الأسعار تبدأ من 2,142,000 ج.م / الوحدة

نبذة عن شركة أرابيلا للتطوير العقاري

بخبرة أكثر من 35 عامًا، احتلك شركة أرابيلا للتطوير العقاري مكانة مميزة للغاية وسط عدد كبير من الشركات العقارية. حيث أنها حرصت كل الحرص على أن ترسم لعملائها حياة غير عادية، حياة مليئة بالهدوء والراحة والخصوصية والاستقلالية في ذات الوقت. ونظرًا لخبرة الشركة الطويلة في المجال العقاري فهي تعلم جيدًا احتياجات العميل، هذا إلى جانب دراستها للسوق بشكل تفصيلي ولعل هذا مكنها من كسب ثقة ورضا عدد هائل من العملاء والمُستثمرين داخل مصر وخارجها.

علاوة على ذلك فإن شركة أرابيلا جروب العقارية تسعى دائمًا في الاستعانة بنخبة كبيرة من المصممين والمعماريين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة داخل المجال العقاري، ولعل هذا السبب هو الذي يجعلها دائمًا في الصدارة وسط كم الشركات العقارية الأخرى. تتميز أيضًا الشركة باختيارها الموفق للغاية لمواقع المشاريع التي تعمل على تشييدها وذلك لأنها تعلم أن أحد عوامل نجاح المشاريع يكمن في الموقع الذي يتم تنفيذه عليه.

أشهر مشاريع شركة أرابيلا للتطوير العقاري

قدمت شركة أرابيلا العقارية العديد من المشاريع الهامة داخل مصر، هذه المشاريع جعلتها واحدة من ضمن أقوى الشركات العقارية في وقتنا الحالي. وعلى هذا فسنعرض لكم أهم هذه المشاريع:

تقع القرية في منطقة رأس الحكمة، تحديدًا في الكيلو 192 طريق الإسكندرية مطروح. تتميز جميع الوحدات داخل القرية المتنوعة ما بين الشاليهات، والدوبلكس، والتوين هاوس، والفلل بمساحتها المتفاوتة والواسعة، وإطلالتها المُبهرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. كل هذا بجانب أسعارها المميزة للغاية وأنظمة الدفع والسداد الميسرة للعميل.

  • كمبوند أرابيلا التجمع الخامس

يُعد واحدًا من أرقى وأجمل المجمعات السكنية التي شُيدت في الآونة الأخيرة من قبل شركة أرابيلا للتطوير العقاري. ويرجع هذا لما تقدمه الشركة من خدمات ومميزات لا مثيل لها تُجبر جميع العملاء عدم التحرك من الكمبوند، فضلًا عن أسعاره التنافسية، والتسهيلات التي تُقدمها الشركة من أنظمة سداد مُيسرة حتى تُعين العملاء على اقتناء الوحدة السكنية التي يريدونها بكل سهولة.

  • مول ارابيلا بلازا

أما فيما يتعلق بهذا المشروع، فنجده أن حقق نجاحًا كبيرًا، وإقبالًا واسعًا من قِبل الزوار والعملاء وذلك يعود لعدة أسباب وفرتها شركة أرابيلا للتطوير العقاري أهمها موقعه الاستراتيجي والاستثنائي في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى تصميمه المُبهر الذي يُسحر كل من ينظر فقط إليه، والمناظر الطبيعية الخلابة المُنتشرة في كافة أنحاء المشروع.

قارن0
messenger