كمبوند ايفر التجمع الخامس أسعار 2024 Compound Ever New Cairo

يقع في التجمع الخامس تحديدًا على الطريق الدائري الأوسطي.
الأسعار تبدأ من 19,500,000 ج.م / الوحدة
مقدم 5%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند ايفر التجمع الخامس أسعار 2024 Compound Ever New Cairo
كمبوند ايفر التجمع الخامس أسعار 2024 Compound Ever New Cairo
كمبوند ايفر التجمع الخامس أسعار 2024 Compound Ever New Cairo
كمبوند ايفر التجمع الخامس أسعار 2024 Compound Ever New Cairo
كمبوند ايفر التجمع الخامس أسعار 2024 Compound Ever New Cairo
كمبوند ايفر التجمع الخامس أسعار 2024 Compound Ever New Cairo
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات صرافة
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

أطلقت شركة كريد للتطوير العقاري كمبوند ايفر التجمع الخامس Compound Ever New Cairo في منطقة التجمع الخامس تحديدًا على الطريق الدائري الأوسطي، وهذا يجعل من الكمبوند وجهة مثالية لكل من يرغب في الاستثمار العقاري. يتوفر داخل الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق ويتمتع بعدد من المقومات التي توفر كافة معاني السعادة والاستمتاع والرفاهية لجميع السكان داخله.

يتمتع كمبوند ايفر التجمع الخامس بتصميم معماري بديع يتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع والراقي، حيث صُممت جميع الوحدات داخله على الطراز الأوروبي مُستعينة الشركة المطورة بأكبر شركات التصاميم الهندسية المعروفة عالميًا. هذا إلى جانب أن جميع جهات الكمبوند تتمتع بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة من مساحات خضراء وبحيرات صناعية كريستالية.

كما حرصت الشركة المطورة على توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق سكنية فاخرة، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مُستقلة بمساحات مختلفة توفر الراحة النفسية لجميع أصحاب الوحدات. هذا كله وفرته الشركة بأسعار مميزة للغاية، وأنظمة دفع وسداد مُريحة تُيسر على العميل عملية امتلاك وحجز الوحدة السكنية التي يريدها.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لكمبوند ايفر التجمع الخامس

بدأت شركة كريد للتطوير العقاري رحلتها داخل السوق العقاري من عام 1982، ومنذ ذلك الحين وهي حرصت على أن تُنفذ مشروعاتها على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وحرصت طوال هذه السنوات أن تكسب ثقة ورضا العديد من العملاء والمُستثمرين وذلك يعود إلى مصداقيتها في كل أمر توعد به فهو قابل للتنفيذ.

تأسست شركة كريد في بدايتها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكانت نتاج شراكة ما بين شركة كاسيل العقارية وشركة المقاصة للاستثمار والبورصة وهذا أيضًا أهلها للنجاح القوي وسط الشركات العقارية الأخرى.

هذا إلى جانب حرص الشركة على تنفيذ كافة مشروعاتها بتصاميم معمارية فاقت كل حدود الإبداع والابتكار، مُعتمدة في ذلك على كافة المعايير العالمية. وعملت على طرح العديد من الوحدات بمساحات تناسب كافة الأذواق، مع عرض أسعارًا مثالية ومميزة وأنظمة دفع وسداد مرنة ومُريحة للغاية وظهر ذلك أيضًا بشكل جلي داخل كمبوند ايفر التجمع الخامس.

الأعمال السابقة لشركة كريد للتطوير العقاري

  • كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر.
  • كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول كاسيل جيت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ايست سايد العاصمة الإدارية الجديدة.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة كريد للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

كمبوند ايفر التجمع الخامس Compound Ever New Cairo

موقع كمبوند ايفر التجمع الخامس

يقع كمبوند ايفر التجمع الخامس  Compound Ever New Cairo في القاهرة الجديدة تحديدًا على الطريق الدائري الأوسطي، وهذا يُسهل على جميع العملاء الوصول إلى أي مكان يريدونه بكل سهولة ويسر. كما حرصت الشركة المطورة كريد العقارية على اختيار هذا الموقع تحديدًا ليتناسب مع أصحاب الذوق الراقي، وذلك لما هو معروف عن منطقة القاهرة الجديدة بأكملها أنها راقية للغاية. ومن جانب آخر فإنها تضم كافة الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها العملاء والهيئات والمؤسسات الحكومية المهمة أيضًا لجميع السكان.

