هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District

في قلب التجمع الخامس، على شارع التسعين الجنوبي.
الأسعار تبدأ من 3,720,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
7 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District
هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District
هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District
هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District
هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District
هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات صرافة
مساحات خضراء

هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District هو مشروع إداري وتجاري مميز من شركة هايد بارك للتطوير العقاري، حيث تشتهر الوحدات بشكل خاص بكونها واسعة، كما أنها معروفة بتشطيباتها وتصميماتها الداخلية عالية الجودة، والموقع المثالي في القاهرة الجديدة هو الإضافة المثالية للعديد من صفات المول، أنظمة الدفع ضمن ميزانية أصحاب الأعمال.

هايد بارك بيزنس ديستريكت صرح فاخر في قلب القاهرة الجديدة يوفر لك فرصًا لا حصر لها للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على حد سواء، كما يتميز بالعديد من الميزات التي تجعله مختلفًا عن باقي المشاريع في المنطقة، حيث يعتمد على نظام الأبراج الذكية الذي تم تنفيذه بخبرات فريدة وتصميمات عالمية تتوافق مع الشروط والمعايير.

كما يتميز هايد بارك بيزنس ديستريكت بدرجة عالية من الفخامة والإبداع في التصميم، بمساعدة نخبة من أمهر المهندسين المعماريين وأفضل الخبراء في المجال وأجود مواد البناء، كل ما عليك فعله هو حجز وحدة خاصة الآن واحصل على النجاح الذي تستحقه.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District

نبذة عن المطور العقاري هايد بارك بيزنس ديستريكت

شركة هايد بارك للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وتسعى دائمًا إلى تطبيق عنصر الاستدامة في جميع أعمالها، كما أن لديها رؤية واضحة تساعدها على قيادة السوق العقاري المصري وتوجيهه نحو مستقبل باهر.

كما بدأت الشركة بخطوات مؤكدة أدت في النهاية إلى تصاميمها المعمارية الحديثة الشهيرة واستخدام أحدث الأساليب العلمية والعالمية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

تأسست شركة هايد بارك في عام 2011، تاركة بصمة فريدة في السوق المصري بأكمله حيث تستخدم الشركة تصميمات حديثة فريدة وأفضل الأساليب والتقنيات في مشاريعها الفريدة، كما لدى شركة هايد بارك رؤية تتمثل في المساعدة في بناء مجتمع آمن وخالٍ من الضوضاء والتلوث في الحياة اليومية، كل ذلك من أجل طرق للراحة والرفاهية للعملاء.

وفي أقل من 10 سنوات استطاعت شركة هايد بارك للتطوير أن تنجح في إنشاء مجتمعات سكنية متكاملة، وتصميم وتطوير مجتمعات تقدم تجارب وأنماط حياة قيمة تناسب الأشخاص ذوي الذوق الرفيع وأنماط الحياة المختلفة حتى يتمكن العملاء من اختيار ما يناسبهم.

هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة من أفخم المراكز الإدارية التي تم تنفيذها من قبل هذا الكيان الرائد ضمن مشروع هايد بارك الضخم بقلب القاهرة الجديدة، حيث تتميز بمميزات فريدة ومميزة وتوفر لسكان الكمبوند والمناطق المحيطة به كل ما يحتاجونه وأكثر.

أهم الأعمال السابقة التي نفذتها شركة هايد بارك

للتعرف على أحدث مشاريع شركة هايد بارك للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District

موقع هايد بارك بيزنس ديستريكت Hyde Park Business District

يعتبر هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة نقطة محورية حيث يربط بين:

  • القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع هايد بارك بيزنس ديستريكت في المنتصف على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من أي من الموقعين.
  • كما له وصول مباشر إلى الطريق الدائري الجديد وطريق 90 القاهرة الجديدة.
  • كما يمكن الوصول إلى المنطقة التجارية من خلال المدخل الرئيسي على الطريق 90 المؤدي إلى منطقتين.

