مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo شركة هورايزون إيجيبت

يقع المول على طريق السويس مُباشرة.
الأسعار تبدأ من 24,000,000 ج.م / الوحدة
مقدم 10%
6 سنوات تقسيط
يتم تحديث الأسعار باستمرار. اتصل بنا للحصول على السعر الحالي
مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo شركة هورايزون إيجيبت
مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo شركة هورايزون إيجيبت
مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo شركة هورايزون إيجيبت
مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo شركة هورايزون إيجيبت
تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo شركة هورايزون إيجيبت
مطور المشروع هورايزون للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 24,000,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدة 60 م2
انظمة السداد مقدم 10% , 6 سنوات تقسيط
التواصل مع المبيعات 01100011773

مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo هو صرح من الجمال اللامتناهي تتلألأ أنواره في قلب القاهرة الجديدة، فهو يجسد أعلى معايير الجودة والإبداع، مع نشر مفهوم السعادة والمتعة والرضا وسط جميع الزوار والمشترين وأصحاب الوحدات. اختارت شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري موقع مول سعادة بدقة شديدة على طريق السويس الجديد وذلك بجوار كمبوند سعادة والتي أطلقته الشركة أيضًا ولقى إقبالًا شديدًا من قِبل العملاء والمُستثمرين.

يُحاكي مول سعادة أهم المولات العالمية، فهو يوفر كافة الخدمات والمرافق التي تخدم جميع العملاء وفي ذات الوقت تُلبي احتياجاتهم وتُقدم لهم معنى السعادة التي تهدف له الشركة منذ أن قررت اختيار اسم مشروعها بـ “سعادة” وذلك ليكون اسمًا على مُسمى. بمجرد أن تدخله ستشعر بأنك في عالم لا مثيل له، يضم المول عدد من الوحدات المتنوعة ما بين التجارية والإدارية والطبية بمساحات تبدأ من 60 متر مُربع.

نبذة عن مول سعادة القاهرة الجديدة

اهتمت شركة هورايزون إيجيبت العقارية بكل ما يُريح العملاء ويُسهل عليهم عملية حجز وشراء الوحدة التي يريدها وذلك من خلال طرح أسعار مول سعادة القاهرة الجديدة بشكل يتناسب مع الظروف المادية للعملاء مثلما فعلت في جميع مشروعاتها، كما نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة بين الأسعار وأنظمة السداد على أن تكون مُريحة ومرنة بحيث تجعل مدة تسديد الوحدة تمتد لسنوات طويلة.

للتعرف على أحدث مشاريع شركة هورايزون للتطوير العقاري والفرص الاستثمارية بها | تواصل معنا الآن

المطور العقاري لمول سعادة القاهرة الجديدة

شركة هورايزون إيجيبت للتنمية العمرانية والتطوير العقاري هي المطورة لمشروعها الأضخم مول سعادة القاهرة الجديدة، ظهرت هذه الشركة مؤخرًا ولكن منذ أن ظهرت وهي تبذل أقصى ما في وسعها لكي تكن في الصدارة وسط الكم الهائل من الشركات العقارية في مصر. طرحت مشروعات ناجحة بفكر مختلف ورؤية جديدة تتوافق مع احتياجات العملاء وما يهتمون به.

تأسست الشركة على يد ماجد النعيمي رئيس الديوان الملكي في ولاية عجمان بالإمارات، والاستشاري المعماري عدنان سفاريني هو واحد من أهم رجال الأعمال الإمارتيين. ولتجمع مثل هؤلاء القادة فبكل تأكيد ستنجح الشركة وذلك يرجع إلى خبراتهم الطويلة داخل السوق العقاري. والجدير بالذكر أن أغلب تصاميم مشروعات الشركة يغلب عليها الطابع الذي يجمع ما بين التراث الإماراتي والفكر المصري وثقافته.

الأعمال السابقة لشركة هورايزون إيجيبت العقارية

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة عقارية مجانية من أحد أفضل خبراء العقار لدينا

مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo

موقع مول سعادة القاهرة الجديدة

يقع مول سعادة القاهرة الجديدة على طريق السويس الجديد، يتميز هذا الموقع بكونه من أكثر المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة لأنه قريب من أهم الخدمات الأساسية والمعالم الحيوية والطرق الرئيسية التي يحتاج إليها العملاء باستمرار وفي ذات الوقت تُسهل عليهم الوصول إلى المول بكل أريحية.

يتمتع المشروع بواجهة تقع بطول 2 كيلو متر مُباشرة على طريق السويس، وهذا يزيد من فرصة إقبال الزوار عليه، لأن الشركة المطورة درست جيدًا الأماكن الحيوية التي يريد العملاء الاستثمار بها قبل أن تتخذ قرار إنشاء مشروعها الأضخم مول سعادة Saada Mall New Cairo، وكان هذا بعدما لاقت نجاحًا كبيرًا وإقبالًا واسعًا على كمبوند سعادة والذي يقع بجانب المول.

