مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo

التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي الرئيسي مباشرة، بجوار محور محمد نجيب.
الأسعار تبدأ من 220,000 ج.م / متر
مقدم 10%
6 سنين تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo
مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo
مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo
مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo
مطور المشروع أوربن لينز للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 220,000 ج.م / متر
مساحة الوحدة 50 م2
انظمة السداد مقدم 10% , 6 سنين تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773

مول ميد لين التجمع الخامس Mid Lane Mall New Cairo هو أحدث مشروعات شركة أوربن لينز للتطوير العقاري بأميز موقع داخل التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي مباشرة مع محور محمد نجيب بجوار تريفيوم، وهو موقع استراتيجي قريب من كافة المحاور والطرق الرئيسية بالتجمع مما يسهل الوصول إليه من أي مكان بسهولة وفي أقل وقت.

خصصصت شركة Urbnlanes المشروع ليضم وحدات إدارية وعيادات، على أن تكون جميع الوحدات داخل المشروع بتشطيبات كاملة، مع تحديد فترة زمنية لتسليم المشروع بالكامل وهي سنتين من تاريخ التعاقد، فقد وصلت نسبة الإنشاءات بالمشروع بالوقت الحالي لما يزيد عن 50% مما يضمن التزام الشركة بالجدول الزمني المقرر لتسليم الوحدات.

شركة تطوير مول ميد لين التجمع الخامس

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments هي شركة تطوير مول ميد لين التجمع الخامس وهي تابعة لمجموعة إيميل عبد الله الكويتية، التي لها سابقة أعمال عقارية قوية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وهي شركة مبنية على خبرات كبيرة ومتنوعة، وتمتلك فريق عمل من المحترفين والخبراء يزيد عن 3,600 شخص يظهر إبداعهم وتفوقهم في كل مشروع جديد لهم.

تمتلك شركة أوربن لينز خبرة تتخطى 36 عاما، من النجاح والسعي المستمر للتطوير والتحسين، ولها ما يزيد عن مئة مشروع، وتتنوع خبرة الشركة ما بين تطوير المشروعات السكنية، والتجارية، والأبراج، وأيضا تطوير مدن بأكملها، وتعمل دائما في كل مشروع عقاري جديد لها على إظهار تميزها وإبداعها في خلق مشروع متكامل يلبي حاجة عملائها بأفضل جودة.

سابقة أعمال شركة تطوير مول ميد لين التجمع الخامس

للتعرف على أحدث مشروعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo

أين يقع مول ميد لين التجمع الخامس Mid Lane Mall؟

اختارت شركة التطوير أوربن لينز موقع المشروع بذكاء، حيث ستجده يقع بقلب التجمع الخامس، على شارع التسعين الشمالي مباشرة مع محور محمد نجيب بجوار مول تريفيوم، وبالقرب من التسعين الجنوبي.

والتجمع الخامس من المناطق التي بحاجة لمشروعات إدارية واستثمارية مثل هذا المشروع نظرا للكثافة السكانية بها. بالإضافة لوقوعه بالقرب من المعالم الرئيسة بالمنطقة مثل الجامعات والطرق المحورية، مما جعل موقع المول مميزا ويسهل الوصول إليه من داخل التجمع وخارجه بكل سهولة.

ما هي أهم الأماكن القريبة من مول ميد لين التجمع الخامس؟

يتميز موقع مول ميد لين القاهرة الجديدة بقربه من عدة مناطق شهيرة ومميزة، بالإضافة لقربه من المحاور الرئيسة بالتجمع الخامس، ومن أبرز هذه المناطق ما يلي:

  • يقع مشروع ميد لين القاهرة الجديدة على شارع التسعين الشمالي مباشرة مع محور محمد نجيب.
  • مول ميد لين يتميز بقربه من شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.
  • يمكنك الوصول لمول Midlane New Cairo من خلال الطريق الدائري الأوسطي.
  • يتميز موقع المول بقربه من الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، وأيضا الجامعة الألمانية مما يزيد من معدل المرور والزيارة على المول.
  • يقع مول ميد لين القاهرة الجديدة على بعد حوالي 5 دقائق من المستشفى الجوي، أحد أشهر مناطق التجمع الخامس.
  • يمكنك التحرك من مدينتي والوصول ل Midlane Mall New Cairo في مسافة لا تزيد عن نصف ساعة.
  • يمكنك الوصول لمول ميد لين التجمع الخامس من الرحاب في مدة لا تزيد عن ربع ساعة بالسيارة.

