كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo

التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين.
الأسعار تبدأ من 3,600,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس تفاصيل واسعار Acasa Mia New Cairo
وحدات المشروع
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس Acasa Mia New Cairo من الكمبوندات السكنية التي تقع بالقرب من شارع التسعين بقلب التجمع الخامس، الذي يتميز بفخامة التصميمات، والواجهات المصممة على أحدث الطرز الأوروبية في المعمار، والمساحات الخضراء الكبيرة والواسعة الموزعة بين الوحدات.

ستجد داخل كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس نمط الحياة الفريد الذي يجمع بين كل سبل الراحة والرفاهية، وتجمع للخدمات في مكان واحد، فضلا عن اسم الشركة المطورة للمشروع شركة دار العالمية التي تحرص على تنفيذ كافة متطلبات العملاء بمشروعاتها.

لذلك إذا كنت ممن يبحث عن بيئة راقية لك ولأسرتك تجمع بين فخامة التفاصيل، والهدوء، والقرب من الأماكن الأخرى لسهولة التنقل والحركة، فإن كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة يقدم لك هذه الفرصة لشراء منزل أحلامك بأفضل أسعار وأطول فترة سداد بنظام دفع وتقسيط يتميز بالسهولة والمرونة.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لكمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

شركة دار العالمية للتطوير العقاري هي الشركة المطورة مشروع كمبوند اكاسا ميا التجمع، وهي من الشركات الكبيرة التي لها خبرة طويلة في قطاع التطوير والإنشاء العمراني في السوق العقاري المصري.

الرئيس التنفيذي لشركة دار العالمية هو المهندس أحمد صالح، مع مجموعة كبيرة من فريق العمل، الذي تم اختياره بأدق طريقة، ليكون فريقا ذا خبرة كبيرة ومتنوعة، ويستطيع أن يمثل شركة كبيرة بحجم شركة دار العالمية بأفضل صورة.

وتتضح الخبرة الطويلة للشركة المطورة للكمبوند في كل مشروع جديد يخرج للنور من صنعها، يعود تاريخ شركة دار لأكثر من خمسين عاما، بدأت مسيرتها كشركة متخصصة في صناعة الأثاث، ومن ثم اتجهت لمجال التطوير العمراني الذي استطاعت أن تحقق فيه إنجازا بارزا.

الأعمال السابقة لشركة دار العالمية

  • نفذت الفرع الرئيس لبنك مصر في العاصمة الجديدة.
  • وزارة الدفاع بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • نفذت مشروع جامعة الجلالة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعا تجاريا بقلب القاهرة الجديدة.

للتعرف على أحدث مشروعات شركة دار العالمية العقارية والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس ACASA MIA New Cairo

موقع كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

اختارت الشركة المطورة لمشروع اكاسا ميا التجمع الخامس موقعا حيويا لتنفيذ الكمبوند بقلب القاهرة الجديدة، مع الحرص على أن يكون مكانا يتميز بالهدوء والقرب من المناطق المجاورة الأخرى، والأماكن والمصالح الهامة لسهولة التنقل، فيقع الكمبوند على مقربة من شارع التسعين الرئيسي بالتجمع الخامس.

الأماكن القريبة من كمبوند اكاسا ميا دار العالمية

يتميز موقع كمبوند اكاسا ميا بأنه قريب من معظم الأماكن الحيوية المحيطة به في التجمع الخامس، ويسهل التنقل منه لأي مكان في أقل وقت، وقريب أيضا من الطرق والمحاور الرئيسة التي تجعل التنقل من الكمبوند لأي مكان في القاهرة الجديدة أو القاهرة الكبرى أو أي مكان آخر سهلا لا يزيد عن عدة دقائق.

