مشروع ارك بلان الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع ارك بلان الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع ارك بلان الجديد بالعاصمة الإدارية يتمتع بتصميماته الإبداعية الخارجة عن نطاق المألوف، يُقدم العديد من الوحدات الإدارية بمساحات متنوعة حتى تُلبي احتياجات العميل بما يتناسب مع فكرة مشروعه التي يقدمها. تهتم شركة ارك بلان للتطوير العقاري بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق الفريدة من نوعها والتي تُقدم لجميع أصحاب الوحدات تجربة عمل مميزة وبيئة مُريحة تُعزز وتُزيد من إنتاجية الموظفين.

يتمتع مشروع شركة ارك بلان العقارية بموقع استراتيجي مميز، وذلك لأنها تعلم أن نجاح أي مشروع يبدأ من اختيار الموقع بعناية فائقة في أحد أكثر المناطق الحيوية بمصر، والتي يتهافت عليها العملاء للاستثمار بها. والجدير بالذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة التي تحرص الشركة على أن تنفذ عليها كافة مشروعاتها؛ تُعد منطقة جذب استثماري، يأتي إليها المُستثمرين من كافة أنحاء العالم للاستثمار فيها.

كما حرصت الشركة المطورة ارك بلان على تقديم أسعارًا مميزة للغاية داخل مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية، والتي دائمًا تسعى لأن يكون في متناول الجميع وتناسب كافة الإمكانيات المادية للعميل. ولم تكتفي بذلك بل تسعى أيضًا في طرح أنظمة دفع وسداد مرنة ومريحة تُسهل على العميل عملية حجز وتقسيط الوحدة التي يريدها بالمساحة المناسبة معه وتُلبي كافة احتياجاته داخل مشروع ارك بلان الجديد بالعاصمة الإدارية.

شركة ارك بلان العقارية

تُعد شركة ارك بلان للتطوير العقاري واحدة من أقوى الشركات العقارية الحالية في مصر، تسعى الشركة دائمًا في تقديم ما يحتاج إليه العميل وذلك لدراستها القوية للسوق العقاري وما يحتاج إليه من جانب، ومن جانب آخر محاولتها الدائمة في معرفة ما يريده العميل وما يحتاج إليه وتسعى في تنفيذه بكل أريحية. وللعلم أن هذا الأمر يُساعد على نجاح أي مشروع تقوم به الشركة.

تأسست شركة أرك بلان العقارية عام 1985 على يد المهندس أيمن عاشور، أستاذ العمارة والتخطيط العمراني في جامعة عين شمس، ومنذ ذلك الحين وقد حرصت الشركة على ألا تكون كمثيلتها من الشركات العقارية الأخرى، وأرادت أن تقدم شيئًا مختلفًا يتمتع بالرقي والفخامة والجمال وفي ذات الوقت يخدم العملاء بكل الطرق. تمكنت الشركة في تلك السنوات من تحقيق العديد من النجاحات المتتالية جعلها تتوسع في العديد من الدول العربية والأفريقية الأخرى.

والجدير بالذكر أن الشركة كانت تتمتع بسمعة جيدة في العديد من الدول العربية المتمثلة في مصر، وعمان، والسعودية، وهذا عمل على زيادة الإقبال على مشروع ارك بلان الجديد بالعاصمة الإدارية وذلك لأنه يتمتع بكافة العوامل والمقومات التي تجعله فرصة استثمارية رائعة تحقق عوائد ربحية عالية.

الأعمال السابقة لشركة ارك بلان العقارية

تصميم مشروع ارك بلان الجديد بالعاصمة الإدارية

لضمان جمال تصميم مشروع ارك بلان الجديد بالعاصمة الإدارية، أسندت الشركة المطورة مشروعها لأكبر الشركات المتخصصة في التصميم والهندسة المعمارية والتي بدورها تعمل على إنتاج مشروع بتصميم معماري فريد من نوعه يجمع ما بين الإبداع والابتكار والمعاصرة والحداثة في آن واحد، كما أنها تعتمد على مواد بناء وتشطيب عالية الجودة وذلك لضمان إنشاء مشروع مُتكامل بمواصفات ومعايير عالمية.

تُغطي المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة النصيب الأكبر من مشروع شركة ارك بلان العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك حتى يتمتع أصحاب الوحدات داخل مشروعها بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر وذلك من خلال النوافذ الزجاجية الموجودة بكافة وحدات المشروع.

أسعار مشروع ارك بلان الجديد

نجحت شركة ارك بلان العقارية في طرح أسعارًا مميزة للغاية، تحرص دائمًا على أن تكون في متناول الجميع ومُناسب للظروف المادية والاقتصادية للعميل. أما في مشروع ارك بلان الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة طرح أسعارًا تنافسية مناسبة مع كم المميزات المطروحة به. وقد يبدأ سعر المتر به من 100,000 جنيه مصري، أما جدية الحجز فقد تبلغ 100,000 جنيه مصري وذلك في حالة أن العميل قرر أن يشتري الوحدة التي يريدها داخل المشروع.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0
messenger