مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%

التجمع الخامس، منطقة البنوك والمطاعم.
الأسعار تبدأ من 5,635,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
6 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%
مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%
مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%
مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%
مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%
مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%
مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%
تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo بمقدم 10%
مطور المشروع العاصمة للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 5,635,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدة 30 م2
انظمة السداد مقدم 10% , 6 سنوات تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773

مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo، مشروع استثماري ينطلق ليقدم الفرصة الاستثمارية الناجحة، التي يسعى إليها أي مستثمر طموح ورجل أعمال ناجح، حيث وفرت له الشركة المطورة، وهي شركة إدارة المشاريع والتطوير العقاري العاصمة جروب، كل المقومات التي تجعله من المشاريع الاستثمارية البارزة.

حيث وفرت له الموقع الحيوي المليء بالمشاريع الهامة، التي تحتاج الى خدمات مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، إلى جانب ما يتمتع به التصميم الخاص به، من عالمية تتفوق على المشاريع الاستثمارية في أفضل مدن العالم، مع باقة متنوعة من الخدمات والمميزات، الى جانب الأنشطة الترفيهية، التي تعمل على منح العميل أجواء، يستطيع فيها إنجاز أعماله بمنتهى النجاح.

وعلى الرغم؛ من كل هذه المزايا التي وضعتها الشركة المطورة داخل مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، إلا أن الشركة أعلنت عن أسعار تنافسية، بنظام الدفع الفوري، وكذلك أنظمة الدفع والسداد التي لا تقبل المنافسة.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo

الشركة المطورة لمول ذا فينيو القاهرة الجديدة

شركة العاصمة للتطوير العقاري، هي المالكة لمشروع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، التي حرصت على توفير كل ما يلزمه للانطلاق نحو النجاح، وهذا ليس بجديد على هذه الشركة العملاقة، التي تمتلك خبرة تعدت الربع قرن، من النجاحات المتتالية لمشروعات قامت بتنفيذها على أكمل وجه.

وتمتلك الشركة مبدأ تقوم بتنفيذه في كل المشاريع التي تقوم بها، وهذا المبدأ يقوم على الاختيار الموفق للمواقع التي تتولى بناء المشاريع بها، إلى جانب توفير التصميمات المبهرة، التي تُضاهي التصميمات العالمية، بل وتتفوق عليها، كل هذا مع اختيار أفضل مواد البناء، من أجل تنفيذ مشاريعها العملاقة.

وتعمل الشركة دائماً، بالحرص على مصلحة العملاء، وذلك من خلال توفير مجموعة من المميزات والخدمات، في مشاريعها التجارية والسكنية، ليحظى العميل بتجربة فريدة، لم يسبق لها مثيل، وتحقق له ما يسعى إليه، من رفاهية ونجاح.

أبرز المشروعات السابقة لشركة العاصمة العقارية

تحرص شركة العاصمة على توفير أقل الأسعار، وتنوع أنظمة السداد المختلفة، ليختار منها العميل ما يتناسب مع قدراته، ومن أهم ما قامت بتنفيذه الشركة من مشاريع، داخل وخارج مصر، وتميزت بالنجاح المبهر، ما يلي:

للتعرف على أحدث مشاريع شركة العاصمة للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo

موقع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

عندما ينطلق مشروع ضخم مثل مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، لابد من أن يتم اختيار الموقع بحرص وذكاء شديد، وهذا ما فعلته شركة التطوير العقاري العاصمة، التي اختارت موقع متميز وفريد في قلب القاهرة الجديدة، حتى يكون هو الاختيار الأول لأي مستثمر ورجل أعمال، من داخل أو خارج مصر.

حيث يقع المول بقلب التجمع الخامس، في أكثر منطقه حيوية تزداد فيها الفرص الناجحة للاستثمار القوي، وتحديدًا بمنطقة المطاعم والبنوك، إلى جانب وقوع مول ذا فينيو، بأكبر محاور منطقة التجمع، وهي منتصف شارع التسعين، أما عن أهم المناطق التي تقترب من المول، فقد جاءت على النحو التالي:

  • يقع مول The Venue New Cairo بجانب أكبر الخدمات الصحية، المتمثلة في المستشفيات والمراكز الصحية،،ذ بمنطقة التجمع الخامس.
  • المسافة بين مول ذا فينيو، والعاصمة الادارية الجديدة، لا تستغرق سوى 15 دقيقة.
  • يجاور مول ذا فينيو القاهرة الجديدة الطريق الدائري الأوسط، بمسافة لا تستغرق، سوى 5 دقائق.
  • تقترب الجامعة الأمريكية، من مول ذا فينيو التجمع، بمسافة 10 دقائق فقط.

