قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein | كود للتنمية والاستثمار العقاري

تقع القرية في قلب العلمين الجديدة
مقدم 10%
8 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein | كود للتنمية والاستثمار العقاري
قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein | كود للتنمية والاستثمار العقاري
قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein | كود للتنمية والاستثمار العقاري
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

تتمتع قرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي بموقع استراتيجي مميز في أحد أجمل الأماكن السياحية في مصر والتي يتهافت جميع السكان للذهاب إليها بمجرد دخول فصل الصيف لقضاء بها أجمل الأوقات. فهي توفر كافة وسائل الراحة والخدمات التي تُلبي احتياجات العميل وترضيهم فيمكنك قضاء وقتًا ممتعًا وسط الأصدقاء أو الأهل على شواطئ العلمين الجديدة، وكذلك التمتع بالأمان والخصوصية المتوفرين في كافة أنحاء القرية.

نبذة عن قرية نورث كود العلمين الجديدة

تضمن قرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي North Code New Alamein فرصة مثالية لقضاء عطلة صيفية أمام البحر مُباشرة في أحد أرقى المنتجعات المُتكاملة بمعنى الكلمة في الساحل الشمالي. يمكنك الاستمتاع بأجواء ساحرة وسط الطبيعة الخلابة والتصميمات المعمارية المُبدعة بألوانها الزاهية المُبهرة. وقدمت شركة كود العقارية مجموعة من الوحدات السكنية الساحلية المتنوعة ما بين الشاليهات والشقق والفلل بمساحات متنوعة وتشطيبات راقية بمعايير عالية الجودة.

اهتمت كذلك الشركة المطورة باختيار موقع قرية نورث كود بعناية فائقة في أحد أهم الأماكن الساحلية الحالية في مصر في قلب مدينة العلمين الجديدة، فهي تتميز ببنية تحتية قوية كما أنها تقترب من أهم المناطق والمعالم الحيوية والخدمات الأساسية التي يحتاج إليها جميع السكان والعملاء. إلى جانب هذا فهي تضمن لجميع وحداتها السكنية إطلالة ساحرة بشكل مُباشر أمام البحر والحدائق وحمامات السباحة والنوافير الصناعية.

تمنح قرية نورث كود العلمين الجديدة لجميع سكانها وعملائها الأمان والخصوصية التامة وذلك من خلال توفير عدد كبير من أفراد الأمن والحراسة المُشددة في جميع أنحائها. كل هذه المميزات وفرتها الشركة المطورة كود العقارية بأسعار مُغرية للعميل وأنظمة دفع وسداد مُيسرة تُسهل عليه شراء الوحدة التي يريدها.

تعرف علي: ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

المطور العقاري لقرية نورث كود الساحل الشمالي

شركة كود للتنمية والاستثمار العقاري هي المطورة لقرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي، فهي تُعد واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري، تمتلك خبرة تزيد عن 25 عامًا استطاعت خلالهما أن تنفذ العديد من المشروعات المميزة التي نجحت في جذب العديد من العملاء وذلك لالتزامها بالمعايير عالية الجودة، والتشطيبات الراقية ومواعيد التسليم، وهذا جعلها تكسب مصداقية وثقة العديد من العملاء.

المشروعات السابقة لشركة كود العقارية

  • قرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي. 
  • قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات في حي النرجس بالقاهرة الجديدة.
  • كما شيدت عدد من المشروعات داخل منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس.
  • بجانب هذا نفذ مجموعة من المشروعات الساحلية المميزة.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة كود للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein

قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein

موقع قرية نورث كود العلمين الجديدة

تقع قرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي في موقع استراتيجي للغاية في قلب العلمين الجديدة تحديدًا في الكيلو 94 بالساحل الشمالي أمام مرسى اليخوت الجديد ومارينا 1. هذا الموقع يضمن الوصول بسهولة إلى أهم المناطق والمعالم الحيوية مثل مطار العلمين الدولي، وطريق الفوكا الجديدة، ومدينة العلوم التكنولوجية، وغيرها.

كما يتميز الموقع بإطلالته الساحرة على واحد من أجمل الشواطئ في العالم هو شاطئ البحر الأبيض المتوسط وبشكل أكثر دقة شاطئ العلمين الجديدة. وبفضل كل هذه المميزات فنجد أن الكثير من السكان يتهافتون للاستثمار أو العيش فيها.

