الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein وحدتك بمقدم 10%

جنوب مدينة العلمين الجديدة
الأسعار تبدأ من 4,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
7 تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein وحدتك بمقدم 10%
الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein وحدتك بمقدم 10%
الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein وحدتك بمقدم 10%
الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein وحدتك بمقدم 10%
الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein وحدتك بمقدم 10%
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مساحات خضراء
نوادي رياضية

الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein هو من أهم المشروعات المقام في مدينة العلمين الجديدة من قبل الشركة المصرية السعودية، والذي سيصبح علامة بارزة في تاريخ العقارات، فهو مشروع لكل من يبحث عن الفخامة والرقي والحداثة ويحب الطراز الغربي الفريد، حيث يمكنك الحصول على فرصة ذهبية لحجز وحدة مميزة بكل ما تطمح إليه وتحلم به فقط في مشروع الحي اللاتيني وهو مجتمع حضري فريد بخدمات متكاملة.

تتميز التصميمات الداخلية في الحي اللاتيني العلمين الجديدة بالبساطة والرقي، فهي مستوحاة من الطراز القديم الذي يمزج بين الشخصيات العربية والرومانية الأصيلة، تتمتع جميع الوحدات بإطلالة فريدة على المناظر الطبيعية الرائعة التي تمنح كل من يراها إحساسًا قويًا بالراحة النفسية والهدوء.

أعلن المطور العقاري عن أسعار مغرية لجميع الوحدات بمختلف الأحجام ووضع جميع التسهيلات الممكنة لامتلاك الوحدة التي تختارها بسهولة ودون أي تعقيدات.

المطور العقاري لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

المطور العقاري لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تأسست الشركة المصرية السعودية للتعمير عام 1975 م التي تمتلك الصرح المعماري العملاق مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة، وتعد من أهم الشركات الرائدة في عالم العقارات وهي مملوكة من قبل الحكومتين المصرية والمملكة العربية السعودية معا.

تتمتع الشركة بتاريخ حافل بالإنجازات ونحو 44 مشروعًا ناجحًا في قطاع التطوير والاستثمار العقاري، وتسعى الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري إلى تقديم مشاريع راقية في مصر تؤدي إلى تغيير مفهوم التنمية في السوق وتزويد العملاء بالحياة الفاخرة التي يبحثون عنها بأسعار معقولة.

وعليه فقد قامت بتسليم ما يقارب 76423 وحدة سكنية في عدة محافظات مصرية، كما تعمل حاليًا على إنشاء 6 مشاريع جديدة لتزويدك بمجتمعات متميزة بتصميمات حديثة وأحدث تقنيات البناء.

سابقة أعمال الشركة المصرية السعودية للتعمير

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشاريع العملاقة عالية الجودة، مواكبة للتصاميم العالمية، مع كافة التسهيلات والخدمات التي يحتاجها العملاء في قلب الإسكندرية والمنصورة وأسيوط، وأبرزها:

  • مشروع زهرة أسيوط.
  • كمبوند بلو فيرت العاصمة الإدارية.
  • كمبوند دليل القاهرة الجديدة.
  • سيون ريزيدنس – الإسكندرية.
  • الحي اللاتيني العلمين الجديدة.
  • سكن سيكون – دمياط الجديدة.
  • جايد القاهرة الجديدة.
  • سنترال القاهرة الجديدة.
  • أبراج لؤلؤة النيل بالمعادى.
  • الصواري في الإسكندرية.
  • أبراج رياض المعادي 1، 2.
  • ابراج الشانزليزيه – الاسكندرية.
  • مشروع الزهراء – التجمع الخامس.

والعديد من المشاريع الأخرى في أماكن مختلفة في مصر والتي تمنحك السكن الفاخر، وأعلنت مؤخرًا عن إنشاء مشروعها الضخم الجديد وهو الحي اللاتيني العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع.

علاوة على ذلك، سيتم الانتهاء من هذا المشروع بشراكة مع وزارة التعمير والإسكان بالإضافة إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مصر وبالتالي، فهي فرصتك الذهبية لامتلاك وحدتك الآن في مثل هذا المشروع الرائع الذي سيتجاوز توقعاتك بالتأكيد.

موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

يعد الموقع الجغرافي لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة من أهم المميزات التي تميزه عن غيره من المشاريع وأبرز عامل نجاحه، حيث يقع على الساحل الشمالي وتحديداً في مدينة العلمين الجديدة التي تتميز باحتوائها على قربها من المدن الراقية، والشرايين الحيوية، والمناطق السياحية الجذابة، بالإضافة إلى قربها من جميع الطرق والمحاور مثل الطريق الساحلي الدولي الذي يحدها من الجانب الشمالي.

