كمبوند هولم التجمع الخامس Holm Residence New Cairo شركة مناج للتطوير العقاري

القاهرة الجديدة التجمع الخامس
الأسعار تبدأ من 3,500,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند هولم التجمع الخامس Holm Residence New Cairo شركة مناج للتطوير العقاري
كمبوند هولم التجمع الخامس Holm Residence New Cairo شركة مناج للتطوير العقاري
كمبوند هولم التجمع الخامس Holm Residence New Cairo شركة مناج للتطوير العقاري
كمبوند هولم التجمع الخامس Holm Residence New Cairo شركة مناج للتطوير العقاري

نبذة عن كمبوند هولم التجمع الخامس

كمبوند هولم التجمع الخامس Holm Residence New Cairo من أكبر مشروعات القاهرة الجديدة، وأكثر المشروعات الحالية تميزا، نظرا لموقعه الاستراتيجي في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة.

يتميز كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة بموقع حيوي ومهم للغاية في الوقت الحالي، سواء من ناحية أن الموقع يجمع بين الفخامة والهدوء ويعد موقع سكني مميز لمن يبحث عن منطقة فاخرة للسكن والاستقرار.

أو من ناحية أن الموقع يتميز بقيمته الاستثمارية المرتفعة، التي ستزداد أكثر وأكثر في المستقبل لقربه من الجامعة الأمريكية والألمانية وأشهر كمبوندات التجمع الخامس.

بالإضافة لقربه من الطرق والمحاور الرئيسة التي تصل الكمبوند بأي مكان آخر في القاهرة، والقاهرة الجديدة في أسرع وقت.

اختارت شركة مناج للاستثمار والتطوير العقاري هذا الموقع بناء على دراسة وتحليل لمتطلبات السوق، ولأن لها نظرة مستقبلية بناء على خبرتها السابقة الكبيرة في قطاع التطوير العقاري.

وعملت على تقديم مشروع كمبوند هولم التجمع الخامس بصورة متكاملة من أول اختيار الموقع، وتوفير كافة الخدمات والمرافق، والمساحات الخضراء واللاند سكيب، ووسائل الترفيه داخل الكمبوند لوضع أسعار وطرق سداد مرنة ومريحة تخفيفا على العملاء، ليحظى عملاؤها بتجربة شرائية ناجحة ويسيرة تنال رضاهم.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

كمبوند هولم التجمع الخامس Compound Holm Residence

كمبوند هولم التجمع الخامس Compound Holm Residence

المطور العقاري لكمبوند هولم التجمع الخامس

شركة مناج للتطوير العقاري هي المطورة لكمبوند هولم التجمع الخامس، وهي من الشركات الرائدة التي لها باع كبير في قطاع التطوير والإنشاء العقاري.

يعود تاريخ خبرة شركة مناج العقارية لعام 2013، فهي تمتلك تاريخا حافلا بالإنجازات والمشروعات العقارية الناجحة، أنتجت مشروعات سكنية وتجارية متعددة، في السوق العقاري المصري والسوق الإماراتي، لها أكثر من 80 مشروعا منفذا بمبلغ استثماري يقدر بحوالي 8 مليار حنيه.

شركة مناج المطورة لكمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس لها تعاونات كثيرة ناجحة، مثل تعاونها مع وزارة الداخلية في عدة مشروعات، ولها تعاونات مع مجموعة الوبيلدرز للإنشاء والتطوير العقاري.

تمتلك الشركة المطورة لكمبوند هولم التجمع الخامس محفظة كبيرة من الأراضي في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى اعتمادها على خبرة كبيرة تكونت على مر سنين في الإنشاء والتطوير العقاري، لذلك تجد في مشروعاتها هذه الخبرة واضحة.

عن طريق الاهتمام بكافة تفاصيل البناء، والتصميمات، واختيار الموقع، ووضع الأسعار المناسبة، بالإضافة لأنظمة الدفع والسداد المريحة المرنة.

رؤساء شركة مناج العقارية: المهندس عبد المنعم غيتة، والمهندس محمد حسين.

سابقة أعمال الشركة المطورة لكمبوند هولم التجمع الخامس

  • مول سولاريوم يضم وحدات تجارية وإدارية بالتجمع الخامس.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة مناج للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

موقع مشروع كمبوند هولم التجمع الخامس

يقع كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس، في قلب القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس في منطقة المستثمرين الجنوبية، الواقعة في شارع التسعين الجنوبي بالقرب من الجامعة الأمريكية.

وهو موقع مميز وحيوي، وسهل الانتقال منه وإليه لأي مكان آخر سواء في القاهرة الجديدة، أو الانتقال لأي مكان بالقاهرة نظرا لقربه من الطرق الرئيسة التي تسهل الحركة والتنقل.