الأماكن القريبة من مول سعادة نيو كايرو

  • يتميز المول بقربه من أهم الطرق الرئيسية والمحاور التي تُسهل على العملاء الوصول إلى المول بكل سهولة مثل: محور محمد نجيب، والطريق الدائري الأوسطي.
  • تقع الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية على بعد دقائق معدودة من مول سعادة القاهرة الجديدة وهذا يزيد من الإقبال عليه طوال اليوم.
  • يقترب سعادة مول أيضًا من أهم المدن الحيوية الجديدة مثل: الرحاب ومدينتي والشروق.
  • في غضون دقائق معدودة يمكنك الوصول من العاصمة الإدارية الجديدة إلى مول سعادة.

إذا أردت الحصول على موقع سعادة مول القاهرة الجديدة بالتفصيل | تواصل معنا الآن

مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo

خدمات مول سعادة القاهرة الجديدة

انفردت شركة هورايزون إيجيبت العقارية بتقديمها لمجموعة من الخدمات والمرافق المميزة، والتي تمنح جميع العملاء والزوار تجربة فريدة وراقية، وهذا يجعله بيئة مثالية للنجاح ومُريحة للعمل أيضًا. ومن أهم الخدمات المتوفرة داخل مول سعادة ما يلي:

  • يحتوي المول على العديد من الجراجات الواسعة لكي تكون لديها القدرة على استيعاب أكبر قدر ممكن من سيارات الزوار والعملاء.
  • يضم سعادة مول مجموعة من المطاعم والكافيهات التي توفر أجواء مُريحة وتُقدم مأكولات ومشروبات تتناسب مع كافة الأذواق.
  • تعمل خدمات الأمن والحراسة في مول سعادة القاهرة الجديدة على مدار الساعة وذلك للحفاظ على عنصر الأمان والحماية لجميع العملاء وأصحاب الوحدات والزوار، هذا إلى جانب انتشار كاميرات المراقبة في كافة أنحاء المول.
  • يتمتع المول ببوابات إلكترونية وذلك حتى تُسهل من عملية الدخول والخروج منه.
  • يوجد داخل المشروع العديد من المولدات الكهربائية للعمل فور انقطاع الكهرباء مُباشرة.
  • يتوفر داخل مول سعادة العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية التي تُسهل على العملاء التحرك والتنقل بين الأدوار بكل سهولة ويسر.
  • يضم سعادة مول Saada Mall New Cairo عدد من غرف المناسبة للاجتماعات والمؤتمرات والتي حرصت الشركة المطورة على تجهيزها بكافة الأجهزة والمعدات.
  • يتوفر داخل مول سعادة القاهرة الجديدة العديد من عمال النظافة الموجودين بكثرة في كل دور من أدوار المول للاهتمام بنظافته والحفاظ على جماله.
  • يحتوي المول أيضًا على هايبر ماركت يقع على مساحة كبيرة يتوفر بداخله كافة المنتجات والسلع والمستلزمات المنزلية.

المميزات المتوفرة داخل مشروع سعادة

  • يتميز مول سعادة القاهرة الجديدة  بوقوعه في أكثر المناطق الحيوية في مصر على طريق السويس، وعلى مقربة من أهم الطرق والمحاور.
  • يتمتع سعادة مول بتصاميم فاخرة جذابة مُستوحاه من الطراز الأوروبي.
  • يضم المول العديد من الوحدات المتنوعة ما بين التجارية والإدارية والطبية بمساحات تبدأ من 60 متر مُربع.
  • وضعت شركة هورايزون إيجيبت العقارية أسعارًا مُناسبة مع الظروف المادية للعملاء والمُستثمرين، فضلًا عن طرحها لأنظمة دفع وسداد مرنة ومريحة تُيسر على العميل امتلاك الوحدة التي يريدها.
  • أما فيما يتعلق بالمرافق والخدمات فحرصت الشركة المطورة على توفيرها وفقًا لمعايير عالية الجودة بطريقة تُشعر العملاء بالتفرد والتميز.
  • يتمتع المول بمساحات شاسعة من الخضرة واللاند سكيب التي تضفي على المول جمالًا ساحرًا يُريح النفس ويعطي أجواءًا ممتعة وساحرة.

استمتع الآن بتجربة فريدة للاستثمار الآمن داخل مشروع سعادة القاهرة الجديدة 

مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo

تصميم ومساحة مشروع سعادة القاهرة الجديدة

صُمم مول سعادة القاهرة الجديدة وفقًا للطراز الأوروبي ولكن بلمسة مصرية، تُعطيه طابعًا مختلفًا وساحرًا. تولى مهمة تصميم هذا المول هو المهندس عدنان سفاريني الغني عن التعريف والذي تصل خبرته لأكثر من 50 عامًا في الإمارات، ولكن شهرته امتدت لجميع أنحاء العالم وليس فقط في الدول العربية. ولعل هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل من المول أيقونة من الجمال بكل ما تحمله الكلمة.

