مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo شركة HDP للتطوير العقاري

يقع المشروع في قلب التجمع الخامس تحديدًا على طريق النصر مُباشرة.
الأسعار تبدأ من 135,000 ج.م / متر
مقدم 10%
7 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo شركة HDP للتطوير العقاري
مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo شركة HDP للتطوير العقاري
مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo شركة HDP للتطوير العقاري
مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo شركة HDP للتطوير العقاري
مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo شركة HDP للتطوير العقاري
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مساحات خضراء

مول ذا جراي التجمع الخامس The Gray New Cairo هو واحدًا من ضمن أجمل المولات في القاهرة الجديدة، تصميمه مُستوحى من الطراز الأوروبي الحديث. يخدم جميع العملاء والمُستثمرين وذلك عن طريق توفير العديد من الوحدات التجارية والطبية بمساحات متنوعة ومتفاوتة لكي تتناسب مع فكرة المشروع الذي يقوم بتنفيذه. كل هذا مع توفير كم من الخدمات والمرافق الاستثنائية التي تضمن لكل أصحاب الوحدات الرفاهية والسعادة والمتعة.

نبذة عن مول ذا جراي التجمع الخامس

مول ذا جراي التجمع الخامس أحدث المشروعات التي أطلقتها شركة HDP للتطوير العقاري، وهو أحد الفرص الاستثمارية القوية التي تعود على صاحبها بالعوائد الربحية المجزية والعالية مع الوقت. نجحت الشركة المطورة في الجمع ما بين العمل في بيئة مُريحة تُعزز من إنتاجية العمال والموظفين وفي ذات الوقت تمنحهم الرفاهية التامة والمتعة والاستجمام وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات والمرافق التي تُعيد بناء مفهوم الحياة مرة أخرى بشكل نابض بالحيوية.

ومن عوامل نجاح هذا المشروع الاستثماري هو موقعه الاستراتيجي المميز في قلب التجمع الخامس، أحد أكثر المناطق الحيوية الحالية في مصر وذلك لقربه من أهم المعالم الحيوية والخدمات الأساسية التي يحتاج إليها العملاء، والطرق الرئيسية التي تُسهل على العملاء وأصحاب الوحدات والزوار الوصول إلى ذا جراي مول بكل سهولة.

علاوة على ذلك فإن مشروع مول ذا جراي التجمع الخامس يضم العديد من الوحدات المتنوعة ما بين التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة حتى يُسهل على العميل اختيار التي تتناسب مع المشروع الذي يريد تنفيذه. وقد طرحت الشركة المطورة هذه الوحدات بأسعار تنافسية ومُغرية للغاية، فضلًا عن أنظمة الدفع والسداد المرنة والمريحة والميسرة التي تُسهل على العملاء من عملية الحجز والشراء.

المطور العقاري لمول ذا جراي التجمع الخامس

شركة HDP للتطوير العقاري هي أحد أحدث الشركات العقارية التي أطلقت مؤخرًا وسط السوق العقاري، بدعم من بنك الإسكان والتعمير. استطاعت خلال تلك الفترة القصيرة أن تُنفذ العديد من المشروعات الناجحة والتي كان عليها الطلب كثيفًا، وذلك يرجع إلى وضعها لرؤية استراتيجية مختلفة عن باقي الشركات العقارية، وذلك من خلال دراستها لما يريده العملاء ومن ثم تسعى في تحقيقه.

وقد ظهر أثر رؤيتها المختلفة المُبهرة داخل مشروع مول ذا جراي التجمع الخامس، حيث اختارت له مكان يتهافت عليه العملاء والمُستثمرين فهي منطقة جذب للكثير منهم. كما أنها طرحت أنواع مختلفة من الوحدات بأسعار مميزة وأنظمة دفع مريحة، كل هذا بجانب الخدمات والمرافق التي تمنح العميل تجربة مُنفردة من الأمان والراحة والاستجمام والرفاهية.

الأعمال السابقة لشركة HDP العقارية

  • كمبوند SQ1 التجمع الخامس.
  • كمبوند تالدا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تراس الشيخ زايد.

مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo

موقع مول ذا جراي التجمع الخامس

اختارت الشركة المطورة لمشروع مول ذا جراي التجمع الخامس The Gray New Cairo موقعًا مميزًا للغاية مُحاطًا بأهم المعالم والطرق الرئيسية والخدمات والمؤسسات التي يحتاج إليها العملاء بصفة دورية. فقد يقع المول في قلب التجمع الخامس تحديدًا على طريق النصر مُباشرة، وهذا يجعل المشروع قريب من أهم المناطق الحيوية المميزة في القاهرة الجديدة، وهذا ما سعت له الشركة في تنفيذه لأنها تعلم أن الموقع المميز القريب من كافة المشروعات والمعالم والطرق الهامة يلعب دورًا كبيرًا في جذب العديد للامتلاك والشراء داخل المول.

