كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City | شركة الأهلي صبور العقارية

يقع المشروع في مدينة المستقبل على الطريق الدائري الأوسطي.
الأسعار تبدأ من 12,240,000 ج.م / الوحدة
مقدم 5%
9 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City | شركة الأهلي صبور العقارية
كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City | شركة الأهلي صبور العقارية
كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City | شركة الأهلي صبور العقارية
كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City | شركة الأهلي صبور العقارية
كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City | شركة الأهلي صبور العقارية
كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City | شركة الأهلي صبور العقارية
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City هو أحد أضخم مشروعات شركة الأهلي صبور العقارية يجمع ما بين عراقة التصميم والفخامة والرقي في آن واحد. فهو فرصة لا تتكرر مرتين لكل من يبحث عن مجتمع راقي مليء بالهدوء والراحة والأمان التام والخصوصية. حيث يتوفر داخل الكمبوند كافة مقومات الرفاهية والمتعة والمرح وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات والمرافق الاستثنائية والعالمية بحيث يصبح مجمع سكني مُتكامل يجد فيه العميل ما يحتاج إليه.

يضم كمبوند ات ايست المستقبل سيتي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الفلل، والتاون هاوس، والتوين هاوس بمساحات مختلفة وواسعة حتى يحصل العملاء على ما يتناسب معهم ويلبي احتياجاتهم. وحرصت الشركة المطورة على توفير العديد من المساحات لأنها تؤمن بأن المساحات بتحدث فرقًا هامًا في نفسية وراحة العميل. كل هذا يأتي مع تصميمات إبداعية فاقت كل حدود الجمال والأناقة لتجعل من الكمبوند أيقونة جمالية تُسحر الأنظار بمجرد الدخول إليه.

كل هذه المميزات أرادت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أن توفرها لعملائها بباقة من الأسعار المميزة والتي قدمتها بشكل استثنائي لكي تكون في متناول جميع العملاء الذين يبحثون عن الرقي والفخامة، وطرحت لهم أيضًا العديد من أنظمة السداد المتنوعة والمريحة لكي تُيسر عليهم من عملية الحجز وامتلاك الوحدة التي يريدونها بكل سهولة داخل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

المطور العقاري لكمبوند ايت ايست المستقبل سيتي

تأسست شركة الأهلي صبور العقارية على يد واحدًا من أكبر رجال الأعمال في مصر وهو المهندس حسين صبور والذي فنى وقته وجهده لكي يجعلها واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية في مصر والعالم العربي. في بداية الشركة عام 1994 حدث تعاون مشترك ما بين عائلة صبور والبنك الأهلي على أن يكون النصيب الأكبر من الأسهم عائدًا للعائلة والذي يُمثل 60%، بينما جاءت باقي النسبة للبنك الأهلي.

قدمت الشركة فيما يقرب من 60 مشروعًا جمعوا ما بين السكني، والإداري، والتجاري، والساحلي ونجحت في تشييد مشروعاتها في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وتنوعت ما بين القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر، والشيخ زايد وغيرهم. كما حرصت طوال هذه السنوات أن تكسب ثقة ورضا العميل بكل الطرق وذلك من خلال تسليم المشروعات في موعدها المتفق عليه، وطرحها للأسعار بشكل معقول ومميز، واختيارها الموفق للمواقع التي تُشيد عليها المشروعات وهذا ما ستجده في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي.

الأعمال السابقة لشركة الأهلي صبور العقارية

للتعرف على أحدث مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

موقع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

يقع كمبوند ات ايست في مدينة المستقبل على الطريق الدائري الأوسطي في القاهرة الجديدة. لم تغفل شركة الأهلي صبور العقارية عن أهمية الموقع، فعملت على اختيار موقع مشروعها كعادتها بعناية فائقة للغاية. هذا الموقع يقترب من أهم المحاور والطرق الرئيسية التي تُسهل على أصحاب الوحدات الوصول إلى أي مكان يريدونه بكل سهولة ويسر.

كما يتميز كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بقربه من أكثر الأماكن الخدمية التي يحتاج إليها السكان يوميًا مثل المدارس والجامعات، والمستشفيات والعيادات والمراكز الصحية، والمولات والمحلات والمطاعم والكافيهات المتنوعة. فكل هذا يساعد العملاء على إنجاز جميع أعمالهم في وقت قياسي ودون عناء.