إذا أردت الحصول على موقع مول ميد لين القاهرة الجديدة بالتفصيل | تواصل معنا الآن

مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo

خدمات مول ميد لين القاهرة الجديدة Midlane Mall

عملت شركة أوربن لينز عند تطوير مشروع ميد لين التجمع الخامس على دراسة قوية لحاجة العملاء، من أجل بناء مشروع متكامل يوفر كل سبل الراحة والرفاهية داخل المول، وتزيد من إنتاج الأفراد، ويساعدهم على العمل في بيئة مثالية تقدم لهم كل الإمكانات التي ترفع من معدل الإبداع والإبتكار والتركيز لديهم، كما تعمل على توفير أكبر قدر من الراحة والهدوء للزوار، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • توفير أنظمة أمن وحراسة على أعلى مستوى تعمل على مدار 24 ساعة باليوم، وتتكون من رجال الأمن المدربين، وكاميرات المراقبة الموزعة بكل المكان، لتوفير أعلى درجة من التأمين والحراسة للوحدات والأفراد داخل المول.
  • تخصيص أماكن لجراجات السيارات، لتسهيل ركن سيارات أصحاب الوحدات والأعمال داخل المول وأيضا للزائرين، حتى لا يواجهوا أي صعوبات أثناء اصطفاف سياراتهم.
  • يوجد أجهزة توليد كهرباء، تعمل تلقائيا عند انقطاع الكهرباء، لتجنب حدوث أي تعطيلات داخل المول وإحداث أي أضرار أو تلفيات لأصحاب الأعمال.
  • أنظمة لمكافحة الحرائق، وأجهزة إنذار تعمل سريعا في حالة حدوث أي حريق أو حدث طارئ لحماية الوحدات والأفراد داخل مول ميد لين التجمع الخامس.
  • غرف وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات، مجهزة بأفضل الأجهزة والإمكانات، حتى يتمكن أصحاب الأعمال من عقد اجتماعاتهم بأفضل صورة ممكنة.
  • تخصيص قاعات مجهزة لأداء الصلوات في أوقاتها بمكان هادئ ومريح يساعدك على التركيز في الصلاة عند تواجدك مشروع ميد لين القاهرة الجديدة.
  • يوجد بمول ميد لين التجمع الخامس تكييفات مركزية تعمل على توفير مناخ مثالي ودرجة حرارة معتدلة بأي مكان داخل المول.
  • يوجد داخل مشروع اوربن لينز، ميد لين التجمع الخامس، عدة مطاعم وكافيهات، تقدم وجبات وأطباق طازجة ومشروبات متنوعة لأصحاب الأعمال والزائرين.
  • يوجد داخل المول عدة بنوك وماكينات صرافة لتسهيل التعاملات المالية على العملاء داخل مشروع ميد لين التجمع الخامس.
  • خدمات الصيانة والنظافة داخل مشروع ميد لين التجمع الخامس متواجدة طوال اليوم، لتقديم أفضل خدمة تحافظ على الوحدات والخدمات داخل المول.
  • يوجد داخل ميد لين التجمع الخامس أماكن ترفيهية، لقضاء أوقات سعيدة وممتعة داخل المول، وللتخفيف من ضغوطات العمل قليلا.

مميزات الاستثمار في ميد لين التجمع الخامس

يتمتع مول ميد لين القاهرة الجديدة بمميزات متعددة تجعل فرص الاستثمار به ناجحة، وتعود بالنفع على أصحاب الوحدات بداخله، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • الموقع المميز للمول بقلب التجمع الخامس، بالقرب من شارع التسعين الشمالي، ومحور محمد نجيب، والتسعين الجنوبي، وبالقرب من أبرز المناطق المهمة بالتجمع مثل الجامعة الأمريكية والألمانية والمستشفى الجوي، وعدة مشروعات سكنية كبيرة، كل ذلك جعل من موقع المول علامة مميزة وأهمية استثمارية كبيرة نظرا للإقبال الكبير الذي سيتمتع به المول، بالإضافة لسهولة الوصول إليه من أكثر من طريق.
  • خدمات المول موزعة بعناية وإحكام من أجل توفير بيئة عمل مثالية لأصحاب الوحدات والزوار داخل المول، كما عملت شركة التطوير على توفير كل سبل الراحة والمرافق الأساسية والترفيهية اللازمة لخلق مناخ صحي ومريح للعمل سواء لأصحاب الوحدات أو الزوار داخل مشروع أوربن لينز القاهرة الجديدة.
  • تخصيص المشروع ليكون مولا إداريا وطبيا، وهذا يخدم الكثير ممن يبحثون عن شراء وحدة مكتبية أو عيادة طبية في مول عالي الجودة ومخصص فقط للأعمال الإدارية والطبية حتى يتمتعون بمناخ هادئ ومريح للعمل.
  • نسبة البناء في مشروع ميد لين التجمع الخامس وصلت إلى 65%، مما يضمن  التزام الشركة بميعاد الاستلام القريب الذي وعدت به عملائها، وهو بعد سنتين من الآن، بالإضافة لتسليم الوحدات كاملة التشطيب، مما يضمن الاستفادة الفورية من وحدتك ومواصلة العمل بها أو تأجيرها مباشرة فور الاستلام، مع تقسيط مريح يمتد إلى 5 سنوات.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل ميد لين التجمع الخامس

