أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي 2024

أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي 2024

منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي من أجمل قرى ساحل البحر الأبيض المتوسط بمصر، تبعد مسافة حوالي 235 كيلو متر عن مدينة الإسكندرية، وتبعد عن مدينة القاهرة مسافة 140 كيلو متر أي مسافة لا تزيد عن ساعتين بالسيارة.

من الأماكن التي لاقت إقبالا كبيرا من المطورين والعملاء في الفترة الأخيرة، حيث نجحت في اكتساب توجه عدد كبير من الناس إليها، بفضل موقعها المتميز بالقرب من العديد من المناطق والقرى الأخرى، كما تجدها قريبة من أكثر من مدينة من المدن المحيطة بها.

تتميز قرية راس الحكمة بأنها ليست قرية ساحلية فقط، بل هي تعتبر واجهة تاريخية، وعلاجية، وثقافية أيضا، بفضل ثرائها بالعديد من المزايا الفريدة التي اجتمعت بها، دونا عن أي منتجع آخر من القرى الساحلية بمصر. وتعتبر مدينة رأس الحكمة من أقوى مناطق الجذب السياحي للزوار من مصر وغيرها من الزوار الأجانب من الدول الأخرى.

أين تقع رأس الحكمة الساحل الشمالي؟

تقع منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وقرى رأس الحكمة الساحل الشمالي تبدأ من الكيلو 170 بعد مدينة الضبعة مباشرة، وتمتد حتى الكيلو 220 بمطروح. تمتلك قرية رأس الحكمة شريطا ساحليا مباشرا على البحر يصل طوله 50 كيلو مترا مما يجعل مناخ القرية ممتاز أغلب أوقات السنة، كما تتمتع أغلب وحدات المدينة بإطلالة رائعة على البحر الأزرق الساحر.

تقع قرية رأس الحكمة بالقرب من عدة مناطق، ومن أهمها المناطق الآتية:

  • تقع قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي على بعد مسافة بسيطة من مدينة مطروح لا تتجاوز الساعة بالسيارة، حيث تفصلها مسافة تقدر بحوالي 68.6 كيلو مترا فقط.
  • يفصل رأس الحكمة عن مدينة القاهرة مسافة تُقدر بساعتين فقط، حيث تبعد عن القاهرة حوالي 140 كيلو مترا.
  • تبعد مدينة رأس الحكمة Ras El Hekma عن الإسكندرية مسافة تُقدر ب 235 كيلو مترا فقط، وقد تستغرق هذه المسافة حوالي 3 ساعات فقط بالسيارة.
  • تتميز قرية رأس الحكمة بقربها من مطار العلمين الدولي، وقرية سيدي عبد الرحمن، وميناء الحمراء بالعلمين الجديدة.

ما أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي؟

تتعدد القرى الساحلية التي تقع برأس الحكمة، ومن أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي التالي:

  • قرية المراسم رأس الحكمة.
  • قرية سمر.
  • مارسيليا بيتش 5.
  • قرية ليف سيزار.
  • قرية ماونتن فيو.
  • قرية كون.
  • قرية كاي.
  • قرية سولاري.
  • قرية سعادة الساحل الشمالي.
  • قرية جيفيرا.
  • قرية كالي كوست.
  • قرية لافيستا باي ايست.
  • قرية فوكا باي.
  • قرية ملاذ.

قرية المراسم راس الحكمة

تمتع بأوقات إجازتك في واحدة من أفخم قرى راس الحكمة الساحل الشمالي بمصر، قرية المراسم رأس الحكمة، من تطوير شركة مراسم للتطوير العقاري، تقع بالكيلو 200 على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي. تتميز بجمال شواطئها، ورمالها الصفراء اللامعة، مع إطلالة مميزة لكل وحدات القرية.

