كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%

في قلب القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس.
الأسعار تبدأ من 9,800,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
7 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%
كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%
كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%
كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%
كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%
كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%
كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo بمقدم 10%
مطور المشروع مراكز للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 9,800,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدة 69 م2
انظمة السداد مقدم 10% , 7 سنوات تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 Compound New Cairo يُعد هو التجربة الراقية للسكن الحديث التي قدمتها شركة التطوير العقاري مراكز، فهو مجتمع سكني، لمن يبحث عن الحياة الفخمة الهادئة الراقية، التي توفر تجربة استثنائية، وسط المشاريع السكنية المختلفة المحيطة بالمشروع.

وقد استطاعت الشركة المطورة، أن تقدم مجموعة خدمات أساسية وترفيهية رائعة، إلى جانب الاختيار الذكي للموقع الاستراتيجي الهام، الذي يقترب من أماكن حيوية وطرق أساسية، فضلاً عن التصميم المُبدع الذي يأتي من وحي الخيال، والذي تم تنفيذه على الواقع.

وقد استطاعت الشركة، أن تقدم مفهوم جديد للحياة الراقية، لتقدم للعملاء تجربة فريدة، داخل كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، الذي يُعتبر أهم مشروع سكني متكامل، حيث يضم النشاط التجاري والإداري أيضًا، وبذلك قدمت للعميل، فرصة استثمارية نادرة، بأقل الأسعار، وبأسهل أنظمة الدفع وطرق السداد، دون فوائد بنكية متعارف عليها.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo

الشركة المطورة لكمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

شركة مراكز للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، وهي من الشركات العملاقة، في مجال التطوير العقاري داخل مصر، وقد استطاعت الشركة منذ أن تم تأسيسها في العام 2010، أن تقوم بعدة مشاريع ضخمة عملاقة.

استطاعت من خلالها أن تحفر اسما من الذهب، كإحدى الشركات الرائدة، التي تمتلك رؤية واضحة، تقوم بتنفيذها في مشاريعها العملاقة.

وتسعى الشركة دائمًا، إلى تقديم تجربة فريدة واستثنائية، إلى العملاء؛ وذلك من خلال استخدام التقنيات الحديثة والذكية، في تنفيذ المشاريع السكنية والتجارية أيضاً، لذلك تخرج المشاريع التي تقوم بتنفيذها الشركة، في منتهى الرقي والنجاح.

وتراعي دائماً الشركة اختيار المواقع الإستراتيجية، إلى جانب التصميمات المبدعة، وتوفير كم استثنائي من الخدمات والمميزات، بالإضافة إلى، طرح أسعار تنافسية، في متناول يد العملاء، وقد قامت الشركة بتنفيذ مجموعة مشاريع ضخمة، نذكر منها الابرز، فيما يلي:

للتعرف على أحدث مشاريع شركة مراكز للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo

موقع كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

حرصت شركة التطوير العقاري المراكز، على أن تقوم باختيار الموقع الاستراتيجي الفريد، لإقامة مشروعها الضخم كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، الذي يقع بمنطقة تتوسط مدينة نصر والقاهرة الجديدة، وبذلك يصبح المشروع على أقرب مسافة لأهم المعالم الموجودة في منطقة التجمع الخامس

النابضة بالحيوية المليئة بالخدمات الأساسية والترفيهية، والمشاريع الهامة، فضلًا عن وجود طرق رئيسة ومحاور أساسية، تجعل الخروج من كمبوند District 5 New Cairo والوصول إليه، أمرًا في غاية السهولة، إلى جانب سهولة الوصول إلى مناطق هامة في العاصمة الإدارية.

وبذلك استطاع المشروع أن يجمع بين الحداثة والرقي، فهو يقترب من مدن كبرى، مليئة بالحركة والحيوية، ومن هنا أصبحت التجربة الاستثمارية مكتملة، حيث ضمنت لأصحاب الوحدات التجارية والإدارية داخل المشروع، الكثافة التي تقدم الفائده لنشاطهم، أما عن أهم المناطق التي تجاور الكمبوند، فنجدها كما يلي:

  • لا يفصل بين كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، وشارع التسعين سوى 5 دقائق.
  • المسافة بين الكمبوند والعين السخنة، لا تستغرق سوى 45 دقيقة فقط.
  • تجاور كمبوند District 5 New Cairo منطقة مصر الجديدة، بنصف ساعة.
  • لا يفصل بين كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، والجامعة الأمريكية سوى 8 دقائق.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس بالتفصيل | تواصل معنا الآن

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo

خدمات كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

قدمت شركة التطوير العقاري مراكز، عدد كبير من المميزات والخدمات داخل كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، بحيث تجد كل أسرة كل ما تحتاج إليه، من خدمات أساسية وترفيهية.