المناطق القريبة من الحي اللاتيني العلمين

  • يقع كمبوند الحي اللاتيني على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح.
  • المسافة بين مشروع الحي اللاتيني والمدينة التراثية في العلمين بضع دقائق فقط.
  • المجمع السكني بعيد عن الجامعات والمدارس الراقية.
  • الحي اللاتيني قريب من مطار العلمين الدولي.
  • يقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة بالقرب من طريق فوكا الجديد مما يسهل الوصول إليه.
  • كما أنه قريب من العديد من المشاريع الهامة في العلمين الجديدة مثل لهيفر العلمين الجديدة ومزارين العلمين الجديدة ونورد العلمين الجديدة.

خدمات الحي اللاتيني العلمين الجديدة

الحي اللاتيني العلمين الجديدة هو أحد أفضل المشاريع التي تم بناؤها في مدينة العلمين الجديدة، حيث يتمتع بنمط حياة راقٍ فريد من نوعه ومستوى اجتماعي فاخر يناسب ذوق رفيع، كما تضم ​​عدداً هائلاً من الخدمات الأساسية والترفيهية اللامحدودة التي تلبي كافة المتطلبات، ومن أهمها:

  • مكان رائع داخل الحي اللاتيني بالعلمين يوجد به عدد من المقاهي الفخمة والمطاعم العالمية، حيث يمكنك تناول المأكولات المفضلة لديك في جو كلاسيكي هادئ لمزيد من الرفاهية والراحة.
  • في الحي اللاتيني العلمين الجديدة يوجد مرسى لليخوت للضيوف وأماكن لصيد الأسماك والغوص لعشاق الرحلات البحرية داخل البحر الأبيض المتوسط.
  • منطقة شاطئية مميزة بها جميع أنواع المياه تناسب جميع الأعمار لمن يرغب في ممارسة مفضلاتهم.
  • يوجد في Latin District New Alamein جميع الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والثقافية المتمثلة في المسرح الروماني لمشاهدة العروض الرائعة فيه، بالإضافة إلى وجود دور سينما عالية الجودة لعرض أفلامك العالمية المفضلة دون الحاجة إلى الذهاب إلى دور السينما خارج العقار.
  • مجمع فاخر يحتوي على عدد من الفنادق الفخمة ذات المستوى العالمي والتي تضم غرفًا مميزة متكاملة تقدم خدمات ممتازة من فئة الخمس نجوم.
  • داخل الحي اللاتيني العلمين الجديدة، توجد صالة للألعاب الرياضية على مستوى عالمي مقسمة إلى مجموعة من الملاعب لجميع رياضاتك.

المميزات المتوفرة داخل الحي اللاتيني العلمين Latin District New Alamein

  • يتميز الحي اللاتيني العلمين الجديدة بأنه يحتوي على مكتبة كبيرة تواكب مكتبة الإسكندرية من حيث التصميم المتميز، حيث تحتوي على عدد كبير من الكتب التي تبحث عنها والتي تتعلق بجميع المجالات والتي تناسب جميع المراحل العلمية، بالإضافة إلى وجود مناطق مخصصة حتى يتمكن الطلاب من دراسة دروسهم هناك.
  • اهتم المطور العقاري بتوفير مستوى تعليمي عالي من خلال إنشاء مجموعة من المدارس والجامعات الدولية بكافة الوسائل الحديثة ومجموعة من الكوادر الأكثر كفاءة وتأهيلاً وخبرة.
  • تضمن المستشفيات والعيادات الطبية بجميع التخصصات وأفضل الأطباء والممرضين الوصول الدائم للخدمات الطبية على أعلى مستوى.
  • نادي اجتماعي يحتل مساحة ضخمة، تتوفر فيه جميع أنواع الأنشطة الترفيهية والثقافية لجميع الأعمار، بالإضافة إلى وجود مناطق مخصصة للقاء الأهل والأصدقاء لتقوية العلاقات وتقوية الروابط.

مساحة الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مساحة الحي اللاتيني العلمين الجديدة

يمتد الحي اللاتيني العلمين الجديدة على مساحة 650 فدانًا، 400 فدان منهم عمارات، و250 فدان الباقيين للخدمات فهي تضم أكبر منطقة ترفيهية في مدينة العلمين. علاوة على ذلك، تمزج التصميمات المعمارية للوحدات الداخلية والواجهات الخارجية التراث العربي الأصيل على الطراز اليوناني القديم لمدينة الإسكندرية القديمة المستوحى من الطراز المعماري الروماني واليوناني الكلاسيكي، بالإضافة إلى انسجامها مع الطبيعة الساحرة التي تلتف حولها من جميع الجهات.

