كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City تفاصيل وأسعار

يقع في قلب مدينة المستقبل وتحديدًا في القطعة رقم 1، على محور المستقبل الجنوبي.
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City تفاصيل وأسعار
كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City تفاصيل وأسعار
كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City تفاصيل وأسعار
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
الصيانة والنظافة
جراجات سيارات
شبكات انترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات صرافة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
نوادي رياضية

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal City, يضمن لك تجربة سكنية مملوءة بالرفاهية والفخامة والسعادة، كل ركن من أركانه يوفر لك الرقي الذي تحلم به، وهذا ما حرصت على تقديمه شركة العتال العقارية في أحدث مشروعاتها السكنية، والذي بذلت مجهودها بأكمله ليكون مجمع سكني مُتكامل يُلبي كافة احتياجات السكان ويرضي طموحاتهم، وذلك من خلال وضعها لاستراتيجية ورؤية واضحة تحقق لهم ما يريدون أن يصلوا إليه فيما بعد.

اختارت شركة العتال العقارية موقعًا مُتميزًا للغاية لتشييد مشروعها الجديد كمبوند ذا 101، في مدينة المستقبل أحد أكثر المدن الحيوية الجديدة في مصر، وأثناء اختيارها للموقع حرصت على أن يقترب من أهم الطرق الرئيسية والمحاور التي تُسهل على أصحاب الوحدات الوصول إلى أي مكان يريدونه بكل أريحية وسهولة. ومن ضمن المميزات التي يحتوي عليها الكمبوند هو وجود أكبر عدد ممكن من الخدمات والمرافق التي تُسهل على السكان معيشتهم وحياتهم.

يضم كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين فلل ستاند ألون، والتاون هاوس، والتوين هاوس، بمساحات مميزة حتى يتمكن العميل من اختيار الوحدة السكنية المتلائمة مع إمكانياته وتناسب احتياجاته كذلك. علاوة على كل ذلك حرصت الشركة المطورة على تقديم أسعارًا أقل ما يُقال عنها أنها خيالية وتتميز بأنظمة سداد ودفع تتمتع بأقل مُقدم، وأطول مدة سداد بأقساط متساوية.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة العتال القابضة العقارية والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

المطور العقاري لكمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

شركة العتال القابضة العقارية هي المطور العقاري لكمبوند ذا 101 المستقبل سيتي، تتميز الشركة بكونها أحد أهم وأكبر الشركات العقارية الحالية في مصر، بدأت رحلتها عام 1948 على يد مجموعة من رجال الأعمال المصريين، ومنذ ذلك الحين قررا مؤسسي الشركة أحمد العتال، ومحمد العتال أن تقدم الشركة مشروعات برؤية مُختلفة تختلف عن باقي الشركات الأخرى وهذا جعلها بالفعل مُنفردة وسط عالم مملوء بالمشروعات الراقية كذلك.

عبر 13 شركة تابعة لشركة العتال، استطاعت أن تُغطي كافة أنواع المقاولات، واستطاعت أيضًا من تشييد العديد من مجتمعات يسودها الرقي والرفاهية والفخامة. وعلى ذلك وفرت أكبر عدد ممكن من العمال والمُصممين والخبراء حتى يتمكنوا دائمًا من تقديم مشروعات في غاية الجمال والإبداع.

أبرز المشروعات السابقة لشركة العتال العقارية

  • كمبوند ليفز 6 أكتوبر
  • كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قامت بتشييد العديد من الأبراج في مدينة نصر.
  • كما أنها عملت على تشييد أكبر عدد ممكن من السفارات في مصر مثل:  سفارة ماليزيا، وقطر وأنجولا، والبحرين.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal City

موقع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

حرصت الشركة المطورة العتال العقارية على اختيار موقع مشروعها الحديث كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي بعناية شديدة لأنها تعلم أن الموقع القوي يُشجع العديد من العملاء على اختيار المشروع والسكن به. يقع كمبوند ذا 101 في قلب مدينة المستقبل وتحديدًا في القطعة رقم 1، على محور المستقبل الجنوبي ومدخل العاصمة الإدارية الشمالي. بالنظر إلى الموقع ستجد أنه يقع في أكثر المناطق جذبًا من جميع الجهات، ولعل هذا جعله قريب من أهم الطرق الرئيسية والمحاور والمعالم التي تُسهل عليه الذهاب إليها بكل سهولة.

الأماكن القريبة من كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل

  • بمسافة لا تزيد عن دقيقة واحدة يمكنك الوصول من الكمبوند إلى الطريق الدائري الأوسطي الذي يُسهل على جميع العملاء الوصول إلى أي مكان يريدونه بكل أريحية.
  • يقترب كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي من أهم المحاور بالمنطقة مثل: محور المستقبل الجنوبي، ومحور محمد بن زايد.
  • يقع كمبوند ذا 101 بالقرب من أهم المدن الحيوية مثل: العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينتي.
  • لا يفصل بين كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل والجامعة الأمريكية سوى ربع ساعة بالسيارة.
  • يمكنك الوصول من شارع التسعين إلى كمبوند ذا 101 خلال 5 دقائق فقط.

