أفضل 6 مشاريع ماونتن فيو الساحل الشمالي 2024

أفضل 6 مشاريع ماونتن فيو الساحل الشمالي 2024
معلومات المشروع عرض

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من الشركات العقارية التي استطاعت في فترة قصيرة أن تثبت نفسها، وتخلق لها مكانة خاصة ورائدة وسط قطاع التطوير والإنشاء العمراني بمصر.

فمشاريع ماونتن فيو من أفضل المشروعات الحالية وخاصة مشروعات ماونتن فيو الساحل الشمالي، التي استطاعت جذب فئة كبيرة من العملاء، ويرجع ذلك بفضل تميزها في إنشاء المشروعات، وسعيها للتطوير المستمر في كل مشروع جديد لها.

من هو صاحب شركة ماونتن فيو؟

رجل الأعمال عمرو سليمان هو صاحب ومؤسس شركة ماونتن فيو، بدأت الشركة رحلتها في قطاع التطوير عام 2006 بإنشاء أول مشروع عقاري لها، ماونتن فيو 1 بالقاهرة الجديدة في التجمع الخامس، وبدأت مرحلة التسليمات منذ عام 2010، واستطاعت أن تحقق نجاح كبير في هذا المشروع، وحظيت على رضا العملاء، حتى توالت مسيرة النجاحات من بعده.

تنتهج ماونتن فيو منهجا محددا في كل مشروعاتها، وهو حرصها على توفير بيئة سكنية مريحة وآمنة لعملائها، واتباعها أفضل نماذج التصميمات على المستوى العالمي، مع تولية اهتمام وحرص كبير للمساحات والحدائق الخضراء، التي توفر بيئة مريحة، وإطلالات مميزة، ومشاهد واسعة منمقة ومبحببة للنفس.

ما أفضل مشاريع ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

  • ماونتن فيو راس الحكمة.
  • منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي.
  • قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • قرية بلاج سيدي عبد الرحمن.
  • لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي.

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras Elhikma

قرية ماونتن فيو برأس الحكمة من أكبر القرى الموجودة حاليا، وقد اختارت شركة التطوير قطعة أرض بمساحة ضخمة تبلغ 450 فدانا لإنشاء القرية، وقد قسمت القرية إلى عدة مراحل جاءت على النحو التالي: مرحلة ايفيا، ومرحلة باروس، ومرحلة رودس، ومرحلة سكالا، جميع المراحل تتميز بمساحات خضراء واسعة، وعدد كبير من حمامات السباحة واللاجونز، بالإضافة للتصميمات العصرية الراقية.

موقع مشروع ماونتن فيو راس الحكمة

تقع قرية ماونتن فيو بمنطقة مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وبالتحديد عند الكيلو 200 بمنطقة رأس الحكمة، ويتميز الموقع بأنه أمام الطريق الساحلي الدولي، مما يجعل الوصول للقرية سهل للغاية. كما تتميز هذه المنطقة بجمال مياه البحر، ولونها الأزرق الفيروزي الساحر.

خدمات قرية ماونتن فيو

تحرص شركة ماونتن فيو العقارية في كل مشروع جديد لها على خلق بيئة سكنية متكاملة، بها جميع الخدمات الأساسية والترفيهية مثل: عدد كبير من حمامات السباحة، ولاجونز على مساحات كبيرة، ونادي اجتماعي، ونادي صحي، ومناطق مخصصة للأطفال، وتراكات مخصصة للمشي والجري، وملاعب رياضية مختلف، وغيرهم من الخدمات.

تصميم قرية ماونتن فيو

اختارت شركة التطوير تصميما مميزا للقرية، وهو على الطراز اليوناني، الذي يعتمد على اختيار اللون الأبيض والأزرق، والزهور الوردية التي تزين كل مكان داخل القرية بصورة مبهجة. تم تخصيص 53% من المساحة للرقع الخضراء، بالإضافة لتمتع القرية بشاطئ يبلغ طوله 800 متر.

