كافة التفاصيل عن أفضل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر

كافة التفاصيل عن أفضل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر

شركة ماونتن فيو من الشركات الرائدة في قطاع التطوير والإنشاء العمراني في السوق المصري، ولها الكثير من المشروعات التي حققت نجاحا كبيرا في مناطق مختلفة، بشرق القاهرة وغربها مثل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر، وبساحل البحر الأحمر، والساحل الشمالي، ودائما ما تختار أفضل المواقع في كل مدينة أو منطقة يقع اختيارها عليها.

تحرص شركة ماونتن فيو على تطبيق معايير الجودة العالمية في مشروعاتها، ونجدها دائما ما تتعاقد مع أفضل شركات التصميم والاستشارات الهندسية من أجل التحسين المستمر، وتقديم الجودة الاحترافية لعملائها، الذين اعتادوا على استقبال أفضل التصميمات والجودات بمشروعات ماونتن فيو.

تضع ماونتن فيو لنفسها عدة قواعد، يأتي على رأسها الالتزام والاحترافية في العمل، مع تقديم أفضل نتائج ممكنة، ولأنها مؤمنة أن رضا العملاء يبدأ من رضا العاملين بالشركة، فإن مبدأ شركة ماونتن فيو الذي تتبعه في العمل هو نشر السعادة، عن طريق خلق بيئة عمل إيجابية وسعيدة لموظفيها، ومن ثم خلق مجتمعات سكنية تبعث على السعادة والبهجة لساكنيها.

ما هي أفضل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر؟

نفذت ماونتن فيو عدة مشروعات عقارية كبيرة في 6 أكتوبر، ونجحت في تحقيق نجاح كبير في هذه المشروعات، وستجد طابع الفخامة والتصميمات الأنيقة الفاخرة في كل مشروع عقاري جديد لماونتن فيو، ومن أفضل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر نجد الآتي:

  • كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر.
  • ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر.

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك هو البيت المثالي لمحبي الحياة وسط كمبوند يسيطر عليه الطبيعة والخضرة، والمساحات الواسعة حيث الهدوء والخصوصية، بموقع استراتيجي وسط مدينة 6 أكتوبر، على مقربة من ميدان الرماية، وبالقرب من المحاور والطرق الرئيسة.

وكالعادة مثل كل مشروع جديد من مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر ستجد أن شركة التطوير حرصت على اختيار موقع مميز لإنشاء الكمبوند، في منطقة قريبة من الخدمات ويسهل التحرك منها لأي مكان، مع تميزها بالهدوء والمساحات الواسعة لمحبي الخصوصية والحياة الهادئة.

mountain view october park 1

موقع كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

كمبوند ماونتن فيو يقع وسط مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من ميدان الرماية، ويتميز هذا الموقع بقربه من كافة المناطق الحيوية، والطرق والمحاور مثل: محور 26 يوليو، والطريق الدائري، والدائري الأوسطي، وطريق الواحات، وطريق الفيوم.

بالإضافة لقربه من أهرامات الجيزة، ومستشفى دار الفؤاد، وعدد من الجامعات مثل، جامعة النيل، وجامعة 6 اكتوبر، وجامعة مصر.

تصميم ومساحة كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

انشأت شركة ماونتن فيو كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك على مساحة أرض كبيرة تقدر بحوالي 30 فدان، وقسمت هذه المساحة إلى النسبة الأصغر للبناء، والنسبة الأكبر للخدمات والبحيرات المائية والمساحات الخضراء، وتنقسم الوحدات المتوفرة بالكمبوند إلى شقق سكنية، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مستقلة، وأي فيلا، ومنازل خشبية.

خدمات كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

عملت شركة ماونتن فيو على تطوير كمبوند اكتوبر بارك وهو واحد من أفضل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر، كمجتمع سكني متكامل به جميع الخدمات والمرافق التي توفر لساكنيه حياة مريحة وهادئة.

وأيضا خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار اليوم، ومن أبرز الخدمات المتوفرة نجد البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء التي تغطي مساحات واسعة داخل الكمبوند وتعطي إطلالات بديعة للوحدات.

بالإضافة لوجود مسارات للجري والمشي، ونوادي صحية، وصالات جيم، وملاعب رياضية، وغيرهم من الخدمات التي تساعد على جعل البيئة السكنية داخل مشروع اكتوبر بارك متكاملة ومريحة.

