ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo أسعار وتفاصيل

في قلب التجمع الخامس.
الأسعار تبدأ من 4,300,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
5 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo أسعار وتفاصيل
ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo أسعار وتفاصيل
ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo أسعار وتفاصيل
ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo أسعار وتفاصيل
تفاصيل المشروع
اسم المشروع ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo أسعار وتفاصيل
مطور المشروع مدينة مصر للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 4,300,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدة 20 م2
انظمة السداد مقدم 10% , 5 سنوات تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773

ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo مشروع شركة مصر للإسكان والتعمير فرصة ذهبية لكافة المستثمرين ورواد الأعمال، صرح معماري ضخم صمم بأدق الأساليب العصرية والتقنيات التكنولوجية التي تسعى إلى توفير أعلى قدر من الراحة لعملائها، خدمات متناهية وأسعار لن تتكرر في هذا الموقع الجغرافي الاستثنائي داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة، صمم مول ستريب على مساحة ضخمة لتنفيذ كل الوحدات، والمرافق الأساسية والترفيهية والخدمات الحصرية.

يضم ستريب مول التجمع الخامس عدد كبير من الوحدات التي تناسب جميع الأنشطة والأعمال الاستثمارية، والتصميم الهندسي بارع الدقة والابتكار، وعلاوة على ذلك، تدرج المساحات لطرح خيارات عديدة أمام المستثمرين، احجز الآن وحدتك بسعر يبدأ من 45.000 أو 75.000 جنيه مصري للمتر الواحد، خيارات مثالية للدفع والتقسيط المريح بمقدم 10% والسداد على 5 سنوات، ماذا تنتظر! اغتنم الفرصة الآن.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo

المطور العقاري لمشروع ستريب مول التجمع الخامس

شركة مدينة مصر للتطوير العقاري هي المطور العقاري لمشروع ستريب مول التجمع الخامس، تأسست الشركة عام 1959 ميلاديًا وكانت انطلاقة عظيمة لواحدة من أكبر الشركات العقارية في هذا الوقت، وأول أعمالها بالسوق العقاري المصري هي أعمال تطوير حوالي 5.4 مليون مترًا في مدينة نصر، وكانت من أقوى الأعمال التطويرية التي حققت نجاح باهر، ومنذ ذلك الحين وهي من أقوى الشركات العقارية بالسوق المصري، واستمرت في تحقيق سلسلة من النجاحات العملاقة في المجال العقاري.

أعربت الشركة عن اهتمامها الشديد بالسير على منظور فريد من نوعه، ولكن في عام 2006 ميلاديًا استحوذت شركة بلتون على الجزء الأكبر من أسهم الشركة بمقدار 88.30 %، وأدى ذلك إلى تغيير أعضاء مجلس إدارة الشركة بالإضافة إلى تعيين مجموعة من الكفاءات، والكوادر الهندسية المتخصصة في كافة المجالات والمدربة على أعلى مستوى لتكون شريكة في تقديم مشاريع استثنائية في الجانب التجاري أو الإداري أو السكني أو الطبي.

شركة مصر للإسكان والتعمير لها باع طويل من الإنجازات والمشروعات الناجحة، والتي توفر للمستثمرين والعملاء كافة الاحتياجات والمتطلبات لفتح مشاريع استثمارية ناجحة، وتسعى دائمًا إلى إرضاء عملائها من خلال مصداقيتها والالتزام ببنود التعاقد، فضلًا عن استخدام أحدث وأدق الأساليب الإنشائية المطابقة للمعايير العالمية، وذلك بالاعتماد على نخبة من المهندسين المعماريين والخبراء المتخصصين.

أهم المشروعات السابقة لشركة مصر للإسكان والتعمير

للتعرف على أحدث مشاريع شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo

موقع ستريب مول التجمع الخامس

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير تهتم دائمًا بتحديد أفضل المواقع الجغرافية والاستثنائية، التي تعتبر من أهم المعايير التي تساهم في نجاح المشاريع العقارية، ومشروع ستريب مول التجمع الخامس للشركة يقع في واحدة من أرقي المناطق السكنية، وشركة مصر للإسكان والتعمير استعانت بخبراء ومهندسين لتحري الدقة حول المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة، ووقع الاختيار على منطقة في قلب القاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس.

موقع ستريب مول التجمع Stip Mall New Cairo بالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال من وإلى المول التجاري سهلة ومريحة للغاية، يقع المول مباشرة على طريق الأمل وتفصله 10 دقائق عن الطريق الدائري، كما أنه يقترب من طريق القاهرة السويس، وعلاوة على ذلك، المول يبعد دقائق معدودة عن أهم المجتمعات السكنية مثل مدينة نصر ومدينتي.

