تعرف على أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي تفاصيل واسعار

تعرف على أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي تفاصيل واسعار

مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي تُعد ضمن أفضل المشاريع الساحلية الحالية على الإطلاق في مصر، فيمكنك أن تجد بها كل ما تبحث عنه بداية من الأجواء الهادئة والنقية والمريحة، مرورًا بالخدمات والمرافق التي لا مثيل لها والتي تُلبي كافة احتياجات بالكامل، وصولًا للأسعار الرائعة والمغرية وأنظمة الدفع والسداد السهلة والمريحة.

شركة بالم هيلز العقارية تُقدم مشروعاتًا تتمتع بتصاميم معمارية مميزة وساحرة، تجعل منها ملاذًا آمنًا لجميع العملاء وصالح للسكن والعيش طوال أيام العام وليس فقط في أيام الصيف. هذا إلى جانب المساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة الموجودة في كافة مشاريع شركة بالم هيلز  في الساحل الشمالي والتي تمنح السكان والزوار إطلالة خلابة وساحرة.

كل تلك المميزات جعلت من مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي فرصة استثمارية رائعة، تحقق بها عوائد ربحية عالية مع مرور السنوات، فيمكن لك أن تؤمن مستقبلك ومستقبل عائلتك بها وذلك من خلال شرائك لوحدة معينة في أحد القرى المُنفذة من قِبل بالم هيلز، ومن ثم إعادة بيعها مرة أخرى، أو تأجيرها في فصل الصيف؛ فحتمًا سيعود عليك بالنفع في كافة الأحوال.

نبذة عن شركة بالم هيلز العقارية

شركة بالم هيلز هي واحدة من أكبر وأرقى الشركات العقارية في مصر والعالم العربي، تتمتع باسم كبير وسط السوق العقاري استطاعت أن تبنيه بجدها ورؤيتها الواضحة، وكوادرها الناجحة ومشروعاتها المصممة وفقًا لأقوى المعايير العالمية. تأسست الشركة عام 2005 بواسطة شركة منصور ومغربي للاستثمار والتطوير، وخلال العشرين عامًا قدمت الشركة العديد من المشروعات الناجحة والمتنوعة ما بين التجارية والسكنية والسياحية حيث تجاوز عدد المشروعات ما يقرب من 26 مشروعًا من ضمنهم أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي.

الأعمال السابقة لشركة بالم هيلز

أما أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي فهما: “هاسيندا ووترز، هاسيندا سيدي حنيش، هاسيندا باي، هاسيندا ويست، هاسيندا سيدي حنيش.

موقع الساحل الشمالي في مصر؟

يتسائل العديد من العملاء عن موقع الساحل الشمالي، وخاصة بعدما أطلق عليه مؤخرًا الساحل القديم والساحل الجديد، وهناك من يسميه الساحل الطيب والساحل الشرير. وبالفعل فإن لكل واحدٍ منهم موقعًا خاصًا به. وسنعرض لك شرحًا تفصيليًا لهما:

  • الساحل القديم: يقع تحديدًا في الكيلو 21 من نهاية مارينا على طريق إسكندرية / مطروح.
  • أما الساحل الجديد:  فيبدأ من مدينة العلمين الجديدة أي يبدأ من الكيلو 120 وصولًا لـ مرسى مطروح، هذا الطريق يضم العديد من الأماكن المعروفة مثل: سيدي عبد الرحمن، ورأس الحكمة، وسيدي حنيش.
  • هذه الأماكن المذكورة سابقًا مُنفذ بها العديد من مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي، وذلك لأن الشركة المطورة بالم هيلز تعلم جيدًا أهمية هذا الموقع وأنه نقطة جذب كبيرة للعديد من العملاء والمُستثمرين في مصر وخارجها.
  • الساحل الشمالي يقع على أجمل بحر في العالم البحر الأبيض المتوسط الذي يتميز بمياهه الكريستالية الصافية وهذا يضمن لجميع السكان التمتع بمظهر جمالي رائع طوال أيام العام.

أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي

بعد دراسة وبحث شديد أجرته شركة بالم هيلز العقارية لموقع الساحل الشمالي، وأدركت مدى أهميته وجماله، ورأت به أن مركزًا لجذب العملاء من كافة أنحاء العالم، حرصت على أن تقدم العديد من مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي والتي تتمتع بتصميمات رائعة وجمال ساحر، ومن ضمن تلك المشاريع ما يلي:

  • هاسيندا ووترز الساحل الشمالي

مشروع هاسيندا ووترز يُعد من أحدث وأضخم مشروعات شركة بالم هيلز العقارية، هذا المشروع يناسب بشكل كبير العائلات والأسر التي تبحث عن الهدوء والاستجمام والفخامة والرقي والجمال والراحة في آن واحد. كما أنها تضم عددًا من الوحدات السكنية المميزة مثل: الشاليهات والكبائن والفلل المستقلة بمساحات متنوعة ومتفاوتة تبدأ المساحات بها من 70 متر مُربع.

تتمتع قرية هاسيندا ووترز والتي تُعد أحد أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي، بموقع استراتيجي مميز، تحديدًا على بُعد 30 كيلو من منطقة رأس الحكمة، وتبعد 20 كيلو عن مشروع هاسيندا ويست.  تمتد القرية على مساحة 161 فدان، مع واجهة بحرية بطول 400 متر. تبدأ أسعارها من 10,000,000 جنيه مصري، أما أنظمة السداد فتبدأ من 5% مُقدم، وتصل إلى 10 سنوات تقسيط. وتسليم الوحدات يكون خلال 5 سنوات من تاريخ التعاقد.

هاسيندا ووترز الساحل الشمالي Hacienda Waters North Coast

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن: هاسيندا ووترز الساحل الشمالي

  • أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي هاسيندا سيدي حنيش

تُقدم شركة بالم هيلز العقارية داخل مشروعها الأضخم في واحدة من أجمل المناطق على الساحل الشمالي سيدي حنيش؛ تجربة سكنية فريدة من نوعها وأجواء صيفية ممتعة. تمتد على مساحة ضخمة تبلغ  420 فدانًا، هذه المساحة تُعد من أكبر مساحات مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي، وقد حرصت الشركة على أن تستغل هذه المساحة استغلالًا مُناسبًا يجمع ما بين المباني والوحدات السكنية المتنوعة وبين المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات الأساسية والمرافق المميزة.

إذا كنت تبحث عن شاليه أو فيلا يتمتعون بإطلالة ساحرة ومساحات واسعة، فيمكنك أن تجد ما تريده داخل قرية هاسيندا سيدي حنيش والتي تُعد ضمن أفضل مشروعات شركة بالم هيلز في الساحل الشمالي. تبدأ أسعار الشاليهات في هاسيندا من 15,000,000 جنيه مصري، فضلًا عن أنظمة الدفع والسداد التي تبدأ بمقدم 5% من إجمالي ثمن الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات متتالية.

قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي Hacienda Sidi Heneish

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن: قرية هاسيندا سيدي حنيش

  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تقدم قرية هاسيندا وايت مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المُتمثلة في الشاليهات، والفلل، والتاون هاوس وغيرها، وتعمدت شركة بالم هيلز طرح مساحات متفاوتة ومتنوعة تبدأ من 145 متر مربع حتى يجد العميل الوحدة المناسبة معه ومع ظروفه المادية أو العائلية. في مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي يمكنك أن تجد الشعور بالراحة والرفاهية والاستمتاع طول الوقت لتوافر  العديد من وسائل الراحة والأنشطة الترفيهية التي يحلم بها أي ساكن يسافر إلى الساحل الشمالي.

