كلوب سايد تاور التجمع الخامس Club Side Tower New Cairo شركة اورا للتطوير العقاري

بكمبوند زيد ايست التجمع الخامس
الأسعار تبدأ من 4,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 5%
7 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري

مشروب كلوب سايد تاور التجمع الخامس Club Side Tower New Cairo من تطوير شركة أورا للتطوير العقاري وهو عبارة عن برج سكني يبلغ ارتفاعه حوالي 100 متر مربع، يتكون من طابق أرضي و30 طابقا علويا، يضم شققا سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من مساحات صغيرة تتكون من غرفة واحدة حتى مساحات كبيرة تضم 4 غرف.

يقع مشروع كلوب سايد تاور داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس، بموقع حيوي قريب من الجامعة الأمريكية، وشارع التسعين الشارع الرئيسي بالتجمع الخامس، ويتميز بقربه أيضا من الطريق الدائري الذي يجعل التنقل من الكمبوند لأي مكان آخر أمرا سهلا للغاية وفي أقل وقت.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لكلوب سايد تاور التجمع الخامس

شركة أورا للتطوير العقاري Ora Developments هي الشركة المطورة مشروع كلوب سايد تاور بالتجمع الخامس، وهي إحدى الشركات التي يمتلكها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وهي من الشركات المعروفة بالاستعانة بنخبة من أفضل المتخصصين في كل مجالات البناء والتصميم.

لذلك نجد أن مشروعات شركة أورا تحظى دائما برضا واسع من العملاء، نظرا لتنفيذها المشروعات بمهارة عالية، وحرصها على توفير أكبر عدد من الخدمات والمرافق ووسائل الترفيه والرفاهية، لينعم ساكنو مشروعاتها بمستوى مميز من حياة الرخاء والرفاهية التي يبحثون عنها.

المشروعات السابقة لشركة أورا للتطوير العقاري

نجحت شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري في تنفيذ عدة مشروعات سكنية وساحلية في القاهرة وخارجها، وكانت دائما تتميز بفخامة ودقة التصميمات، بالإضافة لتنوع المساحات، وطرح المشروعات بأنظمة سداد تتماشى مع حاجة عملائها، ومن أبرز المشروعات السابقة لشركة أورا ما يلي:

للتعرف على أحدث مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

كلوب سايد تاور التجمع الخامس 2024 Club Side Tower New Cairo

موقع برج كلوب سايد تاور التجمع الخامس

يقع مشروع كلوب سايد تاور في قلب القاهرة الجديدة، تحديدا داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس، الذي يتميز بموقع استراتيجي قريب من كافة المناطق الحيوية، ويقع أيضا بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل التنقل منه لأي مكان آخر.

الأماكن القريبة من Club Side Tower New Cairo

  • مول كايرو فستيفال يقع على بعد 15 دقيقة من مول كلوب سايد تاور.
  • يقع المشروع على على بعد مسافة صغيرة من شارع التسعين.
  • يقع كلوب سايد تاورز على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
  • تفصل الكمبوند مسافة بسيطة عن أكبر مدن بالقاهرة الجديدة مثل مدينتي والرحاب والشروق وغيرهم.
  • يقع مطار القاهرة على بعد مسافة بسيطة لا تزيد عن 20 دقيقة عن مشروع كلوب سايد تاور.
  • تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد مسافة بسيطة لا تزيد عن 15 دقيقة.
  • يقع كلوب سايد تاورز على بعد مسافة بسيطة من الطريق الدائري الأوسطي.
  • مسجد الشرطة يقع على مقربة من كلوب سايد تاور.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند كلوب سايد تاور التجمع الخامس بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات مشروع كلوب سايد تاور التجمع الخامس

