كمبوند امورادا التجمع الخامس Amorada New Cairo | افاق للتطوير العقاري

التجمع الخامس
الأسعار تبدأ من 9,500,000 ج.م / الوحدة
مقدم 50%
3 تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند امورادا التجمع الخامس Amorada New Cairo | افاق للتطوير العقاري
كمبوند امورادا التجمع الخامس Amorada New Cairo | افاق للتطوير العقاري
كمبوند امورادا التجمع الخامس Amorada New Cairo | افاق للتطوير العقاري
وحدات المشروع
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مساحات خضراء

كمبوند امورادا التجمع الخامس Amorada New Cairo يُقدم تجربة حياة فريدة واستثنائية، حرصت شركة التطوير العقاري آفاق، التي تولت مهمة تأسيس هذا المشروع وإنشائه على أن تُقدم مشروعًا يحكى عنه الناس ويتحاكى عنه إلى فترة طويلة الأمد. فقد شيدت المشروع في موقع متميز، في قلب التجمع الخامس الذي يقترب من العديد من الأماكن الحيوية والخدمات الهامة والمميزات التي لا حصر لها.

هذا إلى جانب التصميم الاستثنائي التي قامت الشركة بتنفيذه على مساحة واسعة، مما أعطاها الحرية في التنوع، بين الوحدات السكنية داخل كمبوند امورادا التجمع الخامس، مع الاختلاف الملحوظ في المساحات لكي تلبي رغبة عملائها الذين تعودوا منها على كل ما هو مميز وفريد.

كل هذا ياتي مع مجموعة من الأسعار المريحة، التي تتميز بالمرونة، والتنوع في أنظمة السداد وطول فترات التقسيط، لكي تلبي رغبة كل العملاء من المستثمرين، ولا تلقي عليهم أعباء مالية، للحصول على وحدات داخل كمبوند امورادا التجمع الخامس بكل أريحية.

المطور العقاري لكمبوند امورادا التجمع الخامس

المطور العقاري لكمبوند امورادا التجمع الخامس

شركة افاق للتطوير العقاري، من الشركات التي عندما تتولى مسؤولية مشروع توفر له كافة عوامل النجاح، في عالم الاستثمار الخارجي والداخلي، وقد استطاعت الشركة أن تبني لنفسها اسمًا من ذهب في عالم العقارات داخل مصر وخارجها، وهي الشركة المطورة لمشروع كمبوند امورادا التجمع الخامس.

وذلك من خلال توفيرها لعدة عوامل نادرًا ما تتوافر داخل مشروع، والتي تبدأ من اختيار الموقع الفريد المتميز، المقترب من أماكن حيوية وخدمات أساسية هامة، ثم بعد ذلك تقوم باختيار المساحة التي تتناسب مع التصميم المعماري النادر الجمال، وتحرص الشركة دائمًا على توفير أفضل مواد البناء على الإطلاق، وتقوم بتنفيذ مشاريعها بالمقاييس العالمية للجودة.

كل هذا يأتي مع توفير خدمات بنية تحتية متميزة، وخدمات ترفيهية ومميزات كثيرة في المشاريع وظهر ذلك جليًا في مشروعها الأضخم كمبوند امورادا التجمع الخامس Amorada New Cairo، وقد نفذت الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع، لعل أهمها على الإطلاق ما سوف نذكر منه أمثلة، أما عن باقي مشاريعها الضخمة العملاقة فمن الصعب حصرها في سطور قليلة.

أهم أعمال شركة آفاق للتطوير العقاري

  • تنفيذ مجموعة أبراج فينيسيا 1-2.
  • إنشاء خليج هوم في مدينة 6 أكتوبر.
  • منتجع اللوتس في الساحل الشمالي.
  • تأسيس فندق جاردينيا بالساحل الشمالي.
  • منتجع سارة بيتش في راس سدر.
  • إنشاء فندق فلوريدا في الساحل الشمالي.
  • كمبوند امورادا التجمع الخامس.

موقع كمبوند امورادا التجمع الخامس

يتمتع كمبوند امورادا التجمع الخامس بموقع استراتيجي فريد، حيث يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في أول شارع التسعين، الذي يقابل منطقة هايد بارك التجمع الخامس، ويقترب من طرق رئيسية ومحاور هامة وخدمات لا غنى عنها في أي مشروع متكامل.

كما يقترب المشروع من أهم المعالم الموجودة في مدينة القاهرة الجديدة، وأكثر الأماكن كثافة سكانية، وعلى الرغم من ذلك يتمتع بهدوء شديد بفضل هذا الموقع الاستراتيجي الهام.