%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%85 %D8%B1%D8%A3%D8%B3 %D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9 Almarasem Ras El Hikma 2

تتزين قرية المراسم بمساحة واسعة من النباتات الخضراء الطبيعية، التي تحيط بكل وحدة من وحدات المنتجع، وتعطي منظرا إبداعيا جميلا متناغما مع المسطحات المائية الواسعة المتوفرة بقرية المراسم. ويظهر جمال القرية في تصميمات المباني التي تجمع بين الفخامة والتصميمات العصرية التي تتميز بالبساطة والأناقة.

تتميز قرية المراسم بمساحة أرض فسيحة تبلغ مساحتها حوالي 640 فدانا بمنطقة رأس الحكمة الساحل، مما ساعد على تنوع الوحدات المطروحة داخل القرية مع طرح أكبر عدد من المساحات لكل نوع وحدة، ويصب ذلك كله في مصلحة العميل الذي يشعر بأنه انتقل لمنتجع ساحلي به كل الوسائل التي تعمل على راحته وتوفر له أكبر قدر من الخصوصية والاستجمام بمستوى خدمي أنيق داخل واحدة من أفضل قرى راس الحكمة الساحل الشمالي.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية المراسم: تبدأ أسعار الوحدات في قرية المراسم رأس الحكمة من 9,750,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية المراسم راس الحكمة

قرية سمر الساحل الشمالي

قرية سمر رأس الحكمة واحدة من قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، التي تقدم لك تجربة فريدة تجعلك تنسى الوقت الذي يمضي داخل القرية، من كثرة الامتيازات التي تملأ القرية، مع الإستمتاع بروعة المناخ داخل القرية، والتمتع بسحر الطبيعة الذي ينقسم بين جمال المساحات الخضراء الطبيعية البديعة، وسحر مياه منطقة رأس الحكمة الفيروزية الساحرة والرمال الصفراء الناعمة.

%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D8%B3%D9%85%D8%B1 %D8%B1%D8%A3%D8%B3 %D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A Summer North Coast 3

عند دخولك قرية سمر رأس الحكمة ستشعر من أول لحظة مدى اهتمام شركة التطوير العقاري، شركة الأهلي صبور العقارية، بكافة تفاصيل منتجع سمر رأس الحكمة، وكم المجهودات الجبارة التي وضعتها في مراحل التصميمات والبناء، لتتمتع كل الوحدات المتوفرة بالقرية بأعلى مستوى خدمي، مع توفير إطلالات متميزة لكل وحدات القرية، لتكون من أفضل مشروعات رأس الحكمة الساحل الشمالي.

تتميز قرية سمر بأنها تقع في آخر قطعة أرض بمدينة رأس الحكمة، وبالتحديد عند الكيلو 222 طريق مطروح، ويتميز هذا الموقع بالهدوء، والبعد عن المناطق المزدحمة والصاخبة، إلا أنه يتميز بقربه من الطرق والمحاور الرئيسة التي تجعل الوصول للقرية سهل للغاية، بالإضافة لقربه من مطار العلمين، وأيضا قريب من عدة قرى من أشهر قرى راس الحكمة الساحل الشمالي.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية سمر: تبدأ أسعار الوحدات في قرية سمر رأس الحكمة من 8,500,000 جنيه مصري.

لتفاصيل أكتر عن: قرية سمر الساحل الشمالي

قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي

أبدعت شركة عدن للتطوير العقاري في تصميم قرية سيكويا رأس الحكمة، حيث نجحت في أن تجعلها ملاذا آمنا لمحبي حياة الطبيعة والاستجمام وسط قرى راس الحكمة الساحل الشمالي، حيث يغلب على مساحة منتجع سيكويا الأشجار الطبيعية والنباتات الخضراء التي تحيط بكل وحدة لتعطيها مساحة من الهدوء وإطلالة طبيعية محببة للنفس.

كما حققت شركة التطوير تناغما ساحرا بين مكونات الطبيعة الخلابة المتمثلة في البحر بمياهه الفيروزية والرمال الصفراء البراقة وبقية المساحات المائية المتعددة بالقرية والنباتات الخضراء الخلابة وبين تصميمات المباني، المتخللة هذا النسيج المتناغم من الطبيعة والجمال.