  • النظام الأمني: النظام الأمني في كمبوند كلوب سايد تاور القاهرة الجديدة على أعلى مستوى، ويتألف من رجال الأمن المدربين مع توافر كاميرات مراقبة حديثة تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي ويتوفر ذلك النظام على مدار 24 ساعة لضمان توافر أعلى درجة من الحماية والأمان للأفراد وللمتلكات.
  • منظومة طبية: يتوفر داخل مشروع كلوب سايد تاور التجمع الخامس مركز طبي متكامل به أحدث الأجهزة الطبية وطاقم طبي يضم أمهر الأطباء والمتخصصين، مع توافر عدد من الصيدليات التي تقدم خدماتها على مدار اليوم.
  • مسارات للمشي: يحتوي كمبوند كلوب سايد تاور على مسارات محددة مخصصة لممارسة رياضة المشي والجري، وسط أجواء طبيعية من الخضرة والمساحات الخضراء، بعيدا عن مسارات السيارات أو أي أماكن مزدحمة.
  • نادي رياضي: يوجد داخل الكمبوند نادي رياضي يخدم السكان ويقدم خدماته مع توافر عدد من الملاعب الرياضية، مثل ملاعب التنس وملاعب كرة القدم والسلة والكرة الطائرة وغيرهم لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة والحفاظ على الصحة البدنية.
  • خدمات الصيانة: تتوفر داخل كمبوند كلوب سايد تاور التجمع الخامس فريق متخصص في أعمال الصيانة ويعمل على مدار اليوم، لمعالجة أي مشكلات طارئة تحدث في أي من خدمات ومرافق الكمبوند وتقديم خدماتهم للسكان فور الطلب.
  • خدمات ومحال تجارية: وفرت الشركة المطورة عدد من المحال التجارية التي تقدم جميع السلع والمنتجات التي يحتاج إليها المواطنون وتضم العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية التي يبحث عنها العملاء.
  • خدمات الإنترنت: يتوفر لسكان كلوب سايد تاور شبكة إنترنت قوية تمد السكان بسرعات قوية وثابتة تمكنهم من ممارسة أعمالهم وتصفح الإنترنت بسرعات قوية.
  • أنظمة النظافة والتعقيم: توجد شركة متخصصة داخل مشروع كلوب سايد تاورز القاهرة الجديدة مسؤولة عن تقديم خدمات النظافة والتعقيم داخل وحدات الكمبوند والتخلص من النفايات لحفظ النظافة بشكل مستمر داخل المشروع.
  • مناطق للأطفال: يتوفر داخل Club Side Tower New Cairo مناطق مخصصة للعب الأطفال (كيدز اريا) تضم عددا كبيرا من الألعاب والأنشطة لتنمية مهارات الأطفال، وضمان توفير لهم وقت ثري يوفر لهم المتعة والنشاط، وتحت إشراف وحماية لهم.
  • مولدات كهربائية: حرصت الشركة المطورة على توفير عدد من المولدات الكهربائية التي تعمل تلقائيا في حالة حدوث أي أعطال أو انقطاع مفاجئ بالتيار الكهربي، لضمان توافر الكهرباء باستمرار والتصدي لأي أعطال دون أن يشعر السكان بأي ضرر.
  • جراجات للسيارات: تم تخصيص مساحة واسعة بكلوب سايد تاور التجمع الخامس لجراجات السيارات، ليستطيع السكان ركن سيارتهم بسهولة ويعتمد النظام على تنظيم حركة السيارات لمنع أي ازدحام أثناء دخول وخروج السيارات من أماكن الركن مع توفر كاميرات مراقبة لتأمين الممتلكات.

كلوب سايد تاور التجمع الخامس 2024 Club Side Tower New Cairo

مميزات كمبوند كلوب سايد تاور

يجمع مشروع كلوب سايد تاور بين أكثر من ميزة من الميزات الرئيسية التي يبحث عنها العملاء في المشروعات السكنية، التي تضمن لهم توافر بيئة سكنية مريحة، تتوافر بها الخدمات والمرافق التي تساعدهم على عيش نمط الحياة الذي يبحثون عنه، مع توفر هذه الخدمات بمستوى احترافي، ومن أهم المميزات المتوفرة بالمشروع التالي:

  • موقع المشروع يعتبر من أكثر السمات الأساسية التي تتوافر في كلوب سايد تاور التجمع الخامس الذي يقع بمشروع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة، وهو متواجد في أميز مناطق التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين، مما يوفر لك القرب من كل الأماكن، سواء المشروعات السكنية أو الخدمية بالقاهرة والقاهرة الجديدة.
  • عند شرائك وحدة سكنية في مشروع كلوب سايد تاور التجمع الخامس تضمن لك امتلاك بيت سكني في منطقة راقية، تتميز بالهدوء والبعد عن الازدحام والصخب، والقرب من المناطق الحيوية والخدمية مثل الجامعات والمدارس والمولات وغيرهم.
  • مشروع كلوب سايد من مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري Ora Developments وهي من الشركات التي تسعى دائما لوضع مشروعاتها في الصدارة، عن طريق دقة التصميمات وفخامتها، والاستعانة بأفضل الخبراء في كل المجالات من أجل ضمان مستوى راق يليق بعملائها ولا تتنازل عنه الشركة في أي من مشروعاتها.
  • فعند امتلاكك وحدة سكنية في كلوب سايد تاور زيد ايست تكون قد ضمنت استثمار أموالك مع إحدى شركات التطوير العقاري التي تمتلك سابقة أعمال قوية، وتدرس مشروعاتها بدقة قبل البدء في التخطيط أو التنفيذ لأي من مشروعاتها لضمان تحقيق النجاح الباهر الذي تحققه في كل أعمالها.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل كلوب سايد تاور التجمع الخامس

تصميم ومساحة كلوب سايد تاور التجمع الخامس

تبلغ المساحة الإجمالية لكمبوند زيد ايست التجمع الخامس 50 فدانا تقريبا، وخصصت الشركة المطورة للكمبوند مساحة أرض معينة داخل الكمبوند لبناء البرج السكني كلوب سايد تاور، ليكون البرج السكني الأول تقريبا داخل القاهرة الجديدة.