تعرف ايضا علي: مول سعادة القاهرة الجديدة

الأماكن القريبة من مول ذا جراي القاهرة الجديدة

  • يقترب المشروع من مكتب النائب العام ومستشفى أهل مصر ومبنى القضاة.
  • يتميز مول ذا جراي التجمع الخامس باقترابه من أهم الطرق الرئيسية مثل:  الطريق الدائري، وطريق الدائري الأوسطي، وطريق السويس. وهذا يُسهل على العملاء الوصول إلى أي مكان يريدونه بكل سهولة.
  • يقترب المول من المدن الحيوية الجديدة مثل: المستقبل سيتي، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • بمسافة لا تتعدى الدقائق المعدودة يمكنك الوصول من مول ذا جراي القاهرة الجديدة إلى مطار القاهرة الدولي.
  • يبعد المول عن الجامعة الأمريكية والتي تُعد أحد أهم الجامعات في التجمع الخامس.
  • يقترب المول أيضًا من أهم المشروعات في القاهرة الجديدة مثل:  كمبوند امارا ريزيدنس، وكمبوند جارنيت ريزيدنس.

مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo

خدمات مول ذا جراي التجمع الخامس

يقدم مول ذا جراي القاهرة الجديدة العديد من الخدمات والمرافق التي تجمع ما بين الرقي والجمال والمتعة، تجعل منه مركزًا نابض بالحياة. هذه الخدمات المتوفرة بأعلى معايير الجودة تُلبي كافة احتياجات العملاء التي يحتاج إليها بشكل يومي. ومن ضمن الخدمات المتوفرة ما يلي:

  • يتوفر داخل المول جراج يقع على مساحة ضخمة حتى يستوعب أكبر قدر ممكن من سيارات العملاء فيما يقرب من 260 مكانًا.
  • يوجد العديد من المساحات للتخزين حتى يُسهل على أصحاب الوحدات الشحن واستلام البضائع.
  • يعتمد مول ذا جراي التجمع الخامس على مصادر الطاقة البديلة، وذلك يتضح من خلال الاعتماد على الألواح الشمسية لتوليد التيار الكهربائي.
  • يُدار ذا جراي مول بالأنظمة الحديثة الذكية حتى توفر تجربة مريحة للعملاء وأصحاب الوحدات.
  • يتمتع مول ذا جراي القاهرة الجديدة بكافة عناصر الأمان والحماية المتمثلة في كاميرات المراقبة وأفراد الأمن والحراسة المشددة المتوفرة في كافة أنحاء المشروع التي تعمل 24 ساعة في اليوم.
  • يمكن لكافة العملاء عقد اجتماعاتهم بكل سهولة وذلك من خلال توفير الشركة المطورة العديد من الغرف المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات مجهزة بكافة الأجهزة والمعدات.
  • يحتوي المشروع على شبكة إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من ممارسة عملهم بكل أريحية.
  • يوجد أيضًا مجموعة من المصاعد البانورامية والسلالم المتحركة في كافة أنحاء مول ذا جراي التجمع الخامس وذلك حتى يُسهل على العملاء التنقل بين الأدوار بكل أريحية.
  • يضم المول بوابات إلكترونية تُسهل من عملية دخول وخروج العملاء من المول بكل سهولة، حرصًا منها على عدم الازدحام أو التكدس.
  • هذا إلى جانب توفر العديد من المولدات الكهربائية التي تعمل على مواصلة العمل فور انقطاع الكهرباء مُباشرة.

تعرف ايضا علي: مول مرايا التجمع الخامس

المميزات المتوفرة داخل The Gray New Cairo

  • يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في أكثر الأماكن جذبًا في القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس.
  • يضم مول ذا جراي التجمع الخامس العديد من الوحدات المتمثلة في التجارية والإدارية والطبية.
  • تتوفر الوحدات داخل المول بمساحات متفاوتة ومتنوعة حتى يجد العميل ما يبحث عنه.
  • طرحت الشركة المطورة الوحدات بأسعار تنافسية مقارنة بالخدمات المقدمة خلال المشروع، وبأنظمة سداد مريحة أيضًا.
  • يتمتع مول ذا جراي القاهرة الجديدة بوجود العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمسطحات المائية والنوافير الصناعية التي تضفي جمالًا فوق جمال المشروع.

مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo

تصميم ومساحة ذا جراي مول التجمع الخامس

تتجسد كافة معاني الإبداع والتميز والرقي داخل واحدًا من أجمل المولات الحالية في القاهرة الجديدة وهو مول ذا جراي التجمع الخامس. وقد استعانت الشركة المطورة بأحد أكبر شركات للاستشارات الهندسية وهي شركة SK Design، والتي بدورها وفرت العديد من أكثر المصممين والمعماريين الذين يتمتعون بخبرة عالية وهذا أدى إلى طرح أيقونة من الجمال. كما أن جميع وجهات المول كانت زجاجية وهذا عمل على زيادة جمال المول.

إضافة إلى ذلك أن مول ذا جراي القاهرة الجديدة يمتد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 7,500 متر مُربع، هذه المساحة الضخمة قُسمت ما بين 40% منها للمباني والوحدات، والـ 60% الباقية كانت من أجل المساحات الخضراء والنوافير والخدمات. يتكون المول من 2 بيزمنت، ودور أرضي، و4 أدوار متكررة، حيث يتوفر داخل المول فيما يقرب من 175 وحدة موزعين على كافة الأدوار.

تعرف ايضا على: مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة

أنواع ومساحة الوحدات داخل مول ذا جراي

يُقدم مول ذا جراي التجمع الخامس تنوعًا استثنائيًا في الوحدات المقدمة داخله، حيث أنها تتنوع ما بين الوحدات الإدارية والطبية والتي جاءت بمساحات متنوعة ومتفاوتة وهذا يوفر للعملاء والموظفين بيئة عمل مريحة تعزز من الإنتاجية وذلك لأن شركة HDP العقارية منحت العملاء فرصة اختيار الوحدة التي يريدونها بالمواصفات والمساحات التي يريدونها. وقد جاءت المساحات على النحو التالي:

  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحة الوحدات الإدارية داخل مول ذا جراي القاهرة الجديدة من 30 متر مُربع وتصل إلى 1350 متر مُربع.
  • الوحدات الطبية: أما الوحدات الطبية داخل ذا جراي مول تبدأ مساحتها من 40 متر مُربع وتصل إلى 136 متر مُربع.

مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo

أسعار مول ذا جراي التجمع الخامس

تتميز شركة HDP للتطوير العقاري بتقديمها لأسعار مميزة ومُغرية داخل مول ذا جراي التجمع الخامس وذلك مُقارنة بقيمة وجودة الخدمات والمرافق التي توفرها في وحدات المول. وهذا يجعل الاستثمار فيه تجربة مُيسرة وفي متناول الجميع. وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  • الوحدات الإدارية: يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية من 135,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية داخل The Gray New Cairo من 139,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد الخاصة بمشروع ذا جراي

يمكن للعملاء بكل سهولة امتلاك الوحدة التي يريدونها داخل مول ذا جراي التجمع الخامس، وذلك من خلال توفيرها لعدد من أنظمة الدفع والسداد المتنوعة والتي تتسم بالمرونة واليسر، وهذا أيضًا يجعل من المول خيارًا استثماريًا قويًا وجذاب للعديد من العملاء والمُستثمرين. وجاءت الأنظمة على النحو التالي:

  • النظام الأول: يمكن للعميل دفع مقدم 10% من إجمالي ثمن الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: يُتيح للعميل دفع مُقدم 15% من قيمة الوحدة، وعلى أن يُقسط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: على العميل دفع مُقدم 20% من سعر الوحدة، والتقسيط على 7 سنوات.

تعرف ايضا على: كلوب سايد تاور التجمع الخامس

أما في حالة اتخاذ قرار شراء وحدة داخل مول ذا جراي التجمع الخامس، فإذا كانت عيادة طبية فإن جدية الحجز 50,000 جنيه مصري، أما المكاتب الإدارية التي مساحتها أقل من 100 متر مُربع فإن جدية الحجز بها 50,000 جنيه مصري، أما المكاتب التي مساحتها أكثر من 100 متر مُربع فإن جدية الحجز بها 100,000 جنيه مصري، أما المكاتب التي مساحتها أكثر من 500 متر مُربع فإن جدية الحجز بها 500,000 جنيه مصري.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع مول ذا جراي التجمع الخامس؟

يقع المشروع في قلب التجمع الخامس تحديدًا على طريق النصر مُباشرة.

من هي الشركة المطورة مول ذا جراي التجمع الخامس؟

شركة HDP للتطوير العقاري

ما هي أنواع وحدات مول ذا جراي التجمع الخامس؟

وحدات إدارية - طبية

قارن0
messenger