كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis

هليوبوليس الجديدة، أمام الجهاز مباشرة على محور البارون، ويبعد 800 متر عن محور جمال عبد الناصر بالشروق.
الأسعار تبدأ من 3,510,000 ج.م / الوحدة
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis
كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis
كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis
كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis
كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis
كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis يقدم تجربة فريدة من العيش وسط الطبيعة والهدوء، حيث تقدم لنا شركة البطل للتطوير العقاري تجربة الحياة المثالية وسط بيئة هادئة، مليئة بمختلف الخدمات التي توفر حياة الرفاهية والفخامة في كافة التفاصيل.

كمبوند روك وايت صُمم على مساحة أرض كبيرة في قلب هليوبوليس الجديدة، وبالقرب من أبرز المشروعات السكنية الحديثة، مما يوفر لك تجربة الحياة المثالية وسط مناخ صحي هادئ، وقريب من مختلف الخدمات الأساسية والترفيهية، مثل المدارس، والجامعات، وأشهر المولات، والمشروعات السكنية الجديدة.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

من هي شركة تطوير كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White؟

شركة البطل العقارية El Batal Developments لصاحبها المهندس سمير دوس، هي الشركة المسؤولة عن تطوير وإنشاء كمبوند Rock White، وهي من كبرى شركات التطوير العقاري، التي يعود تاريخ نشأتها إلى عام 1978، أي أنها تمتلك خبرة في التطوير العقاري تزيد عن 40 عاما.

نجحت شركة البطل للتطوير العقاري في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء الذين تعاملوا معها في مشروعاتها السابقة، واستطاعت أن تلقى رضاهم، من خلال تطوير مشروعات متميزة، تتمتع بكافة الخدمات، ووسائل الراحة والفخامة، التي يبحث عنها كل عميل سواء كان مشروعا سكنيا أو تجاريا.

أهم المشروعات السابقة لشركة البطل العقارية

للتعرف على أحدث مشاريع شركة البطل العقارية والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis

أين يقع كمبوند Rock White هليوبوليس الجديدة؟

اختارت شركة تطوير كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة قطعة أرض مميزة وسط هليوبوليس الجديدة، واختارت هذه القطعة تحديدا لقربها من كافة الخدمات المحيطة، والمحاور والطرق الرئيسة التي تعمل على سهولة وحرية الانتقال من الكمبوند لأي مكان آخر بالقاهرة أو أي محافظة أخرى.

وتتميز هليوبوليس الجديدة بقربها من كافة المشروعات الجديدة بالتجمع الخامس، والعاصمة، وغيرهما من المناطق الحيوية، مما يوفر لساكنيه حياة مثالية تتمتع بجو هادئ، ومريح للنفس، يخلو من الازدحام والضوضاء، ويسهل التنقل من الكمبوند لأي منطقة أخرى في وقت قصير.

ما هي أهم المناطق المجاورة لكمبوند روك وايت؟

  • يقع كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White بالقرب من الطريق الدائري.
  • يفصل كمبوند روك وايت مسافة كيلو واحد فقط من طريق السويس.
  • يمكنك اتخاذ محور محمد نجيب للوصول إلى Rock White Compound New Heliopolis.
  • يقترب مشروع روك وايت هليوبوليس الجديدة من مدينة نصر، ومصر الجديدة.
  • يسهل الوصول إلى مول كايرو فيستفال من كمبوند روك وايت في وقت قصير.
  • يقع كمبوند روك وايت البطل على بعد مسافة بسيطة من كل من مدينتي، والرحاب، والشروق.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند روك وايت بالتفصيل | تواصل معنا الآن

كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis

ما هي خدمات كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White Compound؟

تعمدت شركة البطل للتطوير العقاري عمل دراسات سوقية، وأبحاث في احتياجات العملاء، ومتطلباتهم في مشروعهم السكني الذي يحلمون به، ومن ثم حرصت على توفير أكبر عدد ممكن من هذه الاحتياجات من أجل خلق مجتمع سكني متميز، يجد فيه السكان جميع وسائل الراحة والرفاهية، ومن أبرز هذه الخدمات ما يأتي:

  • تم إمداد مشروع روك وايت هليوبولس الجديدة Rock White ببوابات إلكترونية على مداخل ومخارج الكمبوند للتأمين وتنظيم حركات المرور.
  • يوجد داخل كمبوند روك وايت نظام أمني شديد التأمين والحراسة، ويعمل على مدار 24 ساعة لتأمين السكان، وممتلكاتهم، يتكون من رجال أمن مدربين، وكاميرات مراقبة موزعة على أرجاء الكمبوند، وتعتمد على وسائل التكنولوجيا الحديثة عالية الدقة.
  • تم توفير داخل كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة نادي رياضي كبير، وبه عدد من الملاعب الرياضية المختلفة.
  • يوجد داخل الكمبوند جيم (صالة ألعاب رياضية) به أعلى الإمكانات، ومجهز بكافة الأجهزة الرياضية الحديثة، اللازمة للحفاظ على لياقتك البدنية.
  • تم تخصيص مسارات مخصصة لرياضة المشي، والجري، وركوب الدراجات، وسط الطبيعة والخضرة وبعيدة عن مسار السيارات.
  • يوجد في كمبوند روك وايت هليوبوليس عدد من المطاعم والمقاهي، التي تقدم ألذ الأطباق والمأكولات.
  • يوجد داخل كمبوند روك وايت Rock White Compound منطقة تجارية، تضم عددا كبيرا من المحالّ بالإضافة لوجود عدد من العلامات التجارية الشهيرة العالمية، والمحلية.
  • خدمات الصيانة والنظافة داخل روك وايت هليوبوليس الجديدة تعمل طوال الأسبوع، وتقدم خدمات على أعلى مستوى.
  • تم تخصيص مناطق خاصة للأطفال، تشتمل على مجموعة متنوعة من الألعاب المفضلة لهم، التي تساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم بأمان وتحت رقابة وإشراف من رجال الحراسة والتأمين.

ما هي مميزات كمبوند روك وايت؟

  • موقع روك وايت مميز للغاية، لأن هليوبوليس الجديدة من أميز مناطق القاهرة، التي تجمع بين رفاهية العيش بها، وسط الطبيعة الخلابة، والهدوء، والشوارع الواسعة، مع توافر كافة الخدمات، والقرب من المناطق الحيوية الأخرى مثل: مدينة نصر، والتجمع الخامس، والطرق والمحاور التي توصل لأي مكان في أقل وقت، مثل طريق السويس، والطريق الدائري
  • كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة صُمم على مساحة أرض كبيرة تصل إلى 25 فدانا، وساعدت هذه المساحة الفسيحة على توزيع جيد للوحدات السكنية داخل المشروع، يوفر لكل وحدة مساحة خصوصية، مع ضمان توزيع مثالي للخدمات والمساحات الخضراء التي تُزين كافة مساحة المشروع.
  • أسعار الوحدات التي طرحتها شركة البطل داخل مشروع روك كابيتال تنافسية للغاية، مع توفير أنظمة سداد مرنة تتكون من سداد مقدمات تمثل نسبة صغيرة من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط بقية السعر على أطول فترة سداد.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل كمبوند روك وايت هليوبوليس

كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis

ما هو تصميم كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة؟

اهتمت شركة البطل للتطوير العقاري بتصميمات كمبوند روك وايت هليوبوليس اهتماما كبيرا، ظهر في تعاقدها من أفضل المهندسين والاستشاريين لتنفذي التصميمات الخاصة بالكمبوند، مع الحرص على عمل أفضل تصور للوحدات، واستغلال جيد لمساحة الأرض، مع استخدام أفضل الجودات والخامات.

عملت شركة التطوير العقاري على تنفيذ تصميمات كمبوند روك وايت على نهج التصميمات الأوروبية الحديثة، التي تعتمد على تداخل النباتات الخضراء مع المباني السكنية، وتضمن لها رؤية مباشرة من جميع الوحدات، مع تنفيذ التصميمات الخارجية للوحدات بألوان زاهية وهادئة لضمان تنفيذ التصميمات بصورة مثالية تمتاز بالبساطة والهدوء.

