ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall | إعمار مصر للتطوير العقاري

في قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين.
الأسعار تبدأ من 3,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 0%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall | إعمار مصر للتطوير العقاري
ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall | إعمار مصر للتطوير العقاري
ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall | إعمار مصر للتطوير العقاري
ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall | إعمار مصر للتطوير العقاري
ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall | إعمار مصر للتطوير العقاري
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء

ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall تتميز بمساحة مكتبية توفر بيئة عمل فريدة من نوعها مع تصميمات داخلية تتنفس الأناقة، وتحيط بها المساحات الخضراء التي تعزز الإنتاجية وتقلل من الإجهاد.

ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس هو أحد المراكز التجارية الراقية التي نفذتها شركة إعمار مصر للتطوير العقاري بالقاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس، الذي يضم مجموعة من الأحياء السكنية الراقية مثل الأول، والثاني، والثالث، والرابع، والأحياء السكنية الخامسة، وحي الياسمين، وحي النرجس، وشارع التسعين الذي يضم العديد من الأنشطة، والمناطق التجارية، والمناطق الخدمية، والدوائر الحكومية، بالإضافة إلى قربه من أرقى الجامعات والمدارس وغيرها.

كما تتميز الوحدات متعددة الأنشطة داخل ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس حيث يتوفر منها التجارية والإدارية بمساحات مختلفة ومتنوعة، وتكون مجهزة بأحدث المعدات والمرافق، والخدمات المتكاملة، بالإضافة إلى عرضها بأسعار تنافسية وأنظمة السداد المرنة التي وضعها المطور العقاري لجذب الكثيرين من المستثمرين ورجال الأعمال.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall

المطور العقاري لمشروع ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس

شركة إعمار مصر للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس، التي تعد من أكبر الشركات الرائدة في سوق العقارات، تأسست عام 1997 ومن أهم أهدافها تنفيذ مشاريع ذات تصميمات مبتكرة وفريدة من نوعها تحاكي الطراز الحديث.

نالت شركة إعمار مصر ثقة العديد من المستثمرين والعملاء لدقتها واتقانها والتزامها بتسليم الوحدات في الوقت المحدد وبأسعار مذهلة لم يسبق طرحها في السوق العقاري من قبل، بالإضافة إلى وجود أنظمة دفع مريحة ومناسبة لجميع الفئات المستهدفة من المستثمرين.

تتمثل رؤية شركة إعمار مصر بأن تكون المكان الأول والفريد لمجتمع جديد وتغير نمط الحياة في مصر، وذلك من خلال تطوير مشاريع عالمية المستوى لتلبية متطلبات عملائها، كما تهدف شركة إعمار مصر إلى الحفاظ على مكانتها القوية في السوق العقاري المصري مع زيادة الربح والإيرادات للشركة.

من أهم الأعمال السابقة لشركة إعمار مصر

هل تبحث عن وجهة واحدة لجميع احتياجات التسوق وتناول الطعام والترفيه؟ لذلك استعد للافتتاح الكبير لميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس، حيث تم إعداد هذا المشروع الجديد لإعادة تعريف تجربة التسوق من خلال مرافقه الحديثة ومجموعة من العلامات التجارية العالمية، مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة إعمار مصر للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall

موقع ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس

يعد الموقع الجغرافي لأي مشروع ذا أهمية كبيرة لكثير من المستثمرين، لذلك اختار المطور العقاري شركة إعمار مصر موقعًا استراتيجيًا متميزًا لإنشاء ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس، حيث يقع على وجه التحديد في التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، الذي يتميز بقربه من أكثر أحياء راقية مفعمة بالحيوية ومدارس وجامعات ومناطق تحتوي على العديد من الأنشطة التجارية ذات المصالح الحكومية المختلفة، إلخ.

موقع ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس الاستراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديدة، يجعله مكان مثالي بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما يستفيد ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع من وجود طرق متعددة تسهل عملية الوصول إلى اماكن مختلفة مثل طريق ال 90 والسويس والسخنة.

أبرز المواقع القريبة من ميفيدا بيزنس بارك مول Mivida Business Park Mall

  • يقع المول بالقرب من شارع التسعين حيث توجد أهم الشوارع الرئيسية في القاهرة الجديدة التي تضم العديد من المجمعات السكنية الراقية والعديد من الأنشطة التجارية المتنوعة.
  • يقع ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس على بعد 15 دقيقة من الطريق المؤدي إلى السويس والعين السخنة.
  • يبعد مطار القاهرة الدولي 25 دقيقة عن مول ميفيدا بيزنس بارك.
  • يقع مجمع ميفيدا بيزنس بارك على بعد حوالي 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