من الأماكن القريبة من كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة ما يلي:

  • يقع كمبوند اكاسا ميا التجمع على بعد مسافة بسيطة من الجامعة الأمريكية لا تزيد عن 20 دقيقة فقط.
  • مشروع اكاسا ميا التجمع الخامس يبعد عن مدينة الرحاب 9 دقائق فقط.
  • تفصل مشروع اكاسا ميا القاهرة الجديدة مسافة 10 دقائق فقط عن مدينتي.
  • يقع كمبوند اكاسا ميا على مسافة صغيرة من مطار القاهرة الدولي.
  • كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس قريب من كمبوند فيفث سكوير، ومشروع كمبوند المراسم.
  • يقع مشروع اكاسا ميا القاهرة الجديدة بالقرب من طريق السويس.
  • الكمبوند قريب للغاية ويسهل الوصول منه لمدينة نصر، ومصر الجديدة، والعاصمة الإدارية في أقل وقت.
  • يفصل المشروع عن طريق الدائري الأوسطي مسافة تقدر ب 5 دقائق فقط.
  • وايت واتر واي يبعد 15 دقيقة فقط عن كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس بالتفصيل | تواصل معنا الآن

كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس ACASA MIA New Cairo

خدمات كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

كل من يبحث عن شقة سكنية في كمبوند عمراني يكون له بعض المواصفات المحددة التي يبحث عنها، التي تعد من الاحتياجات الأساسية لنمط المعيشة المناسب له، وعلى رأسها يأتي الموقع بحيث يكون مكانا هادئا وقريبا من الأماكن الأخرى في آن واحد.

ومن بعد ذلك تأتي الاحتياجات التي تتمثل في المرافق والخدمات الموجودة بقلب المشروع السكني، من توافر جميع الخدمات والأسواق وأماكن الترفيه والمدارس والملاعب وغيرهم، ليجد كل احتياجاته ومتطلبات أسرته في مكان واحد، فيوفر عليه عناء التنقل والبعد عن مكان منزله.

وذلك بالتحديد ما حرصت على توفيره الشركة المطورة في كمبوند اكاسا ميا في التجمع الخامس، لتجد منزل أحلامك بمنتهى السهولة، وتجد به كل الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي توفر لك نمط المعيشة الراقي الذي تبحث عنه لك ولأسرتك.

ومن أبرز الخدمات المتوفرة بكمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس ما يأتي:

  • المساحات الخضراء بكمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة موزعة بطريقة مثالية، تجعلك وسط الأجواء الطبيعية في أي مكان داخل الكمبوند، حيث خصصت الشركة المطورة للكمبوند ما لا يقل عن 80% من إجمالي مساحة المشروع للمساحات الخضراء.
  • يوجد داخل الكمبوند عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى وألذ الوجبات والمأكولات الطازجة.
  • مسارات مخصصة لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات وسط الطبيعة الصافية، وبعيدا عن صخب وضوضاء الأماكن المزدحمة والسيارات.
  • يتوفر نظام أمني قوي لتأمين الكمبوند على مدار اليوم، وتأمين جميع المداخل والمخارج بنظام مراقبة يعمل بأقصى درجة من الكفاءة واليقظة، بالإضافة لتوافر كاميرات المراقبة التي تعمل بأفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة المتطورة.
  • مناطق ألعاب وترفيه مخصصة للأطفال، ليجد كل طفل مساحة خاصة به يستطيع ممارسة فيها الألعاب والأنشطة المفضلة له بطريقة آمنة، وتكون مطمئنا على أبنائك طوال الوقت.
  • يحتوي كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة على جيم رياضي حديث مجهز بأفضل الأجهزة الرياضية لتمارس تمارينك الرياضية وتحافظ على صحتك في مكان قريب من منزلك.
  • يوجد داخل كمبوند اكاسا ميا عدد من الملاعب الرياضية مثل ملاعب اسكواش، وملاعب تنس، وملاعب كرة سلة، وكرة قدم.
  • تتوفر خدمات طبية متكاملة داخل الكمبوند، لتستطيع أن تطمئن على صحتك أو صحة أسرتك في أي وقت باليوم، لتوافر عدد من العيادات والمراكز الطبية التي تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة.
  • يضم كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس عددا كبيرا من الجراجات المخصصة لاستيعاب عدد كبير من السيارات لمنع الازدحام، ولسهولة الوقوف والتحرك في أي وقت.