ما هي مساحة كمبوند روك وايت؟

اختارت شركة التطوير قطعة أرض كبيرة لتأسيس مشروع روك وايت هليوبوليس الجديدة تقدر مساحتها ب 25 فدانا. نجحت الشركة المطورة من خلال التعاون مع أفضل شركات التخطيط والتنفيذ الهندسي في استغلال هذه المساحة الكبيرة بصورة نموذجية، مع توزيع جيد للخدمات والمرافق، والمساحات الخضراء.

حرصت شركة التطوير على تخصيص المساحة الأكبر من كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة للمساحات الخضراء، والنباتات المتنوعة التي تعطي صورة إبداعية جميلة لكل مكان داخل الكمبوند، وتوفر إطلالات بانورامية للوحدات، والمساحة الأصغر من إجمالي مساحة المشروع كانت من نصيب المباني السكنية.

حيث بلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية داخل مشروع روك وايت هليوبوليس الجديدة حوالي 30 عمارة، مما يضمن توزيع جيد للوحدات، دون وجود أي ازدحام أو تكدس، مع توفر عدد كبير من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة.

ما هي أنواع الوحدات ومساحتها داخل كمبوند روك وايت Rock White Compound؟

تم تخصيص كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة للشقق السكنية، حيث يضم حوالي 30 عمارة سكنية، مع حرص شركة التطوير على توفير مساحات متنوعة للوحدات السكنية داخل المشروع، من مساحات صغيرة للمساحات الكبيرة، حتى يتمكن كل عميل من العثور على الوحدة المناسبة له بسهولة.

تتنوع الوحدات المطروحة من شركة البطل للتطوير العقاري داخل كمبوند روك وايت ما بين: وحدات الشقق أرضي بحديقة، وشقق بأدوار متكررة، ووحدات بنتهاوس بتراس كبير، مع طرح جميع أنواع الوحدات بمساحات متعددة.

  • أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري: أن مساحة وحدات الشقق السكنية داخل كمبوند Rock White تبدأ من 117 مترا مربعا، حتى مساحة 236 مترا مربعا.
  • جميع الوحدات تُسلم للعملاء كاملة التشطيبات.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة | تواصل معنا الآن

كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis

ما هي أسعار كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة؟

جاءت أسعار الوحدات داخل كمبوند روك وايت بصورة تنافسية للغاية، وذلك لحرص شركة التطوير على توفير أفضل خدمات وجودات داخل كمبوند روك وايت، مع تقديم أفضل أسعار سوقية، وتجد الأسعار كالتالي:

  • يبدأ سعر المتر للوحدات داخل مشروع روك وايت هليوبوليس الجديدة من: 30,000 جنيه مصري.
  • أي تجد أن الوحدات المطروحة للبيع داخل مشروع البطل بهليوبوليس الجديدة تبدأ من سعر: 3,510,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند Rock White وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

ما هي أنظمة الحجز والسداد في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة؟

حرصت شركة البطل للتطوير العقاري، على توفير أنظمة سداد مرنة ومريحة للعملاء عند شراء وحدة في كمبوند روك وايت هليوبوليس، من أجل أن تكمل الجميع المزايا التي عملت على توفيرها داخل الكمبوند من أول موقع المشروع، حتى تنوع مساحة الوحدات، مع كافة الخدمات والمرافق التي تم تنفيذها بأعلى جودة.

تتكون أنظمة الدفع والسداد في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة من دفع أقل نسبة مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط بقية القيمة الإجمالية لسعر الوحدة على أطول فترة سداد، لتخفيف أي أعباء مالية، أو ضغوطات شهرية على عملاء شركة البطل للتطوير العقاري.

  • جدية الحجز في كمبوند روك وايت: 30,000 جنيه مصري.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند روك وايت؟

هليوبوليس الجديدة، أمام الجهاز مباشرة على محور البارون، ويبعد 800 متر عن محور جمال عبد الناصر بالشروق.

من هي الشركة المطورة كمبوند روك وايت هليوبوليس؟

شركة البطل للتطوير العقاري.

ما هي مساحة كمبوند روك وايت هليوبوليس؟

25 فدان.

ما هي أنواع وحدات كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة؟

شقق سكنية، وبنتهاوس.

قارن0
messenger