قدمت الشركة المطورة قرية سيكويا رأس الحكمة فرصة حقيقية للراغبين في امتلاك وحدة ساحلية للسكن والاستمتاع أو للاستثمار عن طريق طرح الوحدات المتوفرة بالقرية المنقسمة لفلل وشاليهات بمساحات متعددة ليجد كل شخص المساحة الأنسب له وبأسعار متميزة بخطط سداد مريحة ومرنة في واحدة من أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية سيكويا: تبدأ أسعار الوحدات في قرية سيكويا الساحل الشمالي من 2,400,000 جنيه مصري

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية سيكويا الساحل الشمالي

مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي من القرى الساحلية التي تتميز بموقع حيوي وسط منطقة رأس الحكمة، عند الكيلو 210 على طريق الإسكندرية مطروح، من تطوير مجموعة شركات مرسيليا للتطوير العقاري والاستثمار. حققت الشركة نجاحا كبيرا عند اختيارها موقع القرية، وسط قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي.

%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A7 %D8%A8%D9%8A%D8%AA%D8%B4 5 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A Marseilia Beach 5 North Coast 6

وذلك لأنك تجد القرية قريبة من مطار العلمين، ومطار برج العرب، وطريق الضبعة، وطريق وادي النطرون، وتبعد عن القاهرة مسافة 45 كم فقط، لذلك يسهل التنقل من القرية وإليها بأكثر من طريقة، وفي وقت قصير. أبدعت الشركة المطورة في تنفيذ تصميمات قرية مارسيليا بيتش 5 وسط مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي.

وذلك بسبب اعتمادها على مجموعة من أفضل الخبراء والفنيين في مجال التصميم والبناء، مستخدمة أفضل جودات البناء، محققة المعايير العالمية في التصميم والبناء، لتخرج لنا القرية بذوق أنيق يحاكي الطرز الأوروبية العصرية في التصميم، مع تحلي كل الوحدات داخل القرية بإطلالة مفتوحة على البحر والمسطحات المائية داخل القرية.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية مارسيليا بيتش 5: تبدأ أسعار الوحدات في قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي من 6,900,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

قرية ليف سيزار راس الحكمة

استعد لأخذ رحلة فريدة ربما لن تتكرر بمكان آخر، عند زيارتك قرية ليف سيزار رأس الحكمة، وهي واحدة من أميز قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، وذلك لأن شركة جيتس العقارية المطورة لقرية ليف سيزار أبدعت في تنفيذ تصميمات القرية، مع حرصها على عقد شراكة مع أفضل الهندسيين والمصممين، لتخرج تصميمات القرية بأفضل نموذجا.

%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%84%D9%8A%D9%81 %D8%B3%D9%8A%D8%B2%D8%A7%D8%B1 %D8%B1%D8%A7%D8%B3 %D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9 LYV Ceasar Ras El Hekma

تتميز قرية ليف سيزار رأس الحكمة بالساحل الشمالي بوقوعها بمكان مميز برأس الحكمة وبالتحديد عن الكيلو 200، ويتميز هذا الموقع بسهولة الوصول إليه من أكثر من طريق، فهي قريبة من طريق الفوكا، ومطار العلمين الدولي، ولا تبتعد القرية كثيرا عن مدينة العلمين الجديدة، ومرسى مطروح، والقاهرة، والإسكندرية، بالإضافة لقرب القرية من أكبر مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي، قرية ماونتن فيو، وغيرها من القرى الحيوية الأخرى.