مول ميد لين التجمع الخامس 2024 Mid Lane Mall New Cairo

تصميم ومساحة مول ميد لين التجمع الخامس

مشروع ميد لين التجمع الخامس مبني على مساحة أرض كبيرة، مع تخصيص المول للوحدات الإدارية والعيادات الطبية، وعقدت شركة اوربن لينز تعاونات مع أفضل المصممين والاستشاريين الهندسيين من أجل عمل تصميمات المول وتوزيع الوحدات باحترافية عالية، مع الحرص على تمتع الوحدات بإطلالات مميزة على الخضرة والنباتات الطبيعية التي تساهم في خلق بيئة نفسية مريحة للعمل وتساعد على التركيز والابتكار.

أنواع ومساحة الوحدات داخل ميد لين القاهرة الجديدة

خصصت شركة التطوير مشروع مول ميد لين التجمع الخامس للوحدات الإدارية والعيادات الطبية، وذلك بهدف تقديم قيمة حقيقية وجودة عالية لأصحاب الوحدات داخل المشروع، مع تمتع جميع الوحدات بكافة الخدمات المتوفرة بالمول، والموقع الاستراتيجي المميز.

  • تبدأ مساحة الوحدات داخل مول ميد لين التجمع الخامس من 50 متر مربع للوحدات الإدارية والعيادات الطبية.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات Midlane Mall New Cairo | تواصل معنا الآن

أسعار مول ميد لين التجمع الخامس

عملت شركة أوربن لينز على تطوير مشروع استثماري متكامل الخدمات والامتيازات، من أول اختيار موقع استراتيجي وسط منطقة بحاجة لمثل هذا المشروع، مع طرح الوحدات بتشطيب كامل بأفضل خامات، وتنفيذ كافة الخدمات التي توفر بيئة عمل تنافسية داخل المول، ثم أكملت هذه الامتيازات بأفضل أسعار سوقية، فنجد أسعار الوحدات بالمول جاءت على النحو التالي:

  • يبدأ سعر المتر للوحدات داخل Midlane Mall من 220 ألف جنيه، ويصل إلى 250 ألف جنيه، وفقا لمساحة الوحدة وموقعها داخل المشروع.
  • جميع الوحدات المطروحة داخل مشروع ميد لين التجمع الخامس كاملة التشطيب، مما يعني أنك ستستلم وحدتك خلال عامين جاهزة لبدء العمل على الفور دون انتظار أي وقت إضافي.
  • متوسط سعر الوحدة الاستثمارية المطروحة داخل مشروع ميد لين التجمع الخامس 12 مليون جنيه مصري.
  • شيكات جدية الحجز داخل مول ميد لين التجمع الخامس 500 ألف جنيه وهي قيمة مستردة بالكامل.

للتعرف على أحدث أسعار مول ميد لين القاهرة الجديدة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد في مول ميد لين التجمع الخامس Midlane Mall

حرصت شركة Urbnlanes Developments عند تطوير مشروع ميد لين على طرحه بأفضل أسعار سوقية، من أجل تقديم فرصة استثمارية مميزة لعملاء الشركة، مع أفضل خدمات، وموقع استراتيجي يضمن سهولة الوصول للمول، مما يزيد من معدل الإقبال على خدمات المول من المستثمرين وأصحاب الأعمال.

كما نجد أن شركة أوربن لينز طرحت وحدات المول بأكثر من نظام للدفع والسداد تيسيرا على عملاء الشركة والراغبين في شراء وحدة استثمارية مميزة داخل ميد لين التجمع الخامس، فنجد أنظمة السداد داخل المول جاءت على النحو التالي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة دخل مول ميد لين التجمع الخامس، وتقسيط بقية سعر الوحدة على 4 سنوات.
  • سداد قيمة مقدمة من سعر الوحدة بنسبة 15%، ودفع بقية ثمن الوحدة بالتقسيط على 5 سنوات دون فوائد.
  • سداد 20% من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة المطروحة بمول ميد لين القاهرة الجديدة، وسداد بقية سعر الوحدة بالتقسيط على فترة زمنية تصل إلى 6 سنين.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مساحات خضراء
قارن0
messenger