وبالإضافة لذلك، يتميز موقع مشروع كمبوند هولم التجمع الخامس بالفخامة والرقي والقرب من عدة مشروعات سكنية فخمة أخرى، مما يجعل موقع المشروع يجمع بين المنطقة السكنية الراقية والمتميزة وبين قربه من الأماكن الأخرى.

موقع كمبوند هولم التجمع الخامس Compound Holm Residence

موقع كمبوند هولم التجمع الخامس Compound Holm Residence

الأماكن القريبة من كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس

تمتاز شركة مناج المطورة لكمبوند هولم التجمع الخامس، في كل مشروعاتها باختيار أفضل المناطق التي تجمع بين الهدوء والرقي وبين القرب من المناطق الحيوية، مما يتيح سهولة وسرعة التنقل من الكمبوند وإليه.

فاختارت لمشروع كمبوند هولم شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، في قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد في منطقة المستثمرين الجنوبية، ويمتاز هذا الموقع بالقرب من أغلب مناطق القاهرة الجديدة، ومنها:

  • يقع كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس على بعد دقيقتين من الجامعة الأمريكية.
  • يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الألمانية.
  • يقع كمبوند هولم التجمع الخامس على مقربة من مطار القاهرة.
  • سهولة الوصول من كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة لمشروعات مدينتي، والرحاب، والشروق، والمستقبل سيتي لقرب المسافة بينهم.
  • يقترب كمبوند هولم القاهرة الجديدة من محور محمد نجيب.
  • يقع على بعد دقيقة من محور جمال عبد الناصر.
  • يقع كمبوند هولم ريزيدنس على بعد دقيقتين من كونكورد بلازا مول التجمع الخامس.
  • يقع  كمبوند هولم القاهرة الجديدة بالقرب من طريق السويس.
  • يقع الكمبوند على مسافة صغيرة من مدينة نصر ومصر الجديدة، تقدر بحوالي 30 دقيقة.
  • كمبوند هولم قريب ومجاور لكمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، وكمبوند ماونتن فيو.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند هولم التجمع الخامس بالتفصيل | تواصل معنا الآن

المرافق والخدمات بكمبوند هولم التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة لكمبوند هولم ريزيدنس نيو كايرو على جعل كمبوند هولم مجتمع سكني متكامل به جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان.

ليجد كل سكان مشروع هولم التجمع الخامس كافة الخدمات التي يحتاجونها داخل الكمبوند، فيوفر عليهم عناء الخروج وتجنب الازدحام والانتظار لأوقات طويلة، ومن أبرز هذه الخدمات:

  • يوجد داخل كمبوند هولم ريزيدنس مساحات خضراء كبيرة وموزعة على المساحات المختلفة، لتضمن لكل وحدة إطلالة مميزة، ولتعمل على تنقية الهواء، وخلق مساحات واسعة لممارسة الأنشطة الممتعة المختلفة.
  • يضم كمبوند هولم عدد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام لتناسب الكبار والصغار.
  • يوجد داخل الكمبوند مسجد كبير لأداء الصلوات، مصمم بتصميم إسلامي مميز.
  • يوجد مركز تجاري كبير يتوسط الكمبوند به مجموعة كبيرة من المحالّ التجارية لقضاء وقت ممتع في أثناء عملية الشراء، ويضم أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، وصالات سينما حديثة لعرض أحدث الأفلام.
  • يضم كمبوند هولم التجمع الخامس مركز طبي مجهز بأفضل الإمكانات الطبية والمعدات اللازمة، وبه مجموعة من الكوادر الطبية المؤهلة والمتميزة في تخصصاتها.
  • عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات من يد طهاة مدربين ومحترفين.
  • توافر خدمة الأمن والمراقبة داخل كمبوند هولم طوال اليوم، عن طريق رجال الأمن والحراسة الموجودين على مدار اليوم، مع وجود كاميرات المراقبة الموزعة في كل مكان.
  • منطقة ألعاب (كيدز إريا) مجهزة للأطفال لقضاء وقت ممتع وممارسة الأنشطة التي يفضلونها مع اطمئنان الأهل على أحوالهم.
  • يوجد جراجات داخل الكمبوند لركن السيارات وتجنب الازدحام، وأسفل كل مبنى يوجد جراج خاص.
  • خدمات النظافة والصيانة الموجودة على مدار اليوم كل أيام الأسبوع لضمان الحفاظ على النظافة والنظام، وإجراء عمليات الصيانة بشكل دوري.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل كمبوند هولم التجمع الخامس 

تصميم ومساحة كمبوند هولم التجمع الخامس

أنشأت الشركة المطورة لكمبوند هولم ريزيدنس نيو كايرو الكمبوند على مساحة أرض كبيرة تقدر ب 8 أفدنة، وانطلاقا من هدف الشركة المطورة لجعل الكمبوند بيئة سكنية هادئة ومريحة، خصصت النسبة الأكبر من الأرض للمساحات الخضراء.