فقد اهتمت الشركة المطورة بتقديم أنشطة مائية متنوعة ما بين الغوص والسباحة ورياضة ركوب الأمواج وغيرها من الألعاب الممتعة، فضلًا عن توافر العديد من الخدمات التي تُلبي كافة احتياجات العميل.تبدأ أسعار الوحدات من 14,000,000 جنيه مصري، ويمكن للعميل دفع 10% مُقدم من ثمن الوحدة عند الحجز، ويُقسط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، كل هذا جعل من قرية هاسيندا وايت ضمن أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي.

الشركة المطورة لقرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن: قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

  • بالم هيلز العلمين الجديدة

بالم هيلز العلمين الجديدة مشروع كامل مُتكامل يُقدم لك الرفاهية والفخامة، يقع بالقرب من أبراج العلمين الجديدة على مساحة مميزة تبلغ حوالي 40 فدانًا. ويتوفر بها العديد من الوحدات السكنية بداية من الاستوديو والشقق السكنية الفاخرة مرورًا بالتوين هاوس والفلل المستقلة بمساحات مختلفة وأسعار خيالية. بالم هيلز العلمين واحدة من أنجح مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي لأن كل ما تحتاج إليه يمكنك أن تجده بكل سهولة.

تبدأ أسعار الوحدات من 13,000,000 جنيه مصري هذا السعر قد يختلف باختلاف نوع الوحدة، ومساحتها ونوع التشطيب الخاص بها والمرافق المُلحقة بها والموقع الذي تقع به. أما الحجز فيبدأ بمقدم 10% من إجمالي ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات. أما عن تسليم الوحدات فيكون بعد حوالي 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

المطور العقاري لمشروع قرية بالم هيلز العلمين الجديدة

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن: بالم هيلز العلمين الجديدة

  • هاسيندا باي الساحل الشمالي

هاسيندا باي من بالم هيلز تُعد ضمن أفضل المشروعات السياحية في الساحل الشمالي، يقع في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن التي تُعد أحد أجمل المناطق الساحلية في مصر، يقترب بشكل كبير من مطار العلمين الدولي. تمتد القرية على مساحة هائلة تبلغ 593 فدانًا، هذه المساحة الضخمة نجحت الشركة في أن تُشيد عليها مشروعًا من أهم مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي.

تضم قرية هاسيندا باي مجموعة من الشاليهات والفلل والتوين هاوس، وقد تنوعت أشكال الفلل أيضًا داخلها ما بين ووتر فيلا، وفيلات فندق، وفيلات تطل على الفندق بمساحات تبدأ من 354 متر مُربع. أما أسعار الوحدات فتبدأ من 22,000,000 جنيه مصري، يمكنك الآن حجز الوحدة التي تريدها داخل هاسيندا باي من بالم هيلز بمقدم 10% من إجمالي ثمن الوحدة، وتقسيط ما تبقى على 6 سنوات متتالية. والجدير بالذكر أن جميع الوحدات تُسلم بتشطيب كامل.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن: قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

  •  هاسيندا ويست الساحل الشمالي 

تُعتبر قرية هاسيندا ويست واحدة من أجمل القرى في الساحل الشمالي، مُصممة على الطراز الأوروبي، وتُجسد مفهوم الرقي والإبداع والفخامة. تضم العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة والألعاب المائية والخدمات الأساسية التي تُلبي كافة الاحتياجات. تقع القرية على الكيلو 200 تتميز بقربها الشديد من القاهرة بمسافة لا تتعدى الساعتين بالسيارة.

تضم القرية عدد من الوحدات السكنية تتنوع ما بين الشاليهات، والفلل بمساحات تبدأ من 108 متر مُربع، والجدير بالذكر أن كل وحدة سكنية لديها الجراج الخاص بها. تبدأ أسعار الوحدات داخل قرية هاسيندا ويست والتي تعد ضمن أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي من 16,000,000 جنيه مصري، أما أنظمة السداد فتبدأ من 10% مُقدم، وتقسيط على 8 سنوات متتالية وبدون فوائد.

قرية هاسيندا ويست رأس الحكمة الساحل الشمالي Hacienda West North Coast 2 1

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن: قرية هاسيندا ويست رأس الحكمة

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0
messenger