تم استغلال المساحة بطريقة ذكية ومثالية حيث كان النصيب الأكبر منه للمسطحات الخضراء والمسطحات المائية والمرافق العامة والخدمات بجميع أنواعها بينما تم تنفيذ الجزء الصغير المتبقي على مباني سكنية مختلفة.

حرصت الشركة المطورة على جعل مشروعها الحي اللاتيني العلمين الجديدة فريد من نوعه ونفذته بمساعدة كبار الخبراء والمهندسين، وتمتلك بنية تحتية قوية مع جميع الخدمات والمرافق عالية الجودة المستخدمة فيه.

تم تركيب كاميرات مراقبة حديثة في جميع الأنحاء لرصد أي حركات غريبة، وتم تركيب بوابات إلكترونية حديثة متصلة بأنظمة التحكم، بالإضافة إلى وجود إجراءات أمنية مشددة على المداخل والمخارج لمدة 24 ساعة.

أنواع ومساحة الوحدات داخل الحي اللاتيني العلمين Latin District New Alamein

تم تكليف ست شركات مقاولات مصرية كبرى بأعمال تنفيذ الحي اللاتيني العلمين الجديدة بتصميم معماري كلاسيكي، كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية والخدمات المتنوعة المتكاملة التي ستلبي جميع متطلباتك.

يضم الحي اللاتيني بالعلمين مجموعة من ست مناطق سكنية تتكون من شقق فاخرة ووحدات استوديو بمساحات مختلفة تلبي جميع الاحتياجات وهي كالتالي:

  • تتوفر شقق فاخرة بغرفة نوم واحدة بمساحات تبدأ من 115 متر مُربع.
  • أما الشقق المكونة من غرفتين نوم فقد تبدأ مساحتها من 125 متر مُربع.
  • الشقق المكونة من 3 غرف نوم داخل الحي اللاتيني تبدأ مساحتها من 158 متر مُربع.
  • بينما تبدأ ​​مساحة الشقق المكونة من 4 غرف نوم من 235 متر مُربع.

أسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة

أسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة

عرضت الشركة المطورة الشركة المصرية السعودية وحدات مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة بأسعار مدهشة على المنافسين وهي مناسبة لجميع العملاء، يتم تحديد سعر الوحدة حسب مساحتها وأنواعها وهي:

  • الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة: تبدأ أسعارها من 4,000,000 جنيه مصري وحتى 5,200,000 جنيه مصري.
  • الشقق المكونة من غرفتين نوم: تبدأ أسعارها من 4,200,000 جنيه مصري، وتصل إلى 8,000,000 جنيه مصري.
  • الشقق المكونة من 3 غرف نوم: تبدأ أسعار تلك الشقق من 5,300,000 جنيه مصري وحتى 12,000,000 جنيه مصري.
  • الشقق المكونة من 4 غرف نوم: تبدأ أسعار هذه الشقق داخل الحي اللاتيني من 6,500,000 جنيه مصري، وتصل إلى 14,500,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في الحي اللاتيني العلمين الجديدة

أما عن أنظمة السداد التي طورتها الشركة المصرية السعودية على أساس مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة فهي مريحة ومرنة وتناسب جميع شرائح العملاء والمستثمرين وهي كالتالي:

  • يدفع العميل 10% دفعة أولى، ثم يدفع 5% دفعة ثانية بعد ثلاثة أشهر، ويقسط باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات باقساط متساوية بدون فوائد.
  • يتم دفع وديعة صيانة بنسبة 5٪ للوحدات.

وفقًا للمطور الشركة المصرية السعودية، سيتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب وخدمة كاملة في عام 2024 علاوة على ذلك، هناك مبانٍ مكونة من أرضي وأربعة طوابق، ومباني أخرى تتكون من أرضي و7 طوابق، لذلك تختلف الوحدات في الحجم والسعر.

لمعرفة المزيد عن

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة؟

جنوب مدينة العلمين الجديدة بالقرب من المدينة التراثية القديمة.

من هي الشركة المطورة لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة؟

الشركة المصرية السعودية للتعمير SED.

ما هي مساحة مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة؟

تبلغ مساحة الحي اللاتيني العلمين الجديدة حوالي 650 فدان.

قارن0
messenger