الأماكن القريبة من North Code New Alamein

  • لا يفصل بين قرية نورث كود الساحل الشمالي ومارينا 7 سوى دقائق معدودة بالسيارة.
  • تقترب قرية نورث كود العلمين الجديدة من أهم الطرق الرئيسية مثل: طريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق الفوكا الجديد.
  • يمكنك الوصول إلى أهم القرى الحيوية الأخرى بمسافة قصيرة مثل: سيدي عبدالرحمن، ومارينا ومراسي.
  • كما تقترب نورث كود من أجمل المناطق الساحلية في مصر وهما رأس الحكمة، وسيدي حنيش التي صُنفت عالميًا ضمن أجمل المناطق في العالم.
  • تقع مدينة العلوم والتكنولوجيا بالقرب من قرية نورث كود.
  • في غضون دقائق قليلة يمكنك الوصول إلى جامعة العلمين وأبراج العلمين الجديدة.

تعرف ايضا على: قرية نورد العلمين الجديدة

إذا أردت الحصول على موقع قرية نورث كود الساحل الشمالي بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات قرية نورث كود العلمين الجديدة

تُعد قرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي هي قرية ساحلية مُتكاملة بمعنى الكلمة، وذلك لأن شركة كود العقارية وفرت بها باقة مُتميزة من الخدمات الأساسية والمرافق التي لا مثيل لها والتي يحتاج إليها العملاء بشكل دوري ويومي. هذا إلى جانب اهتمام الشركة بأدق التفاصيل والأمور التي تُسهل حياة السكان داخل القرية وتجعلهم يعيشون بأمان وسعادة ورفاهية كاملة. ومن ضمن الخدمات التي وفرتها الشركة ما يلي:

  • يوجد داخل قرية نورث كود منطقة تجارية كاملة يتوفر بها العديد من المحلات التي توفر جميع احتياجات السكان وتضمن لهم تجربة تسوق ممتعة.
  • يتوفر في القرية العديد من حمامات السباحة التي توفر أجواءً مُمتعة تمنح السكان الراحة والاستجمام والاسترخاء.
  • تتمتع قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein بوجود العديد من المطاعم والكافيهات التي تُقدم أجمل وألذ المأكولات والمشروبات التي تُناسب جميع الأذواق سواء كانوا مصريين أو عرب أو أجانب.
  • تضم قرية نورث كود كلوب هاوس مميز يتوفر بداخله العديد من الخدمات الراقية التي تُقدم كل ما يحتاج إليه العملاء ويشعرهم بالسعادة والرفاهية.
  • يوجد بمشروع نورث كود مجموعة من الملاعب الرياضية حتى يتمكن ممارسي الرياضة من اللعب في أي وقت يريدونه، فضلًا عن صالات الجيم التي يتوفر داخلها أحدث الأجهزة والمعدات التي يحتاج إليها العملاء.
  • في منتجع نورث كود الساحل الشمالي يتوفر خدمات الصيانة والنظافة على مدار الأسبوع وبشكل يومي، وذلك للحفاظ على جمال القرية ونظافتها.
  • يتمتع جميع سكان قرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي بالأمان والحماية وذلك لاهتمام الشركة المطورة بتوفير عدد كبير من أفراد الأمن في كافة أنحاء القرية.
  • ومن أجل زيادة عنصر الأمان قامت شركة كود العقارية بتوزيع العديد من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء مشروع نورث كود.
  • يتوفر أيضًا داخل القرية خدمات مثل السبا والجاكوزي والساونا وغيرها من الخدمات التي تضفي أجواءً من الاستمتاع للسكان.
  • يمكنك أن تمارس رياضة الجري أو المشي أو ركوب الدراجات بكل أريحية لتوفير العديد من المسارات المخصصة لذلك داخل قرية نورث كود الساحل.