لمزيد من المعلومات عن المشروع: كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك.

مساحة الوحدات وأنظمة السداد بكمبوند اكتوبر بارك

مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر تتميز بتنوع الوحدات المطروحة بها، فنجد الوحدات المطروحة بكمبوند اكتوبر بارك ماونتن فيو تتنوع ما بين الشقق والفيلات، بمساحات مختلفة تبدأ من 217 متر مربع، حتى المساحات الكبيرة في الفيلات، حتى يجد كل العملاء الوحدات التي يبحثون عنها بالمساحات المناسبة لهم.

وقد طرحت شركة ماونتن فيو نظام سداد مرن داخل كمبوند اكتوبر بارك يتكون من دفع مقدم حجز 30%، وتقسيط بقية سعر الوحدة على 5 سنوات.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر هو أحد أكبر مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر، وهي مشروع مميز بتصميمات راقية ونموذجية، توفر لك نمط الحياة المثالي الذي تحلم به بمدينة 6 أكتوبر.

كمبوند اي سيتي اكتوبر من أفضل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر، وذلك لأنه يجمع بين أكبر عدد من المميزات التي تجعل الحياة به مريحة وفاخرة، فهو يتمتع بموقع مميز، وتصميمات عصرية راقية، وتمتعه بمساحة أرض ضخمة، ساعدت على تنوع الوحدات داخل المشروع وطرح أكثر من مساحة لكل وحدة.

Mountain View iCity October 1

موقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

يقع كمبوند اي سيتي وهو واحد من أميز مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر على طريق البوليفارد مباشرة، خلف نادي الرماية ومول العرب، ويتميز هذا الموقع بحيويته وقربه من الكثير من الأماكن، فنجد الكمبوند يقع على بعد 4 دقائق فقط من ميدان جهينة.

كما يقع بالقرب من محور 26 يوليو، ووصلة دهشور، وطريق إسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات الفيوم، كما يقع كمبوند اي سيتي على بعد 10 دقائق فقط من جامعة النيل.

تصميم ومساحة كمبوند اي سيتي

ستجد في مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر، سمة رئيسية وهي كبر مساحة الأرض المبني عليها المشروع، فمشروع اي سيتي مبني على مساحة أرض تبلغ حوالي 500 فدان، وهي مساحة كبيرة جدا ساعدت في خلق البيئة التي تهدف لها ماونتن فيو عند تطوير مشروعاتها، حيث خصصت مساحات واسعة للنباتات والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

خدمات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

صممت ماونتن فيو كمبوند اي سيتي باحترافية كبيرة، وحرصت على توفير جميع الخدمات والمرافق اللازمة لتوفير بيئة سكنية فاخرة، مثل المساحات الخضراء الواسعة الموجودة بكل مكان، وحمامات السباحة، ومركز تجاري، وكافيهات ومطاعم، وكلوب هاوس، ونوادي رياضية، وغيرهم الكثير من الخدمات.

لمزيد من المعلومات عن المشروع: ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

مساحة الوحدات وأنظمة السداد بكمبوند اي سيتي اكتوبر

تتنوع الوحدات المطروحة بكمبوند اي سيتي اكتوبر ما بين شقق سكنية، وفلل أي فيلا، وفلل تاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل جراند فيلا، وقصور، بمساحات مختلفة تبدأ من المساحات الصغيرة عند 100 متر مربع، حتى المساحات الكبيرة للقصور بمساحة 560 متر مربع.

نجد في مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر أنظمة السداد والدفع مرنة وميسرة، بغرض التسهيل على عملاء ماونتن فيو، فتجد نظام الدفع بكمبوند اي سيتي يتكون من دفع 10% مقدم حجز وتعاقد، وتقسيط بقية سعر الوحدة على 9 سنوات دون فوائد.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك يقدم نموذج فريد للحياة العصرية بتصميمات إبداعية فاخرة داخل مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من الطريق الدائري، ومحور البوليفارد. استعانت شركة التطوير بأفضل الاستشاريين والمصممين الهندسيين عند تنفيذ الكمبوند، حتى تخرج التصميمات بأفضل جودة وأفضل نتيجة ممكنة.

حرصت شركة التطوير على تنفيذ جميع الخدمات والمرافق الأساسية داخل ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر بأفضل جودة ممكنة، حتى تنجح في خلق البيئة السكنية المريحة والفاخرة التي تسعى لتحقيقها في كل مشروع سكني لها، لذلك ستجد كمبوند تشيل اوت بارك من أفضل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر.