الأماكن القريبة من ات ايست

  • يتميز كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بقربه من أهم الطرق الرئيسية السريعة التي تُسهل على السكان الوصول إلى أي مكان في كافة أنحاء القاهرة بكل سهولة مثل: الطريق الدائري، وطريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي.
  • يقترب كمبوند ات ايست صبور من الجامعة الأمريكية والجامعة الكندية.
  • يجاور كمبوند ات ايست المستقبل من مدينتي بشكل مُباشر.
  • لا يفصل بين كمبوند ات ايست والعاصمة الإدارية الجديدة سوى 15 دقيقة فقط.
  • وفي غضون 10 دقائق فقط يمكنك الوصول من الكمبوند إلى القرية الأولمبية الجديدة.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند ات ايست صبور بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

عندما تنجح الشركة المطورة في طرح خدمات مميزة واستثنائية فإنها بكل تأكيد تتمكن تحويل روتين الحياة العادي إلى حياة مملوءة بالرفاهية والمرح والراحة والسكينة والاستقرار. وهذا ما نجحت شركة الأهلي صبور تحقيقه داخل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، هذه الخدمات تجعل تجربة العيش مميزة تتمتع بطابع أوروبي حديث. ومن الخدمات التي تُقدم داخل المشروع ما يلي:

  • يضم كمبوند أت ايست المستقبل سيتي العديد من حمامات السباحة بمختلف المساحات والأعماق ليتناسب مع كافة المراحل العمرية الكبار والصغار والنساء.
  • يتوفر داخل مشروع ات ايست نادي رياضي ضخم يضم العديد من الملاعب والألعاب الرياضية المتنوعة، كما أنه يوفر أماكن للجلوس فيها مع عائلتك وأصحابك في الهواء الطلق.
  • يتميز الكمبوند بوجود منطقة كبيرة تضم العديد من المطاعم والكافيهات المميزة والتي ترضي كافة الأذواق.
  • يتمتع جميع سكان كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بالأمان التام، وذلك لأن الشركة المطورة اهتمت بأن يشعر كل ساكن بالأمان والحماية والاستقرار والسلام، ولذلك وفرت كم كبير من أفراد الأمن والحراسة المشددة وكاميرات المراقبة المنتشرة في كافة أنحاء المشروع.
  • جميع بوابات كمبوند ات ايست صبور إلكترونية وهذا أيضًا لزيادة الأمان والسلام للسكان.
  • يضم كمبوند ايت ايست العديد من الجراجات الواسعة حتى يتمكن السكان بركن سياراتهم بكل سهولة.
  • توجد مناطق واسعة داخل كمبوند ات ايست المستقبل لإقامة حفلات للشواء وأعياد الميلاد والتجمعات العائلية.
  • كما يتوفر أيضًا العديد من المولدات الكهربائية التي تعمل فور انقطاع الكهرباء حتى تسير الحياة بشكل طبيعي في الكمبوند.
  • عملت الشركة المطورة على توفير العديد من المسارات داخل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي للمشي والجري وركوب الدراجات والتنزه وسط المساحات الشاسعة من الخضرة والأزهار.
  • كما اهتمت شركة الأهلي صبور بالجانب الطبي فوفرت مركز طبي كبير يقدم كافة الخدمات الطبية على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع وذلك من أجل الحفاظ على صحة السكان.

المميزات المتوفرة داخل كمبوند ات ايست المستقبل At East Mostakbal City

  • يتميز كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بتشييده وسط كم هائل من المناظر الطبيعية الساحرة من المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية.
  • يحظى كمبوند ات ايست صبور بموقع استراتيجي للغاية في قلب مدينة المستقبل.
  • صُمم الكمبوند على الطراز الأوروبي الذي يجمع ما بين الأناقة والفخامة والرقي.
  • يتميز الكمبوند بكونه مشروعًا صديقًا للبيئة، يعتمد على الطاقة النظيفة وذلك لتنمية البيئة المُستدامة.
  • نجحت شركة الأهلي صبور في طرح أسعارًا معقولة داخل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، هذا إلى جانب أنظمة الدفع والسداد المرنة والمريحة.
  • يتوفر داخل المشروع أيضًا خدمات للصيانة والنظافة للحفاظ على المظهر العام والجمالي للكمبوند.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل ات ايست المستقبل سيتي

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

تصميم ومساحة مشروع ات ايست صبور

ينفرد كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بتصميمه المعماري المميز المُستوحى من التصاميم العالمية فهو يجمع ما بين الفخامة والرقي والأناقة والعصرية في آن واحد. صُمم الكمبوند على يد المهندس ياسر البلتاجي الغني عن التعريف والذي نجح في خلق التناغم ما بين المباني والمناظر الطبيعية الخلابة. فكان بين كل وحدة والأخرى مساحة كبيرة يفصل بينهما اللاند سكيب والمساحات الخضراء وهذا يخلق في الكمبوند المزيد من الراحة والاستجمام والهدوء النفسي.