المميزات المتوفرة بكمبوند اكاسا ميا نيو كايرو

  • يتميز كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة بموقعه الذي نجحت الشركة المطورة في اختياره ببراعة، وذلك لأنه يقع في مكان من أميز أماكن القاهرة الجديدة، يجمع بين الهدوء والحيوية، والقرب من كل الأماكن تقريبا لقربه من الطرق الرئيسة، وتوسطه بين مشروعات سكنية راقية أخرى.
  • يحتوي كمبوند اكاسا ميا التجمع على جميع المرافق والخدمات التي توفر نمط الحياة الراقية والمريحة التي تبحث عنها، حيث ستجد كل ما تحتاجه بالقرب منك مسافة دقائق قليلة فقط.
  • يوجد مركز تسوق تجاري كبير داخل مشروع اكاسا ميا، تستطيع شراء منه كل المستلزمات والاحتياجات اللازمة.
  • المشروع مزود بعدد من المصاعد الكهربائية داخل الوحدات، لسهولة الحركة والتنقل.
  • يحتوي الكمبوند على مساجد لأداء العبادة طوال اليوم بسهولة دون تحمل مشقة المسافات البعيدة أو ازدحام السير.
  • يوجد داخل الكمبوند عدد من المدارس والمستشفيات حديثة التجهيز، مع طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى.
  • يقدم الكمبوند فرص استثمارية متميزة عن طريق شراء وحدة تضمن الحفاظ على رأس المال واستثماره بطريقة مضمونة لمن يبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل اكاسا ميا التجمع الخامس

كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس ACASA MIA New Cairo

تصميم كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

ستجد في كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة نمط الحياة الراقي الذي يوفر لك بيئة مثالية لمنزل أحلامك الذي تبحث عنه، حيث ستجد تصميمات الكمبوند والمباني بداخله مستوحاة من نمط الحياة الأوروبي الذي يعتمد في بيئته السكنية على كبر مساحة الرقعة الخضراء واللاند سكيب.

خصصت الشركة المطورة المساحة الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء بنسبة 80% تقريبا، بينما جعلت النسبة الأقل للمباني والمنشآت، بالإضافة لتصميم المباني الذي يعتمد في تنفيذه على التصميمات العالمية في المعمار والبناء وتصميم الواجهات الباهر.

بالإضافة للتصميم والتخطيط الداخلي بين الوحدات وتقسيم الخدمات بطريقة منتظمة لتكون كافة الخدمات والمرافق قريبة من كل الوحدات، مع الاهتمام الخاص بالتقسيمات الداخلية للوحدات ليتم تقسيم كل وحدة بأفضل طريقة لا تهدر المساحة.

يتكون كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس من 13 عمارة سكنية تقريبا، تتكون كل عمارة من طابق أرضي وخمسة طوابق علوية، وتضم شققا سكنية تتكون من غرفتين، وثلاث غرف، وأربع غرف بمساحات مختلفة، لذلك إذا كانت تبحث عن شقق للبيع في كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس بمساحة محددة، فسوف تجدها بمنتهى السهولة.

مساحة مشروع اكاسا ميا التجمع الخامس

تم تنفيذ مشروع اكاسا ميا القاهرة الجديدة على قطعة أرض كبيرة تقدر مساحتها ب 5 أفدنة ونصف، وهذه المساحة الكبيرة ساعدت الشركة المطورة للكمبوند في تقسيم أفضل للوحدات والمساحات الخضراء والخدمات والمرافق، مع الحفاظ على خصوصية كل وحدة، والإطلالة المميزة الخاصة بها.