وذلك يعود؛ لأن الشركة تؤمن بأن الحياة السعيدة، هي التي يجب أن يتم توفيرها العملاء، والتي تتوفر بها المتطلبات المختلفة، التي توفر على العميل الجهد والوقت، وتبعث في داخله الراحة والرفاهية، وهذا ما فعلته الشركة، من خلال ما قدمته من خدمات والتي تتضمن، ما يلي:

  • الخدمة الطبية، متوفرة بكل التفاصيل والتي تتضمن، عيادات خارجية – مراكز طبية – صيدليات وأيضًا مراكز للطوارئ.
  • وفرت الشركة المول التجاري الضخم، والذي يقدم ماركات عالمية ومحلية، تغطي كافة المنتجات والسلع، إلى جانب المنطقة التجارية الضخمة، التي تضم كل ما يحتاج إليه العملاء.
  • يتوفر في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس خدمات الصيانة والتنظيف العامة، والتي تتم بأحدث المعدات والتقنيات.
  • خدمة تعليمية متكاملة، تشمل الحضانات والمدارس، وكذلك الجامعات لضمان توفير الخدمات الأساسية داخل الكمبوند.
  • يتمتع كمبوند District 5 New Cairo بالفيو الرائع لكافة الوحدات، إلى جانب البحيرات المائية المنتشرة، مع الحدائق والمتنزهات.
  • خدمات امنية فائقة الجودة، تشمل كاميرات مراقبة حديثة، إلى جانب بوابات إلكترونية للخروج والدخول، وانتشار ذكي لأفراد الأمن والحراسة.

مميزات كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة District 5 New Cairo

  • يوجد في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس نادي رياضي، يضُم مختلف الألعاب الرياضية، لتوفير تجربة ترفيهية مميزة، والذي يشمل كره القدم – السلة – الجولف وغيرها.
  • نادي اجتماعي، يضُم أنشطة ثقافية وترفيهية، إلى جانب وجود قاعات للمناسبات المختلفة، وتوفير أماكن لحفلات الباربكيو في الهواء الطلق.
  • يوجد في District 5 New Cairo مراكز صحية، مزودة بغرف الساونا والجاكوزي والاسبا، لمزيد من الترفيه لأصحاب الوحدات.
  • توفير مجموعة من المسارات الآمنة، من أجل ممارسة رياضة المشي والركض وركوب الدراجات، إلى جانب مناطق هادئة، لمحبي القراءة وممارسة رياضة اليوجا.
  • يوجد في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس منطقه تضم ألعاب للاطفال من أجل الترفيه عنهم وقد تم تأمينها بالكامل وتزويدها بألعاب مختلفة.
  • قدمت الشركة المطورة، فرصة استثمارية كبيرة من خلال امتلاك الوحدات التجارية أو السكنية، التي يمكن تأجيرها أو إعادة بيعها، بعد فترة قصيرة.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل كمبوند ديستريكت 5

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo

مساحة كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

حرصت شركة التطوير العقاري مراكز، على أن يكون تصميم كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo، مثالي ويدل على الرقي والتنظيم، وهذا ما يتم إتباعه في المشاريع السكنية العالمية.

وقد قامت بتنفيذ هذا التصميم العبقري، على مساحة ضخمة، بلغت 200 فدان؛ تم استغلال 20% فقط من هذه المساحة، من أجل الوحدات السكنية والمرافق العامة، أما باقي المساحة فقد تم استغلالها بمنتهى الذكاء، من أجل توفير المساحات الخضراء والمتنزهات والبحيرات المائية الصناعية.

التي تشمل حمامات السباحة والنافورات الراقصة والملونة، وبذلك وفرت الشركة الإطلالات الرائعة الطبيعية، لكافة الوحدات، وقد حرصت الشركة على أن تكون الإطلالات مختلفة، حتى تتناسب مع مواقع الوحدات السكنية المتنوعة داخل الكمبوند.

وبذلك قدمت الشركة للعميل المملكة الخاصة به والتي تتمتع بمنتهى الخصوصيه والهدوء، والجدير بالذكر؛ أن الشركة قامت بتنفيذ منطقة تجارية كبيرة، تضم وحدات مكتبية إدارية ونشاط تجاري، حتى يكون السكن والعمل داخل الكمبوند، فلا يضطر رجال الأعمال والمستثمرين إلى مغادرة الكمبوند، من أجل إدارة أعمالهم، وبذلك حقق كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، المفهوم المتكامل للحياة الراقية.