إذا أردت الحصول على موقع مول ذا فينيو التجمع بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

حرصت شركة التطوير العقاري العاصمة، على تنفيذ خدمات مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، بشكل استثنائي ومتكامل، حتى تضمن للعملاء من المستثمرين ورجال الأعمال، ممارسة نشاطاتهم التجارية، في بيئه عالمية للانطلاق نحو النجاح.

وبذلك أصبح المول متكامل المميزات، التي تُغلفها الأنشطة الترفيهية في كل التفاصيل، ومن أهم ما وفرته الشركة من مميزات، ما يلي:

  • وفرت الشركه المطورة، المداخل الخارجية وكذلك مداخل داخلية، من أجل الخصوصية الكاملة، لكافة النشاطات التجارية داخل المول.
  • يتمتع مول The Venue New Cairo بوجود طاقم أمني للحراسة وتنظيم الحركة داخل داخله، إلى جانب كاميرات المراقبة، التي تعمل بدقة شديدة، وتنتشر داخل المول بالكامل.
  • يتميز المول، بوجود مجموعة كبيرة من القاعات، لعقد المؤتمرات الصغيرة والكبيرة، وصالات استقبال كبار الزوار.
  • مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، يعمل بالكامل بنظام الإنترنت الفائق السرعة، والتكييفات المركزية، إلى جانب أجهزة الإنذار المبكر للحرائق.

مميزات مول ذا فينيو The Venue New Cairo

  • للحفاظ على اللياقة البدنية بعد يوم شاق، تم عمل مركز صحي، مزود بأجهزة حديثة، إلى جانب القاعات المخصصة، للاسبا والجاكوزي والساونا.
  • أهتم المطور العقاري بالأطفال، من خلال عمل منطقة ترفيهية لهم، تم تأمينها بالكامل، وتحتوي على ألعاب مسلية وحديثة.
  • وفرت الشركة المطورة، لمشروع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة المساحة الكافية، من أجل الجراجات، التي تستوعب أعداد سيارات العملاء والزائرين.
  • يوجد شاشات إعلانية كبيرة تم عملها، وفقًا للمقاييس العالمية، وذلك للإعلان عن النشاط التجاري داخل المول، بشكل براق وجذاب.
  • يتمتع المول بالموقع الفريد، إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة المحيطة به، والبحيرات المائية الساحرة.
  • تم توزيع ماكينات الصراف الآلي، بشكل ذكي والتي تيسر على العملاء والزائرين، التعاملات المالية، لإنها تشمل كافة البنوك تقريبا.
  • يقدم مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، خدماته لكافة المشاريع المحيطة به، من خدمات طبية وإدارية وتجارية، حيث إنه يعتبر نقلة حديثة، في عالم الاستثمار الناجح.
  • قدمت شركة التطوير العقاري العاصمة لإدارة المشاريع، نموذجا ناجحا للاستثمار المضمون الربح، وذلك من خلال امتلاك وحدات، داخل مول ذا فينيو التجمع.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل مشروع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo

مساحة مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

إن تصميم مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، يعكس مدى فخامته ورقيه، حيث قام بوضع هذا  التصميم المبدع المهندس العالمي/ وائل السمان، الذي تتميز تصميماته الهندسية، بالعصرية والرقي الشديد، وقد قامت الشركة المطورة للمشروع، بتوفير المساحة التي تلزم من أجل تنفيذ هذا التصميم المبدع، التي بلغت حوالي 3670 متر مربع، التي تم استغلال 18% فقط، من تلك المساحة الضخمة، من أجل تنفيذ مباني المول.

أما باقي المساحة، فكانت من نصيب المساحات الخضراء المنتشرة حول المشروع، إلى جانب البحيرات المائية، التي تُضفي على المكان رونق خاص به، لكي يتمكن المستثمر من العمل، في بيئة تحفزه على الإنتاجية، والانطلاق نحو النجاح.

