مول ايست هيل التجمع الخامس East Hill Mall New Cairo مقدم 25%

التجمع الخامس، في حي اللوتس.
الأسعار تبدأ من 40,000 ج.م / متر
مقدم 25%
5 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
مول ايست هيل التجمع الخامس East Hill Mall New Cairo مقدم 25%
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء

مول ايست هيل التجمع الخامس East Hill Mall New Cairo من المولات التجارية الهامة التي قامت بإنشائها وإطلاقها شركة التطوير العقاري العملاقة نايل صن، التي حرصت على أن يكون مشروعها يقع في موقع استراتيجي هام.

بحيث يكون بجواره كافة الخدمات الرئيسة والمرافق الهامة، والمعالم الحيوية، وأن يكون في أهم بقعة من بقع التجمع الخامس، التي تقترب من كافة المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسة.

وكان من أهم ما حرصت عليه هو راحة العميل وتوفير أقصى درجات الرفاهية المطلقة، من خلال كم من المميزات، التي تضمن للعميل أن يسير عمله على أكمل وجه، ومساعدته على تحقيق أهدافه في جو يملؤه الهدوء والراحة، وضمنت أن تكون أسعار الوحدات داخل East Hill Mall New Cairo مناسبة لأي مستثمر عربي أو أجنبي، حتى يكون هو الوجهة الأولى لهم للاستثمار الآمن.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

نبذة عن الشركة المطورة لمشروع مول ايست هيل التجمع الخامس

شركة نايل صن للتطوير العقاري، تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، وهذا بسبب الخبرة الواسعة التي تمتلكها منذ تم إطلاقها منذ سنوات عديدة تخطت حاجز الخمسين عامًا من التفوق الباهر، وهذا بسبب الخطط المحكمة التي أعدتها حتى تكون في مصاف شركات التطوير العقاري المتميزة.

واختيارها لفريق عمل يملك من الخبرة ما يجعله يُخرج مشاريع تستطيع منافسة أكبر المشاريع وأضخمها على الإطلاق، وكذلك بسبب حكمتها في اختيار الموقع الاستراتيجي المثالي لمشاريعها، وتعزيزه بكم هائل من الخدمات والمميزات التي تجعله هو الاختيار الأول لكل العملاء العاديين والمستثمرين الذين يريدون الانطلاق في عالم النجاح.

والشركة لها تاريخ حافل من النجاحات والمشاريع التي كان لها رواجًا كبيرًا وقاعدة عملاء ضخمة، ونذكر لكم أهمها على سبيل المثال وليس الحصر، كما يلي:

  • الكمبوند الضخم نايل في منطقة التجمع الخامس.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة نايل صن للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

مول ايست هيل التجمع الخامس East Hill Mall New Cairo

موقع مشروع مول ايست هيل التجمع الخامس

اختيار الموقع الساحر هو أول ما تحرص عليه شركة التطوير العقاري نايل صن في مشاريعها، لذلك قامت باختيار موقعًا هامًا، يعد من المواقع الاستثنائية الحيوية، لمشروع ايست هيل التجمع الخامس، بحيث يوجد حوله الكثير من المعالم الهامة، والمناظر الطبيعية، وكافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العميل.

إلى جانب الطريق الرئيسية والمحاور الهامة، بحيث يسهل الوصول إلى المول والخروج منه والذهاب إلى أي مكان، فمنطقة مثل التجمع الخامس وبالأخص بقعة اللوتس الساحرة، تعد من أميز المناطق في مدينة القاهرة الجديدة، لذلك يعد الاستثمار في East Hill Mall New Cairo من الفرص الناجحة وسوف يخطو فيها العميل خطوات ثابتة تقوده إلى عالم النجاح، ومن أهم ما يقع بجوار المول من معالم حيوية ومناطق هامة، ما يلي:

  • يسهل الوصول من ايست هيل مول التجمع الخامس إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ولا يبعد بينهم سوى مسافة قصيرة بالسيارة.
  • لا يبتعد المول عن الجامعة الأمريكية سوى بعدة دقائق فقط.
  • يقترب مول ايست هيل التجمع الخامس كثيرًا من مطار القاهرة الدولي.
  • يوجد بالقرب من المول الكثير من المناطق الحيوية والمباني الحكومية.
  • تقترب منطقة مصر الجديدة ومدينة نصر من المول بمسافة قصيرة بواسطة السيارة.
  • يقترب ايست هيل مول التجمع الخامس من أشهر الكمبوندات والمشاريع العملاقة في القاهرة الجديدة.