الأماكن القريبة من كمبوند امورادا القاهرة الجديدة Amorada New Cairo

  • لا يفصل بين كمبوند امورادا التجمع الخامس والجامعة الأمريكية، سوى 10 دقائق فقط.
  • يقترب الكمبوند من الطريق الدائري بـ 3 دقائق على الأكثر.
  • المسافة بين امورادا التجمع والعاصمة الإدارية الجديدة لا تتعدى 15 دقيقة.
  • يجاور كمبوند امورادا التجمع الخامس طريق الجلالة، بنحو 5 دقائق على الأكثر.
  • لا يفصل بين كمبوند امورادا وطريق السويس الإسماعيلية سوى 10 دقائق.
  • كما يجاور مشروع امورادا مشاريع سكنية هامة مثل: كمبوند آي سيتي التجمع الخامس، وكمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع.

تعرف على فلل للبيع في التجمع الخامس.

خدمات كمبوند امورادا التجمع الخامس

خدمات كمبوند امورادا التجمع الخامس

حرصت شركة آفاق للتطوير العقاري والاستثماري، على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية لعملائها، داخل كمبوند امورادا التجمع الخامس، وذلك حتى يحظى العميل بحياة ترفيهية في جو يملأه السرور والهدوء وقد جاءت هذه الخدمات لتتمثل في:

  • مجموعة كبيرة من أفراد الحراسة والأمن، المنتشرين داخل كمبوندAmorada New Cairo ، إلى جانب وجودهم على البوابات الذكية للتحقق من شخصية الزائرين، فضلاً عن وجود كاميرات مراقبة عالية الجودة.
  • كما تتوافر الخدمات التعليمية داخل كمبوند امورادا Amorada New Cairo من خلال عدد من المدارس في مختلف المراحل التعليمية. هذا إلى جانب اقتراب المشروع من أهم الجامعات الموجودة في منطقة التجمع الخامس.
  • النشاط الرياضي قام المطور بتنفيذه على أكمل وجه، وذلك من خلال نادي رياضي ومراكز صحية متكاملة.
  • حرص المطور العقاري على توفير الأسواق التجارية المفتوحة. التي تقوم ببيع السلع والمنتجات بنظام التجزئة إلى جانب أيضًا توفير مول تجاري كبير يعرض أهم البراندات العالمية.
  • لم ينسى المطور محبي التريض الصباحي وهواة المشي وركوب الدراجات. فوفر لهم مسارات آمنة تبتعد تمامًا عن طرق السيارات، وتتواجد داخل حدائق مفتوحة جميلة.
  • كما يحتوي كمبوند امورادا التجمع الخامس على النادي الاجتماعي، الذي يضم قاعات مختلفة لإقامة المناسبات والحفلات. وممارسة تمارين اليوجا في جو من الهدوء.
  • يضم الكمبوند خدمات طبية على أعلى مستوى من الجودة والدقة، حيث يضم مراكز طبية متخصصة. إلى جانب الصيدليات المنتشرة، ومراكز الطوارئ والتي تعمل طوال الليل والنهار.

مميزات كمبوند امورادا القاهرة الجديدة Amorada New Cairo

  • يتمتع كمبوند Amorada New Cairo بميزة الموقع المثالي الذكي، حيث يقع في شارع التسعين، ويعتبر في أوائل الشوارع الموجودة داخله، وهذا يضمن له الاقتراب من مناطق حيوية هامة ومشاريع سكنية عملاقة.
  • كافة الوحدات السكنية داخل المشروع تعمل بالنظام الذكي المتقدم، وذلك في التحكم في الإضاءة والتكييفات وغيرها.
  • تتنوع الوحدات داخل مشروع Amorada New Cairo لتلبي رغبات المستثمرين من داخل وخارج مصر، وعملاء الشركة أيضًا فالكمبوند يعتبر من الفرص الاستثمارية النادرة.
  • تتمتع الوحدات بوجود مساحات للتخزين بها، إلى جانب وجود بعض الوحدات التي تضم غرف جاكوزي خاصة.
  • كمبوند امورادا التجمع الخامس يوفر لعملائه أهم ميزة وهي الخصوصية. حيث تبتعد الوحدات عن بعضها البعض من خلال تصميم عبقري يحافظ على الهدوء والخصوصية.
  • بعض الوحدات السكنية تمّ تخصيص مساحات من أجل غرفة مدبرة المنزل.
  • سوف يستمتع أصحاب الوحدات بوجود المناطق المخصصة لركن السيارات. والتي لن تؤثر على تصميم المشروع الإبداعي وقد تم تجهيز هذه المناطق والجراجات بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة.
  • طرحت شركة آفاق للتطوير العقاري مجموعة متميزة من الأسعار سواء بالدفع الفوري، أو التنوع الواضح في أنظمة السداد وفترات التقسيط.
  • خدمات الصيانة والنظافة تعمل بشكل دوري ويومي للحفاظ على المظهر الجمالي البديع للكمبوند.
  • كما يضم كمبوند امورادا التجمع الخامس منطقه مطاعم وكافيهات ضخمة، تمّ إنشائها في أحضان الطبيعة الخلابة على فيو مفتوح. وتقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، إلى جانب تقديم مشروبات لذيذة مع خدمة فندقية عالية.