تتنوع الوحدات المطروحة بقرية ليف سيزار رأس الحكمة بين وحدات الشقق، والشاليهات، والفلل، بمساحات تبدأ من 60 مترا مربعا، حتى مساحة 430 متر مربع، مع طرح الوحدات بأسعار تنافسية تلبي متطلبات أغلب عملاء شركة جيتس للتطوير العقاري، وبأفضل أنظمة سداد وتقسيط على مدة تصل إلى 8 سنوات.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية ليف سيزار: تبدأ أسعار الوحدات في قرية ليف سيزار رأس الحكمة من 10,000,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية ليف سيزار راس الحكمة

ماونتن فيو الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن شراء وحدة ساحلية في أحد أبرز وأضخم قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، وبالتحديد في منطقة من أكثر مناطق الساحل تميزا، بسبب مياهها الزرقاء الفيروزية النقية، ورمالها الناعمة، وجمال الطبيعة بها، والجمع بين غرض الاستجمام والرفاهية وهدف الاستثمار وتحقيق عوائد مالية مربحة، فإن قرية ماونتن فيو من أكثر القرى المناسبة لك.

حيث تنتمي قرية ماونتن فيو راس الحكمة لشركة التطوير العقاري الكبيرة ماونتن فيو، التي استطاعت على مر السنين أن تحفر اسمها في مقدمة شركات التطوير في السوق العقاري المصري، ونجحت في اكتساب قاعدة كبيرة من العملاء، عن طريق التزامها بتطوير مشروعاتها بمعايير عالمية، تتميز بالاحتراقية والإبداع.

Mountain View North Coast 4

يقع منتجع ماونتن فيو عند الكيلو 200 طريق إسكندرية مطروح، بمنطقة رأس الحكمة، على قطعة أرض بمساحة ضخمة تبلغ 121 فدانا، وتتمتع القرية بشاطئ طويل يصل طوله إلى 800 متر، مما يتيح لكل الوحدات إطلالات باهرة على المياه الزرقاء المتلألئة والرمال الذهبية الناعمة المتميزة بنقائها، وسط أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي.

تتنوع الوحدات المطروحة بمنتجع ماونتن فيو، ما بين وحدات الشقق، والشاليهات، والفلل، والتوين هاوس، بمساحات صغيرة تبدأ من 70 مترا مربعا حتى المساحات الكبيرة التي تصل إلى 360 مترا مربعا. مع طرح الوحدات بأنظمة سداد متعددة، من أبرزها دفع 10% مقدم حجز، وسداد بقية سعر الوحدة على 8 أعوام.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية ماونتن فيو: تبدأ أسعار الوحدات في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي من 9,000,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية كون راس الحكمة

قرية كون راس الحكمة توجد عند الكيلو 202 طريق الإسكندرية مطروح، بمنطقة رأس الحكمة، وتتمتع بإطلالة مباشرة على البحر، بطول شاطئ يقدر ب 300 متر تقريبا، بمنطقة حيوية وسط أبرز قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، مما يتيح لوحدات القرية إطلالة فريدة ومفتوحة على البحر مع البحيرات الصناعية المتنوعة داخل القرية والمساحات الخضراء التي تغطي النسبة الأكبر من المساحة.

Koun North Coast 2

كل ذلك ساعد بدرجة واضحة على خلق مناخ طبيعي نقي داخل قرية كون، وجعلك تشعر بالعيش وسط الطبيعة البديعة التي تحيط بك من كل جانب، كما يظهر بدرجة واضحة الإبداع والإبتكار في تنفيذ تصميمات القرية وذلك لأن شركة مباني إدريس العقارية المطورة للمشروع استعانت بأفضل شركات التصميمات الهندسية والمعمارية، شركة اي الحبروك.

تتمتع قرية كون راس الحكمة بمساحة أرض كبيرة تبلغ 106 أفنة مما ساعد على طرح الوحدات داخل القرية بحرية كبيرة للشركة المطورة، وساعدها على تنوع المساحات المطروحة لتلبية متطلبات أكبر فئة من الفئات المستهدفة للشركة.