الأماكن القريبة من كمبوند ايفر التجمع الخامس

  • يتميز كمبوند ايفر بقربه من أهم الطرق الرئيسية والمحاور التي تُسهل على العملاء الوصول إلى أي مكان يريدونه بسهولة مثل الطريق الدائري، ومحور محمد نجيب، ومحور محمد بن زايد.
  • يقترب كمبوند ايفر التجمع الخامس من شارع التسعين الجنوبي أحد أكثر الشوارع تميزًا بالقاهرة الجديدة.
  • يمكنك الوصول من كمبوند ايفر التجمع الخامس إلى المدن الجديدة الحيوية مثل الرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة بكل سهولة.
  • يتميز كمبوند ايفر بقربه من أهم الجامعات بالتجمع الخامس مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • لا يفصل بين الكمبوند وكايرو فيستيفال مول سوى ربع ساعة تقريبًا بالسيارة.
  • يقع كمبوند ايفر بجوار كمبوندات سكنية فخمة أخرى مثل: كمبوند زيد ايست، وكمبوند هايد بارك.
  • في غضون نصف ساعة تقريبًا يمكنك الوصول من الكمبوند إلى القاهرة الكبرى.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند ايفر التجمع الخامس بالتفصيل | تواصل معنا الآن

كمبوند ايفر التجمع الخامس Compound Ever New Cairo

خدمات كمبوند ايفر التجمع الخامس

يتميز كمبوند ايفر التجمع الخامس بتقديمه مجموعة متميزة للغاية من الخدمات والمرافق تتمتع بمستوى عالي من الرقي والجودة، وهذا يوفر تجربة سكنية فريدة من نوعها ومثالية تُشبه إلى حد كبير الحياة في الدول الأوروبية. هذا إلى جانب أن الخدمات المُقدمة تضمن لجميع السكان الاستمتاع والرفاهية والسعادة والراحة وذلك في كل ركن من أركان المشروع. ومن ضمن الخدمات المُقدمة داخل الكمبوند ما يلي:

  • يحتوي كمبوند ايفر التجمع الخامس على 5 مداخل، مُقسمة ما بين مدخلين للشقق، و3 مداخل للفلل حتى يُسهل على السكان الوصول إلى وحدتهم السكنية بسهولة.
  • يوجد داخل مشروع ايفر ممشى طويل يبلغ طوله 5 كيلو متر، وهذا ممكن العديد من ممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات عليه.
  • ومن الوسائل الترفيهية التي اهتمت الشركة المطورة بتوفيرها داخل الكمبوند هو كلوب هاوس يقع على مساحة كبيرة يضمن لجميع السكان الشعور بالاستمتاع والاستجمام.
  • اهتمت شركة كريد العقارية بالجانب الرياضي وحرصت على توفير العديد من الملاعب الرياضية التي تضم كافة الألعاب التي يحتاج إليها أصحاب وحدات كمبوند ايفر التجمع الخامس.
  • يضم الكمبوند العديد من الجراجات حتى تستوعب سيارات كافة العملاء والمُستثمرين.
  • يحتوي كمبوند ايفر على نادي اجتماعي، يضم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تساعد جميع أفراد الكمبوند على التعرف على بعضهما البعض.
  • يتوفر أيضًا منطقة واسعة للأطفال تضم العديد من الألعاب المخصصة لهم حتى يقضون وقتًا ممتعًا بصحبة أهلهم.
  • هناك مقاعد مخصصة للجلوس وذلك وسط المساحات الخضراء الشاسعة مما يضمن لهم الاستجمام والشعور بالراحة النفسية.
  • يتمتع جميع سكان كمبوند ايفر التجمع الخامس بالأمان والحماية وذلك من خلال توفير عدد من أفراد الأمن يقفون عند كل بوابة يؤدون وظائفهم على أكمل وجه.
  • ومن أهم وسائل الاستمتاع والرفاهية التي وفرتها شركة كريد العقارية داخل كمبوند ايفر هو تواجد العديد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام والأعماق.
  • يتوفر داخل كمبوند ايفر التجمع الخامس منطقة تجارية كبيرة تضم العديد من المحلات لتضمن لكافة السكان تجربة تسوق ممتعة.

المميزات المتوفرة داخل كمبوند ايفر

  • يحظى كمبوند ايفر التجمع الخامس بموقع استراتيجي مميز في التجمع الخامس أحد أرقى المناطق في مصر.
  • كافة تصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند ايفر التجمع الخامس مُستوحاه من الطراز الأوروبي لكي تضمن للسكان تجربة العيش داخل أحد الدول الأوروبية على أرض مصرية.
  • يضم الكمبوند باقة متنوعة من الوحدات السكنية من شقق وفلل مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس.
  • لإضفاء أجواءً مريحة وهادئة حرصت شركة كريد على توفير مساحات شاسعة من الخضرة والبحيرات الصناعية والنوافير التي تزيد من جمال الكمبوند وسحره.
  • كما حرصت الشركة المطورة على طرح أسعارًا مميزة للغاية وأنظمة دفع وسداد ميسرة وكل ذلك من أجل راحة العميل وكسب رضاه.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل ايفر القاهرة الجديدة 

كمبوند ايفر التجمع الخامس Compound Ever New Cairo

تصميم ومساحة كمبوند ايفر التجمع الخامس

يقع كمبوند ايفر التجمع الخامس على مساحة ضخمة تبلغ 129 فدانًا، هذه المساحة نفذت عليها شركة كريد العقارية فيما يقرب من 8 مجمعات، قسمت هذه المجمعات على أن يكون اثنين منهما للشقق السكنية والتي جاءت بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للكمبوند، وباقي المجمعات من أجل الفلل الفاخرة والتي جاءت بنسبة 80% من المساحة الكلية.