أنواع وحدات قرية ماونتن فيو راس الحكمة

تتنوع الوحدات المُصممة داخل قرية ماونتن فيو ما بين: وحدات الشاليهات، والتاون هاوس، والتوين هاوس، والفلل المستقلة، بمساحات مختلفة تبدأ من 65 متر مربع، حتى مساحة 255 متر مربع.

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

حرصت شركة ماونتن فيو على طرح الوحدات بأسعار تنافسية، فنجد أسعار الوحدات المطروحة تبدأ من 5,000,000 جنيه، وتختلف أسعار الوحدات مع اختلاف نوع الوحدة، ومساحتها، والموقع الخاص بها.

مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة هو من أكبر المشروعات الموجودة بالوقت الحالي، الذي يتمتع بالكثير من المزايا والخدمات التي تعود بالنفع على أصحاب الوحدات بداخله، وتُعلي من القيمة الاستثمارية لمحبي الاستثمار، والحريصين على الاستفادة من قيمة منطقة رأس الحكمة خاصة مع توجه أنظار الكثير إليها حديثا، وزيادة ارتفاع قيمتها السوقية.

للتعرف على أحدث أسعار قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

لمعرفة معلومات أكثر عن المشروع: ماونتن فيو راس الحكمة

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي Rhodes Island

منتجع رودس ايلاند هو أحد مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي، وهو من أكثر المنتجعات تميزا بالساحل الشمالي، يقع عند الكيلو 200 بمنطقة رأس الحكمة، ويتميز موقع المنتجع بسهولة الوصول إليه من أكثر من طريق مثل طريق الفوكا الجديد، وطريق الضبعة، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

المطور العقاري لمنتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

موقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

تتميز قرية رودس بموقعها المتميز داخل منطقة رأس الحكمة، التي تتميز بجمال المياه الفيروزية الساحرة، والرمال البيضاء الناعمة، التي تخلق مناخا فريدا من الاستجمام، والبعد عن أي صخب أو ضوضاء بالعالم الخارجي. يقع المنتجع على بعد حوالي 3 ساعات من القاهرة، كما أنه يتيمز بقربه من مطار العلمين، حيث تفصله مسافة حوالي 50 كيلو متر فقط.

خدمات رودس الساحل الشمالي

يتوفر في رودس ماونتن فيو جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد تحتاج إليها عند تواجدك بالمنتجع، فقد عملت شركة التطوير على توفير جميع متطلبات العملاء، مع الأخذ بالاعتبار بالمتطلبات الترفيهية الخاصة بكل مرحلة عمرية، فنجد من أمثلة الخدمات المتوفرة: منطقة تحارية تضم كافة المحلات والسلع الخدمية، ومساحات خصراء واسعة، وحمامات سباحة، ومناطق لاجونز متعددة.

تصميم رودس ماونتن فيو

تصميم منتجع رودس ايلاند هو جزء من تصميم مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي، الذي يغلب عليه اللون الأبيض، ويعتمد على توفير مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، كما تم بناء القرية على ارتفاع يصل إلى 34 متر من سطح البحر، مما ساعد على توفير إطلالات خلابة للوحدات على البحر والمساحات الخضراء بالإضافة إلى اللاجونز وحمامات السباحة.

أنواع وحدات منتجع رودس ماونتن فيو

حرصت شركة التطوير عند إنشاء منتجع رودس على توفير تنوع بالوحدات المطروحة، مع طرح أكثر من مساحة لكل نوع من الوحدات، حتى توفر مساحة لكل عميل من اختيار الوحدة المناسبة له بالمساحة التي تتماشى مع متطلباته، ونجد الوحدات المطروحة تنقسم إلى: شاليهات، وشقق، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة.