فوفرت مساحة صغيرة تبدأ من 60 مترا مربعا، حتى المساحات الأكبر التي تصل إلى 155 مترا مربعا لمحبي المساحات الواسعة، كل ذلك جعل قرية كون تأتي في مقدمة مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية ماونتن فيو: تبدأ أسعار الوحدات في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي من 9,000,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية كون راس الحكمة

قرية كاي الساحل الشمالي

ميزت شركة التطوير العقاري مصر إيطاليا العقارية مشروع قرية كاي الساحل الشمالي عن باقي قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي باختيار موقع مميز له عند الكيلو 220 طريق الاسكندرية مطروح، وهو موقع حيوي للغاية بمنطقة رأس الحكمة، قريب من الطرق الجديدة، ويتميز بقربه من قرية هاسيندا باي، وقرية مراسي، وعلى بعد حوالي 2 كيلو متر من مخرج الفوكا برأس الحكمة.

تتميز تصميمات قرية كاي الساحل الشمالي بأنها من أفضل مشاريع راس الحكمة الساحل الشمالي، وذلك لأنها تجمع بين التصميمات العصرية الأنيقة، وفخامة التنفيذ والرقي الذي يظهر في كافة التصميمات بالقرية، من أول اختيار ألوان البناء الهادئة والمتناغمة مع سحر الطبيعة المتوفر بالقرية، وحتى تقسيمات المباني، وتمتع جميع الوحدات بإطلالات مميزة، مع توفير قدر عال من الخصوصية للوحدات.

%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%83%D8%A7%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A Kai North Coast 1

ويظهر بناء القرية على هيئة نظام المصاطب الذي يوفر لكل الوحدات إطلالات رائعة على البحر، مع حرص الشركة المطورة على جعل كل المباني داخل القرية تتكون من دور أرضي ودورين فقط، لتسمح بجميع الوحدات بالتمتع برؤية البحر بصورة مباشرة.

وتتنوع المساحات المطروحة للوحدات المختلفة داخل مشروع كاي الساحل الشمالي لتلبية أكبر عدد ممكن من متطلبات العملاء المختلفة، فنجد أن المساحات بقرية كاي تبدأ من 107 متر مربع، وتصل إلى 700 متر مربع، على أن تكون جميع الوحدات لها إطلالات مميزة وبالقرب من جميع الخدمات المتوفرة بالمشروع.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية كاي: تبدأ أسعار الوحدات في قرية كاي الساحل الشمالي من 8,000,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية كاي الساحل الشمالي

قرية سولاري الساحل الشمالي

قرية سولاري الساحل الشمالي تقدم تصميم معماري إبداعي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وسط أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، وبالتحديد عند الكيلو 199 في منطقة رأس الحكمة، التي تكثُر بها المناظر الطبيعية الخلابة، وتتميز بنقاء الجو والمياه الفيروزية البديعة، وسحر الطبيعة في كل مكان برأس الحكمة يجعلك تأخذ استراحة كبيرة من كل الضغوطات الخارجية.

Solare North Coast 3

تتميز وحدات قرية سولاري في رأس الحكمة بفخامة تصميماتها ودقة البناء وجودة المواد المستخدمة، بالإضافة إلى الإستعانة بأفضل المصممين والهندسيين لتخرج التصميمات بصورة إبداعية، وتتمتع القرية بوجودها بشكل مباشر على ساحل البحر، كما تجد أن القرية مُصممة بنظام المصاطب، وبذلك يمكنك رؤية البحر من أغلب الأماكن بالقرية.

عملت الشركة المطورة قرية سولاري شركة مصر إيطاليا على حجز مكانة الصدارة وسط أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي، عن طريق تنوع كبير بأنواع الوحدات المطروحة بالمنتجع، فتجد الوحدات المطروحة تتنوع بين الشاليهات، والفلل المستقلة، والتاون هاوس، والتوين هاوس، كما عملت على تقديم نظام السداد بصورة مريحة للعملاء فتجده يعتمد على سداد أقل نسبة مقدم وتقسيط فترة طويلة تمتد إلى 8 سنوات.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية سولاري: تبدأ أسعار الوحدات في قرية سولاري الساحل الشمالي من 12,471,776 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية سولاري الساحل الشمالي

قرية سعادة الساحل الشمالي

تقدم لنا شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية تحفة معمارية وسط قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، وهي قرية سعادة حيث نجدها أبدعت في تصميمات القرية لتجعل منه منتجعا متكاملا، يعطيك تجربة راقية من العيش، تتميز بالفخامة والرقي في كافة التفاصيل الداخلية بالمشروع. تقع قرية سعادة الساحل الشمالي عند الكيلو 183 بالقرب من طريق الفوكا الجديد.