كما عملت الشركة المطورة على توفير تجربة سكنية فريدة من نوعها لجميع السكان وذلك عن طريق توفير كافة الوحدات بنظام السمارت هوم والذكاء الاصطناعي. فكل ما هو داخل الكمبوند يعمل بالتكنولوجيا الحديثة بضغطة زر من على الهاتف المحمول الخاص بك. وهذا يجعل حياة العميل تسير بوتيرة سهلة ويسيرة. يقع كمبوند ات ايست المستقبل على مساحة تبلغ 181 فدان، هذه المساحة الضخمة قُسمت ما بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الأخرى التي تُعطي مظهرًا جميلًا داخل المشروع.

أنواع ومساحة الوحدات داخل ات ايست المستقبل سيتي

خُصص كمبوند ات ايست المستقبل سيتي من الأهلي صبور للفلل بكافة أنواعها فهو يضم التاون هاوس، والتوين هاوس، والفلل المستقلة، بمساحات مختلفة ومتنوعة، هذه المساحات المتوفرة كانت مدروسة بعناية من قبل الشركة المطورة فعلمت جيدًا ما يريده العملاء ومن ثم حرصت على تنفيذه داخل الكمبوند لترضي كافة الأذواق. وجاءت مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • التاون هاوس: تبدأ مساحتها من 160 مترا مُربعا.
  • التوين هاوس: مساحة التوين هاوس داخل ات ايست المستقبل سيتي تبدأ من 180 مترا مُربعا.
  • الفلل: تبدأ مساحة الفلل داخل كمبوند ات ايست من 220 متر مُربع وتصل إلى 370 مترا مُربعا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات At East Mostakbal City | تواصل معنا الآن

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أسعار فلل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

تبدأ أسعار كمبوند ات ايست المستقبل سيتي من 12,240,000 جنيه مصري، هذا السعر الذي طرحته شركة الأهلي صبور العقارية يتميز بكونه في متناول الجميع ومُناسب مع كافة الطبقات الاجتماعية التي تسعى للعيش في مجتمعات راقية هادئة ويتوفر بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء. وجاءت الأسعار بشكل تفصيلي على هذا النحو:

  • التاون هاوس: تتراوح أسعار التاون هاوس داخل كمبوند ات ايست ما بين 12,240,000 جنيه مصري وحتى 15,300,000 جنيه مصري.
  • التوين هاوس: أما أسعار التوين هاوس فتبدأ من 14,580,000 جنيه مصري.
  • الفلل المستقلة: تبدأ أسعار الفلل المستقلة داخل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي من 14,000,000 جنيه مصري وتصل إلى 34,000,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ات ايست المستقبل سيتي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد داخل ات ايست المستقبل

لم تقتصر مميزات كمبوند ات ايست المستقبل سيتي على موقعه الاستراتيجي، والتصميمات المعمارية الإبداعية، والأسعار المثالية، والخدمات الاستثنائية، بل قررت أيضًا أن تطرح أنظمة دفع وسداد غاية في التميز تتسم بالمرونة واليسر. ومن ضمن هذه الأنظمة المتوفرة داخل المشروع ما يلي:

  • النظام الأول: يمكن للعميل دفع مُقدم 5% من إجمالي ثمن الوحدة داخل كمبوند ات ايست، وبعد مرور 3 شهور عليه أن يدفع 5% أخرى من قيمة الوحدة، ويُقسط باقي المبلغ على 8 سنوات متتالية.
  • النظام الثاني: يُتيح للعميل دفع مُقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتسديد باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي؟

يقع المشروع في مدينة المستقبل على الطريق الدائري الأوسطي.

من هي الشركة المطورة كمبوند ات ايست المستقبل سيتي؟

الأهلي صبور للتطوير العقاري

ما هي مساحة كمبوند ات ايست المستقبل سيتي؟

181 فدان.

ما هي أنواع وحدات كمبوند ات ايست المستقبل سيتي؟

فلل مستقلة - تاون هاوس - توين هاوس

قارن0
messenger