كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo

القاهرة الجديدة
الأسعار تبدأ من 11,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 5%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo
كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo
كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo
كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo
كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ New Cairo من أفخم كمبوندات القاهرة الجديدة، التي تمّ إنشاؤها مؤخرًا في هذه المدينة المكتملة الخدمات، حيث يتمتع الكمبوند برقي تصميمه المبدع، إلى جانب الخدمات المتميزة، والتي تشمل خدمات البنية التحتية والخدمات الترفيهية، التي أصبحت سمة من سمات الحياة العصرية الحديثة.

نبذة عن كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo

حرصت شركة ذا مارك للتطوير العقاري على توفير كافة مقومات انطلاق كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة نحو القمة والتربع عليها، حيث قامت باختيار الموقع بذكاء شديد ليحظى الكمبوند بمجموعة مناطق حيوية تجاوره، إلى جانب الخدمات الاستثنائية الموجودة حوله، كل هذا مع توفير المساحات المتنوعة إلى جانب الوحدات السكنية لكي تُلبّي رغبة عملائها مهما اختلفت.

ولم يكن هذا كافيًا أمام الشركة المطورة لمشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة ، بل أيضًا وضعت أسعار تنافسية مثالية، من أجل امتلاك الوحدات، فضلًا عن توفير نظام للدفع والسداد أقل ما يقال عنه أنه المثال الحي للمرونة والسهولة.

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound New Cairo

الشركة المطورة لمشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communitiesهي المالكة لمشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة ، والذي تم تنفيذه بأعلى معايير الجودة العالمية، سواء في اختيار الموقع أو التصميم، وكذلك الأسعار والتنوع الواضح في الوحدات والمساحات.

ولعلّ هذا ليس بشيء جديد على هذه الشركة العملاقة، التي قامت بتنفيذ مجموعة ضخمة من المشاريع الإدارية والتجارية والسكنية على أرض مصر، وخاصًة في المدن الجديدة والمناطق الساحلية المتميزة، وقد انطلقت الشركة نحو النجاح منذ أن تمّ تأسيسها على يد مجموعة من الشركات العربية، ومنها شركة الفوزان الغنية عن التعريف.

وقد اتخذت الشركة مقرًا جديدًا لها في القاهرة، استطاعت من خلاله أن تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع، التي تركت بصمة في عالم العقارات داخل مصر، وهذا يعود لأسباب كثيرة منها أن الشركة تمتلك هدفًا تسعى إلى تحقيقه في كل مشروع جديد، تقوم بتولي مسؤوليته وإطلاقه داخل مصر.

والتي تحرص دائمًا على أن يتضمن الموقع الاستراتيجي الهام، إلى جانب مجموعة الخدمات والمميزات، التي يحتاج إليها كل بيت عصري، وقد حرصت الشركة دائمًا وأبدًا على أن تقدم لعملائها الكرام كل ما يحتاجون إليه من مشاريع، لكي يحققون الربح الاستثماري وأيضًا ينعمون بحياة تملؤها الرفاهية والاكتفاء.

سابقة أعمال شركة ذا مارك للتطوير العقاري

من أهم مشاريع The MarQ Communities التي حفرت اسم من ذهب في سوق العقارات المصري نذكر ما يلي:

للتعرف على أحدث مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ New Cairo

إن الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به مشروع The MarQ New Cairo، يجعله من التجمعات السكنية المتميزة، حيث تمّ اختيار موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بناءً على دراسة كاملة، حتى يقع في أهم مناطق القاهرة الجديدة، وتحديدًا بالطريق الدائري الأوسط، ممّا يجعل الوصول إلى الكمبوند والخروج منه أمرًا في منتهى السهولة.

ويقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، المليئة بالمعالم الهامة والحيوية، والخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها، هذا إلى جانب وقوعه في منطقة مليئة بمجموعة مشاريع العملاقة، ممّا يعطي للمشروع الميزة الاستثمارية الكبيرة، ومن أهم ما يجاور الكمبوند من مناطق نذكر منها ما يلي:

  • يجاور كمبوند ذا مارك، كمبوند ماونتن فيو اي سيتي الشهير، إلى جانب كمبوند درة المليء بالخدمات.
  • لا يفصل بين الكمبوند ومدينة نصر سوى 10 دقائق فقط.
  • المسافة بين الكمبوند والقاهرة الجديدة لا تتعدى العشر دقائق، إلى جانب اقتراب الكمبوند من الجامعة الأمريكية الشهيرة وهذا يعطيه الميزة الاستثمارية العالية.

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

عملت شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities على توفير أكبر عدد ممكن من الخدمات الرائعة لمشروعها الضخم كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة ، حتى تجذب إليها أكبر عدد من المستثمرين والعملاء الذين يريدون أن يحيوا حياة مرفهة إلى أبعد الحدود.

فقد حرصت على أن يكون المشروع يضم كل ما يحتاج إليه العميل ومن الممكن أن يبحث عنه حتى في أحلامه وجعلته واقع ملموس بالفعل، فدائمًا وأبدًا ما يبحث عنه العميل في سكن أحلامه، هو أنه يكون محتويًا على المدارس والجامعات والمستشفيات، والمرافق الأساسية.