إذا أردت الحصول على موقع ميفيدا بيزنس بارك بالتفصيل | تواصل معنا الآن

ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall

خدمات ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس

  • المطاعم والمقاهي في ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس ذات الديكورات الرائعة تقدم خدمات على أعلى مستوى.
  • يوجد العديد من المحلات التجارية في المول مع وجود أجود أنواع السلع والخدمات وجميع أنواع الماركات والعلامات التجارية العالمية لإرضاء جميع الأذواق.
  • قام المطور العقاري شركة إعمار مصر بإنشاء جراجات كبيرة وآمنة تتسع لأكبر عدد من سيارات الزوار لمنعهم من الازدحام أمام مول ميفيدا بيزنس بارك.
  • تحتوي جميع الطوابق في ميفيدا بيزنس بارك Mivida Business Park Mall على حمامات مجهزة بالكامل للنساء والرجال.
  • يحتوي ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع على مصاعد وسلالم متحركة متطورة بحيث يمكن للزوار التحرك بحرية وسهولة بين الطوابق.
  • في ميفيدا بيزنس بارك Mivida Business Park Mall يوجد مسجد لإقامة الصلاة لأولئك الذين يرغبون في أداء الصلوات الخمسة في مسجد مُصمم بطرز معمارية حديثة ومحببة للنفس.
  • يحتوي المول على قاعات مؤتمرات واجتماعات مخصصة ومجهزة بأحدث التقنيات المتقدمة والمتمثلة في أفضل أنظمة الصوت والعرض داخل مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس.
  • قام المطور العقاري شركة إعمار مصر بإنشاء منطقة آمنة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب المناسبة لأعمارهم مع توفير أعلى مستوى من الفخامة والترفيه داخل ميفيدا بيزنس بارك.
  • يوجد داخل Mivida Business Park Mall مصاعد مخصصة لنقل العمال والبضائع بعيدًا عن الزوار.
  • أنظمة إنذار متطورة داخل ميفيدا بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة للتنبؤ بحدوث أي حرائق وطفايات حريق في جميع الوحدات لتقليل أي خسائر مادية.
  • يحتوي مول ميفيدا بيزنس بارك على وحدات رياضية تحتوي على أحدث المعدات ومجموعة من أكفأ المدربين والمتخصصين في مجال اللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود وحدات سبا وساونا وجاكوزي لمزيد من الرفاهية والاستجمام في ميفيدا بيزنس بارك.
  • في ميفيدا بيزنس بارك مجموعة من الحدائق والمنتزهات وأماكن إستراحة للزوار وذلك للجلوس فيها بعد التسوق.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل مشروع ميفيدا بيزنس بارك مول

ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall

مساحة وتصميم ميفيدا بيزنس بارك مول Mivida Business Park Mall

يعتبر ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس من أرقى المراكز الإدارية التي تم إنشاؤها داخل التجمع الخامس، حيث تم تصميم مول ميفيدا بيزنس بارك على طراز حديث للغاية من الفخامة والرقي.

يضم مول ميفيدا بيزنس بارك القاهرة الجديدة جميع أنواع الوحدات، بما في ذلك الوحدات التجارية والإدارية الفاخرة، والتي تتميز بإطلالاتها الرائعة على المناظر الطبيعية الساحرة التي توحي بالهدوء والسكينة.

قامت الشركة المطورة ببناء المول على مساحة 100.000 متر مربع أي ما يعادل 23.8 فدان تقريبا وتم تقسيم المساحة بين الحدائق والمناظر الطبيعية حيث يتكون ميفيدا بيزنس بارك مول من 11 مبنى إداري مجهز بأفضل أنواع المعدات وأحدث الأجهزة تم تسليم بعضها، بالإضافة إلى تنوع وحدات ميفيدا بيزنس بارك مول.

أنواع ومساحة الوحدات داخل ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس

تتنوع وحدات ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس بين الوحدات التجارية والمكاتب والمرافق المختلفة.

  • تبدأ مساحة الوحدات داخل Mivida Business Park Mall من 120 متراً مربعاً وتصل إلى 390 متراً مربعاً.

تتميز التصاميم في الوحدات الداخلية لميفيدا بزنس بارك مول التجمع الخامس على درجة عالية من الرقي والفخامة والحداثة التي تطابق المواصفات العالمية، حيث تتميزبإطلالة ساحرة على مناظر طبيعية خلابة، كما تم تركيب تكييف مركزي بتقنية حديثة في جميع الوحدات في ميفيدا بزنس بارك حتى يتمكن العملاء من إنجاز مهامهم في جو معتدل لمزيد من الراحة.

بالإضافة إلي ذلك، يعتمد المول بشكل كبير على التكنولوجيا المتقدمة، حيث تم تصميمه بنظام بناء ذكي، وتعمل الوحدات داخله بنظام وحدة ذكية حيث يمكن للعميل التحكم بها عن بعد باستخدام هاتف ذكي، كما يعتبر صديقًا للبيئة حيث يعتمد بشكل كبير على الطاقة الشمسية المتجددة كمصدر للكهرباء لتقليل التلوث.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس | تواصل معنا الآن

ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس Mivida Business Park Mall

أسعار ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس

قام المطور العقاري شركة إعمار مصر القائم على مشروع ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس بتقديم أسعار مدهشة للمنافسين ومناسبة لجميع العملاء مقارنة بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها والخدمات الممتازة التي لا نهاية لها والتي تم تقديمها داخل ميفيدا بيزنس بارك مول حيث السعر لكل متر مربع للوحدات داخل المول يبدأ من 47000 متر مربع.

  • تبدأ أسعار الوحدات داخل ميفيدا بزنس بارك مول من 3.000.000 جنيه مصري.
  • كما تبدأ أسعار المكاتب في ميفيدا بيزنس بارك من 12.781.000 جنيه مصري مقابل 129 متر مربع.

للتعرف على أحدث أسعار ميفيدا بيزنس بارك مول وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد في ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس

بالنسبة لأنظمة السداد في ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس فقد حرص المطور العقاري شركة إعمار مصر على توفير تسهيلات مناسبة عند السداد تناسب الكثير من العملاء والمستثمرين، وهي كالتالي:

  • بدون دفعة أولى، يتم دفع ثمن الوحدة داخل ميفيدا بيزنس بارك مول على أقساط متساوية لمدة تصل إلي 8 سنوات.
  • يسدد 5٪ دفعة مقدمة من سعر الوحدة، ثم 10٪ بعد 3 أشهر، ويتم دفع باقي ثمن الوحدة على أقساط تصل إلى 7 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع مشروع ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس؟

في قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين.

من هي الشركة المطورة ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس؟

شركة إعمار مصر للتطوير العقاري.

ما هي أنواع الوحدات داخل ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس؟

وحدات إدارية، وتجارية.

قارن0
messenger