ستريب مول التجمع الخامس يقع في منطقة جغرافية محاطة بأهم المعالم الشهيرة، والمباني الخدمية والمرافق الترفيهية والمؤسسات التعليمية مثل الجامعة الأمريكية التي تقع على بعد 10 دقائق فقط، إلى جانب المناطق الحيوية التي يتردد عليها السياح والزوار مما يساعد على الترويج الفعال للمشاريع الاستثمارية داخل الصرح التجاري.

إذا أردت الحصول على موقع ستريب مول التجمع الخامس بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات ستريب مول التجمع الخامس

أعلنت شركة مصر للإسكان والتعمير عن انطلاقة عملاقة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة، وتقدم صرح معماري ضخم يشمل كافة المباني الخدمية والمرافق الترفيهية التي تسهل الكثير على الزوار والملاك أيضًا، ومن أبرز الخدمات المتاحة داخل المشروع ما يلي:

  • كاميرات المراقبة المتطورة التي تم توزيعها في جميع أرجاء ستريب مول التجمع الخامس، وتعمل على رصد كل المشاهد وتسجيلها للعودة لها عند الحاجة.
  • الأمن وأفراد الحراسة المشددة المسؤولة عن الأمن والحفاظ على النظام داخل Stip Mall New Cairo، كما أنها مدربة للتعامل مع المواقف الطارئة والحرجة.
  • السلالم الكهربائية والمصاعد البانورامية الحديثة للانتقال بحرية بين طوابق المول، فضلًا عن السلالم للخروج في الحالات الطارئة والعاجلة.
  • جراج للسيارات أسفل المبنى مؤمن بالكامل ويتسع لعدد كبير من السيارات، وذلك للحفاظ على النظام والحركة المرورية أمام المول منعًا لوقوع الحوادث أو الازدحام والتكدس المروري.
  • مساحات خضراء واسعة تحيط بمشروع ستريب مول التجمع الخامس وتطل عليها الوحدات مما يشعرك بالسعادة والراحة، والاسترخاء حيث الحدائق والمتنزهات والمسطحات المائية والبرك الصناعية والبحيرات والنوافير الاستعراضية وغيرها.
  • منطقة كيدز آريا بها العديد من الألعاب التكنولوجية والأنشطة الترفيهية، وذلك ما يمنح الأطفال فرصة لقضاء أوقات من المرح والسعادة، والجدير بالذكر أن المنطقة مؤمنة بالكامل ضد الحرائق والحوادث.
  • الواجهات الزجاجية اللامعة التي توحي برقي وفخامة المكان.
  • يتوفر في Stip Mall New Cairo خدمة استقبال العملاء والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى.

مميزات ستريب مول القاهرة الجديدة Stip Mall New Cairo

  • خدمات التنظيف والتعقيم على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للقيام بأعمال التنظيف، والحفاظ على نظافة المكان والوحدات والمناطق المجاورة.
  • خدمة الصيانة الدورية لمرافق المبنى والوحدات وتصليح جميع الأعطال على يد مجموعة من الخبراء والمتخصصين.
  • محلات تجارية للتسوق والشراء من أشهر البراندات والماركات العالمية من الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل وغيرها.
  • يوجد في ستريب مول التجمع الخامس مطاعم وكافيهات على الطراز الأوروبي الحديث لتذوق أشهى المأكولات والمشروبات المفضلة للصغار والكبار.
  • غرف وقاعات مجهزة بأحدث المعدات للتسجيل والعرض والتصوير لعقد الندوات والمؤتمرات.
  • يوجد في Stip Mall New Cairo هايبر ماركت كبير يساعد أفراد الأسرة على شراء جميع مستلزمات المنزل والسلع الغذائية المستورة والمحلية.
  • شبكة انترنت عالية الجودة وفائقة السرعة لجميع الوحدات الإدارية، والتجارية والطبية للمساعدة على إدارة الأعمال.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل مشروع ستريب التجمع الخامس

ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo

مساحة ستريب مول التجمع الخامس

يُعد ستريب مول التجمع الخامس من المشاريع التجارية الضخمة التي تقدمها شركة مصر للإسكان والتعمير، المشروع يجمع بين الأناقة والرقي والفخامة والتصاميم الحديثة حيث حرصت الشركة المطورة على استغلال المساحات بطريقة مبتكرة لتلبية كافة المتطلبات والاحتياجات المختلفة بين المستثمرين والعملاء، ذلك من أهم المعايير والمقومات التي ساهمت في نجاح المشروع.