يبلغ ارتفاع كلوب سايد تاور حوالي 100 متر مربع، يتكون من طابق أرضي و30 طابقا علويا، تحيط به مساحات واسعة من النباتات والمسطحات الخضراء واللاند سكيب، مع توافر البحيرات ونوافير المياه، والارتفاع الشاهق للبرج يعطي للوحدات السكنية إطلالة رائعة وواسعة على هذه المساحات الرائعة.

أنواع ومساحة الوحدات بمشروع كلوب سايد تاور القاهرة الجديدة

طرحت شركة أورا المطور العقاري لمشروع كلوب سايد تاور التجمع الخامس وحدات سكنية بمساحات متنوعة داخل البرج، وعلى الرغم من أنه مبنى واحد إلا إنه يضم مساحات متعددة للشقق السكنية بداخله، لتعطي عملائها حرية اختيار المساحة.

ونظرا لاختلاف الأغراض السكنية التي يبحث عنها كل فرد، تختلف المساحة التي يحتاجها، فتجد من العملاء من يبحث عن شقة سكنية تتكون من غرفة واحدة أو اثنتين أو أكثر، لذا؛ حرصت شركة أورا على تنوع المساحات داخل مشروعها الأحدث بالتجمع الخامس، وجاءت مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • الشقق السكنية التي تتكون من غرفة واحدة تبدأ مساحتها من 81 مترا مربعا.
  • الشقة التي تتكون من غرفتين تتراوح المساحات المطروحة بها من 131 مترا مربعا، إلى 149 مترا مربعا.
  • تبلغ مساحة الشقق السكنية التي تتكون من 3 غرف حوالي 174 مترا مربعا.
  • الوحدات المطروحة التي تتألف من 4 غرف تبلغ مساحتها 249 مترا مربعا.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات كلوب سايد تاور التجمع الخامس | تواصل معنا الآن

أسعار كلوب سايد تاور

طرحت شركة التطوير العقاري المسؤولة عن تنفيذ مشروع كلوب سايد الوحدات السكنية داخل المشروع بأسعار ملاءمة لحاجة عملائها، وهي أسعار تنافسية تتوافق مع الخدمات والمرافق التي تعطي عملاءها تجربة سكنية فريدة ومميزة، وتتماشى مع الميزانية المالية لعملائها.

حرصت شركة أورا في كمبوند زيد ايست وفي مشروع كلوب سايد تاور تحديدا على تقديم أسعار تنافسية لعملائها، وأنظمة سداد مرنة تتيح التقسيط على عدد سنوات طويلة، لأنها أرادت أن تذلل عقبات العبء المالي، ولا تضع الأسعار كحاجز يمنع العميل عن شراء بيت أحلامه الذي يبحث عنه بالمستوى الذي يليق بمتطلباته.

جاءت أسعار الوحدات المطروحة في مول كلوب سايد تاور التجمع الخامس على النحور التالي:

  • تبدأ جدية الحجز للشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة من 500,000 جنيه.
  • جدية الحجز للوحدات السكنية المكونة من ثلاث أو أربع غرف من 750,000 جنيه.

للتعرف على أحدث أسعار كلوب سايد تاور التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع بكلوب سايد تاور التجمع الخامس Club Side Tower

حرصت الشركة المطورة على طرح وحدات مشروع كلوب سايد تاور زيد ايست بمساحات متعددة، وتوفير أكبر قدر من الخدمات والمرافق التي توفر بيئة سكنية فاخرة لساكنيه، وطرحت الوحدات بأسعار منافسة، لسد حاجة عملائها الذين ينتظرون مشروعاتها السكنية الفاخرة.

لذلك حرصا من الشركة المطورة على راحة عملائها طرحت أنظمة سداد مريحة ومرنة تتسم بدفع مقدم حجز صغير وتقسيط على أكبر عدد من السنوات، وجاء نظام الدفع والسداد الخاص بشركة أورا للتطوير العقاري كالتالي:

  • سداد مقدم حجز وتعاقد بنسبة 5% من إجمالي سعر الوحدة، وسداد 5% عند توقيع العميل لعقد الشراء، وسداد المبلغ المتبقي للوحدة على أقساط متساوية على 7 سنوات دون فوائد.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع كلوب سايد تاور التجمع الخامس؟

بكمبوند زيد ايست التجمع الخامس.

من هي الشركة المطورة كلوب سايد تاور التجمع الخامس؟

اورا للتطوير العقاري.

ما هي أنواع وحدات كلوب سايد تاور التجمع الخامس؟

شقق سكنية، ودوبلكس، وبنتهاوس، واستديوهات.

قارن0
messenger