%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9 %D8%B1%D8%A3%D8%B3 %D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A Saada North Coast

تمتد قرية سعادة على قطعة أرض بمساحة كبيرة تصل إلى 125 فدانا بمنطقة رأس الحكمة، وهذه المساحة الكبيرة ساعدت الشركة المطورة لمنتجع سعادة رأس الحكمة على طرح عدد كبير من وحدات الشاليهات والفلل، بمساحات مختلفة ومتعددة ليجد كل العميل الوحدة المناسبة له بالمساحة التي يبحث عنها، وسط أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي.

تتميز قرية سعادة بأنها منتجع ساحلي به كافة المرافق الأساسية بأفضل جودة، كما تجد بها جميع الخدمات الترفيهية التي تعطيك تجربة فريدة من الاستمتاع والسعادة وتوفر عدد كبير من الأنشطة لك ولكل أفراد أسرتك، لأنها خصصت أنشطة مختلفة لكل الأعمار مثل حمامات السباحة مختلفة الأحجام، والألعاب المائية المتنوعة، والملاعب الرياضية، والمساحات الواسعة المخصصة للتجمعات وحفلات الشواء وغيرهم.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية سعادة الساحل الشمالي

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تقدم لنا شركة إنرشيا للتطوير العقاري مشروعها الأحدث وسط أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي قرية جيفيرا بقلب منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح، بالقرب من قرية ماونتن فيو رأس الحكمة، وقرية لافيستا الساحل الشمالي وعلى مقربة من قرية مراسي أيضا.

تتمتع قرية جيفيرا الساحل الشمالي بوقوعها بشكل مباشر على ساحل البحر الأبيض، كما تجد أن القرية مصممة بنظام المصاطب، لتتمتع كل الوحدات بالقرية بمناظر طبيعية مفتوحة على البحر، وذلك يمكنك من رؤية البحر -بصورة واضحة- من أغلب الأماكن بالقرية؛ لذا تجد القرية تتمتع بمكانة متميزة وسط أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي.

Jefaira North Coast 4 1

مشروع جيفيرا مُقام على قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها 1300 فدان بمنطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي، خصصت الشركة المطورة النسبة الأكبر من هذه المساحة للأشجار والنباتات الطبيعية الموزعة على مساحة القرية، وتعطي لكل وحدة مساحة جمالية خاصة بها، بالإضافة للبحيرات الصناعية وحمامات السباحة مختلفة الأحجام وغيرهم من الخدمات.

والنسبة المتبقية من مساحة أرض مشروع جيفيرا تجدها مخصصة للبناء والوحدات المتنوعة ما بين الشقق، والفلل، والشاليهات، بمساحات متعددة.

تبدأ من مساحة 40 مترا مربعا للوحدة المكونة من غرفة واحدة، ومساحة الفلل الكبيرة المكونة من عدة غرف نوم تبدأ مساحتها من 238 مترا مربعا، مع تمتع جميع الوحدات بخدمات القرية المتوفرة بأعلى مستوى خدمي، لتقديم تجربة فريدة في واحدة من أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية جيفيرا: تبدأ أسعار الوحدات في قرية جيفيرا الساحل الشمالي من 8,485,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية جيفيرا الساحل الشمالي

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

استعد لرحلة صيفية ممتعة داخل قرية كالي كوست الساحل الشمالي، وسط أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، من إنشاء شركة التطوير العقاري الكبيرة شركة مافن للاستثمار والتطوير العقاري، الذي اختارت له مكانا حيويا ويتميز بنقاء مياهه الزرقاء المتلألئة ورماله الناعمة، ويتميز بالهدوء والاستجمام وبنفس الوقت قريب من الطرق والمحاور الرئيسة وبالقرب من القرى الأخرى أيضا.