أنواع وحدات كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة District 5 New Cairo

كان التصميم المبدع، والمساحة الضخمة التي تم تنفيذ كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس عليها، السبب الرئيسي في تنوع الوحدات وكذلك المساحات، داخل المشروع، وكان هذا التنوع في صالح العميل، الذي طالما بحث عن سكن الأحلام، بكل هذه المواصفات الاستثنائية، التي وفرتها شركة التطوير العقاري مراكز لعملائها، والتي حرصت على توفير ما يلي من أنواع وحدات ومساحات:

  • شقق سكنية فاخرة، وتبدأ المساحة بها من 69 مترا مربعا، وتصل إلى 216 مترا مربعا.
  • وحدات تاون هاوس، والمساحة تبدأ بها من 260 مترا مربعا.
  • فلل مستقلة، تبدأ مساحتها من 260 مترا مربعا، وتصل حتى 600 متر مربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات كمبوند ديستريكت 5 | تواصل معنا الآن

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo

أسعار كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

حتى تكتمل مميزات كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، قامت الشركة بوضع أسعار من الصعب التنافس معها، من المشاريع المشابهة، التي تحيط بالكمبوند، وذلك لأن الأسعار جاءت، ورغم كل ما يتوافر داخل المشروع من مميزات، في متناول يد العملاء من المستثمرين والأفراد.

لكن السعر يتحدد وفقًا لبعض النقاط، لكن الشركة أكدت على وجود خصومات هائلة، عند الدفع الفوري لامتلاك الوحدات، داخل كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، أما عن النقاط التي يجب أن يوضحها العميل، ليعرف قيمة الوحدة بنظام الدفع الفوري، فهي تتلخص فيما يلي:

  • نوع الوحدة السكنية.
  • المساحة الكُلية للوحدة.
  • الفيو الذي تتمتع به الوحدة
  • نشاط الوحدة إن كان: إداري – تجاري – طبي.

وجاءت بعض أسعار الوحدات المطروحة في كمبوند ديستريكت 5 على النحو التالي:

  • وحدات الشقق المطروحة في كمبوند ديستريكت بمنطقة Plateau بمساحات 69 مترا مربعا، حتى مساحة 206 مترا مربعا، تبدأ من سعر 9,800,000 جنيه، وتصل إلى سعر 25,300,000 جنيه.
  • وحدات الشقق بمنطقة NHN تتراوح مساحتها من 126 مترا مربعا، حتى 215 مترا مربعا، وتبدأ أسعارها من 16,900,000 جنيه، حتى 30,100,000 جنيه.
  • تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس بمساحة 285 مترا مربعا من 35,557,000 جنيه.
  • تبدأ أسعار الوحدات الإدارية والعيادات كاملة التشطيبات بمساحة تتراوح من 184 متر مربع حتى مساحة 194 متر مربع، من سعر 47,000,000 جنيه، وتصل لسعر 51,400,000 جنيه.
  • الوحدات الإدارية النصف تشطيب بمساحات تبدأ من 79 مترا مربعا، حتى مساحة 129 مترا مربعا، تبدأ من سعر 18,700,000 جنيه، وتصل لسعر 29,411,000 جنيه.

للتعرف على أحدث أسعار مشروع ديستريكت التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

قدمت شركة التطوير العقاري مراكز، نظامًا للدفع والسداد، لمن يرغب في امتلاك وحدات داخل كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، يتميز بالمرونة والسهولة، حتى لا يكون على العميل عبء شهري.

وقد قامت الشركة بطرح هذا النظام، لمن يريد أن يقوم بسداد المبلغ، من خلال نظام التقسيط الذي جاء كما يلي:

  • يدفع العميل 10% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، وسداد 5% بعد 3 أشهر، ويمكن التقسيط لباقي المبلغ خلال 6 أعوام ونصف.
  • سداد 15% من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة، وتقسيط بقية السعر على 7 سنوات.
  • كافة الأقساط متساوية.
  • وديعة الصيانة: 7%.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية
اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس؟

في قلب القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس.

من هي الشركة المطورة لكمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس؟

مراكز للتطوير العقاري.

ما هي مساحة كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس؟

200 فدان.

ما هي أنواع وحدات كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس؟

شقق سكنية، ودوبليكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، ووحدات إدارية وعيادات.

قارن0
messenger