إذا أردت الحصول على موقع ايست هيل مول التجمع الخامس بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات مشروع مول ايست هيل التجمع الخامس

كان هدف شركة التطوير العقاري نايل صن الأول والأخير هو راحة العميل وتوفير جو مليء بالرفاهية والاستجمام، وبجانب التصميم المبدع للمشروع والموقع المتميز الذي اختارته الشركة المطورة، وضعت أمام أعينها هدفًا وحرصت على تنفيذه بمنتهى الدقة.

وهو أن يكون مول ايست هيل، يحظى بكم هائل من الخدمات بحيث ينفرد بها المشروع عن غيره من المشاريع المنافسة، وهذا ما حدث بالفعل في هذا المول العملاق، وسوف نستعرض معكم أهم هذه الخدمات والمرافق على سبيل المثال وليس الحصر، فيما يلي:

  • المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية والنوافير الراقصة، تعتبر من أهم مظاهر الاستحمام وهدوء النفس في مول ايست هيل بالتجمع الخامس .
  • عامل الأمان من أهم العوامل التي حرصت عليها شركة نايل صن للتطوير العقاري في مول ايست هيل التجمع الخامس ، من خلال التعاقد مع كبرى شركات الأمن والحراسة، وتوفير عدد كافي منهم، إلى جانب كاميرات المراقبة شديدة الدقة، والبوابات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.
  • يوجد منطقة كبيرة من أجل المطاعم والكافيهات، والتي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الغربية والعربية.
  • يوجد مركز صحي وصالات جيم، للعناية باللياقة البدنية، إلى جانب غرف ساونا وسبا وجاكوزي.
  • منطقة مخصصة لركن السيارات، للحفاظ على المظهر الجمالي العام للمول.
  • يعمل المول بنظام التكييف المركزي في كافة أرجائه وكذلك الوحدات، إلى جانب الانترنت الفائق السرعة.
  • وفرت الشركة المطورة أجهزة الإنذار المبكر بالحرائق، وتوفير ممرات آمنة للخروج في حالة حدوثها لا قدر الله.
  • يوجد داخل مول ايست هيل التجمع الخامس قاعات للمؤتمرات والاجتماعات، وصالات مخصصة لاستقبال كبار الزوار.
  • عملت الشركة المطورة على توفير الهايبر ماركت، الذي يوفر كافة السلع والمنتجات.
  • محلات تعمل في كبرى البراندات العالمية، من أجل تحقيق أقصى مستويات رفاهية التسوق.
  • وفرت شركة نايل صن للتطوير العقاري صيدليات، ومراكز صحية، تعمل على مدار اليوم داخل المول.
  • لم تنس الشركة المطورة الأطفال، ووفرت لهم منطقة مخصصة للألعاب، وتم تأمينها بالكامل وتوفير كل سبل الرفاهية.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل East Hill Mall

تصميم ومساحة مشروع مول ايست هيل التجمع الخامس

من أهم مميزات مول ايست هيل القاهرة الجديدة هو التصميم المبهر، الذي باستطاعته أن يخطف أنظار العملاء من الوهلة الأولى، فقد قامت شركة نايل صن للتطوير العقاري باختيار طاقم عمل من أمهر المهندسين والاستشاريين والبنائين، حتى يخرج تصميم المول بهذا الشكل فائق الجمال.

فتصميمات المول على التصميم الأوروبي المبهر، مع الواجهات الزجاجية التي تعكس ضوء الشمس، مما لا يزعج العملاء أثناء تأدية عملهم، مع توفير المساحات الخضراء الشاسعة واللاند سكيب والفيو المفتوح على مناظر طبيعية خلابة.