أسعار وأنظمة سداد منتجع رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي

عملت شركة ماونتن فيو على توفير تنوع كبير بالوحدات المتوفرة بالمشروع، مع طرحها بأسعار مناسبة، تلبي حاجة العملاء، وتتماشى مع خططهم المالية، فنجد أسعار الوحدات تبدأ من 8,000,000 جنيه، وأنظمة سداد تبدأ من 10% مقدم، وتقسيط حتى 7 سنوات.

للتعرف على أحدث أسعار قرية رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

تهتم شركة ماونتن فيو بكل مشروع عقاري جديد لها اهتماما كبيرا، ويظهر ذلك من خلال اختيار فريق محترف من المصممين والاستشاريين الهندسيين، وغيرهم من المتميزين في كل مجال، حتى يتم تقديم مشروعا ناجحا، يليق بمتطلبات عملائها، ويحقق لهم أعلى درجة من السعادة والراحة.

لمعرفة معلومات أكثر عن المشروع: منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي skala mountain view

قرية سكالا هي إحدى مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي برأس الحكمة، وعند زيارتك للقرية ستجد الألوان الزاهية تسيطر على كل شيء داخل المنتجع، بالإضافة إلى تداخل المساحات الخضراء، والمياه الفيروزية المتمثلة في حمامات السباحة، والاجونز.

المطور العقاري لقرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

موقع قرية سكالا ماونتن فيو

تقع قرية سكالا داخل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، عند الكيلو 200 بمنطقة رأس الحكمة، ويتميز هذا الموقع بسهولة الوصول إليه لاقترابه من الطرق الرئيسة، والطرق الجديدة الموصلة لرأس الحكمة، مثل طريق الفوكا الجديد، بالإضافة لسهولة الوصول إليه من القاهرة والإسكندرية، وأيضا منطقة سيدي عبد الرحمن التي تبعد عنه بحوالي نصف ساعة فقط.

خدمات سكالا الساحل الشمالي

كعادة ماونتن فيو في أي مشروع لها، فإنها تحرص على توافر أكبر  قدر من الخدمات التي تحقق راحة السكان، مع تنوع الخدمات الأساسية والترفيهية التي توفر بيئة مريحة وترفيهية داخل المشروع مثل: خدمات الأمن والحراسة، وخدمات الصيانة الدورية، مع توافر مساحات خضراء واسعة، وأنشطر ترفيهية مثل الملاعب، وتراكات جري، وحمامات سباحة، ومناطق ترفيهية للأطفال.

تصميم منتجع سكالا ماونتن فيو

منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي مبني على مساحة 41 فدان، بيفصل بين جميع الوحدات المساحات الخضراء المتمثلة في النباتات الخضراء، واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، مع الاحتفاظ بالنموذج اليوناني في التصميم، واستخدام الألوان الفاتحة في البناء من أجل توفير بيئة نفسية هادئة داخل المنتجع.

أنواع الوحدات في قرية سكالا

طرحت شركة التطوير وحدات متنوعة داخل مرحلة سكالا ماونتن فيو برأس الحكمة، من أجل توفير قدر كبير من الاختيارات المطروحة للعملاء، مع تنوع المساحات الخاصة بكل نوع وحدة، مع الحرص على تمتع أغلب الوحدات بإطلالة مفتوحة على البحر أو اللاجون، أو اللاند سكيب، وتتنوع الوحدات المطروحة إلى: شاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وشقق فندقية، وفلل مستقلة، بمساحات تبدأ من 40 متر.

الأسعار وأنظمة السداد في قرية سكالا

تنوعت الأسعار المطروحة في منتجع سكالا ماونتن فيو، وفقا لاختلاف أنواع الوحدات، والمساحات المطروحة لكل نوع وحدة، إلا أن شركة التطوير كانت حريصة على طرح الوحدات بأسعار ملائمة لمتطلبات العملاء، ومتوافقة مع كم الخدمات والمرافق المتوفرة بالمشروع.

نجد أن أسعار الوحدات في منتجع سكالا تبدأ من 7 مليون جنيه، ولكنها تختلف مع اختلاف مساحة الوحدة، ونوعها، وموقعها داخل المنتجع.