تجد قرية كالي كوست عند الكيلو 198 على طريق الإسكندرية مطروح، وبالتحديد بوسط منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي. التي تتميز بسحر الطبيعة بأراضيها، ونقاء المياه الفيروزية الطبيعية، وجمال الشواطئ برمالها الذهبية البديعة، فمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي تعد من الوجهات المثالية الآن لقضاء العطلات الصيفية.

%D9%83%D8%A7%D9%84%D9%8A %D9%83%D9%88%D8%B3%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A Cali Coast north coast 3

تعد قرية كالي كوست واحدة من أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، نظرا لموقعها الفريد حيث تقع على قطعة أرض كبيرة تبلغ المساحة الإجمالية لها 230 فدانا تقريبا، تم تخصيص ما يقرب من 83% من إجمالي هذه المساحة للمساحات الخضراء البديعة التي تزين مساحة القرية وللخدمات المتنوعة بالمنتجع، والنسبة المتبقية تم تخصيصها للمباني والإنشاءات.

تتنوع الوحدات المطروحة بقرية كالي كوس رأس الحكمة بين وحدات الشاليهات، والفلل، المنقسمة لفلل مستقلة، وتوين هاوس، ووحدات التاون هاوس، بمساحات تبدأ من غرفة واحدة بمساحات تبدأ من 70 مترا مربعا، وتجد وحدات الفيلات المستقلة تبدأ مساحتها من 320 متر مربع، مع توفر جميع سبل الراحة التي تجعل قرية كالي كوست من أفضل مشروعات رأس الحكمة الساحل الشمالي.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية كالي كوست: تبدأ أسعار الوحدات في قرية كالي كوست الساحل الشمالي من 6,800,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية كالي كوست الساحل الشمالي

قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

تقد لنا شركة لافيستا للتطوير العقاري قرية لافيستا باي ايست بأميز مواقع الساحل بمصر، وبالتحديد عند الكيلو 170 طريق الإسكندرية مطروح، بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وتتميز القرية بتحقيق تناغم باهر بين سحر الطبيعة المتوفرة بالقرية ومياه البحيرات الصناعية الكريستالية المتلألئة والنباتات الخضراء التي تزين المنتجع.

%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%84%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%A7 %D8%A8%D8%A7%D9%8A %D8%A7%D9%8A%D8%B3%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A La Vista Bay East North Coast 3

كل ذلك ساعد في جعل قرية لافيستا باي من أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي. أبدعت شركة التطوير العقاري في تصميمات قرية لافيستا باي ايست، فتجد أن جميع وحدات القرية تتمتع بإطلالات مباشرة على البحر، وتفصل بين الوحدات البحيرات الصناعية وحمامات السباحة المتنوعة وشلالات المياه، بصورة جمالية بديعة تعطيك تجربة فريدة للاستجمام والرفاهية غير المتناهية.

تتوفر وحدات متنوعة بقرية لافيستا باي ايست، فتجد وحدات الشاليهات بمساحات متعددة تبدأ من 110 متر مربع، ووحدات التوين هاوس تبدأ من مساحة 155 متر مربع، ووحدات ستاند ألون فيلا بمساحات تبدأ من 340 متر مربع، بأنظمة سداد مرنة ومتعددة، وتعد من أفضل أنظمة السداد في مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي، ومنها دفع 20% من ثمن الوحدة مقدم وتقسيط بقية سعر الوحدة على سبع سنوات.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية لافيستا باي ايست: تبدأ أسعار الوحدات في قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي من 10,500,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

استمتع بجو رائع لعطلة صيفية مثالية وسط واحدة من أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي، تجعلك تنسى كل ضغوطات ومسؤوليات الحياة، لأنها تأخذك في جولة ساحرة وسط الطبيعة الخلابة حيث مياه البحر الكريستالية الزرقاء، ورمالها البيضاء الناعمة، وأشعة الشمس المشرقة، مع هواء مثالي من وسط الطبيعة برائحة البحر والأشجار والنباتات الخضراء التي تحيط بك من كل جانب داخل قرية فوكا باي الساحل.