قررت الشركة تنفيذ المول داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة المقام على مساحة 100 فدان، وخصصت مساحة قدرها 5,745 متر مربع لتنفيذ مشروع تجاري فريد من نوعه، والذي يتميز بالطراز الهندسي المبتكر والموقع الجغرافي الاستثنائي، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

وحدات ستريب مول التجمع الخامس

ستريب مول التجمع الخامس من شركة مصر للإسكان والتعمير عبارة عن صرح تجاري متكامل، ويتمتع بالعديد من المميزات من أهمها الطراز الهندسي المبتكر الذي نفذت على يد أشهر المصممين والخبراء الهندسية، المول يضم عدد كبير من الوحدات المتنوعة التي تتميز بالتقنيات التكنولوجية لراحة عملائها كما أنها توفر قدر كبير من السهولة واليسر داخل بيئة العمل.

شركة مصر للإسكان والتعمير حرصت على توفير وحدات تناسب طبيعة جميع الأنشطة للمستثمرين، والأعمال المختلفة ورواد الأعمال بكافة القطاعات الاستثمارية، وبذلك تكون أعلنت الشركة عن تقديم مشروع استثماري متكامل، وللمزيد من الإبداع والابتكار خصصت مساحات متنوعة من الوحدات ليحدد العميل نوع الوحدة والمساحة الداخلية وفقًا لـ متطلباته واحتياجاته.

أنواع الوحدات داخل ستريب مول Stip Mall New Cairo

أجرت الشركة المُطورة تحريات عديدة حول احتياجات ومتطلبات السوق العقاري المصري، وبناءً عليه صممت ستريب مول التجمع الخامس بطريقة مبتكرة حيث يضم أنواع مختلفة من الوحدات، والتي تكون على النحو التالي:

  • وحدات إدارية للمكاتب ومقرات البنوك والشركات.
  • عيادات ومراكز طبية في كافة التخصصات.
  • وحدات تجارية للمحلات والمطاعم والكافيهات.

مساحة وحدات ستريب مول القاهرة الجديدة Stip Mall New Cairo

تقدم شركة مصر للإسكان والتعمير وحدات متنوعة ومجهزة على أعلى مستوى داخل ستريب التجمع الخامس، واختلاف المساحة الداخلية للوحدات تندرج بناءً على احتياجات العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال، ومساحة الوحدات المتوفرة في Stip Mall New Cairo على النحو التالي:

  • مساحة الوحدات التجارية داخل ستريب مول التجمع الخامس تبدأ من 20 متر مربع.
  • بينما مساحة الوحدات الطبية والإدارية في مول ستريب التجمع الخامس تبدأ من 120 متر مربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات مول ستريت | تواصل معنا الآن

ستريب مول التجمع الخامس Stip Mall New Cairo

 

أسعار ستريب مول التجمع الخامس

انتهز الفرصة الان واحجز وحدتك الاستثمارية في مشروع ستريب مول التجمع الخامس، حرصت الشركة المطورة والمُنفذة هنا على طرح أسعار معقولة في متناول جميع القدرات الشرائية للمستثمرين ورواد الأعمال، وذلك ما يحقق حلم كل مستثمر في النجاح والتميز، فالصرح التجاري الضخم يضم مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية بأسعار مختلفة.

شركة مصر للإسكان والتعمير فرضت أسعار مختلفة بناء على مساحة الوحدات، والأسعار تنافسية خارج كل التوقعات ومغرية، وإليك قائمة بأسعار الوحدات بناء على نوعها والمساحة الداخلية كما يلي:

  • سعر المتر الواحد في الوحدات التجارية بمول ستريب التجمع الخامس يبدأ من 75,000 جنيه مصري.
  • أما سعر المتر الواحد في الوحدات الطبية والإدارية بمول ستريب التجمع الخامس يبدأ من 45,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث أسعار ستريب مول التجمع الخامس وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد بمشروع ستريب مول التجمع الخامس

هل تبحث عن فرصة للاستثمار بالتقسيط المريح؟ تقدم لك شركة مصر للإسكان والتعمير فرصة ذهبية حيث أعلنت مؤخرًا عن مشروعها الاستثماري في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بأنظمة سداد مريحة، وتقسيط طويل حيث أنها تسعى دائمًا إلى راحة عملائها.

احجز الآن وحدة داخل ستريب مول التجمع الخامس بالتقسيط المريح، فالعميل يمكنه دفع 10% فقط من السعر النهائي للوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بأنظمة الأقساط الشهرية، ماذا تنظر! تواصل مع المطور العقاري وحدد نوع الوحدة التي تناسبك لتحقيق حلمك ببدء مشروع استثماري ناجح.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
سلالم للطوارئ
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
اسئلة شائعة

أين يقع ستريب مول التجمع الخامس؟

في قلب التجمع الخامس.

من هي الشركة المطورة بمشروع ستريب مول التجمع الخامس؟

مدينة مصر للإسكان والتعمير.

ما هي أنواع وحدات ستريب مول التجمع الخامس؟

وحدات تجارية، وإدارية، وطبية.

قارن0
messenger