تصميم ومساحة كمبوند امورادا التجمع الخامس

يتمتع كمبوند امورادا القاهرة الجديدة Amorada New Cairo بتصميم معماري ساحر، حيث حرص المهندس سامر سمير صاحب الخبرة الطويلة في مجال التصميم الهندسي، على إخراج التصميم على الطراز اليوناني الفريد، والذي جمع بين العصرية وعبق التاريخ الساحر.

وقد قام المهندس بتنفيذ أفكار رائعة للوحدات السكنية من الداخل، حيث نفذ فكرة المساحة الواسعة، والتي قام بتنفيذها من خلال عدم وجود كم الأعمدة الكثيرة في ديكور الوحدات الداخلية، وهذا يعطي شعورًا بالاتساع، ولعلّ هذا ما تحرص عليه شركة التطوير العقاري آفاق.

وبشكل عام خرج التصميم الخارجي والداخلي لكمبوند امورادا التجمع الخامس، بشكل مبهر يدل على الرقي والفخامة. لذلك قامت الشركة بوضع المساحة التي تكفيه، والتي بلغت 7 فدان تم استغلال 18% منها فقط من أجل الوحدات السكنية.

أما باقي المساحة، فقد كانت من نصيب المساحات الخضراء الساحرة والفيو المفتوح، الذي يوفر الشعور بالهدوء والخصوصية، إلى جانب المسطحات المائية الفيروزية الرائعة.

أنواع وحدات كمبوند امورادا القاهرة الجديدة Amorada New Cairo

كان للمساحة الضخمة التي تم إنشاء كمبوند امورادا التجمع الخامس عليها، الفضل في تنوع الوحدات داخل الكمبوند، حيث يتكون من 13 مبنى يضم وحدات سكنية بلغ عددها 272 وحدة، وقد حرصت الشركة المطورة على التنوع في الوحدات والمساحات أيضًا بشكل ملفت للنظر ومدروس، فقد تنوعت الوحدات ما بين الشقق السكنية، والدوبلكس، والبنتهاوس، أما المساحات فقد تتراوح ما بين 155 متر مُربع وتصل حتى 248 متر مُربع.

كل الوحدات السكنية داخل كمبوند امورادا، وفر المطور لها مساحات تخزين، وغرفة للمربية، وجراج خاص بها، هذا إلى جانب تشطيب فندقي كامل للوحدات على زوق العميل.

ولمعرفة المزيد عن شقق للبيع في التجمع الخامس 

أسعار كمبوند امورادا التجمع الخامس

إن أسعار امتلاك الوحدات السكنية في كمبوند امورادا التجمع الخامس، تميزت بالمرونة والراحة الشديدة، ومراعاة ظروف العملاء المادية، سواء كانوا يريدون السكن داخل الكمبوند أو يريدون فرصة استثمارية نادرة. فقد بدأت أسعار الوحدات داخل كمبوند Amorada New Cairo من 9,500,000 جنيه مصري، وهذا السعر يمكن أن يتغير بتغير التوقيت الذي تم الشراء به، بجانب نوع ومساحة الوحدة، ونوع التشطيب، وموقعها كذلك داخل الكمبوند.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند امورادا التجمع الخامس

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند امورادا التجمع الخامس

حرصت شركة التطوير العقاري آفاق على تنوع أنظمة السداد والحجز، وامتداد فترات التقسيط إلى سنوات مريحة، والتي بدأت من دفع 50% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية داخل الكمبوند وأن يقوم العميل بتقسيط باقي المبلغ المتبقي خلال ثلاث سنوات.

هذا وقد أعلنت الشركة عن وجود أنظمة أخرى يستطيع العملاء الاختيار من بينها بما يتناسب مع امكانياتهم المادية داخل كمبوند امورادا التجمع الخامس، علمًا بأن هذه الأسعار قد تشهد بعض التغييرات نظرًا لمرور الاقتصاد العالمي بتغيير في الفترة الحالية.

ولمعرفة المزيد عن أهم المشاريع العقارية

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

ما هي مساحة كمبوند امورادا التجمع الخامس؟

تبلغ مساحة المشروع حوالي 7 فدان.

من هي الشركة المطورة بكمبوند امورادا التجمع الخامس؟

شركة التطوير العقاري آفاق.

أين يقع كمبوند امورادا التجمع الخامس؟

قلب التجمع الخامس - شارع التسعين.

ما هي أنواع وحدات كمبوند امورادا التجمع الخامس؟

شقق فاخرة - وحدات بنتهاوس - وحدات دوبلكس.

قارن0
messenger