Fouka Bay North Coast 5

اختارت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري موقعا مميزا وسط قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي، لإنشاء قرية فوكا باي، وبالتحديد عند الكيلو 211 على طريق إسكندرية مطروح، عند منطقة رأس الحكمة، بالقرب من قرية كالي كوست، وهاسيندا باي، ولافيستا باي، ويتميز موقع القرية بقربه من مدينة العلمين، ومطروح، وإسكندرية والقاهرة، وذلك بسبب قرب القرية من طريق الفوكا الجديد.

تقع قرية فوكا باي بشكل مباشر على ساحل البحر وسط أفضل مشروعات رأس الحكمة الساحل الشمالي، وذلك جعل أجواء القرية مميزة ولطيفة طوال أيام السنة، كما جعل لأغلب الوحدات واجهة رائعة بزاوية مباشرة على البحر، وتتنوع الوحدات المتوفرة بالقرية بين الشاليهات والفلل بمساحات تبدأ من 125 متر مربع حتى مساحة 444 متر مربع، لتجد الوحدة التي تبحث عنها بسهولة ويسر.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية فوكا باي: تبدأ أسعار الوحدات في قرية فوكا باي الساحل الشمالي من 12,610,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية ملاذ الساحل الشمالي

قرية ملاذ من القرى البديعة على شواطئ البحر الأبيض بمصر، يظهر بها براعة التصميمات الهندسية الفريدة، ودقة التنفيذ، مع توزيع مثالي للوحدات داخل القرية، وتواجد جميع الوحدات بالقرب من جميع الخدمات والمرافق، تقع القرية بشكل مباشر على ساحل البحر، بموقع استراتيجي وسط مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي، مما يضمن لكل الوحدات إطلالة طبيعية ساحرة.

Malaaz North Coast 4

تجد الطقس داخل قرية ملاذ معتدل أغلب أوقات العام، وذلك بسبب موقع القرية المميز على البحر، وكثرة النباتات الطبيعية بالداخل التي تطل عليها جميع الوحدات، حيث تجد القرية تقع عند الكيلو 215 طريق الإسكندرية مطروح، بمنطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي.

قرية ملاذ من تطوير شركة سوديك العقارية، على مساحة أرض كبيرة تقدر ب 450 فدانا، وتتنوع مساحة الوحدات المطروحة بها بين وحدات الشاليهات، والفلل، والتوين هاوس، والتاون هاوس، بمساحات مختلفة تبدأ من 105 متر مربع، حرصا من الشركة على مساعدة العميل في إيجاد الوحدة المناسبة له بأقل مجهود.

أسعار وحدات الشاليهات داخل قرية ملاذ: تبدأ أسعار الوحدات في قرية ملاذ الساحل الشمالي من 11,000,000 جنيه مصري.

للمزيد من تفاصيل أكثر: قرية ملاذ الساحل الشمالي

ما افضل 5 قرى في رأس الحكمة الساحل الشمالي؟

بعد أن ذكرنا مميزات رأس الحكمة، وأفضل المشروعات المُقامة على أرضها، قد يراودك تساؤل عن أفضل 5 مشروعات في رأس الحكمة الساحل الشمالي، لذا؛ أردنا توضيح أفضل خمسة مشروعات تتصدر قائمة مشروعات رأس الحكمة على النحو التالي:

  1. قرية المراسم. شركة المراسم.
  2. قرية سمر. شركة الأهلي صبور.
  3. ماونتن فيو. شركة ماونتن فيو.
  4. قرية ليف سيزار. شركة جيتس.
  5. قرية سعادة. شركة هورايزون إيجيبت.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0
messenger