كما حرصت شركة هايد بارك للتطوير العقاري على تنفيذ هايد بارك بيزنس ديستريكت لتقديم فكرة الوحدات الذكية التي تتمتع بأفضل المواصفات في العالم، بالإضافة إلى تحقيق أعلى عائد على الاستثمار، كما اهتمت باختيار موقعها بعناية فائقة في موقع استراتيجي يربط الأحياء الإدارية الحالية والمستقبلية في القاهرة مما يساعد في سد أي ثغرات قد تحدث في المستقبل.

ومن أهم مزايا الموقع ما يلي:

  • يقع هايد بارك بيزنس ديستريكت بجوارالكمبوند الذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والمرافق الترفيهية، مما يوفر لعملائه كل ما يحتاجونه في متناول أيديهم.
  • كما يقع أيضًا على مسافة قريبة من الطريق الدائري الجديد وطريق شارع التسعين في القاهرة الجديدة.

إذا أردت الحصول على موقع هايد بارك بيزنس ديستريكت بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

هناك العديد من الخدمات المتكاملة المتوفرة داخل هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة، ومن أهمها ما يلي:

  • تتوفر شبكة كاملة من الكاميرات الحديثة التي تراقب جميع الحركات داخل وخارج بيزنس ديستريكت مول، لمزيد من الأمان والخصوصية.
  • سياج مؤمن بالكامل حول هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة، ينتشر أفراد الأمن والحراسة في كل مكان من أجل سلامتك.
  • مولد طاقة احتياطي يعمل تلقائيًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي، ويضمن مصدر طاقة مستمرًا ومستقرًا.
  • تم تصميم العديد من المصاعد الكهربائية عالية السرعة داخل منطقة الأعمال بالقاهرة الجديدة لتقليل أوقات الانتظار، حيث تعمل من خلال أنظمة مبتكرة وتقنيات حديثة في التحكم التسلسلي.
  • سواء كنت بحاجة إلى حجز غرفة اجتماعات صغيرة لموعد عمل، أو تريد غرفة اجتماعات واسعة لاستضافة اجتماعاتك الشهرية، وتريد عقد مؤتمر ضخم، فقد وفرنا لك داخل مركز الأعمال التجاري مركز مؤتمرات مجهزًا به أحدث التقنيات السمعية والبصرية ومزينة بأثاث وديكورات فاخرة تعكس رقيك.
  • يوفر مشروع هايد بارك Hyde Park Business District وصولاً سهلاً للعملاء والزوار من خلال المدخل الرئيسي على طريق التسعين الجنوبي الذي يؤدي إلى بوابتين إلكترونيتين.
  • مول هايد بارك يعمل بنظام تكييف مركزي يحافظ على الهواء النقي ودرجات الحرارة المناسبة لبيئة العمل.
  • تتوفر أحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع أنحاء المول، والتي تشمل الألياف البصرية، واتصالات الشبكة، وخطوط الهاتف.
  • داخل هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة يوجد مجموعة من المساحات المكتبية الذكية.
  • تم الاهتمام بتوفير أكبر قدر من الخصوصية والهدوء والراحة للعملاء.
  • مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة فريد من نوعه بتصميم هندسي لا مثيل له يجذب الانتباه ويناسب أصحاب الذوق الرفيع.
  • وجود ساحة بيازا النابضة بالحياة محاطة بالمناظر الطبيعية الهادئة والمباني التجارية المنفصلة على نطاق واسع حيث أنها تقع بعيدًا في قلب المنطقة التجارية، وتجعل مناطق الجلوس في بيازا، والباحات المظللة، والممرات المهيأة المكان المثالي للموظفين وزوارهم للاستمتاع باستراحة القهوة أو تفاعلات التواصل غير الرسمية.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل هايد بارك بيزنس

هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District

مساحة هايد بارك بيزنس ديستريكت

إهتمت الشركة المطورة شركة هايد بارك للتطوير العقاري بإنشاء هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة على مساحة ضخمة تضم جميع أنواع الوحدات.

يقع هايد بارك بيزنس ديستريكت في منطقة فاخرة وعملية وهادئة ومريحة، حيث يقع بالقرب من العديد من المرافق التجارية نظرًا لموقعه داخل هايد بارك القاهرة الجديدة المعروفة بمناظرها الطبيعية الواسعة والمساحات الخضراء الغنية.