ويتمتع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة بالواجهات الزجاجية، التي تعكس ضوء الشمس وتمنع الضوضاء، والجدير بالذكر أنّ؛ وحدات المول بالكامل يتمتع بالإطلالات المتميزة، إلى جانب أن كافة أنواع الوحدات تنعم بالخصوصية، حيث تم عمل مداخل خارجية، وأخرى داخلية فرعية، من اجل عدم التكدس، والحرص على النظام داخل المول.

أنواع وحدات مول ذا فينيو The Venue New Cairo

حرصت شركة التطوير العقاري العاصمة، على توفير كافة أنواع الوحدات التجارية، داخل مشروعها الضخم مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، وذلك من أجل جذب أكبر قدر من المستثمرين من داخل وخارج مصر، حيث وفرت لهم الفرصة الاستثمارية الذهبية، من خلال إقامة هذا المشروع الضخم.

ويتكون مول ذا فينيو التجمع، من طابق أرضي، بالاضافة إلى 6 من الطوابق المتكررة، أما عن أنواع الوحدات والمساحات داخل المول، فقد جاءت على النحو التالي:

  • الطابق الأرضي والأول، تم تخصيصهم للوحدات التجارية، والتي تبدأ مساحتها من 19 مترا مربعا.
  • وحدات إدارية وطبية، من الطابق الثاني وحتى الأخير.
  • وحدات بمساحات مختلفة، يتم استغلالها للتخزين.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات مول ذا فينيو | تواصل معنا الآن

مول ذا فينيو القاهرة الجديدة The Venue New Cairo

أسعار مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

أكدت الشركة المطورة، لمشروع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، أن أسعار امتلاك الوحدات بنظام الدفع الفوري، سوف تكون مفاجأة للعملاء، رغم ما يحمل المول من مزايا عالمية، تجعل المستثمر يضمن الربح الوفير، التي من أبرزها الموقع الاستراتيجي الممتاز الذي يتمتع به المشروع.

لكن الشركة؛ لم تعلن عن الأسعار بشكل عام، حيث أن هذا يتوقف على عدد من العوامل، التي يجب أن يوضحها العميل، ليعرف السعر النهائي، والخصم المذهل الذي سوف يحصل عليه في حالة الدفع الكاش، ومن أهم هذه النقاط التي يجب على العميل توضيحها:

  • نوع الوحدة.
  • مساحه الوحدة.
  • الإطلالة التي تتمتع بها الوحدة.

للتعرف على أحدث أسعار مول ذا فينيو وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد لامتلاك وحدات مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

أعلنت شركة التطوير العقاري العاصمة، عن أنظمة الدفع والسداد، من أجل امتلاك وحدات داخل مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، التي تميزت بالسهولة والتنوع، حتى يختار منها العميل، ما يتناسب مع إمكانياته المادية، ولينطلق فورًا نحو عالم الاستثمار الناجح.

وقد أكدت الشركة أن؛ الأقساط تأتي بالنظام المتساوي، ولن يتم إضافة أي فوائد بنكية على هذه الأقساط، التي جاءت كما يلي:

  • إذا تم دفع 10% كمقدم حجز، لامتلاك وحدة استثمارية داخل مول ذا فينيو، يمكن التقسيط لباقي المبلغ خلال 4 أعوام.
  • يمكن للعميل تسديد 15% كمقدم حجز وامكانيه تقسيط الباقي خلال 5 اعوام
  • عند دفع 20% كمقدم حجز، يمكن تسديد باقي القيمة الإجمالية من الوحدة داخل مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، خلال 6 أعوام.
  • يتم تسليم الوحدات الادارية والطبية، بالتشطيبات الكاملة مع التكييفات.
  • الوحدات التجارية، يتم تسليمها بنظام التشطيب شيل أند كور.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات صرافة
مركز تجاري
مساحات خضراء
اسئلة شائعة

أين يقع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة؟

التجمع الخامس، منطقة البنوك والمطاعم.

من هي الشركة المطورة لمول ذا فينيو القاهرة الجديدة؟

شركة العاصمة للتطوير العقاري.

ما هي مساحة مول ذا فينيو القاهرة الجديدة؟

3670 متر مربع.

ما هي أنواع وحدات مول ذا فينيو القاهرة الجديدة؟

وحدات تجارية، وإدارية، وطبية.

قارن0
messenger