فبلغت نسبة المساحات الخضراء واللاند سكيب حوالي 85% من إجمالي مساحة المشروع، بينما نسبة المباني تقدر بحوالي 15% فقط، أي ما يعادل 1.5 فدان.

يحتوي كمبوند هولم التجمع الخامس على 16 عمارة سكنية، تتكون كل عمارة من طابق أرضي، وثلاثة أدوار.

الوحدات السكنية داخل كمبوند هولم نيو كايرو تنقسم إلى: شقق واستديوهات وبنتهاوس.

مساحة وحدات كمبوند هولم التجمع الخامس

طرحت شركة مناج العقارية الكمبوند بوحدات مختلفة بمساحات متنوعة، ليجد كل عميل الوحدة المناسبة له، بالمساحة التي يبحث عنها، وقسمت وحدات المول على 16 عمارة سكنية.

كل عمارة مكونة من طابق أرضي و3 أدوار متكررة. وخصصت تسع عمارات لوحدات الشقق، و7 عمارات تضم وحدات الاستوديو، وجاءت مساحات الوحدات كالآتي:

  • مساحة وحدات الاستوديو تبدأ من 52 مترا مربعا.
  • مساحة الشقق المكونة من غرفة واحدة تبدأ من 126 مترا مربعا.
  • تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفتين من 135 مترا مربعا.
  • الشقق المكونة من 3 غرف تبدأ مساحتها من 151 مترا مربعا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات كمبوند هولم التجمع الخامس | تواصل معنا الآن

أسعار كمبوند هولم التجمع الخامس

تختلف أسعار الوحدات في كمبوند هولم التجمع الخامس وفقا لمساحة الوحدة ونوعها، وبناء على تحليل السوق ومستقبل موقع الكمبوند الاستراتيجي، فجاء سعر المتر في الكمبوند 59,000، ليبدأ سعر الوحدات من 3,500,000.

وضعت شركة مناج للاستثمار والتطوير العقاري مجهودا كبيرا في دراسة وتحليل وضع السوق الحالي ومتطلباته، وحاجة العملاء ومتطلباتهم في المشروع السكني الذي يبحثون عنه للاستقرار والهدوء، أو رغبة في شراء وحدة سكنية لاستثمار أموالهم.

نظرا للقيمة الاستثمارية للعقارات التي تدر أرباحا كثيرة على أصحابها في الوقت الحالي، وتزداد يوما بعد يوم، وسوف ترتفع قيمتها بشكل كبير في المستقبل.

فحرصا من الشركة على توفير فرصة متكاملة للعملاء، لشراء وحدة تضمن الحفاظ على أموالهم في الظروف الاقتصادية الحالية، وفي المستقبل أيضا نظرا لأهمية موقع كمبوند هولم التجمع الخامس.

الذي يقع بالقرب من الكثير من الأماكن الرئيسة في القاهرة والقاهرة الجديدة، وتزداد أهمية الموقع كل يوم، فعملت جاهدة على طرح أسعار الوحدات بأسعار مناسبة للسوق ولحاجة العملاء، مع توفير أنظمة سداد مرنة.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد داخل كمبوند هولم التجمع الخامس

طرحت الشركة المطورة لكمبوند هولم التجمع الخامس مشروعها بغرض تقديم فائدة وقيمة حقيقية لعملائها، سواء عن طريق توفير كامل الخدمات والمرافق والإمكانات الأساسية والترفيهية للسكان.

أو بواسطة طرح الوحدات بأسعار تنافسية في السوق، ليكون مشروع كمبوند هولم ريزدنس التجمع الخامس به كافة الامتيازات والتسهيلات التي يبحث عنها العميل، فاختارت نظاما سهلا ومرنا للسداد ليكون كالتالي:

  • دفع مقدم تعاقد بحد أدنى 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدة زمنية تصل ل 8 سنوات على أقصى تقدير.

مع ملاحظة أن الشركة المنفذة للمشروع، شركة مناج للاستثمار والتطوير العقاري، وضعت جدولا زمنيا لتطوير وإنشاء مشروع كمبوند هولم التجمع الخامس، ينتهي بحلول عام 2027، أي يتم تسليم الوحدات ب 3 سنوات من التعاقد، مع حرص الشركة على الالتزام بالجدول الزمني المحدد.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند هولم التجمع الخامس؟

بالقاهرة الجديدة، التجمع الخامس بمنطقة المستثمرين الجنوبية في شارع التسعين الجنوبي.

من هي الشركة المطورة كمبوند هولم التجمع الخامس؟

شركة مناج للتطوير العقاري.

ما هي مساحة كمبوند هولم التجمع الخامس؟

8 أفدنة.

ما هي أنواع وحدات كمبوند هولم التجمع الخامس؟

شقق سكنية، واستوديوهات، وبنتهاوس.

قارن0
messenger