بالإضافة لحرص شركة التطوير على توفير أنظمة دفع وسداد مرنة، تتماشى مع الخطط المالية الخاصة بالعملاء، فطرحت أنظمة سداد تتكون من دفع مقدم حجز وتعاقد بنسبة صغيرة من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة، وتقسيط بقية ثمن الوحدة على أطول فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

للتعرف على أحدث أسعار قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

قرية سكالا ماونتن فيو هي من المراحل التي تتميز بفخامتها، مع دقة التصميم، وتوزيع الوحدات داخل المرحلة، مع حرص شركة التطوير على تخصيص المساحة الأكبر من القرية للخدمات، واللاند سكيب، والمسطحات المائية المتنوعة، من أجل الحفاظ على خلق بيئة هادئة ومريحة لجميع الوحدات داخل المنتجع.

لمعرفة معلومات أكثر عن المشروع: قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View

قرية ايفيا ماونتن فيو من أميز مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة، وتتميز هذه المرحلة بالهدوء، وتوافر جو مثالي لمحبي الاستجمام، والمناخ الطبيعي الصحي البعيد عن صخب الحياة السريعة، مع توافر كامل الخدمات داخل القرية التي تجعلك تستغني عن الاضطرار للذهاب للخارج.

موقع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

موقع قرية ايفيا ماونتن فيو

تقع قرية ايفيا في منطقة متميزة على خليج رأس الحكمة، وبالتحديد عند الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح، ويتميز هذا الموقع بقربه من مختلف المناطق الحيوية، كما ينعم بشاطئ طبيعي من المياة الفيروزية الصافية، والرمال البيضاء الناعمة، حيث المناخ الطبيعي والخضرة تحيط بك من كل مكان.

خدمات قرية ايفيا الساحل الشمالي

ستجد أن قرية ايفيا من القرى المتكاملة بالساحل الشمالي، حيث تم توفير جميع المرافق والخدمات اللازمة لقضاء وقت مثالي داخل القرية، مع توفير جميع الخدمات الترفيهية الممكنة، بالإضافة لحرص شركة التطوير على الاهتمام بتوزيع هذه الخدمات داخل المنتجع بصورة تضمن لجميع الوحدات سهولة التمتع بها دون ازدحام.

تصميم قرية ايفيا ماونتن فيو

تم تخصيص المساحة الأكبر من منتجع ايفيا للمساحات الخضراء، واللاند سكيب، وحمامات السباحة المختلفة واللاجونز، مع حرص شركة التطوير على توفير إطلالات مميزة للوحدات على البحر واللاجونز، وتتنوع الوحدات المتوفرة بمنتجع ماونتن فيو ما بين الشاليهات، والتاون هاوس، ووحدات الفيلات المستقلة بمساحات متنوعة تبدأ من المساحات الصغيرة حتى المساحات الأكبر لمحبي المساحات الواسعة.

أنواع الوحدات في قرية ايفيا ماونتن فيو

تحرص شركة ماونتن فيو على تنوع الوحدات المطروحة في كل مشروع عقاري جديد لها، مع اختلاف المساحات المقدمة حتى يجد كل عميل المساحة المناسبة له بسهولة، فنجد وحدات قرية ايفيا تنقسم إلى شاليهات، ووحدات تاون هاوس، ووحدات الفيلات، بمساحات تبدأ من 92 متر مربع.

الأسعار وأنظمة السداد في قرية ايفيا

عملت شركة ماونتن فيو على طرح الوحدات بمنتجع ايفيا بأسعار تنافسية، تتماشى مع كم الخدمات والمرافق المتوفرة بالمنتجع، مع حرص شركة التطوير على تقديم أنظمة سداد مرنة تتكون من أقل مسبة مقدم، وتقسيط ثمن الوحدة على أطول فترة سداد، فيمكنك حجز الوحدة بمقدم 10% وتقسيط بقية الثمن حتى 8 سنوات دون فوائد.