إلى جانب البنية التحتية التي تم توفيرها بأعلى جودة ممكن، بجانب الخدمات الترفيهية والمسلية، مثل النوادي والكافيهات والمطاعم.. وما إلى ذلك، من أشياء رائعة تجعل الحياة أفضل، لذلك نقدم لكم أهم ما وفرته الشركة المطورة في المشروع، كما يلي:

  • منطقة كاملة مخصصة للنوادي الرياضية والمراكز الصحية وصالات الجيم، إلى جانب ملاعب كرة القدم والطائرة والتنس.
  • يوجد داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة عدد ضخم من رجال الأمن والحراسة، وبوابات ذكية للتعرف على الزائرين، إلى جانب كاميرات مراقبة على مستوى عالي من الدقة.
  • عدد كبير من حمامات السباحة رائعة التصميم، ومختلفة المساحات والأعماق، تتناسب مع كافة الأعمار، وكذلك منها ما هو مخصص من أجل النساء فقط.
  • مولات تجارية من أجل متعة تسوق لا تنتهي، بها كل ما يبحث عنه العميل من سلع ومنتجات محلية وعالمية.

مميزات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

  • الكثير من المطاعم والكافيهات، تقدم خدماتها الفندقية وأكلاتها ومشروباتها الشهية لكافة العملاء.
  • يعمل The MarQ New Cairo بنظام الإنترنت فائق السرعة، وكافة الوحدات تعمل بنظام التكييف المركزي.
  • خدمات النظافة والصيانة تم توفيرها على مدار الساعة وبأعلى جودة ممكنة.
  • يوجد داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة مستشفيات ومراكز طبية وصيدليات تقدم خدماتها على مدار اليوم.
  • مناطق مخصصة للأطفال، تم توفير كافة سبل التسلية بأعلى درجات الأمان.
  • مساحات خضراء شاسعة، والعديد من الحدائق التي تم تسمية كل واحدة فيها باسم مختلف، مثل القمر والفراشات والاسترخاء والماء.

تصميم ومساحة كمبوند ذا مارك The MarQ New Cairo

وفرت شركة ذا مارك للتطوير العقاري مساحة كبيرة، من أجل انشاء كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة ، والتي بلغت 26 فدان تم استغلال نسبة ضئيلة من تلك المساحة لتنفيذ الوحدات السكنية، أما باقي المساحة فكانت من نصيب البحيرات المائية الصناعية، التي تشمل النافورات وكذلك حمامات السباحة.

بالإضافة إلى الرقعة الخضراء التي تتضمن الحدائق والمتنزهات، التي تمّ تزيينها وتوفير أماكن للجلوس في الهواء حيث الهدوء وجمال الطبيعة، بالإضافة إلى الممرات الآمنة لمن يهوى التريض الصباحي وركوب الدراجات والركض.

وقد حرصت شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities على توفير القدر الكافي من الخصوصية بين الوحدات، وذلك من خلال وجود مسافة كافية بين الوحدات السكنية المختلفة.

كما أن الشركة أعلنت أن التصميم الداخلي للوحدات، سوف يتم بناء على رؤية العميل وذوقه، أما بالنسبة لتصميم الكمبوند فقد جاء مبهر يخطف العين من النظرة الأولى، لأنه جمع بين النموذج الأمريكي المتمثل في المباني السكنية الفاخرة، وبين النموذج المصري الذي يتمتع بجمال التصميم الهندسي.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة | تواصل معنا الآن

أنواع الوحدات داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

ساعدت مساحة كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة الضخمة، على تنوع الوحدات السكنية وكذلك المساحات إلى جانب توفير عنصر الخصوصية بكل تفاصيله، وقد جاءت أنواع الوحدات والمساحات على النحو التالي:

  • وحدات تاون هاوس، وتنقسم إلى وحدات صغيرة تبلغ مساحتها 180 متر، والوحدات المتوسطة التي تبلغ مساحتها 200 متر، بالإضافة إلى الوحدات ذات المساحات الكبيرة التي تبلغ مساحتها 220 متر، ويوجد بها حديقة.
  • وحدات سكنية تقع بطرف الكمبوند، وتنقسم إلى الوحدات الصغيرة بمساحة تبلغ 180 متر، بالإضافة إلى الوحدات المتوسطة، التي يبلغ مساحتها 200 متر، والوحدات الكبيرة التي يبلغ مساحتها 220 متر، فضلاً عن الوحدات المتميزة، والتي تبدأ مساحتها من 230 متر، إلى 270 متر، ويوجد بها حديقة.
  • وحدات التوين هاوس وتبلغ مساحتها 245 متر، وملحق بها حديقة.
  • فيلات مستقلة، وتبلغ المساحة بها 550 متر.
  • وحدات تجارية وطبية وإدارية، تعد فرصة استثمارية حقيقة.

أسعار كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

أسعار كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ New Cairo

أكدت شركة التطوير العقاري أن أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة ، مفاجأة للعملاء مقارنة بكل ما يحمل الكمبوند من مميزات، وعلى العميل الاتصال للاستعلام عن سعر الوحدة السكنية بنظام الدفع الفوري، بعد أن يقوم بتحديد نوع الوحدة ومساحتها والمنطقة التي تقع بها داخل الكمبوند، هذا وقد وعدت الشركة عملائها بوجود تخفيضات 20% عند الدفع الكاش.

أنظمة الدفع والسداد لامتلاك وحدات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

تميز نظام الدفع والسداد لامتلاك الوحدات السكنية داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بالمرونة والسهولة الكبيرة للعملاء، حتى يتمكنوا من الفوز هذه الفرصة الاستثمارية الذهبية، وقد جاء هذا النظام على النحو التالي:

  • يدفع العميل 5% من القيمة الإجمالية كمقدم حجز، ويمكن تقسيط باقي المبلغ خلال 9 أعوام.
  • تتميز أقساط الدفع بعدم إضافة الفوائد البنكية عليها، فضلاً عن إنها متساوية.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

ما هي مساحة كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة؟

تبلغ مساحة المشروع حوالي 26 فدانا.

من هي الشركة المطورة بكمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة؟

شركة ذا مارك للتطوير العقاري.

أين يقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة؟

يقع المشروغ في قلب القاهرة الجديدة.

قارن0
messenger