إذا أردت الحصول على موقع كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل بالتفصيل | تواصل معنا الآن

خدمات كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

يتميز كمبوند ذا 101 بتقديم مجموعة مُتميزة من المرافق والخدمات التي تجعل منه مُجمع سكني مُتكامل من مرافق خدمية وأنشطة ترفيهية مُصممة بعناية فائقة وذلك لتوفير بيئة مُريحة ومُمتعة لكافة السكان والعملاء. وكل هذا يسمح لك ولعائلتك التمتع بتجربة سكنية فريدة تُشبه السكن في أوروبا وتُعيد لكم تجديد اكتشاف معنى الحياة. ومن ضمن أهم الخدمات المتوفرة داخل الكمبوند ما يلي:

  • يتمتع جميع سكان كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي بالأمن والأمان التام وذلك لما حرصت الشركة المطورة على توفيره من أفراد أمن مُدربة على أعلى مستوى، فضلًا عن كاميرات المراقبة المُنتشرة في كافة أنحاء المشروع.
  • يحتوي الكمبوند على كلوب هاوس كبير يقع على مساحة ضخمة ويضم به العديد من الخدمات الترفيهية والنشاطات الاجتماعية لتوفير أجواءً تتمتع بالرفاهية والسعادة والمتعة.
  • يوجد داخل كمبوند ذا وان او وان منطقة تجارية كاملة مُتكاملة تحتوي على العديد من المحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات والتي تُقدم للسكان كافة احتياجاتهم.
  • يتوفر أيضًا داخل كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي كيدز اريا تضم العديد من الألعاب المخصصة للأطفال والتي تتمتع بالأمان التام حتى يلعب الأطفال وهم آمنين.
  • والجدير بالذكر أن جميع المنازل داخل كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل تعمل بالنظام الذكي سواء كانت في الإضاءة والتدفئة والتكييف والأجهزة المنزلية، جميعها تعمل عبر تطبيقات مُتوفرة على الهواتف الذكية.
  • وفرت شركة العتال العقارية مساحة واسعة لإقامة حفلات الشواء، أو حفلات أعياد الميلاد، أو الحفلات العائلية الخاصة.
  • كما يتمتع سكان كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي بوجود جراجات واسعة مزودة بكافة عوامل الأمان وذلك حتى يتمكنوا من ركن سياراتهم بكل سهولة.
  • يتوفر كذلك العديد من حمامات السباحة بمساحات وأعماق مُختلفة حتى يتناسب مع جميع الفئات والأعمار.
  • كما حرصت الشركة المطورة على توفير العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة مما يضمن التمتع بإطلالة ساحرة بجانب الهدوء والطمأنينة التي ستعم على جميع سكان الكمبوند.
  • صُممت مسارات مُخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات وسط الخضرة والزرع حتى تضمن لمُحبي هذه الرياضات الاستمتاع بها.

استمتع الآن بتجربة فريدة للعيش الراقي داخل ذا وان او وان المستقبل سيتي

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal City

تصميم كمبوند ذا وان او وان المستقبل سيتي

عند النظر إلى جمال كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي ستدرك مدى جمال تصميم الكمبوند فهو يتمتع بتصاميم هندسية معمارية عالمية، وهذا بفضل استعانتها بأقوى الشركات والمصممين المصريين والعالميين من أجل تجسيد أيقونة من الجمال بقلب المستقبل سيتي. فقد استعانت شركة العتال بالمهندس ياسر البلتاجي الغني عن التعريف أحد أكبر أسماء المُصممين في مصر والذي قام بالمخطط الرئيسي للمشروع. فضلًا عن استعانة الشركة بالمصمم الأسباني خافي فيلاتا الذي قام بتصميم المباني الخارجية للكمبوند وكل هذا يضمن تجربة سكن فريدة من نوعها.

أما عن مساحة كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي فقد يقع على مساحة تبلغ 101 فدان تقريبًا، هذه المساحة اختارتها شركة العتال العقارية لتكون مُناسبة مع الخدمات والمرافق والمباني التي ستجدها داخل كمبوند ذا 101. كما حرصت الشركة على تقسيم المساحة ما بين المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والوحدات السكنية المتنوعة والخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية المتنوعة. والجدير بالذكر أن شركة العتال وفرت بين كل وحدة والأخرى مساحة خضراء لكي تضمن لأصحاب الوحدات التمتع بالخصوصية والراحة والهدوء.

أنواع ومساحة وحدات كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل

قدمت شركة العتال العقارية العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المرحلة الأولى من كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي، وقد تتنوع الوحدات ما بين فلل استاند ألون، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وحرصت على أن يقدم كل نوع بمساحات مختلفة حتى يتمكن العميل أو المُشتري من اختيار الوحدة السكنية الفاخرة المُناسبة معه والتي تضمن له الشعور بالأمان والسكينة.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات كمبوند ذا 101 | تواصل معنا الآن

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal City

أسعار كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

قدمت شركة العتال للتطوير العقاري مشروعها الأحدث على الإطلاق كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي بأسعار خيالية أقل ما يُقال عنها أنها تتمتع بقدر كبير من اليُسر والمرونة حتى تُسهل على العملاء عملية شراء الوحدة السكنية التي يريدها بكل أريحية ودون التعرض إلى أي ضغط مادي، وعلى هذا فإن شركة العتال تضمن لك تجربة معيشة فاخرة تتمتع بقدر من الخصوصية والرقي وكل هذا بسعر معقول وفي متناول الجميع.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد الخاصة بكمبوند ذا وان او وان

تُقدم شركة العتال للتطوير العقاري أنظمة دفع وسداد مرنة ومريحة، مما توفر للعملاء العديد من الخيارات التي تعمل على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمُستثمرين لحجز وشراء الوحدة السكنية التي يريدونها بكل أريحية بأقل مُقدم وأطول فترة سداد. وفي حالة الاستقرار على عملية الشراء فإن جدية الحجز داخل كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي تبلغ 100,000 جنيه مصري قابلة للاسترداد في أي وقت.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟

يقع في قلب مدينة المستقبل وتحديدًا في القطعة رقم 1، على محور المستقبل الجنوبي.

من هي الشركة المطورة كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟

شركة العتال العقارية

ما هي مساحة كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟

101 فدان

ما هي أنواع وحدات كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟

فلل استاند ألون - تاون هاوس - توين هاوس

قارن0
messenger