للتعرف على أحدث أسعار قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

قرية ايفيا هي إحدى مراحل منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي برأس الحكمة، ويبرز فيه الحفاظ على الطراز اليوناني الذي اهتمت بتوفيره شركة التطوير، وحرصت على خلق جو مثالي للاسترخاء، والاستجمام أمام البحر، مع توفير اهتمام كبير أيضا بالأنشطة الترفيهية المختلفة المناسبة لكافة الأعمار.

لمعرفة معلومات أكثر عن المشروع: قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman

قرية بلاج سيدي عبد الرحمن هي أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بمنطقة الساحل الشمالي، اختارت الشركة موقعا مميزا للقرية، حيث اختارت منطقة سيدي عبد الرحمن، ويتميز هذا الموقع بمياه البحر النقية، وجمال الطبيعة الساحرة، مع قربه من المناطق الحيوية المحيطة به.

قرية بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman 1 1

موقع قرية بلاج ماونتن فيو

تقع قرية بلاج في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، ويتميز هذا الموقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسة، التي تساعد على الوصول للقرية في أقل وقت، مثل طريق الفوكا الجديد، ومطار العلمين، وأيضا يمكن الوصول للقرية من الطريق الدولي الساحلي.

خدمات قرية بلاج ماونتن فيو

قرية بلاج ماونتن فيو من القرى المتميزة في الساحل الشمالي، وذلك لأن شركة ماونتن فيو تحرص على خلق بيئة سكنية متكاملة يتوفر بها جميع المرافق والخدمات مثل حمامات السباحة بمساحات متنوعة، واللاند سكيب، وتراكات للمشي، وملاعب رياضية مختلفة، ومجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات، وغيرهم من الخدمات اللازمة.

تصميم قرية بلاج سيدي عبد الرحمن

تم تصميم قرية بلاج على مساحة أرض كبيرة تقدر ب 330 فدان، خصصت النسبة الأكبر من هذه المساحة للاند سكيب، والمسطحات المائية المتنوعة، والخدمات المختلفة الموزعة على مساحة القرية، مع حرص شركة التطوير على توفير إطلالات مميزة لكل الوحدات داخل منتجع بلاج.

أنواع الوحدات في قرية بلاج

عملت ماونتن فيو في قرية بلاج على طرح تنوع كبير في أنواع الوحدات المطروحة بالمشروع، فنجد وحدات شاليهات بجاردن، وشاليهات في أدوار متكررة، وبنتهاوس، وبيتش هاوس، وتاون هاوس، وفلل مستقلة، مع توفير تنوع كبير بالمساحات المقدمة، بداية من المساحات الصغيرة حتى المساحات الكبيرة في وحدات الفيلات.

الأسعار وأنظمة السداد في قرية بلاج

ماونتن فيو من الشركات العقارية التي تحرص على تقديم بيئة سكنية مميزة لعملائها، وتحرص على تقديم مشروعاتها بأسعار تنافسية تلبي حاجة عملائها، ولا تضع عليهم ضغط مادي غير متماشي مع خططهم المالية، لذلك نجدها تقدم أنظمة سداد تبدأ من 5% مقدم، وسداد بقية سعر الوحدة على فترة تصل إلى 8 سنوات.

للتعرف على أحدث أسعار قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

ماونتن فيو من الشركات العقارية التي تبذل مجهودات كبيرة في كل مشروع عقاري جديد لها، وذلك لأنها تضع مصلحة عملائها أمام أعينها، وتريد دائما أن تحافظ على منزلة الصدارة التي اكتسبتها في فترة قصيرة، لذلك إذا كنت تبحث عن مشروع مميز في الساحل الشمالي فإن مشروعات ماونتن فيو الساحل الشمالي من أفضل الخيارات المطروحة في الوقت الحالي.