يضم سعادة مول عدد من المباني الفخمة والتي تنقسم ما بين مباني مكونة من دور أرضي و3 أدوار علوية، وأخرى مكونة من دور أرضي و5 أدوار متكررة. هذا إلى جانب وجود دورين أسفل الأرض مُخصصين من أجل الجراجات لركن السيارات وعدم حدوث ازدحام أو تكدس.

والجدير بالذكر أن طول المول يصل إلى 2 كيلو متر، بينما يمتد المول على مساحة تبلغ 370,000 متر مربع وهي مساحة كبيرة للغاية تمكنت الشركة المطورة بتقسيمها ما بين المباني والمساحات الخضراء الشاسعة. يبلغ ارتفاع الوحدات الإدارية والطبية 3 أمتار ونصف، أما الوحدات التجارية فيبلغ طولها 4 أمتار ونصف.

ينقسم مول سعادة القاهرة الجديدة إلى 5 مناطق متنوعة، المنطقة الأولى فتضم مركز للترفيه والألعاب، والمنطقة الثانية مُخصصة لمجمع الأعمال والمكاتب الإدارية، أما المنطقة الثالثة فخصصت من أجل التسوق فكانت تضم العديد من المحلات والبراندات العالمية، وجاءت المنطقة الرابعة لتشمل أشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية، بينما تشمل المنطقة الخامسة والأخيرة على فندق 5 نجوم وشقق فندقية مُجهزة على أعلى مستوى.

أنواع ومساحة الوحدات داخل Saada Mall New Cairo

كما نجحت شركة هورايزون إيجيبت العقارية في طرح أنواع متعددة من الوحدات المتنوعة ما بين التجارية والإدارية والطبية بمساحات متفاوتة حتى يجد العميل ما يتناسب مع فكرة مشروعه. وقد جاءت مساحات الوحدات داخل مول سعادة القاهرة الجديدة على النحو التالي:

  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 60 متر مُربع وحتى 312 متر مُربع.
  • الوحدات الطبية: تبدأ مساحة العيادات داخل سعادة مول من 60 متر مُربع.
  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحة المحلات والوحدات التجارية من 95 متر مُربع.
  • الدور بالكامل: يبدأ مساحته من 1125 متر مُربع.
  • المبنى: أما المباني داخل مول سعادة القاهرة الجديدة فتبدأ مساحتها من 5000 متر مُربع.

من أجل الحصول على البروشور الخاص بتصميم ومساحات وحدات سعادة القاهرة الجديدة | تواصل معنا الآن

مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo

أسعار مول سعادة القاهرة الجديدة

يتميز مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo بتقديمه أسعارًا معقولة في متناول الجميع، مُناسبة مع كافة الفئات لدرجة تمكنهم من سهولة الاستثمار داخل المول. وقد حرصت الشركة المطورة أثناء وضعها لأسعار المول أن تكون مُناسبة مع العملاء ومُلائمة مع الظروف الاقتصادية العالمية  مثلما فعلت في مشروعها الأسبق كمبوند سعادة حتى تُسهل على العميل من عملية شراء الوحدة التي يريدها بكل أريحية. وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  • تبدأ الأسعار داخل مول سعادة من 24,000,000 جنيه مصري.
  • وفي حالة أن العميل يريد شراء وحدة مُعينة داخل المول فإن جدية الحجز للمكاتب الإدارية تبدأ من 150,000 جنيه مصري، بينما جدية الحجز للطابق بأكمله  فتبدأ من 500,000 جنيه مصري، وأخيرًا فإن جدية الحجز للمباني فتبدأ من 1,000,000 جنيه مصري.
  • ويمكن للعميل استرجاع جدية الحجز بالكامل في حالة التراجع عن عملية الشراء.

للتعرف على أحدث أسعار مول سعادة القاهرة الجديدة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

أنظمة الدفع والسداد لمشروع سعادة

اتاحت الشركة المطورة هورايزون إيجيبت العقارية أنظمة دفع وسداد مرنة ومُريحة تُساعد العميل على حجز الوحدة التي يريدها ويحلم بها. فمن ضمن المميزات التي طرحتها الشركة داخل مول سعادة القاهرة الجديدة أنه يمكنك سداد ثمن الوحدة لسنوات طويلة وبدون أي فوائد. وقد جاءت الأنظمة على النحو التالي:

  • يمكن للعميل دفع مُقدم 10% من إجمالي ثمن الوحدة، وتسديد المبلغ المتبقي على 6 سنوات متتالية.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم

اسئلة شائعة

أين يقع مول سعادة القاهرة الجديدة؟

يقع المول على طريق السويس مُباشرة.

من هي الشركة المطورة لمول سعادة القاهرة الجديدة؟

شركة هورايزون إيجيبت للتنمية العمرانية والتطوير العقاري.

ما هي مساحة مول سعادة القاهرة الجديدة؟

370,000 متر مربع.

ما هي أنواع وحدات مول سعادة القاهرة الجديدة؟

وحدات تجارية - إدارية - طبية

قارن0
messenger