يتميز كمبوند ايفر التجمع الخامس بالراحة النفسية والهدوء والجمال الساحر وذلك يعود إلى توفير مساحات شاسعة من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وكافة المناظر الطبيعية الخلابة، كما حرصت الشركة المطورة على أن يفصل بين كل وحدة سكنية والأخرى العديد من الخضرة والزهور المنبعث منها الروائح الجذابة.

هذا إلى جانب أن شركة كريد العقارية راعت بشكل كبير استخدامها أجود الخامات وأفضل مواد البناء حتى تتمكن من تقديم تشطيبات راقية وذو جودة عالية. كما حرصت على اعتمادها على الطاقة المتجددة ليكون كمبوند سكني متكامل صحي وصديق للبيئة.

أنواع ومساحة الوحدات داخل كمبوند ايفر

نجحت شركة كريد للتطوير العقاري في استغلال المساحة الضخمة التي شُيد عليه الكمبوند، وذلك من خلال توفير العديد من الشقق السكنية الفاخرة، والفلل، والتاون هاوس، والتوين هاوس والتي كانت لها النصيب الأكبر من مساحة كمبوند ايفر التجمع الخامس. تتكون الشقق السكنية من 5 غرف و6 غرف نوم. وجاءت مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • التاون هاوس: تبدأ مساحة التاون هاوس داخل كمبوند ايفر التجمع الخامس من 194 مترا مُربعا، وحتى 226 مترا مُربعا.
  • التوين هاوس: تبدأ مساحة التوين هاوس داخل كمبوند ايفر من 257 مترا مُربعا، وتصل إلى 313 مترا مُربعا.
  • الفلل المُستقلة: أما مساحة الفلل فتبدأ من 333 مترا مُربعا وحتى 480 مترا مُربعا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات Ever New Cairo| تواصل معنا الآن

كمبوند ايفر التجمع الخامس Compound Ever New Cairo

أسعار كمبوند ايفر التجمع الخامس Compound Ever New Cairo

يضمن لك مشروع كمبوند ايفر التجمع الخامس Compound Ever New Cairo تقديم وحدات سكنية متنوعة بتشطيبات عالية الجودة ومساحات مختلفة وعلى إطلالات ساحرة، كل هذا بأسعار تنافسية للغاية ومناسبة مع كم الخدمات العالمية المقدمة داخل المشروع. وقد جاءت الأسعار على النحو التالي:

  • التاون هاوس: تبدأ أسعار التاون هاوس من 19,500,000 جنيه مصري.
  • التوين هاوس: تبدأ أسعار التوين هاوس داخل كمبوند ايفر من 29,000,000 جنيه مصري.
  • الفلل المُستقلة: تبدأ أسعار الفلل من 39,400,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ايفر التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد داخل كمبوند ايفر التجمع الخامس

حرصت شركة كريد العقارية على أن تُسهل على عملائها عملية شراء الوحدات السكنية داخل كمبوند ايفر التجمع الخامس وذلك من خلال توفير عدد من أنظمة الدفع والسداد المتنوعة والتي تبدأ بأقل مُقدم وأطول فترة سداد وكل هذا في سبيل رضا وراحة العميل. وجاءت أنظمة الدفع والسداد على النحو التالي:

  • يمكن للعميل دفع مُقدم 5% من إجمالي ثمن الوحدة، وبعد مرور 3 شهور عليه دفع 5% أخرى، ويُقسط باقي المبلغ على 8 سنوات متتالية.

جدية الحجز داخل كمبوند ايفر التجمع الخامس

كما وفرت الشركة المطورة نظام جدية الحجز داخل كمبوند ايفر التجمع الخامس، يمكن للعميل حجز الوحدة التي يريدها من خلال دفع جدية الحجز والتي يمكن استردادها بالكامل في حال تراجعه عن عملية الشراء. وجاءت هذه الأنظمة على النحو التالي:

  • جدية حجز التاون هاوس: تبدأ من 200,000 جنيه مصري.
  • جدية حجز التوين هاوس: تبدأ من 300,000 جنيه مصري.
  • جدية حجز الفلل المستقلة: تبدأ من 400,000 جنيه مصري.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند ايفر القاهرة الجديدة؟

يقع في التجمع الخامس تحديدًا على الطريق الدائري الأوسطي.

من هي الشركة المطورة كمبوند ايفر القاهرة الجديدة؟

شركة كريد للتطوير العقاري

ما هي مساحة كمبوند ايفر القاهرة الجديدة؟

129 فدانًا

ما هي أنواع وحدات كمبوند ايفر القاهرة الجديدة؟

شقق سكنية - فلل - تاون هاوس - توين هاوس

قارن0
messenger