لمعرفة معلومات أكثر عن المشروع: قرية بلاج سيدي عبد الرحمن

لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

منتجع لفلز ماونتن فيو من أفضل مشروعات ماونتن فيو العقارية، فهو يقع بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأبيض، وبالتحديد عند الكيلو 179 بمنطقة رأس الحكمة، ويتميز بجمال الطبيعة الخلابة بهذه المنطقة، التي تجمع بين جمال مياه البحر ونقائها، مع الرمال الذهبية الناعمة.

لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي Lvls Mountain View

لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي Lvls Mountain View

موقع قرية لفلز ماونتن فيو

يتميز موقع قرية لفلز الساحل الشمالي بوقوعه على ساحل خليج رأس الحكمة، عند الكيلو 179، وهذا الموقع له قيمة استثمارية كبيرة، خاصة مع توجه كافة الأنظار إليه، وتوجه الكثير من المستثمرين لهذه المنطقة، فضلا عن جمال الطبيعة الخلابة به.

بالإضافة لتميز موقع قرية لفلز، وقربها من عدة قرى حيوية وشهيرة أخرى مثل قرية سول إعمار، وقرية سولاري مصر إيطاليا، وسهولة الوصول للقرية من أكثر من طريق، مثل طريق الفوكا الجديد، والطريق الساحلي الدولي، وطريق الضبعة، وطريق وادي النطرون.

خدمات قرية لفلز الساحل الشمالي

حرصت شركة ماونتن فيو على توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات والمرافق التي توفر بيئة مريحة، ومتكاملة حتى يجد العملاء كل ما يحتاجون إليه من خدمات أساسية وترفيهية محيطة بهم، ولا يضطرون إلى الذهاب للخارج، ومن هذه الخدمات؛ مول تجاري، ومركز طبي، وجيم، وحمامات سباحة بأحجام متنوعة، ولاجونز، وأنشطة مائية، وتراكات مشي، وغيرهم من الخدمات.

تصميم قرية لفلز الساحل الشمالي

قرية لفلز مبنية على مساحة أرض كبيرة تقدر بحوالي 201 فدان، مقسمة إلى 3 مراحل، ومبنية بنظام المصاطب، حتى تكون أغلب الوحدات داخل المنتجع لها إطلالة على البحر، نسبة البناء داخل القرية لا تزيد عن حوالي 14% من البناء، مع تخصيص مساحات واسعة للاند سكيب، وحمامات السباحة، واللاجونز.

أنواع الوحدات في قرية لفلز

عملت شركة التطوير ماونتن فيو على طرح تنوع في أنواع الوحدات المطروحة بمنتجع لفلز، مع تصميم أنواع مختلفة وحصرية بالقرية فنجد الوحدات المتوفرة بالقرية كالتالي: beach house roof، وbeach house garden، وsea twin house، وsea town house، و sea villa، و crown villa بمساحات تبدأ من 145 متر مربع.

الأسعار وأنظمة السداد بقرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

حرصت شركة التطوير في منتجع لفلز الساحل الشمالي على طرح الوحدات بأسعار تنافسية، تتماشى مع الخدمات والمرافق والتصميمات العصرية الحديثة بمنتجع لفلز، ومع الخطط المالية المناسبة للعملاء، مع توفير أنظمة سداد مرنة تتكون من مقدم صغير بنسبة 10% من سعر الوحدة، وسداد بقية سعر الوحدة بالتقسيط حتى 8 سنوات.

للتعرف على أحدث أسعار قرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

لمعرفة معلومات أكثر عن المشروع: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعمل شركة ماونتن فيو على ترك أثر حقيقي، وبصمة تميز في كل مشروع عقاري لها، ويظهر ذلك في اهتمام الشركة بكافة تفاصيل مشروعاتها، وحرصها على التعاون مع أفضل الخبراء والمتخصصين في مختلف المجالات، سواء في الاستشارات الهندسية والتصميم، أو غيرهما من الخبراء، لذلك إذا كنت تبحث عن مشروع عقاري مميز فإن مشروع لفلز من أفضل المشروعات الحالية بالساحل الشمالي.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0
messenger