تعمدت شركة دار العالمية للتطوير العقاري المسؤولة عن تطوير وتنفيذ المشروع استغلال مساحة الأرض بطريقة تجعل تقسيم الوحدات بصورة نموذجية، تضمن تمتع كل وحدة بمساحة خصوصية، وإطلالة متميزة على المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية داخل الكمبوند.

أنواع الوحدات ومساحتها بكمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

تم تصميم كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة ليكون به 13 عمارة سكنية، تتكون كل عمارة من دور أرضي، و5 أدوار متكررة، وبكل مبنى سكني مصاعد كهربائية، يبلغ إجمالي الشقق السكنية بالمشروع حوالي 420 شقة.

تم طرح الوحدات بكمبوند اكاسا ميا التجمع بأكثر من مساحة، ليجد كل من يبحث عن شقق للبيع بكمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس المساحة المناسبة له بسهولة ويسر، فجاء تقسيم المساحات على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفتين داخل كمبوند اكاسا ميا دار العالمية من مساحة: 105 مترا مربعا.
  • الشقق السكنية بكمبوند اكاسا ميا التي تتكون من 3 غرف نوم تبدأ مساحتها من: 140 مترا مربعا.
  • مساحة الوحدات السكنية التي تضم 4 غرف نوم بكمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة تبدأ من: 205 مترا مربعا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات Acasa Mia New Cairo | تواصل معنا الآن

كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس ACASA MIA New Cairo

أسعار وحدات كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

شركة دار العالمية للتطوير العقاري والاستثمار من الشركات التي تهتم بكل التفاصيل الخاصة بالمشروع، من بداية عملية التخطيط والإعداد قبل التنفيذ، حتى كل خطوات التنفيذ والإنشاء، ومن أهم النقاط التي تضعها الشركة في مقدمة أولوياتها هو الجزء الخاص بتسعير الوحدات.

فنجد أن الشركة المطورة لكمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس حرصت على طرح وحدات سكنية، في كمبوند من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بفضل الموقع المتميز الخاص به، وكافة الخدمات والمرافق التي تم تنفيذها بأعلى جودة وأفضل تصميم، بأسعار مناسبة للغاية.

حرصا منها على تقديم منفعة العميل، حتى يستطيع شراء وحدة سكنية تتوفر بها جميع المواصفات التي يبحث عنها بأسعار مناسبة لا يجد بها أي نوع من المغالاة، بل بالعكس سيجد أنه يضع أمواله في فرصة استثمارية تضمن له الحفاظ على أمواله، في مكان من أكثر الأماكن التي عليها طلبا اليوم وفي المستقبل.

فسنجد الأسعار المطروحة للوحدات في كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة على النحو التالي:

  • سعر المتر في وحدات مشروع اكاسا ميا القاهرة الجديدة: يبدأ من 32,000 جنيه مصري.
  • سعر الوحدة في مشروع اكاسا ميا التجمع الخامس متضمن المنفعة من الجراج، والكلوب هاوس: يبدأ من 3,600,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس ACASA MIA New Cairo

أنظمة السداد والتقسيط بكمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

حرصا من الشركة المطورة لكمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة على تقديم وحدات الكمبوند لعملائها بأفضل نموذج وأسعار مناسبة لاحتياجاتهم ولا تزيد من العبء المالي عليهم، فعملت على اختيار طرح الوحدات بأنظمة دفع وسداد مرنة تجمع بين أقل نسبة مقدم، وأطول مدة سداد.

فاختارت طرح وحدات مشروع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة بأنظمة سداد كالتالي:

  • دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة مقدم حجز وتعاقد، وسداد باقي المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على أقساط متساوية على 8 سنوات دون فوائد.

يتم سداد وديعة للصيانة بقيمة 8% لعمل الصيانة اللازمة للوحدات.

تُسلم الوحدات للعملاء بنظام النصف تشطيب، ليختار كل عميل التصميمات الداخلية والتشطيبات في الوحدة الخاصة به وفقا لذوقه الخاص، والمتطلبات التي يحتاجها في وحدته.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

قارن0
messenger