المميزات المتوفرة داخل منتجع نورث كود

  • تتميز قرية نورث كود العلمين الجديدة بموقعها الاستراتيجي في أحد أهم الأماكن الساحلية الحالية في مصر في قلب العلمين الجديدة.
  • كما تتميز القرية بقربها من أهم المناطق والمعالم والطرق الرئيسية والمحاور التي تُسهل على السكان الوصول إلى أي مكان يريدونه بكل أريحية.
  • يضم مشروع نورث كود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي حرصت الشركة المطورة على طرحها بمساحات متفاوتة ومختلفة.
  • طُرحت الوحدات السكنية داخل قرية نورث كود الساحل الشمالي بأسعار مميزة للغاية، وأنظمة دفع وسداد مرنة ومريحة.
  • تتمتع نورث كود بتصميمات معمارية مُستوحاه من الطراز الأوروبي الحديث التي جعلته تحفة معمارية في الساحل الشمالي.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية North Code New Alamein

قامت شركة كود العقارية بتصميم قرية نورث كود العلمين الجديدة وفقًا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية التي تجمع ما بين جمال الإبداع والمظهر والأناقة والرقي. فعندما تنظر إلى الوحدات السكنية داخل المنتجع تجد جميعها مُستوحاه من القرى الساحلية الأوروبية، وذلك لأن الشركة المطورة تعلم جيدًا أن تصميم القرى الساحلية يختلف تمامًا عن المشروعات السكنية أو التجارية وعلى هذا فقد استعانت بنخبة كبيرة من المصممين والمهندسين والمعماريين الذين لديهم خبرة طويلة في مجال التصميم والهندسة المعمارية.

كما أن قرية نورث كود الساحل الشمالي فقد امتدت على مساحة كبيرة تبلغ فيما يقرب من 35 فدان، تعمل الشركة المطورة حاليًا في تشييد المرحلة الأولى من القرية والتي تُقدر مساحتها حوالي 12 فدان، حتى تستوعب المباني والوحدات السكنية المتنوعة، بجانب المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية وحمامات السباحة التي حازت على النصيب الأكبر من مساحة القرية.

أنواع ومساحة الوحدات داخل نورث كود العلمين الجديدة

وقد نجحت شركة كود للتطوير العقاري في توفير العديد من الوحدات السكنية داخل قرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي، فقد طرحت شقق سكنية، وشاليهات، وفلل مُصممة على أعلى مستوى، وبمساحات معقولة حتى تُناسب جميع الأذواق وتلبي احتياجات العملاء كذلك. وقد بدأت مساحات الوحدات داخل القرية من 40 متر مُربع.

تعرف على: ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات منتجع نورث كود | تواصل معنا الآن

أسعار قرية نورث كود العلمين الجديدة

كعادة شركة كود العقارية أنها تحرص دائمًا على طرح أسعارًا مُغرية وتنافسية للغاية، تكون في متناول العميل، وتتناسب مع إمكانياته المادية. وتتعمد الشركة المطورة فعل هذا داخل مشروع قرية نورث كود الساحل الشمالي لأنها تُريد أن تمنح السكان والعملاء الراحة والرفاهية والسعادة بسعر مُناسب يرضيهم ويلبي احتياجاتهم كذلك. وقد تتغير الأسعار من وحدة لأخرى وذلك يتوقف على نوع الوحدة ومساحتها وموقعها داخل القرية والتوقيت الذي يتم الشراء به.

للتعرف على أحدث أسعار قرية نورث كود العلمين الجديدة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد الخاصة بمشروع نورث كود

أما بالنسبة لأنظمة الدفع والسداد  التي قدمتها شركة كود للتطوير العقاري لحجز الشقق أو الشاليهات أو الفلل داخل قرية نورث كود العلمين الجديدة الساحل الشمالي، فقد جاءت مرنة ومُريحة وتتمتع بتسهيلات تساعد العملاء على شراء الوحدة السكنية التي يريدونها بكل سهولة ويسر. وقد جاءت على النحو التالي:

  • يمكن للعميل دفع مُقدم 10% فقط من إجمالي ثمن الوحدة داخل القرية وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات متساوية.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين تقع قرية نورث كود العلمين الجديدة؟

في قلب العلمين الجديدة تحديدًا في الكيلو 94 بالساحل الشمالي أمام مرسى اليخوت الجديد ومارينا 1.

من هي الشركة المطورة قرية نورث كود العلمين الجديدة؟

شركة كود العقارية.

ما هي مساحة قرية نورث كود العلمين الجديدة؟

35 فدان.

ما هي أنواع وحدات قرية نورث كود العلمين الجديدة؟

فلل - شاليهات - شقق

قارن0
messenger