Mountain View Chillout Park 1

موقع كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 أكتوبر

اختارت شركة ماونتن فيو موقعا حيويا اختارته بعناية لإنشاء كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت، في قلب 6 أكتوبر، بالقرب من محور البوليفارد الممتد من وصلة دهشور، بالقرب من الكثير من مناطق الخدمات والأنشطة والمناطق الحيوية، كما يتيمز موقع الكمبوند بقربه من الطرق والمحاور الرئيسة.

فنجد كمبوند تشيل اوت قريب من محور 26 يوليو، وميدان جهينة، والطريق الدائري، وطريق الضبعة، وطريق الفيوم، فيمكنك الوصول للكمبوند من أكثر من طريق، كما تجده قريب من مناطق الخدمات مثل مول العرب، وكارفور، وداندي مول.

تصميم ومساحة كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك

تبلغ مساحة الأرض المُصمم عليها كمبوند تشيل اوت بارك اكتوبر حوالي 229 فدان، وهي مساحة أرض كبيرة مثل بقية الأراضي الأخرى المُنفذ عليها مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر. خصصت الشركة المطورة مساحة واسعة للخدمات، والمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية داخل الكمبوند.

تهدف ماونتن فيو في كمبوند تشيل اوت إلى خلق بيئة فاخرة وراقية يغلب عليها التصميمات العصرية الفاخرة، بمساحات خضراء فسيحة تحيط بكل الوحدات وتوفر لها إطلالات إبداعية، وتنقسم الوحدات المتوفرة إلى آي فيلا، وبنتهاوس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة، وقصور فاخرة.

خدمات كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر

اهتمت شركة التطوير عند تطوير كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت أكتوبر أن تجعله مجتمع متكامل الخدمات والمرافق مثل بقية مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر، وغيرها من المناطق.

بداية من اهتمام توفير خدمات الأمن والحراسة على أعلى مستوى، ومن ثم الاهتمام بتوفير بقية الخدمات مثل المساحات الخضراء، وحمامات السباحة، والنوادي الرياضية، وعدد من المراكز الطبية، ومجموعة من المدارس للمراحل التعليمية المختلفة.

لمزيد من المعلومات عن المشروع: ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

مساحة الوحدات وأنظمة السداد بكبموند تشيل اوت بارك 6 أكتوبر

تتنوع الوحدات المتوفرة بكمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 أكتوبر بين وحدات آي فيلا، وبنتهاوس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة، وقصور، بتصميمات إبداعية مختلفة، إلا أن جميع الوحدات متماثلة في اتباع تصميمات المباني على أفضل الطرز الأوروبية مثل بقية مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر.

ستجد أن مساحة الوحدات داخل كمبوند تشيل اوت بارك 6 أكتوبر تبدأ من 165 متر مربع، حتى المساحات الكبيرة في الفيلات والقصور، التي تصل المساحات فيها إلى 627 متر مربع.

طرحت ماونتن فيو أكثر من نظام للدفع والسداد داخل كمبوند تشيل اوت بارك، حيث يمكنك دفع مقدم حجز وتعاقد بنسبة صغيرة من إجمالي سعر الوحدة بدء من 10% مقدم، ومدة تقسيط تصل إلى 9 سنوات دون فوائد، مع توفير أكثر من ميعاد لاستلام الوحدة، وفقا لنظام الدفع المختار.

للتعرف على أحدث أسعار كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر بارك وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

هذه هي أفضل مشاريع ماونتن فيو في 6 أكتوبر، وقد استعرضنا كافة التفاصيل الخاصة بكل مشروع. فشركة ماونتن فيو من الشركات العقارية الكبيرة التي تعمل على تطوير مجتمعات سكنية متكاملة ومميزة وتعمل على الاهتمام بكافة تفاصيل المشروعات.

بداية من توفير عنصر الأمن والأمان داخل المشروع، حتى توفير جميع الخدمات الأساسية والمرافق والخدمات الترفيهية، مع حرص الشركة على تنوع الوحدات المطروحة وتوفير مساحات مختلفة، بأفضل أسعار، وأنظمة سداد مرنة تتماشى مع متطلبات العملاء، وتساعدهم على اختيار الوحدة المناسبة لهم.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0
messenger