تم إنشاء هايد بارك بيزنس ديستريكت Hyde Park Business District بمبانيه البالغ عددها 21 مبنى لتوفير إطلالات خلابة على المساحات الخضراء المورقة والممرات المزخرفة التي تندمج بشكل متناغم من المناظر الطبيعية والصلبة.

الأشكال والزوايا المعاصرة هي أمثلة على براعة الإنسان، حيث يحتوي كل مكتب على واحدة من العديد من الآفاق المغرية التي ستلهم إبداعك وتساعدك على تحقيق أهدافك، كما تطل جميع المساحات المكتبية على العديد من المناظر الجذابة التي ستجعلك مسترخي وتضمن تحقيق أهدافك.

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الوحدات في المنطقة التجارية:

  • المنطقة التجارية – النوع أ
  • الحي التجاري – النوع ب
  • المنطقة التجارية – نوع ج

في هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة توجد وحدات بمساحات صغيرة ومتوسطة وكبيرة، وذلك حتى يتمكن كل عميل من تحديد الوحدة المثالية لمشروعه، ويستهدف المطور العديد من العملاء والمستثمرين بأفكارهم ومشاريعهم المختلفة.

أنواع ومساحة الوحدات داخل هايد بارك بيزنس ديستريكت

اهتم المطور العقاري بإنشاء مجمع إداري متميز داخل هايد بارك القاهرة الجديدة، والذي يعتبر أفخم وأرقى مشروع سكني في المنطقة، و تم تنفيذ هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة على مساحة ضخمة في موقع استراتيجي يتصل بالطريق الدائري الأوسط وشارع التسعين والعاصمة الإدارية الجديدة.

مول الحي التجاري بالقاهرة الجديدة يتكون من 3 أنواع من المباني: النوع أ ، النوع ب ، النوع ج:

  • الوحدات في المبنى من النوع أ: توفر مساحة مكتبية صغيرة للعملاء الباحثين عن أماكن عمل صغيرة، يمكن أن يكون لديك طابق كامل بمتوسط ​​مساحة 1.388 مترًا مربعًا أو المبنى بأكمله.
  • الوحدات في المبنى B: توفر مساحة مكتبية متوسطة تصل إلى 174 متراً مربعاً.
  • الوحدات في المبنى من النوع C: توفر مساحات مكتبية كبيرة تصل إلى 398 متراً مربعاً.
  • يتراوح متوسط ​​مساحة الأرضية في هايد بارك بيزنس ديستريكت من 1.329 إلى 1.388 مترًا مربعًا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات هايد بارك بيزنس | تواصل معنا الآن

هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District

أسعار هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

تختلف الأسعار من كل نوع وحدة حيث أن لكل وحدة مواصفاتها الخاصة ويمكن أن تختلف أيضًا بسبب حجم المكتب؛ حيث أن سعر المتر المربع يعتمد على نوع الوحدة.

وبالإضافة إلى التصميم الرائع الذي يميز هايد بارك بيزنس ديستريكت Hyde Park Business District، وعدد الخدمات والمزايا المتوفرة بداخله، فقد حرص المطور على تقديم أسعار تنافسية للغاية للوحدات بالداخل.

  • تبدأ أسعار المكاتب داخل منطقة الأعمال بالقاهرة الجديدة من 3،720،000 جنيه مصري وحتى 12،380،000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار هايد بارك بيزنس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد في Hyde Park Business District

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة المطورة شركة هايد بارك للتطوير العقاري بالإعلان عن أنظمة سداد سهلة ومريحة. التي تمتد لفترات طويلة ، ومنها ما يلي:

  • يدفع العميل 10٪ مقدمًا من قيمة الوحدة، ويتم دفع باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 7 سنوات، مع دفع 5٪ من إجمالي المبلغ الأساسي كدفعة أخرى عند الاستلام.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع مشروع هايد بارك بيزنس ديستريكت؟

في قلب التجمع الخامس، على شارع التسعين الجنوبي.

من هي الشركة المطورة مشروع هايد بارك بيزنس ديستريكت؟

شركة هايد بارك.

قارن0
messenger