوابق سكنية.

تبدأ المساحات السكنية من 100 متر ل 350 متر، وتتوافر الفيلات بمساحات مختلفة، وتسلم الوحدات بنظام النصف تشطيب لإعطاء العميل حرية اختيار الديكورات والتشطيبات الداخلية للمنزل.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية | تواصل معنا الآن

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital

أسعار كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية

وضعت شركة ماستر العقارية تسعير الوحدات ونظام الدفع في مقدمة اهتماماتها، لضمان توفير تجربة شرائية يسيرة ومريحة لعملائها، ولذلك حرصت على توفير أسعار تناسب أكبر عدد ممكن من العملاء.

وحرصت على أن تجعل أسعار وحدات كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية من أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة، وجاءت كالتالي: 

  • يبدأ سعر المتر في الوحدات السكنية من 15 ألف جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند ذا سيتي من 1,725,000 جنيها مصريًا حتى 6,000,000 جنيها مصريًا.
  • تبدأ مساحات الدوبلكس من 308 متر ويبدأ سعرها من 6,162,710 جنيهًا مصريًا.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية

حرصا من الشركة المطورة لكمبوند The City Valley New Capital على راحة عملائها، فوضعت أفضل وأيسر أنظمة للدفع والسداد وذلك لأن أنظمة الدفع من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العميل وتساعده في شراء الوحدة السكنية التي يحلم بها.

ولذلك حرصت على وضع أكثر من نظام دفع وسداد في كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية لتكون الأنظمة مرنة وتعطي العميل حرية اختيار نظام الدفع المثالي له وهي كالتالي: 

  • النظام الأول: 0% مقدم، ودفع 5% من سعر الوحدة بعد 6 أشهر، وتقسيط باقي سعر الوحدة على 3 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 10% مقدم، و5% بعد 6 أشهر، ودفع باقي سعر الوحدة على 4 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 15% مقدم، و5% بعد 6 أشهر، وتقسيط باقي سعر الوحدة على 5 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع 20% مقدم، 5% بعد 6% أشهر، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع 30% مقدم، 5% بعد 6 أشهر، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
شبكات انترنت
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مساحات خضراء
اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية؟

في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع R7

من هي الشركة المطورة لكمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية؟

ماستر جروب العقارية

ما هي مساحة كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية؟

54 فدان

ما هي أنواع وحدات كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية؟

شقق سكنية - دوبليكس - فيلات

قارن0
messenger