إلى جانب البحيرات الاصطناعية ذات المياه الفيروزية المتلألئة، والنوافير الراقصة الملونة بألوان زاهية، وقامت بتخصيص المساحة التي تسع لكل ذلك بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الهامة والترفيهية، التي بلغت 6 آلاف متر مربع، وخصصت الجزء الأكبر منها من أجل الإطلالات المفتوحة والمناظر الخضراء الطبيعية، أما باقي المساحة داخل مول ايست هيل التجمع الخامس فقد تم تخصيصها من أجل المباني والوحدات والمرافق.

أنواع الوحدات داخل مشروع ايست هيل التجمع الخامس

حرصت شركة التطوير العقاري نايل صن على تنوع الوحدات داخل ايست هيل مول التجمع الخامس، حيث وفرت الوحدات التجارية والإدارية والطبية، مع مساحات مختلفة.

حتى يتمكن العميل من اختيار ما يناسب رغباته وتطلعاته، فقد بدأت مساحة الوحدات التجارية من 170 مترا مربعا، أما الوحدات الأخرى التي تم تخصيصها للنشاط الإداري والطبي، فهي تبدأ من مساحة 35 مترا مربعا، وكافة الوحدات تتمتع بالإطلالة الفريدة والراحة على المساحات الخضراء والحدائق.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات ايست هيل التجمع الخامس | تواصل معنا الآن

أسعار وحدات مول ايست هيل التجمع الخامس

إضافة إلى الخدمات المذهلة والمرافق الرئيسة والبنية التحتية فائقة الجودة والتطور، والتصميم الباهر العصري الذي جاء على الطراز الأوروبي الحديث.

لم تكن هذه فقط هي المميزات التي يمتلكها مول ايست هيل التجمع الخامس، فهناك ميزة من أهم الميزات التي تنافس بها شركة التطوير العقاري نايل صن المشاريع العملاقة الأخرى المحيطة بها، وهي الأسعار التنافسية، التي جاءت لتحطم الرقم القياسي في المرونة واليسر.

ولكن لم تعلن عنها الشركة إلا من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء التابع لها، نظرًا لأن الأسعار دائمة التغير بسبب التغير الاقتصادي العالمي، وكذلك بسبب اختلاف نوع الوحدات ومساحتها ونوع التشطيب الذي قد يطلبه العميل حسب رغباته، وكذلك الإطلالة التي تطل عليها الوحدة، مع أن كافة الوحدات تطل على إطلالات باهرة.

  • ستجد أن سعر متر الوحدات المطروحة في ايست هيل مول التجمع الخامس يبدأ من 40,000 جنيه للمتر.

للتعرف على أحدث أسعار مشروع ايست هيل التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد لمشروع مول ايست هيل التجمع الخامس

لم تتوقف شركة التطوير العقاري والاستثماري نايل صن عن مفاجأة عملائها، فبخلاف الأسعار التنافسية التي طموح العملاء، والخدمات والمميزات الكثيرة التي يحتوي عليها مشروع مول ايست هيل التجمع الخامس، جاءت إلينا الشركة بمفاجأة أكبر يستطيع معها العميل أن يحقق المعادلة الصعبة.

وهي شراء وحدة في مول ضخم مع عدم وجود أعباء مالية كبيرة، وكانت المفاجأة هي أنظمة السداد وسنوات التقسيط المرنة الميسرة، والتي جاءت كما يلي:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 25% فقط كمقدم حجز من الإجمالي الكلي لقيمة الوحدة باختلاف أنواعها، ويمكنه أن يقوم بسداد بقية قيمة الوحدة على مدة وصلت إلى 5 أعوام.
  • جميع الأقساط جاءت بنظام الأقساط المتساوية.
  • لا يوجد فوائد بنكية على الأقساط مثلما في المشاريع الأخرى المنافسة.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع مول ايست هيل التجمع الخامس؟

التجمع الخامس، في حي اللوتس.

من هي الشركة المطورة مول ايست هيل التجمع الخامس؟

شركة نايل صن العقارية.

ما هي مساحة مول ايست هيل التجمع الخامس؟

6 آلاف متر مربع.

ما هي أنواع وحدات مول ايست هيل التجمع الخامس؟

وحدات إدارية، وتجارية، وطبية.

قارن0
messenger